close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر فبراير 2022

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر فبراير 2022.

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2022

1- توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): ممنوع الإحباط أو الاستسلام، يجب أن تقوم بالمساعي بدون يأس، ولكن أيضاً بدون تسرّع، فسر نجاحك هذا الشهر يكمن في مقاربتك الأمور بدقة وحذر ودرس عميق لكل ما تود القيام به. تعاود الكواكب سيرها المباشر ابتداءً من تاريخ 4، ما قد يشجعك على إعلان الحقيقة وتوضيح بعض الأمور، أو هي الظروف التي تدفع باتجاه تظهير الصورة بعيداً عن الالتباس ما يخدم تطلعاتك ويشعرك بالاستقرار. عليك التروي والصبر وعدم التسرع في أي أمر خلال هذا الشهر، خاصةً في نصفه الأول الذي يكون أشد إرباكاً بالنسبة إليك. إلا أن القمر الجديد في بداية الشهر في الدلو سيفتح أمامك مجالات مناسبة للانشراح والازدهار وترويج بعض الأفكار المهمة، لكن سرعان ما تنتصر الكواكب الثلاثة المعاكسة، على هذا الجو وتضع في وجهك العوائق، خاصةً أن الشمس في الدلو ثم مركور Mercure في البرج نفسه قد يولّدان فرصاً مهمة لبلورة بعض الأعمال ولو احتاج الأمر إلى سعي فضنك وقتعب من قِبلك.
لن أخفيك أيضاً أن وضعك العاطفي والعائلي قد يمر ببعض الذبذبات التي تفرض عليك الحذر الشديد، حتى لا تتوصل إلى نزاعات وخلافات أنت بغنى عنها. انتبه من إشعال حرب مع الشريك وحافظ على برودة أعصابك، وانتبه من بعض النزوات واجترار الماضي وارتكاب الأخطاء بسبب تجارب دقيقة مررت بها وتركت أثراً في نفسك.

2- توقعات برج الثور لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): هذا الشهر هو أفضل من الذي سبقه وكوكب مركور، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، يعاود سيره الأمامي بتاريخ 4، مما يعزز أوضاعك المادية ويجد حلول لبعض المشاكل السابقة، يستقر في برج مناسب لك حتى تاريخ 14، مواكباً لفينوس حتى تاريخ 15، في حين أن مارس باقي في الجدي طوال الشهر. طبعاً تلائمك هذه المواقع وتعزز أوضاعك وتدعوك إلى الانفتاح والانشراح وإلى بناء مسيرة مادية جيدة. عليك أن تكرس نفسك لتعزيز بعض العلاقات المهمة في حياتك وأن تكون حذراً جداً إزاء لقاء قد يتم في هذه الأثناء وذلك بعيداً عن التهور وإعطاء الثقة المجانية لأحد الغرباء، القمر المكتمل في الأسد يثير الحماسة من جهة والنعرات من جهة أخرى، يولد العشق والشغف ويتحدث من جهة ثانية عن المخاطر. انتبه من ردات فعلك المتفجرة في هذا الشهر وميلك إلى المغامرة والسفر واكتشاف المجهول، خاصةً إذا كنت محاطاً بأحد مواليد الجدي أو الأسد. تحمل الطوالع الفلكية احتفالات ومناسبات ومسؤوليات جديدة ونقاشات مهنية مهمة. إن جوبيتر في برج الحوت مناسب لك ويتناغم مع مارس في برج الجدي، ما قد يسهل أمامك بعض المشاريع ويولد حظوظاً مفاجئة أثناء فترات كثيرة ويفتح أمامك باب المجهول الذي يجذبك، شرط أن تنتبه لميزانيتك التي قد تهتز أيضاً وتتأثر بأحد أفراد العائلة الذي يقوم بتبذير لا مبرر له أو يزعجك بمطالبه الكثيفة تحتاج إلى التجديد في حياتك الشخصية والعاطفية، ويدعوك فينوس في الجدي إلى الفرح والسرور ويحمل إليك مفاجآت حلوة.

3- توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تشرق الشمس في حياتك وهي في برج الدلو متزامنة مع قمر جديد في اليوم الأول ما يزيد من جاذبيتك ويبرز شخصيتك بشكل مميز. تنطلق بدينامية وحيوية لتحقق الأهداف، وذلك في النصف الأول من الشهر، مدعوماً برغبات عميقة لتحقيق الأفضل فيما تؤدي الذكريات دور كبير في مسارك وتأثير حتى على مجريات الأمور، إلا أن وجود كوكبي مارس وفينوس في برج الجدي يجعل من الفترة جيدة للاستثمارات والتجارة ويبعث فيك الحيوية القصوى لزيادة الإنتاج والانفتاح على شتى العلاقات الشخصية والاجتماعية أيضاً. إلا أن بعض المشاكل المتعلقة بإرث أو توريث قد تطرأ أيضاً في هذا الشهر ومن الممكن أن تدافع عن بعض المصالح المتعلقة بصديق لك أو فريق اجتماعي أو عن بعض النشاطات التي تهمك، وإن كان يخشى من بعض النزاعات والقطيعة مع فرقاء آخرين.

4- توقعات برج السرطان لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): لا تعتقد أنك تتراجع في هذا الشهر ربما أنت تتقدم ولكن في اتجاه آخر، ولكي تحقق النجاح وتجسد الأحلام عليك أن تتخطى الخوف والجمود أمام بعض المشاكل المحتملة، كما يجب ألا تقف مكتوف اليدين متأملا بأن الغد سيكون أفضل. في حين أنك تهمل ما يحصل في الحاضر عليك أن تسارع إلى المعالجة وأن لا تعتبر أنك المسيطر على كل شيء وأن لا أحد يستطيع مجابهتك. تدعوك الأفلاك إلى التروي والتعامل بليونة وأن تبتعد عن التسلط في فترة قد تكون دقيقة، إذ تعاكسك أفلاك كثيرة وأهمها فينوس ومارس. لحسن الحظ أن كوكـب جوبيتر ما زال يدعمك وأن نبتون يزودك بالمخيلة والأفكار الجيدة والرؤية الصحيحة للأمور ويجعلك قادراً على قطف بعض الثمار رغم الصعوبات، تدعوك الأفلاك هذا الشهر إلى العمل من ضمن فريق ومع أوراق مفتوحة بحيث تنجح في مجالات التوعية والإرشاد والتعليم. تجذب المستثمرين في النصف الثاني من الشهر فمنزلك التاسع وهو منزل الحظ يبدو أكثر زخماً في الأيام العشرة الأخيرة. كثيرون من مواليد السرطان يسافرون في هذا الوقت وبعضهم يؤدي دراسة ناجحة أو يذهب إلى خطة تعليم أو تعلم جيدة. إلا أن أواخر الشهر تكون أكثر إيجابية معك من بدايته. تجنب الصراعات العاطفية، رغم أن الأجواء الرومنسية والفرص العاطفية تبدو كثيرة والمناسبات الاجتماعية تسلط الضوء عليك. لكن حاذر من بعض المناكفات غير المجدية ولا تضع نفسك في موقع الخصومة أو المواجهة أو التحديات. لا شك أن الفترة غنية جداً على الصعيد الشخصي فبعض مواليد السرطان يقلبون صفحة من حياتهم والبعـض الآخر يفاجأ بحب يبديه الشريك تجاهه لكن الفلك يتحدث عن أجواء متناقضة بين النشوة الكلية والإحباط، تكثر الانفعالات بدون أي شك ويلتف حولك المعجبون والمعجبات فتستقطب الاهتمام، وسط طالع فلكي مناسـب.

5- توقعات برج الأسد لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 آب): تعود معظم النجاحات للشجاعة أكثر منها للموهبة، مهما كانت مواهبك كبيرة فإنك إن لم تتحل بالشجاعة والجرأة في معظم الأحيان فإنك تفوت فرصا وتخسر مواقع. تطل على شهر آخر من المعاناة، لكن المخترقة ببعض الحظوظ، يدعمك كوكب مركور لتحسين أوضاعك المهنية والحصول على ترقية أو زيادة على الراتب أو زيادة عائدات. إلا أنك قد تصطدم بمقاومة شديدة وتشقى للوصول إلى مبتغاك. من الأفضل أن تركز على أعمالك الواقعية وعدم الذهاب بعيداً في الأوهام وأن تؤجل قليلاً عمليات الشراء والبيع كما التوقيع على بعض العقود، ذلك لأن فينوس ومارس معاً في برج الجدي طوال الشهر ومركور حتى تاريخ 14، كواكب تعزز حيويتك وتزيد منها لكنها توحي ببعض النزاعات مع المحيط المهني وتسبب لك بعض التعب.
قد يطرأ حدث سعيد في مجال عملك يجعلك تعزز موقفك. المهم هو أن تحافظ على شجاعتك وأن تجازف قليلاً في الأيام الجيدة حتى لو واجهت بعض التوتر والضغوط في مجال العمل، لا شك في أن وجود الكواكب في برج الجدي وإن كانت تدفعك للعمل إلا أنها أيضاً تنصب أمام طريقك بعـض العوائق وتفرض عليك صبراً ومثابرة بدون تراجع. قد تشمئز من افتراء ما أو من نقص في الاعتبار، إلا أن النصيحة هي في التروي والهدوء.
عاطفياً، تعيش حالة من الغليان وتهدئ الوضع رويداً رويداً. يكون الإيقاع صاخباً جداً في البداية ثم تشعر بأنك تبحث عن شريك تشاطره أفكارك وأحلامك لا عن مغامرات عبثية. يحمل إليك الفلك لقاء مهم وعذب ويجعلك تستمتع بوقتك وتحلم أكثر.

6- توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تطمئنك الأفلاك على سير أوضاعك المالية والمهنية وقد تجد مبتغاك في هذا الشهر الذي تلتقي فيـه كواكب فينوس ومارس طوال الشهر في الجدي ومركور حتى منتصفه، ما يجعلك رائع المزاج قادراً على التحكم بالأمور منفتحاً على الجديد ومطمئناً إلى المصير. قد تندفع باتجاه جديد على غير عادتك وطباعك، فتسرع الخطى غير قلق على الاحتمالات. تنضم إلى بعض الفئات لبلورة مشروع مشترك وتستفيد من اهتمام الناس بك لكي تبدد الشكوك حول بعض ما حاول الآخرون زجك به. تشعر بالقوة داخلك وقد تنتزع منصباً أو موقعاً أو جائزة أو مكافأة بعد طول انتظار. هذا الشهر مارس وفينوس معاً في برج الجدي يحفزانـك لاتخاذ قرار مصيري أيضاً أو لميلك لاصطياد القلوب. قد تسعى وراء من يهتف إليه قلبك وبدون حساب. تستهويك المغامرات وربما تخاطر فـي مجال قـد لا يكون مناسباً إذا لم تضبط انفعالاتك. قد تصطدم بأحد الأحباء أو تكتشف ما لا يروق لك: محاولة إخفاء حقيقة عنك أو تهرب مثلاً من موقف أو ارتباط أو ربما كذبة ولو بيضاء تزعجك جـداً. تتحدث الأفلاك عن أداء جديد في علاقتك الشخصية وعن موقف من يمبيك يحرج الطرف الآخر، إلا أن بعض مواليد العذراء ينطلقون بعلاقة جديدة تولد في قلبهم الحماسة والحب، ويستعدون لارتباط إذا كانوا عازبين.

7- توقعات برج الميزان لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): قد تداهمك مشاكل في العمل وتشعر بأن الأجواء صارت قاسية معك، بحيث تستمهلك الأفلاك وتجعلك تنتظر تغييراً لا يحصل. قد تتحمس لقول ما يرتد سلباً عليك وترفض استمهالك لتحقيق ما تريد. حاول ألّا تجابه المسؤولين حتى لا تدفع الثمن. لا شك في أنك محاط بمن يحبك وأنك تحتاج إلى من يدعمك في وقت عصيب وإلى أصدقاء يؤذون دوراً في إغاثتك. إذا اتخذت موقفاً صارماً فستعالج مسألة عالقة خلال هذا الشهر وخاصةً في نصفه الثاني، حيث ينتقل مركور إلى برج الدلو ويخفف من بعض المعاناة. لكن يجب عدم التصرف بطريقة عنفية أو اتخاذ موقف فتطرف، مهما كانت الأحوال. حافظ على لباقتـك ولياقتك ولا تتردد أمام خيار لا بد منه في مجالك المهني. لكـن فكر جيدا قبل القرار واتصـل بمـن يفيدك بمعلومات ضرورية. قد تتاح لك فرصة في الأيام العشرة الأخيرة تبدو مناسبة وتأتي عن طريق أحد الأصدقاء من مواليد الدلو أو الحوت أو القوس. تحتاج عاطفياً إلى الثقة بالآخر أو إلى صداقة مـن تجب وربما تعيش أيضاً عشقاً جامحاً. تتأرجح بين إحساس فرهف ومنطق يتلو عليك بعض القرارات. يقال إن الحب يأتي في بعض الأحيان من الشفقة إلا أن هذا الأمر لا يرضيك، فأنت بحاجة لأن تعجب بالآخر من الداخل والخارج.

8- توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): يلتقي فينوس ومارس في برج الجدي طوال الشهر لكي يحققا لك أمنية أو يجعلانك في الطليعة، تمارس عمل بنجاح وتنطلق نحو أحلام تتحول إلى إنجازات. تليق بك النجومية وتقبـل على أحداث فرضية جداً وتعبر عن نفسك بطلاقة. يحمل النصف الأول من الشهر حدثاً مهما لمواليد العقرب الذين يجسدون أفكارهم ويمارسون مواهبهم بشكل استثنائي. في النصف الثاني يلتقي مركـور وساتورن في برج الدلو ويكتمل القمر في برج الأسد لا أخفيك أن هذا الطالع دقيق بالنسبة إليك ويفرض بعض التكيف مع وضع قد لا يروق لك. قد تواجه بعض المعترضين أو تشارك في اجتماع يولد بعض الحساسيات. مطلوب منك التعامل بدبلوماسية ولياقة، بدون أن يغيب عنك أن الفلك يحمل تغييرات جيدة على الصعيد العام تخدم مصالحك، وأمّا علاقاتك فتلعب دوراً فعالاً في إزالة التعقيدات التي قد تحيط بمشاريعك. انتبه لصحتك في النصف الأول من الشهر، خاصةً إذا كنت بحاجة إلى علاج يجب أن تستشير أكثـر مـن جهـة وأن تلم بكل المعلومات حتى تأخذ القرار المناسب، ابتداء من تاريخ 18 تستعيد رونقك وتشعر أنك محاط بإشراق كبير وتحصل على أخبار مطمئنة.

9- توقعات برج القوس لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج القوس( 22 نوفمبر – 20 ديسمبر): يجب عليك أن تتأقلم مع بعض الأوضاع في هذا الشهر وأن تتكيّف مع ضرورات لا بد منها، ذلك حتى تسيطر على الأمور بدون تعقيدات ومطبات. مركور، فينوس ومارس في برج الجدي كواكب تسلط الضوء على شأن مادي يتطلب عناية فائقة وحرصاً على عدم الدخول في استثمارات خاسرة. لا تنطلق بجديد قبل بلورته وتحضيره بشكل متين وحاذر بعض العروض الواهية، فجوبيتر مع نبتون في برج الحوت قد يشوشان عليك الرؤية، كما أن مركور في الجدي في النصف الأول يعرضك لمَيل إلى تحدي السلطة، ما يرتب عليك نتائج وخيمة. كن حريصاً على إحترام القانون والتزود بالمعلومات الكافية قبل أي موعد عمل أو اتصال. تحتاج صحتك إلى الاهتمام اعتباراً من تاريخ 18. أمّا الشأن العائلي فيبدو سعيداً في هذه الأثناء، وقد يتم الانتقال إلى منزل جديد أو إلى حياة جديدة أو إلى بلد آخر في هذا الشهر. لكن بكل الأحوال يجب أن تبقى متروّي، وقد تكون نهاية الشهر أكثر تجاوباً معك من بدايته. لا للتسرع في أي قرار شخصي ولا في ارتباط أو التزام. حافظ على روتينيتك ولا تخاطر بارتباطاتك التقليدية. قد تتحرر من ضغط في الأيام الأخيرة من الشهر وتستعيد ثقة بالنفس قد تكون مفتقراً إليها منذ الشهر الماضي.

10- توقعات برج الجدي لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تغفر لك الحياة أخطاءك السابقة وكأنك في هذا الشهر تنهي دفع فاتورة معنوية أو مادية. فينوس ومارس معك في برجك طوال الشهر يشدان من عزيمتك ويدعمان خطواتـك، فـي حين مركـور في منزل المال بالنسبة إليك أي الدلو، في النصف الثاني من الشهر أي ابتداء من 15، أي إبتداءً من 15 أي، فيعالج مسألة مادية ويحمل إليك تطميناً على هذا الصعيد. تتخلّص من شكوك سابقة وتطلع على بعض الحقائق. لن يستطيع أحد أن يحبط عزيمتك فأنت قادر على المقاومة والمواجهة بمعنويات خارقة وحيوية شديدة. تقطف ثمار مشروع مهني بذلت جهد كبير له في السابق. قد تفتح أمامك كواكب ثلاثة فـي برجك وهي بلوتون كما فينوس ومارس طريقاً واسعة من النجاح، وتدعوك لللانخراط في حلف أو للمباشرة بمفاوضات مثمرة، فالفرص المتاحة أمامك كثيفة وغير متوقعة في بعض الأحيان لتلتقطها بسرعة وتثمرها من أجل تجسيد بعض الأفكار. حدث استثائي يطرأ في حياتك الشخصية ويسبب بعض الضغوطات، إذ يجب ألّا تستهين بوجود فينوس ومارس معاً في برجـك، وإنهما مع جوبيتر في الحوت يحملان إلى البعض مفاجأة سارة لا بل انقلاباً إيجابياً في حياتهم الشخصية. قد تستقطب قلباً طالما سعيت إليه أو تتوسط لك ظروف لجمعك بمن يهتف إليه قلبك. تحقق حلماً وتلفت الأنظار أو تلتقي الحب إذا كنت خالياً عن طريق الصدفة. قد تسمع كلاماً يطرب قلبك في هذا الشهر الثاني من السنة.

11- توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): حاذر من بعض الخلافات مع مسؤول أو جهة فاعلة أو نزاعات قد تتسبب بجفاء مع بعض الزملاء أو حتى مع شريك جديد ارتبطت معه منذ فترة قصيرة. لكن عليك أن تعالج الوضع بمرونة وهدوء وعدم إشعال الساحة بمواجهات عقيمة. حاول أن تتبادل الأفكار والنقاشات مع من اختلفت وإياهم. قد تساعدك الظروف على إيجاد حـل لبعض الإشكالات عن طريق الصدفة، لا تعظم بعض الإشكالات الصغيرة. تضطر أن تساعد أحد المقربين في ملمة أيضاً. تتحدث الأفلاك أيضاً عن فرصة مالية غير متوقعة قد تتوفّر لك. تتعامل هذا الشهر بحذر مع بعض المقربين. تشعر أنه عليك اتخاذ القـرار بـدون انتظار شيء ممن حولك بالمقابل أو حتى بدون استشارتهم يتراءى لك أن أحدهم يجافيك أو ربما تكون مخطئاً بهذا الانطباع. حتى في حياتك الشخصية تشكك بالحبيب أو تتحفظ أمام مغامرة محتملة. يلاحظ الآخرون تحفظك هذا وترددك أمام أية علاقة محتملة. إذا كنت مرتبطاً تنكمش على ذاتك قليلاً وتنشد الحرية والاستقلالية وحتى الوحدة كأنك تعيش حرباً داخلية أو تواجه بعض المبادرات والالتفاتات ببرودة تامة. هناك هواجس تدور في رأسك وتتحفظ عن طرح الأسئلة للاستفسار كان كرامتـك تحول دون ذلك. باختصار إنه شهر يسبب لك الحيرة ويدفعك إلى التقوقع قليلاً.

12- توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2022

توقعات ابراج ماغي فرح فبراير 2022

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تستقبل السنة مع جوبيتر ونبتون في برجك من جهة وأورانوس وبلوتون في برجين ترابيين يلائمانـك هما الثور والجدي، في حين تلتقي الشمس ببلوتون في برج الجدي حتى تاريخ 20، ما يشير إلى شهر جيد يرسم أمامك درباً واعدأ ويبدو معفياً من أية معاكسات، لولا أن كوكب مارس يستقر في برج القوس حتى تاريخ 24، ويولد بعض الاحتكاكات أحياناً أو منافسة شرسة لأخذ مكانك في العمل أو في مهمة. ممنوع الاستسلام والإهمال كما التخلي عن مواقعك أو عمّا أحرزته حتى الآن من مكاسب. تصبو أيضاً إلى تغيير يحصل فـي حياتك العائلية ويؤدي إلى وضع جديد قد يشكل انقلاباً للبعض. تخوض مغامرة يشاركك بها الحبيب أو أحد المقربين، وتحثك على مبادرة جريئة تقلب بعض المقاييس فتحصل على المساعدة المطلوبة في الوقت المناسب. بعض مواليد الحوت يتخذون قراراً بتغيير مهنتهم أو دراستهم وتلعب مخيلتهم دوراً في تصور مستقبل مختلف تسوده أجـواء محفزة أكثر من الحاضر. يساعد حسّهم الإبداعي على التوصل إلى هذا الهدف ولو أن الطريق قد تكون وعرة قليلاً. قد تكتشف خداعاً لم يخطر ببالك يرتكبه أحد الأصدقاء المزيفين، إلا أنك تنطلق بدون عقد وتتوصل إلى اجتياز هذه المحنة التي تؤلمك ولكنها لا تعرقل المسيرة. تتلقى أخباراً مهمة من أطراف عارفين وقادرين على مساعدتك وإرشادك. عاطفياً، تبدو سعيداً ويحصـل مـا يجعلك تحقق أمنية أو حلماً. تبحث عن جديد في حياتك وتشعر أن الأحداث تخدم توقك هذا. تقبل على لقاءات ممتعة ومسلية وتنال الرضى من قبـل مـن تجب، أو تتواصـل مع شخص طالما أعجبـت به.

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة