close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على الصعيد العاطفي

تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها الجديد للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ على الصعيد العاطفي في الأيام المقبلة من السنة الجديدة. إليكِ التوقّعات العاطفية لكل لأبراج، أي الأبراج النارية، الترابية، الهوائية والمائية للعام 2022.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على الصعيد العام

توقعات ابراج ماغي فرح العاطفية لعام 2022

1- توقعات برج الحمل العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

عاطفياً، تكون أشهر مارس، مايو، يوليو، أغسطس وسبتمبر حاسمة في حياتك وتجلب إليك الفرح، تلفت الأنظار وتشع بكاريزما كبيرة تشد الأنظار والاهتمام إليك إلا أنك قد تمر في فترات أخرى ببعض الخيبات. يجذبك الناس الغريبون وغير التقليديين الذين يحيرونك. تعيش بعض المغامرات وربما تقع في الحب وتكون لك تجربة استثنائية لن تنساها. إذا شعرت ببعض الخيبات في بداية السنة، فإنك تستعيد رونقك ابتداء من 7 مارس وتكون لك قصة حب وعشق في شهر مايو، حيث فينوس يدخل برجك بالإضافة إلى جوبيتر، فيما كوكب مارس الذي يراوح مكانه ابتداء من شهر أغسطس في الجوزاء، فيوحي لك بأفكار حلوة ويجعلك تعيش مغامرات استثنائية.

2- توقعات برج الثور العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

تلهمك حياتك العاطفية نحو الأفضل وتولد مشاعر استثنائية منذ بداية السنة، إذ إن فينوس في برج الجدي طوال شهري يناير وفبراير يحيي بعض الأمال ويجعلك تتخلص من آلام سابقة ومن بعض الخيبات إذا مررت بها. على العكس، فحياتك الشخصية تدعم مشاريعك، حتى لو أن شهري مارس وأبريل لا يعدان بالأفضل، إذ إن ساتورن Saturne وفينوس Venus يلتقيان في برج الدلو ويعاكسان برجك. تستعيد رونقك في شهر أبريل ويحمل إليك شهر يونيو الأفضل على الصعيد الشخصي. ترتوي بأجواء عذبة في هذا الوقت وتسوية الخلافات والنزاعات السابقة. تنهي تردداً أيضاً وتزداد ثقتك بالنفس كما حظك في إيجاد السعادة. تتخلص من مخاوف كثيرة ومن قلق راؤدك في السنة الماضية. تحمي خصوميتك وحياتك الشخصية كما فحيطك وتبدو سعيداً بإنجازاتك، فتنهي السنة مع رضى عن النفس وتعيش أوقاتاً ساحرة، فلتزماً بعلاقة جديدة واعدة.

3- توقعات برج الجوزاء العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

قد تحمل الأشهر الثلاثة الأخيرة تطوراً مهم على صعيد شخصي أو ربما يقزر مواليد الجوزاء الارتباط، تبدو التأثيرات الفلكتة استثنائية فتغرف من ينابيع الحب الكثير، حتى لو مررت في بعض الأحيان بإشكالات تعالجها بسرعة. توقع ففاجآت أيضاً، وذلك على كل الأصعدة وفعالجة لمشكلة ماضية تعود للظهور قليلاً في حياتك، ابتداء من شهر مارس تكثر الفرص وقد تسافر في هذا الوقت، بحثاً عن جديد. يشكل شهر يونيو مفترق طرق على الصعيد الشخصي والعائلي فقد تقع في الغرام أو تلتقي بمن يحرك مشاعرك وتحيرك في الوقت نفسه، وقد يحوم الكت حولك أو يزورك في وقت لم تتوقعه. يحمل شهر أكتوبر لقاء استثنائياً أيضاً وقد يجعل مواليد الجوزاء يفكرون في الزواج أو في تغيير مهم في حياتهم.

4- توقعات برج السرطان العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

عاطفياً ترغب في التغيير هذه السنة وقد تشير الأفلاك إلى بعض الإشكالات الزوجية في الشهرين الأولين وإلى علاقة بين الوضع العاطفي والوضع المالي في شهر مارس، إلا أن شهر أبريل يعدك بآفاق جيدة واستثنائية حيث من المحتمل أن تفع في الخت أو أن تلتقي يفن يثير رغباتك، كذلك في شهر يونيو حيث تلاقي الحنان والحب والوعود الكثيرة وقد تجد فبتغاك بين منتصف شهر يوليو ومنتضف شهر أغسطس أيضاً وتتصرف بواقعية وتجد اتزانك في شهر سبتمبر وفي نهاية شهر أكتوبر حيث يكون فينوس في برج العقرب داعماً كبيراً لك خاصة أن جوبيتر يعود إلى برج الحوت. إذاً هذه السنة بمجفلها جيدة وواعدة تحمل إليك بشرى سارة وتعزز مواقعك وتهبك الكثير من الفرص وتجعلك أكثر استعداداً لاتخاذ القباذرات وخوض ميادين جديدة تعالج خلالها مشاكل عايقة وتبدي صراحة ووضوحاً وجرأة في فقازيتك الأمور. البعض يتخظى فشلاً في حكاية خن عاشها السنة الماضية. المهم أن تبتعد عن الشكوك، وقد يؤذي فراق خضل للبعض إلى انطلاقة جديدة وانفتاح على فغامرات أكثر تشويقاً.

5- توقعات برج الاسد العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

عاطفياً، تعرف سنة استثنائية لا بل مصيرية، ولو ان اورانوس وساتورن يولدان بعض التنافر الذي يشير إلى ضغوط تواجهها في حياتك الشخصية وتؤثر على بعض العادات وتثير ذكريات دقيقة. تفتقر في بعض الأحيان إلى حسن التعاطي مع الآخرين وتستاء من بعض التصرفات التي لا ترضيك فتبدأ السنة بأجواء دقيقة جداً، وتنصحك الأفلاك بالحفاظ على حدودك وعدم اختراقها بمغامرات غير موثوقة. سيطر على نفسك، ولو أنك تلاقي اهتماماً كبيراً من كثيرين باتجاهك. تتلقى الدعوات وتذهب إلى لقاءات مهمة وتتاح لك فرص لكي تهوى وتجب وتغامر. يخشى من أزمة غيرة أيضاً قد تتعرض لها. بعض مواليد الأسد يطلون على ففترق طرق فهم في حياتهم الشخصية وقد يعيشون حكاية حب تقلب المقاييس، على أثر لقاء يتم بين الربيع والصيف. تستقر الأحوال بعد فترة من المغامرات، خاصة في الأشهر الثلاثة الأخيرة، حيث تصبح أكثر استعداداً لتقديم التنازلات والقبول بالاستقرار، بعيداً عن الانتقال من علاقة إلى أخرى.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على صعيد المال والعمل

6- توقعات برج العذراء العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

يتحدث الفلك عن سفر وعن حب يولد في الخارج. إن كنت تبحث عن نصفك الآخر فلن تفوت فرصا مهمة تأتي عن طريق ففاجأة لك في هذا المضمار، وقد تجد نفسك فقدماً على زواج أو على علاقة حميمة جداً تجعل قلبك سعيدأ، وإذا ضاعفت المغامرات، فإن الحب سيلتقطك في النصف الثاني من السنة على الأرجح وربما في أشهر يونيو والنصف الثاني من شهر يوليو حيث تحلو اللقاءات والاتصالات، كما يغير بعض الظروف أوضاعك في شهر أغسطس أيضاً ثم تعقد صداقة حلوة في شهر سبتمبر، أقا في شهر أكتوبر فتدور أحداث مدهشة ومفاجئة تغير ربما مسيرتك. تتحرر عاطفياً من قيود وتطوي مفحة المتك في شهر نوفمبر، وإذا تأخر اللقاء فإنه آت بصورة حاسمة في ديسمبر، هذا لا يعني أن بداية السنة تخلو من ظروف جيدة وأوقات رقيقة، فقد تتخذ قراراً نهائياً بشأن علاقة ناشئة في الشهر الأول من السنة ويتسابق الناس لكسب وذك في شهر فبراير، وقد يرقص قلبك فرحاً في هذا الشهر، ويغمرك شهر مارس بشعبية كبيرة، كما قد يعيد إليك حباً قديماً. باختصار، إنها سنة التقلبات والتغييرات والتأقلم مع جديد، قد تنتهي بقرار لم يخطر ببالك سابقاً.

7- توقعات برج الميزان العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

العلاقات الشخصية تكون فتميزة جداً وإيجابية، وقد تنشأ علاقات جديدة يسودها الانسجام وقد تحوم السعادة حولها، فتنشأ صداقة في الشهر الأول تتطور ربما بعد ذلك إلى علاقة متينة، ويحمل شهر مارس قضة عاطفية أو تواطؤا مع الشريك أو حبا جارفاً يقتحم مواليد الميزان. وربما تنشب نزاعات مع الشريك العاطفي في شهر مايو تقود إلى حسم إقا إيجابي أو سلبي، حسب وضع كل مولود. لا شك في أن التجارب العاطفية تبدو مهمة جداً وتسبب بعض الانفعالات وقد يخيب أحدهم ظنك أو تضطر إلى الصبر والتسامح لإصلاح علاقة تحرص عليها. لكن قد تتبدل الأمور وتحدث انقلابات ابتداء من شهر يوليو، وما إن يطل شهر أغسطس حتى يبرز جديد في أواخره وفي الأيام العشرة الأخيرة منه، إذ يدخل كوكب مارس وهو كوكب الحب بالنسبة إليك، إلى الجوزاء، فيما يكون جوبيتير في الحمل، ما يعني وضعاً عاطفياً مؤثراً جداً وانقلاباً قد يحدث، حتى آخر السنة، في حياتك الشخصية. حاذر من غضب ومن عجرفة وعدائية حتى لا تهدم علاقة لك أساسية.

8- توقعات برج العقرب العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

على الصعيد العاطفي يدعمك جوبيتر عندما يكون في الحوت ويجلب إليك الحب فتعيش جديداً ويطرأ تغيير على علاقتك فتنعم بأجواء لافتة ورومنسية. يأتي الصيف بخبر جيد وفرصة غير فنتظرة للقاء الحب أو لتثبيت علاقة لك، وعندما يطل الخريف تعدك الأفلاك بالأفضل وبحب قد يظهر بين نوفمبر وديسمبر ويكون مصيرياً. باختصار تبدأ السنة على نغمة إيجابية ووعد بعلاقة ممتازة ولقاء قد يكون أساسياً، وتحمل الاشهر الواقعة بين أبريل ويونيو فترة لإعادة النظر ببعض القرارات وخياراً يكون حاسماً وكتا جديداً يطرق الباب، أقا الأشهر الواقعة بين وليو وسبتمبر فيسود جو من التفاهم والرقة والحنان، لتنتهي السنة مع وعود أفضل تنسيك الآلام السابقة وتراك في موقع عاطفي جديد، سواء كنت عازباً أو مرتبطاً.

9- توقعات برج القوس العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

يحلم القوس بتجسيد بعض المشاريع فيواجه العوائق، بين يناير وآخر أبريل يعيد النظر في ارتباطاته وحباته ويعيش اختلاجات كثيرة على الصعيد العاطفي وقد تنقلب موازين وتتغير ارتباطات أو تتوظد علاقات ناشئة، كل شيء فحتمل في هذه السنة القتبذلة والمتنقلة بين واقع وواقع آخر، في الجو لقاء أو فصالحة أو عودة إلى الماضي وإفشاء لسر أو تخل عن بعض الوعود السابقة. قد تبحث قضية وفاء والتزام وقد يؤخذ على القوس انشغاله عن الشؤون الشخصية باهتمامات مهنية أو ببرودة تجاه الشريك، في بعض فترات السنة قد تبدأ السنة مع حوافز كثيرة وانفعالات ويشتد الشغف في منتصف يناير، وتحلو اللقاءات والرومنسية في شهر مارس مع احتمالات الغيرة والحشد الرومنسي في هذا الوقت، ثم يسوذ جو من المواجهات ويحوم خطر الانفصال في شهر أبريل. لكن تزدهر العلاقة ابتداء من شهر مايو حتى أكتوبر، إلا أن شهر يونيو قد يحمل بعض الإحتكاكات لتخف في شهر يوليو، ويبرز عنصر جديد في حياة القوس في شهر أغسطس اللهاب الذي تتناقض خلاله الأوضاع والظروف، ويحمل شهر سبتمبر عذوبة واتصالات اجتماعية ولقاءات عفولة جديدة.

