close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر ديسمبر 2021

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2021 "تحولات كبرى ومعالجات شاقة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر ديسمبر 2021.

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2021

1- توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): إذا أردت النجاح هذا الشهر، فيجب أن تستجمع أفكارك وأن تُدون ملاحظاتك وتستعد لبعض الإنجازات بدون إقدام على التنفيذ في النصف الأول وتحديداً بين 1 و 13، ثم أن ثباشر إلى العمل الجدي وعرض الأفكار والبدء بالتنفيذ بين 14 وآخر الشهر. تتزود بأفكار ممتازة وتتبادل الآراء مع بعض الأفرقاء في النصف الأول من الشهر والذي يحمل كسوفاً بتاريخ 4 يحدث في منزلك التاسع أي في موقع مناسب لك، إلا أن نصيحة الفلك هي في الترؤي وعدم السفر في هذا الوقت والتحفظ إزاء بعض العروض وتقبل تغيير يحصل في محيطك وفي حياتك المهنية أو الشخصية بدون اعتراض، فهذا الخسوف الذي يتم في برج القوس مرافقاً لكوكب مركور يشير إلى بعض البلبلة في صفوف بعض الطلاب أو التلامذة أو في حياة بعض الأهل، ما يعني تغييراً في العمل أو في التوجه، وحتى قد يعني طلاقاً في العائلة أو انفصالاً أو تشويشاً على بعض العلاقات، لكن رغم هذه الأجواء المحيطة التي قد لا تعنيك مباشرة فإنك تعرف نجاحاً وسعادة في هذا الشهر الأخير من السنة. يبدو هذا الشهر جيداً لكل أنواع المشاريع الإنسانية أيضاً حيث تنتهي السنة مع راحة البال وبدون قلق يذكر.

2- توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): لا شك أنك مررت بفترات دقيقة أرهقتك على مختلف الأصعدة وحملت متغيرات ومفاجآت ومطبات جعلتك تُراجع بعض الحسابات أو تنسحب من بعض المشاريع أو الأمكنة أو أبعدتك عن محيطك الإعتيادي أو عرضتك لبعض المشاكل الصحية. كذلك تحملت مسؤوليات كبيرة أو كنت بصدد بحث عن عمل ووجدت نفسك ضائعاً في بعض الأحيان. إبتداءً من تاريخ 14 يكف مارس عن معاكستك ويدخل مركور إلى موقع مناسب لك أي في الجدي أو يلتقي بفينوس الساكن هذا البرج منذ بداية الشهر. تتغير الأمور وتتطور نحو الأفضل فتزول مصاعب ومشاغل ومخاوف ويطرأ ما يجعلك تتحرر من بعض المضايقات.

الحدث الأهم هو دخول جوبيتير إلى منزلك الحادي عشر بتاريخ 30 أي إلى الحوت، ما قد يوسع أمامك الآفاق ويبشر بعلاقات جديدة وإنفتاح على بعض الأوساط الداعمة. تبدأ بالإهتمام ببعض العلوم المختلفة أو ببعض الفلسفات. بشیر دخول جوبيتير إلى برج الحوت أيضاً إلى إتساع دائرة الأصدقاء والمعارف وإلى الإهتمام بآفاق جديدة نتحدث عنها في السنة المقبلة. تبدك الحياة العاطفية بالسعادة وببعض المفاجآت الحلوة والتي لم تتأملها في السابق، فكأنك تطل على علاقة مميزة بعيداً عن الأجواء الدقيقة التي عشتها سابقاً والشكوك التي ساورتك. يغازلك أحدهم أو إحداهن فتحقق بعض الأحلام أو تتلقى هدية جميلة من السماء. لا شك أن الحب على موعد معك كما التواطؤ مع الشريك، فقد تدخل فترة من المتغيرات والإنقلابات والخيارات الجديدة والحركة الصاخبة مزوداً بطاقة مثلى وحيوية لا مثيل لها. تُمارس سحراً هائلاً وتحول إحدى الرغبات إلى حقيقة فتنهي السنة بحب وتناغم. إستفد من هذا الحظ الآتي إليك لكي تخوض معبراً جديداً ولكي تتخطى كل الأحزان السابقة.

3- توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تنهي السنة على نغمة هادئة بالإجمال، ولو أن النصف الأول قد يحمل بعض الإرباكات أو بعض التحذيرات الفلكية من غلط قد ترتكبه أو سهو أو فوضى قد تحيط بك أو إغفال لبعض التفاصيل الأساسية والشعور بعدم السيطرة على الأوضاع. إن الكسوف الحاصل بتاريخ 4 في برج القوس المتزامن مع قمر جديد، قد ينذر ببعض الإشكالات ويخربط بعض التعديلات. لكنه يشير أيضاً إلى لقائك بأشخاص مميزين وإلى تجربة تخوضها على الصعيد الشخصي. يتألف هذا الكسوف مع مركور في القوس وذلك حتى تاريخ 13، ما قد يعني لبعض مواليد الجوزاء أزمة عائلية قد تطرأ وتخص بعض المقربين أو بعض المحيط. قد تضطر إلى تصحيح بعض الأخطاء أو إصلاح بعض الآلات التي تستعملها. كذلك قد تُعالج مسألة مالية أو تضع خطة إستثمارية مع الشريك. مع المشهد الفلكي الكامل يمكن القول إن بعض مواليد الجوزاء يجذبون مستثمرين لمشروع خططوا له أو درسوه لفترة طويلة.

عاطفياً، إذا كنت وحيداً في النصف الثاني، وقد تذهب في رحلة جيدة أو تتواصل مع الحبيب عبر مواقع التواصل الإجتماعي. أيضاً قد يحمل الأسبوع الثاني لقاء مهماً للعازبين، وربما يشكل منعطفاً أساسياً نحو حياة جديدة للكثيرين من مواليد الجوزاء.

4- توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): من بعض نظهر عن طموح جامح وربما تمر ببعض التموجات في النصف الثاني من الشهر، يتراجع المزاج قليلاً إعتباراً من تاريخ 14، لكن الأحلام تبقى كبيرة فثعاني التناقضات وتحاول أن تعالج مسائل بكثير من الدقة وربما بسرية تامة، لكن الحقيقة ثقرأ على وجهك. تبدو اتصالاتك المالية مهمة إعتباراً من تاريخ 21 ولو لم تأت النتائج سريعاً. تخطط على المدى البعيد وثلائمك الأفلاك في النصف الثاني كي تترؤى في طرح أو في دراسة. إلا أن الصحة تحتاج إلى اهتمام في الأسبوع الأخير من السنة ما يحتم إعتماد السلامة والإبتعاد عن كل أنواع المخاطر. يسجل الفلك كسوفاً بتاريخ 4 في منزلك السادس، والذي لا يؤثر عليك بطريقة مباشرة لكنه قد يتحدث عن ازدهار في مجالك المهني وعن تغيير يطرأ في بعض العادات ويشير إلى تصحيح لبعض الحسابات والأرقام وإلى ضرورة إيجاد علاج مناسب لوضع صحي. تتحدث الأفلاك أيضاً عن تغيير في المجال المهني، خاصة أن هذا الكسوف يتزامن مع مركور في البرج نفسه، ما يعني حدثاً يطرأ على مسؤول عنك أو على مرشد أو موجه أو أستاذ أو مدير أو وزير مثلاً.

تهتم جداً بوضعك العاطفي والشخصي وتبحث عن حبيب بمستوى أحلامك. تسحر المحيط بحضورك وجاذبيتك وقد يكون التعبير عن عواطفك جيداً، إلا أن العلاقة الزوجية أو علاقتك بالشريك والحبيب تبرز كقضية أساسية في هذا الشهر. لا تستعجل قراراً ولا تذهب في علاقة لست متأكداً من كل جوانبها أو من مشاعرك الحقيقية معها، فالأفلاك تشير إلى الإستقرار لا إلى مغامرات تصبو إليها. إن تجنبك المواجهات وإثارة الخلافات أمر ضروري جداً الآن. قد تضع لك الأقدار حدوداً يجب أن لا تتخطاها وأن تبقى متحفظاً جداً أمام بعض النزاعات العائلية والزوجية. سر بهدوء ولا تتخط حدودك وابحث عن الإعتدال في كل شيء فالإحتمالات كثيرة في هذا الشهر ومتنوعة، لكن النصيحة هي في عدم التطرف أو في التكثم حول شؤونك المهنية والعاطفية على السواء. إحذر من شخص يرتدي ثياب الصداقة وقد يورطك في مأزق مع الشريك أو يفضح لك سراً أو يحاول أن يولد الضغينة في محيطك الضيق. كن على استعداد لتقبل بعض الأخبار التي تفاجئك فتضطر إلى تغيير الإتجاهات أو التعديل في بعض القرارات.

5- توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 آب): تطل على شهر يحمل إليك في نصفه الثاني ثمار جهود سابقة ويجعلك ملك البلاغة والحضور والأفكار المبدعة في نصفه الأول. تحصل على فرصة إظهار مواهبك وكفاءاتك فتخطى ما حصل معك في الشهر الماضي ربما، أو تنفرج الأسارير وترتفع المعنويات، على أثر بعض الأحداث والتطورات التي تخدم مصالحك. تحقق من بعض الفرص الإقتصادية، لكي تحقق أهدافك وتنتصر على منافسين أو حتى تحقق أهدافك تركز على التدريب المهني أكثر.

أما الشؤون العاطفية فقد لا تحتل أولوياتك الآن، خاصة وأن كوكب فينوس يراوح مكانه ويبدأ بالتراجع بتاريخ 19، ما قد يحتم عليك التأني فيتك بعض الشؤون الشخصية الزوجية أو العائلية، وربما يشاركك الحبيب أبحاثاً تتعلق بعروض مهنية تقدم إليك وتحتاج إلى دراسة.

6- توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تتركز الإهتمامات هذا الشهر على وضع عائلي يحتاج إلى إهتمام من قبلك، كما يدعوك إلى رص الصفوف من أجل التوصل إلى تفاهم وقرار يخص كل أفراد العائلة. فالكسوف يتم في منزلك الرابع وهو منزل العائلة والحياة الشخصية. قد تهتم بأمر يخص أحد الوالدين أو أحد الأبناء أو بوضع صحي طارئ، أو تُعالج مشكلة تربوية إذا كنت تعمل في هذا المجال أو يحصل تغيير في مؤسسة إنسانية أو روحية إذا كنت تنتمي إليها. تحدث تصحيحات في مجال حسابي أو ثواكب أحد المقربين بشأن أمر يطرأ على مجال العمل أو تغيير يفرض نفسه أو يختاره هو في هذا الوقت. تشارك بعض الأصحاب أو الزملاء أحزانهم وثواكبهم أيضاً في وضع صحي يتطلب إجراء سريعاً في هذه الأثناء. إن كوكب مركور الذي يتم أيضاً في المنزل الرابع أي القوس مجاوراً للشمس، فيولد بعض الإلتباس أو الخشية من أمر تجهله أو من انتظار لبعض النتائج التي تظهر في هذا الشهر. أما كوكب مارس الذي يدخل أيضاً برج القوس بتاريخ 14 فيتحدث عن تجديد أو عن تعديل في بعض نواحي الحياة. إلا أن مركور لا يستقر طوال الوقت في القوس، بل يعيد إليك حس الواقعية والتعامل مع المستجدات بوقار وجدية، إبتداء من تاريخ 14 أيضاً.

تجعلك الكواكب مرهف الحس مضطربا في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يطيب خاطرك ويطمئنك ويساندك في الأوقات الصعبة أو يرفع من معنوياتك. قد تتحول علاقة صداقة إلى حب متين أو تلتقي بمن تستطيع أن تتفاهم معه حول بعض المشاريع. تتضاعف أيضاً الإلتزامات مع الشريك الذي يحتاج إلى تطمينك ورعايتك، وهذا ما يجمعكما في هذا الشهر. قد يطرأ أمر مستغرب في حياة الحبيب وتعيش معه أزمة معينة أو وضعاً دقيقاً يقربكما أكثر ويحملكما سراً يجب أن لا تبوحا به.

7- توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): قد يجلب لك منتصف الشهر مشاريع وعروضا جيدة حيث تقدم على التوقيع على عقد أو التحالف مع بعض الجهات الفاعلة وربما تبدأ بتنفيذ مشروع خاض بك، شرط أن تتسلح بالصبر وأن تثابر في مساعيك بدون إستسلام. أما الكسوف في منزلك الثالث فلا يضرك بشيء لكنه يشير كما قلت في كل مرة إلى تغييرات وإنتقال إلى موقع أو مكان جديد. يتم بتاريخ 4 أي في بداية الشهر ويحاكي كوكب مركور الذي يكون في المنزل نفسه أي في القوس وهو منزلك الثالث، ما قد يعني وحياً يهبط عليك أو فكرة مثمرة تُريد أن تُنفذها وثناقشها بكثير من الحماسة. قد يشير هذا الكسوف أيضاً إلى بعض التغيير في مؤسسات تنتمي إليها أو في عمل مشترك مع بعض الأطراف. يكون من الأفضل تجنب السفر، خاصة إذا كنت مقرباً من أحد مواليد الجوزاء أو الحوت أو العذراء أو القوس. إنصحهم بالتروي فقد يحتاجون إلى دعمك في هذه الأثناء. لكن بالإجمال قد تتوصل إلى إنجاز كبير وإزدهار على الصعيد المادي والمالي مع هذه المواقع الفلكية المتحركة جداً في هذا الشهر الأخير من السنة.

