close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر ديسمبر 2022.

أيّ اسلوب غزلي يحبه كل برج؟

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): مواليد برج الحمل يباشرون هذا الشهر بمشروع جديد أو بنشاط مهني أو بعملية إبداعية مناسبة. لكن لا تتوقع نمطاً سريعاً للأمور بل هي تسير بصورة هادئة وبطيئة، وهذا ما لا يرضيك بالإجمال، إلا أن حالة الانتظار التي قد تعيشها لن تتأخر كثيراً ولو كانت تسمح لك بإعادة النظر ببعض النقاط والتفاصيل وتوسع الآفاق وتجعلك تراجع بعض الحسابات أو تمتن بعض العلاقات أو تحسّن في الأفكار والمخططات. أمّا الحدث الأهم هذا الشهر فهو عودة كوكب جوبيتر إلى برجك بتاريخ 21، ما قد يبشر بالازدهار والحظ والآفاق الواسعة والمفيدة. أما الحياة العاطفية فتكون أوفر حظاً في الأيام العشرة الأولى، عندما يكون فينوس في برج القوس متناغماً مع قمر مكتمل بتاريخ 8 في الجوزاء، ما يعني جديداً يطرأ على الصعيد العاطفي، إما ولادة حب أو لقاء أو عناق أو ما شابه. إلا أن الأجواء بعد ذلك تبدو عادية لا بل روتينية فتفكر في خيارات معينة وتحاول أن تجد توازن بين حياتك المهنية والشخصية.

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): تتجسد المشاريع رويداً رويداً ويحصل ما ترغب به فتدفعك الأفلاك إلى اكتشافات جديدة وآفاق واسعة وأسفار ربما. تتعاظم قدراتك خاصة مع القمر المكتمل في برجك بتاريخ 8، والذي يتحدث عن أجواء مميزة تعيشها، وعن قوة تستمدها من بعض المقربين الذين يشكلون دعماً لك قوياً تستمد نفوذك من هؤلاء سواء كانوا شركاء أو مسؤولين أو جهة حزبية أو سياسية أو غيرها، ما يجعلك تفرغ مخزونك من الثقافة والعلم والمعرفة وتتخذ قرارات مهمة بالتضامن مع بعض الفرقاء أو الأصدقاء أو الزملاء والمقربين. تزدهر علاقاتك الاجتماعية والشخصية فتقدم على اتصالات واسعة ومفيدة. قصة حب قد تولد في قلب بعض مواليد الثور وربما نظرة فابتسامة تكونان كافيتين للالتزام بجديد واتخاذ قرار لم يكن في الحسبان. نعم قد تعرف تطوراً مهماً في هذا الشهر أو مواصلة إحـدى العلاقات وترتيب بعض الاتفاقات. يكشف بعض مواليد الثور عن مكنونات نفسهم وربما يبوحون بسر لحبيـب يشاطرونه الآمال والأحلام ويتوصلون معه إلى قرار بالارتباط ويحدث هذا الأمر وسط أجواء غير تقليدية. يحمل هذا الشهر صخباً وتغييراً ولقاء واعداً، سواء على الصعيد المهني أم على الصعيد الشخصي.

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): يطل عليك هذا الشهر بصعوبات قصوى في بدايته حيث تتعرض لفشل ما أو تنهال عليك الاتهامات أو الملاحظات. تضطر للدفاع عن نفسك أو تشعر أن كارثة قد وقعت عليك. قد ترفع الصوت للدفاع وتخوض معركة مفتوحة أما التسويات فتبدو مستبعدة في هذا الوقت. تتسارع الخطى بشكل كثيف في نهاية هذه السنة ويكون الأسبوع الأول مسرحاً لتناقضات شتى بسبب معاكسات فلكية لبرجك ولكوكب مارس فيه تتخطى قدرتك على المواجهة. تتعزز الاتصالات والعلاقات الإنسانية في أول الشهر ثم تغوص في تفكير عميق بشأن خياراتك المستقبلية ابتداء من الأسبوع الثاني الذي يجعلك أكثر حرارة في حياتك الشخصية ويدفعك إلى الاستثمار والعمليات المالية في الحياة المهنية، قد تعالج مسائل مادية وتزور مصرفك مرات عدة لترتيب بعض الأمور وتشعر بانخفاض في الحيوية في الوقت نفسه، لكن لا تخش شيئاً فهذا الأمر يبدو عابر وقد تُنهي السنة على نغمة أكثر إيجابية. حاذر من أشخاص لا يشاطرونك الأحلام نفسها إن كنت تبحث عن شريك عاطفي. أنت بحاجة إلى الانسجام ما يحتم عليك التخلي عن كل ما يزعج الشخصية.

توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): يصعب عليك في هذا الشهر تحديد أولوياتك أو فهم ما يجري في بعض الأحيان وتشعر أنك بحاجة إلى من تستشيره أو من تثق به من أجل فك بعض الرموز، ربما تبدو مرهف الحس وقد تتراجع معنوياتك لأقل ملاحظة، إلا أن فرصة قد تمر في الأفق وقد تحزرك من وضع دقيق أو محرج ربما فتختار الأنسب لك وقد تضطر إلى إجراء تسوية أو حسم شراكة ما أو علاقة مع طرف فهم في حياتك. فينوس ابتداءً من 11 في برج الجدي ومركور قبله ابتداء من 7 يبلبلان الأجواء قليلاً وقد يسببان وضعاً صعباً تجد نفسك فيه، إلا أن الوضع المادي يعوض لك عن هذه الأجواء القائمة. بعض مواليد السرطان يواجهون انقلاباً في حياتهم الآن، لكن استعدادهم للالتزام والارتباط كبير، خاصة حوالى تاريخ 20 أو في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر التي تضعهم أمام خيار، في حين تعدهم بحب قد يلوح فـي حياتهم في هذا الوقت أو بحدث فهم يجعلهم يطلون على منعطف جديد. تتاح لك فرض كثيرة للقاءات عاطفية حارة ولكنك في هذه الأثناء تبدو سلبياً غير مستعد للتجاوب أو ربما تفكر بالماضي أو ما زلت مرتبطاً عاطفياً بمشاعر أثرت فيك جداً.

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): تسير الأمور جيداً في هذا الشهر الذي يجعلك تعالج بعض الثغرات الصغيرة وترتب أمورك، مدعوماً من كوكب مارس في برج الجوزاء طوال الشهر، ومن مركور وفينوس حتى تاريخ 10، واعتباراً من تاريخ 21 ينتقل من جديد كوكب الحظ جوبيتر إلى موقع مناسب لك فتزول الشكوك إذا ساورتك في منتصف الشهر أو تعاود تسلق القمة إذا راوحت مكانك. تزداد اندفاعاً في العمل ولكن أيضاً بالمقابل تبدي انفعالات وجرأة متهورة في بعض الأحيان، ما قد يتسبب بنزاعات مع المحيط المهني. تبدي جهوداً كثيرة ترهقك قليلا وتجعلك متسرعاً وغير قادر على الصبر. في الوضع العاطفي تشتعل الساحة وربما تطل على تغييرات كبيرة تقربك من بعض الأشخاص الذين تحبهم. تبدو رومنسي وتظهر للاخر ما تشعر به، كأنك تتحرر من قيد سابق وتصبح أكثر هدوءاً اعتباراً من تاريخ 11 وتتصرف بعقلانية وواقعية.

توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تطرح حلول فورية لبعض المشاكل ثم تطبخ أنت على نار هادئة مشروعاً يراود أحلامك. تحمل إليك السماء مكافأة في الأسابيع الثلاثة الأخيرة وتطوراً يحصل تكاد لا تصدقه. لا شك أنك ترفع التحديات أيضاً وتتوصل إلى كسر جمود سابق وتحقق ما كنت تعتقده مستحيلاً. تلقى عرضاً يكون بمستوى أحلامك، إلا أن الوضع المالي يحتاج إلى كثير من المراجعة والقدرة على إدارة أزمة ما قد تحصل. عاطفياً تتحرك المشاعر في هذا الشهر وقد ترتبط عاطفياً بأحدهم وتتاح لك فرص التعرف إلى من تنفق وإياه ومـن حلمـت بـه أو بمثلـه يوماً. قد يسعد المقربون بإنجاز تحققه أو بارتباط تعيـن عنه، خاصة أنك تعيش في هذا الشهر عواطف عذبة ومناخاً حازا وغزلاً منعشاً حتى ولو سادت في بعض الأحيان نزاعات حـول هذا الارتباط مع بعض أفراد العائلة. تتم لقاءات حلوة وتتاح لك فرص متتالية تدهشك في بعض الأحيان. من الممكن أيضاً أن تختار المغامرات بعيداً عن الارتباط، لكنك تعيش أوقاتاً سعيدة وتفرح بلقاءات وتنصب على اتصالات مهمة تقربك من بعض الأشخاص.

توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): هذا الشهر يدعوك للدرس والتحليل والتعمق في الأمور والهدوء أمام ما يستجد من تغييرات تبدو في معظمها جيدة، فكوكب المال بالنسبة إليك، وهو بلوتون، يعاود شيره المباشر منذ شهر أكتوبر الماضي ويتلقى الآن تأثيرات فلكية إيجابية، ما يعني أن وضعك المادي فريح ولا يدعو للقلق. لكن بالإجمال قد يسود جو من فراوحة المكان أو عدم الطمأنينة، ابتداء من حوالى تاريخ 10، تلقى على عاتقك مسؤوليات ضاغطة وتحتاج إلى بعض الأصدقاء لإرشادك. تعيش أجواء عذبة مليئة بالحنان والعطف والاهتمام. يحيطك الشريك بعناية فائقة وربما يدفعك لإيجاد حل لوضع دقيق لك أو يشجعك على اعتماد أسلوب آخر في حياتك أو على الترفيه عن نفسك والتخفيف من الضغوط. أما العازبون فيطلـون على تغيير جذري ربما في هذا الشهر ويعقدون صداقات حلوة ويذهبون إلى لقاءات مطمئنة. تنشد شريكاً يوحي لك بالثقة والطمأنينة وتتاح لك فرص للقاء من ترتاح إليه. ربما اكتشفت خداعاً أو غشاً في السابق، وهذا ما يؤثر عليك جداً في هذا الشهر.

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تتطور مشاريعك نحو الأفضل وقد تتخلى عما لم يغذ ففيداً وتتناول الأساس في كل شيء فستجمعاً شجاعتك وقدراتك الفكرية لحل بعض المسائل العالقة، سواء على الصعيد المهني أو الشخصي يتراجع كوكب مارس في برج الجوزاء طوال الشهر ويتسبب ببعض الخضات والعقبات، لكنه يشير إلى وضع صحي جيد وتغييرات مهمة تحصل في هذا المجال، تتعلق إما بعلاج أو بتطوير لمسألة طبية أو شفائية، هذا ويشير كوكب مارس إلى أن أعمالك قد تتجه بك إلى تغيير وإلى جديد. لا تخـش العقرب من مفاجآت مالية قد تطرأ، فهي تبشر بالأفضل خاصة أن كوكب جوبيتر، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، يعاود السير بطريقة مستقيمة وهو في برج الحوت يحفزك للعمل ويهبك فرص مهنية ممتازة. أمّا الحب فيبتسـم لك اعتباراً مـن تاريخ 11 عندما يدخل فينوس إلى منزلك الثالث أي إلى الجدي، وقد تجد الحب بالقرب منك في محيطك أو تتطور علاقة نحو ارتباط متين.

توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر): إنه شهر الفرص المفاجئة في بعض الأحيان والتي قد تأخذك إلى الخارج أو تحمل إليك أخباراً جديدة عن علاقة لك ببلد أجنبي، مركور ما زال في برجك وحتى تاريخ 6 يحمل إليك أخباراً شخصية وعاطفية جيدة، كما أنه يشير إلى فرص مهنية آتية إليك في الوقت نفسه، في حين أن بعض الكواكب في برج الجدي مع القمر الجديد توحي بوضع مادي مهـم يحصل في هذا الوقت، وقد يحمل توجهات جديدة أو يتابع ما حصل معك في الشهر الماضي ويلقي الضوء على بعض الاقتراحات. تشعرك التطورات بأن عليك أن تتحرك بسرعة وتعوض عن تأخير سابق. إلا أن العراقيل تعترض في بعض الأحيان طريقك، ولو أن الحظ قد يحمل إليك مفاجأة سارة بعد منتصف الشهر تتعلق بوضع مهني أو بعرض لعمل أو اتصال من أجل محادثة تتعلق بوظيفة تحلم بها. تظهر عن جدارة في هذا الوقت، ولو أن الأمور لن تأتي إليـك بسهولة. أنت تحتاج إلى صبر ومثابرة وأعصاب متينة لبلوغ الأهداف. في الوقت نفسه قد يحصل اللامتوقع وقد تأتيك الاقتراحات والفرص على غير انتظار. عاطفياً، إذا كنت مرتبط فقد تشرّع علاقة لك أو تفكّر بذلك وتقيم حوار بنّاء مع الحبيب.

توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): قد تنجح في عملية ترويج وتسويق لفكرة أو لمنتج لك، وتكون توقعاتك عالية لإحداث تغيير لا بد منه أو تراه أنت ضرورياً، تكمل في هذا الشهر تحقيقاً ما وتتوصل إلى نتيجة وتصدّ كل من يحاول العرقلة أو التمويه. قديشهد هذا الشهر تعيينات في مجالات تعنيك وتقوم بزيارة مهمة للتحضير لجديد، لكن تكـون فلزماً باتباع مسار تراتبي لا تستطيع تجاوزه. كأنك تبحث عن توأم روحك إذا كنت ما زلت وحيداً، وهذا الأمر لن يخيبك لأن احتمال اللقاء بحبيب يبدو كبيراً ويلعب الحظ دورا في هذا اللقاء. من المعروف أنك دائماً تضع حاجزاً لقلبك حتى لا تعرضه لبعض المجازفات، إلا أنك في هذا الشهر تستسلم لقدر قد يكون حاسم وتجد نفسك منقاداً إلى أحد الأشخاص الذي يتعامل ببساطة وهدوء ويختلف عن كل من حولك. ينخفض مستوى تطلباتك وتصبح أكثر ليونة وربما تميل إلى شخص لا يرتدي قناعاً ولا يحاول جذبك بكل الوسائل، بل يلعب أوراقاً مكشوفة، ما يجعلـك فعجباً به ومندفعا نحوه بدون قيود. أما الفترة الأكثر إشراقاً فتقع في الأيام العشرة الأخيرة من السنة، ولو أن جوبيتر يعود إلى برج الحمل لينبئ ببعض المعاكسات والصعوبات التي قد تطرأ بين حين وآخر.

توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): إنه شهر هادم بالإجمال يحمل تجديداً من جهة وتعلما لجديد من جهة أخرى مع تغييرات تزرع الفرح في نفسك وقد تفاجئك في بعض الأحيان. تعيد حساباتك وتستجمع ذكرياتك وتفكر بعلاقات أقدمت عليها في هذه السنة وما طرأ عليها من تعديلات وتغييرات. تتداخل أعمالك بعلاقاتك الشخصية وتتجشد مشاريع لك على شتى الأصعدة. تتاح لك فرض ولقاءات جيدة ومنعشة وتقدم على بعض الإجراءات غير التقليدية، وتتعامل مع فئات للمرة الأولى متكيفاً أو مع أجواء غريبة عنك ومجهولة منك. قد تحتار بشأن أحد الأولاد أو المقربين أو أحد الوالدين الذي يمر بتجربة استثنائية وقد يتعلق الأمر بوضع مادي يخصك أو يخصه. عاطفياً تتسارع الأحداث، وتتوصل أنت إلى نتيجة تستغربها مع الحبيب أو الشريك، تتلقى إشارات يجب أن تفهم مقصدها وتتبادل على أثرها وعـوداً مع الحبيب. تتاح لك فرص للقاء شخص تميل إليه أو تسمع كلمات تطرب لها وغزل يجعلك حالماً، وربما تتقرب من شخص على غير انتظار وتدفعك إلى ذلك الظروف.

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2022

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تتلقى دعماً من محيط عائلي أو مهني أو من شلطة نافذة وتفخر بثناء تتلقاه ويليه عرض لعمل لك يزيد من بهائك أو يعزز أوضاعك. لا تتردد ولا تقع ضحية بعض المتشائمين الذين يرون المخاطر في كل شيء ويخشون المغامرة والمبادرة لحسابات يقيمونها بحذر وارتياب. قد تنال مكافأة أو تحصل على ترقية أو جائزة، أو بكل بساطة ترضى عما أنجزته حتى الآن وتحقق حلماً ابتداء من الأسبوع الرابع أو في أواخر هذه السنة. عاطفياً، تقيم حساباتك بدقة فكأنك تشكك ببعض العلاقات، أو من الممكن أن تقفل بابا في هذا الشهر وتتوجه إلـى جديـد بعـد معاناة مررت بها. أما إذا كنت وحيد، فقد ترغب بملاقاة بعض الأشخاص الذين يحيون مشاعرك ويناديك ربما الحب على غير انتظار في النصف الثاني من الشهر. تبدو متطلب أكثر من السابق وحريصاً على الكمال في العلاقة، وإذا كنت مرتبطاً منذ فترة طويلة ومررت ببعض التجارب، فإنك تتهرب الآن من إعطاء جواب نهائي عن طلب للشريك.