10- توقعات برج الجدي العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

يمكن القول إنها سنة الحب أيضاً حيث تبدأ بعلاقة أو بلقاء يؤدي إلى قرار مصيري، فينوس في برجك بين الشهر الأول والشهر الثاني يتحدث عن علاقة استثنائية قد تنشأ في حياتك. أقا في أبريل فكوكبا مارس وفينوس يدخلان برج الحوت ويولدان ظروفاً مفاجئة جداً قد تقودك إلى قرار غير مسبوق. ثم يأتي شهر أغسطس باستقرار وشعور بأن الأمور تسير بطريقة مطمئنة. فينوس في برج العذراء في شهر سبتمبر يحمل إليك عرضاً عاطفياً جميلاً في النصف الثاني من نوفمبر يحمل فينوس، في العقرب مغامرات لك لا تنسى، وفي الأيام العشرة الأخيرة من السنة يكون فينوس، كوكب الحب، في برجك لكي يشير إلى جديد أو إلى استقرار أو زواج. تمارس سحراً كبيراً في هذه السنة وتواجه أوضاعاً فحرجة في بعض الأحيان حيث تخضع لضغط من الحبيب. تلتقي بأشخاص لم يخطروا ببالك كما تتلقى إشارات الحب ولفتات عاطفية حلوة.

توقعات ابراج ماغي فرح 2022 على صعيد الحظ

11- توقعات برج الدلو العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

ابتداء من شهر مارس يدخل فينوس برجك لكي ينعش العواطف ويحشن العلاقات، كما إن لقاءه بكوكب مارس في الحمل في شهر مايو فيتيح أمامك فرصاً جديدة للتلاقي والرومنسية. تنتعش شؤونك العاطفية وتزدهر علاقاتك الاجتماعية، وعندما يدخل فينوس إلى الجوزاء تطل على جديد، ثم يخفق القلب ويطرأ تطور فناسب في الخريف. هذه سنة تحمل إليك الكت إذا كنت خالي القلب، شرط أن تتصرف بهدوء وأن تضبط رذات فعلك في كل حين، وأن لا تفرض آرائك بالقوة على أحد. كما يطلب منك التكتم الشديد أمام بعض المستجدات والتحفظ أمام بعض الانقلابات المحتقلة. لكن يجب أن تحضر نفسك للتفاعل مع ما يحصل بدون تباطؤ واستغلال بعض الفرص وتسوية مشاكل طارئة حتى لا تتفاقم. لكن بالإجمال تتفق الأفلاك على تمتين أوضاعك المهنية وتطوير أعمالك وفرض إرادتك في مجالات كثيرة.

12- توقعات برج الحوت العاطفية لعام 2022

ابراج ابراج ماغي فرح 2022 برج السنة 2022

تتمتع بصحة جيدة بالإجمال وبإقبال على الحب. قد تتخلى عن شخص لم يغذ يعني لك الكثير أو حتبك وتنتقل إلى جديد يشعرك بالسعادة. لكن هذا لا يمنع من أن السنة تحمل مغامرات متعددة ولقاءات تترك أثرها في نفسك، قد تحمل الأجواء شجارات ومصالحات وعودة إلى الماضي ومواجهات تنتهي بعناق وكب وتلاق. أقا الحظوظ العاطفية فتبدأ أكثر حوالى منتصف السنة، حيث تسيطر عزيزي الحوت أكثر على الأوضاع وثمارس جاذبيتك بشكل منقطع النظير. هل تقبل هذه السنة على الزواج؟ الاحتمالات كبيرة وكبيرة جداً حتى ولو كنت في بداية السنة غير مهتم بهذا الأمر. لكن لا بد من القول إنك تعيش أيضاً ازدواجية في علاقاتك لا بل ثلاثية في بعض الأحيان فترمي شباكك هنا وهناك وتجد لذة في رؤية الذين يضعفون أمام سحرك، لكن حاذر حتى لا تفقد حبيباً مهقاً بالنسبة إليك قد ينفر من هذه التصرفات. أما الأشهر المهمة فتقع في أبريل، حيث فينوس يكون في برجك ويضفي عليك سحراً استثنائياً.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023