لا شك أنك تصبو إلى الحرية والإستقلالية في حياتك الشخصية والمهنية. تبدو العلاقات الإجتماعية أكثر دفئاً هذا الشهر من العلاقات العاطفية. هذا لا يعني أنك لا تُطل على مغامرات مشوقة ولقاءات عذبة، لكنك بحاجة إلى الوقت لكي تدرس أي جديد يدخل إلى حياتك. لم تعد مستعجلاً لتقبل أي شيء، بل صرت تميل أكثر إلى التعمق بأي إرتباط حديث. تحتاج إلى الحوار والتفاهم والتقارب والود. قد تطرأ أحداث غير كلاسيكية أو إعتيادية ترى في بعضها فرصاً مهمة لك إذا كنت عازباً، عابرة في هذا الشهر. لكنك تميل أكثر إلى الإنتظار والتردد وتحتاج إلى روابط عميقة لا إلى مغامرات جدير بالذكر أن النصف الثاني من الشهر أفضل من نصفه الأول على الصعيد الشخصي، حيث قد ثواجه في الأسبوعين الأولين بعض الخلافات والمناوشات وسوء التفاهم، ما يفرض عليك بعض الهدوء ومحاولة تفهم الآخر بدون تضخيم المشاكل.

8- توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): لا شيء يسير بالسرعة التي يسير بها الوقت. تكتشف اليوم كم أن السنة كانت سريعة. نعم لقد اجتزت اثني عشر شهراً من التجارب الكثيرة والتغييرات، إلا أنك تُنهي السنة بصورة إيجابية وجميلة فتكون العلاقات مناسبة والمبادلات إيجابية جداً بحيث تُبرهن عن قدراتك وتظهر كفاءاتك بحماسة كبيرة تمتد حتى تاريخ 13، ثم بحكمة وروية وقدرة على تصويب الأمور إبتداء من 14.

تحمل الأسابيع الثلاثة الأخيرة وضعاً جيداً ومرضياً يتحدث عن إنجازات ولقاءات سعيدة، وذلك بتجمع كواكب الشمس مركور وفينوس في برج الجدي، هذا البرج الترابي الذي تسقيه بمائك أيها العقرب الذي ينتمي إلى الأبراج المائية. يجعلك هذا الطالع تستعيد الثقة بالنفس وتستفز الأقدار لكي تحصل على ما تريد. تتحدث في مكان عام وثلاقي التجاوب. تتعزز أيضاً شعبيتك في كل المجالات. أستطيع أن أقول إن الشهر بمجمله يرضيك ويعيد إليك الإتزان ويجعلك أكثر واقعية وموضوعية في كل شيء.

تهدأ الأحوال في الحقل العاطفي وتشعر أن الآخرين يبادلونك الود والمحبة. تكون سعيداً بقرب من يخفف من القلق الذي قد يسكنك. تبدو الأمور أكثر إيجابية معك على الصعيد الشخصي الزوجي العاطفي أو العائلي، وقد تحدث تغييرات مفاجئة تجذب إليك الحب وربما تدفعك للتعبير عن نفسك بدون خجل. تزول الشكوك وتتمئن العلاقات وربما تحقق أمنية أو حلماً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تستقبل جديداً في حياتك العائلية على الأرجح وتسعد بلقاء إستثنائي أو بعودة أحد الأحباء بعد غياب، فتشعر أن نهاية السنة أفضل من بدايتها وأن ما يحصل معك الآن يطيب خاطرك وينسيك بعض الأحزان الماضية.

9- توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): يسجل هذا الشهر كسوفاً في برجك وذلك بتاريخ 4 وقد يعني حدثاً كبيراً يحصل أو سفراً أو إنتقالاً إلى مكان جديد أو تبوءاً لمركز أو لعمل أو نجاحاً في مهنة وتغييراً في بعض الأساليب أو الإتجاهات، يحصل هذا الكسوف ومركور في برجك أيضاً حتى تاريخ 13، ما قد يشير إلى تجربة عاطفية مهمة تحصل أو إلى اختبار لوضعك الشخصي، كما إلى تقلبات جذرية في عملك أو في المؤسسة التي تعمل لديها، أو إلى إجراءات عامة تؤثر على وضعك الشخصي. إلا أن الشهر بمجمله يكون جيداً وواعداً بازدهار مادي وبهاء شخصي وأفراح عاطفية. يدخل كوكب مارس إلى برجك بتاريخ 14 متزامناً مع مغادرة مركور لبرجك أيضاً. تنصب حينئذ إهتماماتك على الشأن المهني وتحتاج إلى دعم العائلة والمحيط لك في كل ما تصبو إليه. قد تنشأ شراكة مهنية مهمة جداً في هذا الشهر أو تُتاح فرض شخصية ومهنية معاً لبعض مواليد القوس. قد تميل إلى من يشاطرك الهواجس المادية أو يقيم معك بعض الحسابات أو يكون مؤثراً في عالمك المادي. إذا كنت مهتماً بأحد المشاريع فقد تتطرق إلى تجديد في الأسلوب أو إلى إطلاق فكرة بعد دراسة طالت أشهر.

في ترسم مشاريع شخصية وعاطفية وعائلية في نهاية هذه السنة. إذا تم لقاء الأشهر القليلة الماضية فإن التطور أكيد في هذا الشهر، حيث تسير نحو ارتباط والتزام ثابتين. تصبو إلى الجدية والإستمرارية بعيداً عن الخفة والتنقل من حب إلى آخر. من المحتمل أن تتسارع القرارات إبتداء من تاريخ 20 وأن تتحول علاقة ناشئة إلى زواج أو قرار بالزواج. أما المرتبطون فينشأ حوار بينهم يتماشى مع بعض المستجدات والتغييرات التي طالت حياتهم. قد يحدث ما يؤدي إلى حل للمشكلات والإشكالات، تزول عقبات بصورة سحرية وغير متوقعة يمكن أن نصفها بالقدرية والتي لا تتعلق بإرادتك أنت أو بإرادة الطرف الآخر، وهذا الأمر يغير المسار كلياً لبعض مواليد القوس.

10- توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): يسجل هذا الشهر كسوفاً بتاريخ 4 في برج القوس الذي يدعوك إلى معاودة تقويم كل شؤونك ووضع بعض الهيكليات لمستقبلك. مركور الذي يتزامن مع هذا الكسوف في برج القوس يوحي بتغيير في العمل أو بتطور مهم يحصل في مجالك أو بعرض للسفر أو بتحرك مهم وإرتباطات جديدة. يكون التشويق عالياً جداً والصحة جيدة، أما فينوس في برجك طوال الوقت فيكللك بالجمال والأناقة والجاذبية الكبيرة. يجذب النجاح النجاح والمال يجذب المال، وهكذا تحصل على فرص مهنية ممتازة. ثم تأتي الشمس لتدخل برجك بتاريخ 22 فتحمل إليك أفراحاً وأوقاتاً سعيدة وحدثاً غير متوقع يزرع الفرح في حياتك. لا بد أن أشير إلى أن جوبيتير يدخل منزلك الثالث أي برج الحوت بتاريخ 30 وذلك لسنة كاملة، ما يدعم أعمالك ويحمل إليك الحظ ويحقق بعض الأمنيات في السنة المقبلة.

تسعدك الحياة العاطفية وتحمل إليك شغفاً وبعض التغيير المفاجئ وخبراً غير متوقع، أو سفراً أو لقاء حميماً أو إنفراجاً بعد فترة من التوثر. قد تقضي وقتاً إستثنائياً مع الحبيب أو الزوج أو الشريك وتشعر بفرح وإرتياح بسبب إعجاب الآخر بك وحرصه عليك وبوجه بعواطف حارة جداً. تفرض شروطك في هذا الشهر، وإذا كنت خالياً قد تُقدم على لقاء شيق جداً وربما يحمل إليك الفلك مفاجأة حلوة في الأيام الأخيرة من السنة. يمكن القول إنّها فترة إنتقالية مهمة جداً من وضع جيد إلى وضع أفضل ومن إنجازات مرضية إلى أحلام أكبر تُجسّدها إبتداء من آخر الشهر وطوال السنة المقبلة.

11- توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تلاقي هذا الشهر مساعدة ممن لم تنتظر منه شيئاً وقد تركز على العلاقات الإنسانية وعلى الصداقات والأثر الذي تركته عند البعض، سواء كنت أستاذاً لهم أو مربياً أو مديراً أو مساعداً أو مرشداً. تنفتح على ثقافات جديدة وتشعر أنك مستعد للتغيير والتكيف مع الواقع وللمغامرات، بعيداً عن محيطك الإعتيادي أيضاً. قد يرن هاتفك لتسمع عرضاً جميلاً يقدم لك، أو إستدعاء من قبل بعض الأطراف التي تُدرك أهميتك أو فاعليتك في مجال من المجالات. وربما تجد ضالتك في هذا الشهر وتعرف ما هي خياراتك وأولوياتك بعيداً عن كل المهاترات والسطحيات والعلاقات والمناسبات التافهة. يدعمك الأصدقاء أو تُشاركهم بعض المهمات أو المسؤوليات وربما تحتفل بمناسبة تجمعك بهم وقد ثواسي أحدهم على أثر محنة أو نكبة، فالكسوف الذي يتم هذا الشهر بتاريخ 4 لا يؤثر عليك سلباً ولكنّه يدعوك لمساعدة البعض، بل قد يشير إلى شراكة معينة تمر بتجربة دقيقة أو بأزمة تُعالجها بسرعة.

قد تتغير شؤون مالية وتطرأ عملية بيع أو شراء أو استثمار وربما توظيف لبعض الأموال، وقد تجد حلا لمشكلة مع مصرف، في حين تعيش أوضاعاً جيدة على الصعيد العاطفي وعلى الأخص بين أول الشهر وتاريخ 21، أو تذهب في مغامرة عاطفية أو تروق لك المغامرات بين 14 وآخر الشهر. قد تمر بفترة من الشكوك أو الندم، أو قد تنفصل عن أحد الشركاء أو الأحباء بسبب بعض التفاصيل الصغيرة التي تجد بعد ذلك إنها لم تكن بالأهمية التي أعطيتها إياها. أنت تحب أن يشاركك الحبيب همومك وأن يكون أولاً صديقاً لك تفضي إليه بأسرارك ويحفظها بحب وحرص. تريد شريكاً يشاطرك الآراء والأفكار ويصغي إليك محاضراً في بعض الأحيان، ولو كان هو المستمع الوحيد.

12- توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2021

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح ديسمبر 2021 برج اليوم

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): على يسجل هذا الشهر أيضاً كسوفاً يؤثر عليك بشدة، وما عليك إلا أن تحافظ - هدوء أعصابك أمام تغييرات قد تطرأ في مجال أعمالك أو مشاريعك، ما يحصل قد يتعلق بإهتزاز في مؤسسة أو شركة تعمل لديها، أو قد يكون له علاقة بإجراءات إدارية أو سياسية تؤثر سلباً على خياراتك أو مسيرتك. وربما تتأثر حياتك العائلية أو الشخصية أيضاً بهذا الكسوف الذي يحاكي أيضاً كوكب مركور في برج القوس، فكلاهما يعاكسان برجك، ما يولد بعض الإنفعالات المحتملة على أصعدة مختلفة وما يستدعي الإنتباه والصبر والهدوء. إبتعد عن الغضب والأزمات العاصفة ولا. تترك أسرارك العائلية أو الشخصية تذهب إلى العلن، لا تُعرضها للنميمة وكن قوياً أمام بعض المفاجآت التي تفرض تغييراً في بعض المسارات. لا تترك الخوف يسيطر عليك ، بل تصرف بحكمة لأن النتائج ستكون لمصلحتك والذبذبات الفلكية تدعوك إلى عدم تأجيل أي مشروع لك مهما كانت الأحوال.

على الصعيد العاطفي تكون الأجواء رقيقة وجدية في الوقت نفسه، وقد يطرق الحب بابك على أثر بعض التغييرات، كما إنك تطل على لقاءات جيدة وواعدة وتشعر بحنان الشريك عند الأزمات. لست بحاجة للتحريض على الحب، إذ إنه يأتي إليك طائعاً خاصة في النصف الثاني من الشهر. تنال الإعجاب وثمارس سحراً كبيراً وتشعر أنك تُفيد من تحب بحضورك وكلامك العذب ودعمك له في كل المناسبات. قد تجسد مشروعاً عاطفياً أيضاً وتحتفل بأجواء عذبة في نهاية الشهر الذي ينقل جوبيتير إلى برجك وبتاريخ 30 تحديداً، لكي يبشر بسنة آتية مليئة بالوعود والآمال والحظوظ الكثيرة!