مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2021 "تحولات كبرى ومعالجات شاقة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر سبتمبر 2021.

توقعات الأبراج لشهر سبتمبر 2021

1- توقعات برج الحمل لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): يعدك هذا الشهر بآفاق عاطفية حلوة وبوعود كثيرة وبإحتمالات كثيرة وعروض جيدة فقبل على الحياة واثقة من نفسك مزودة بإلهام، لكي تخوض مجالات مهنية وشخصية مع ثقة بالنفس لا تضاهى. إلا أن الفترة الأفضل فتقع إعتبارا من تاريخ 18 وحتى آخر الشهر إذ قد يحملك مارس ومركور في الميزان معا إلى خيارات متنوعة وإلى بعض المفاجآت على الصعيدين الشخصي والمهني. إستفد من هذا المناخ المخيم على أغلب فترات الشهر کي ثوطد علاقاتك أو تعقد صداقات جديدة في كل الميادين، وكي تستفيد من بعض الرفقة الجميلة والمحفزة. كن متواضعة في طروحاتك وبسيطة في مطالبك واحرص دائما على إشاعة السلام وعلى التصرف بصدق وشفافية حتى تكسب ثقة الآخرين. لا تقل إلا الحقيقة أو أصمت إذا كان باستطاعتك ذلك وإذا كان السكوت لا يؤذي أحدة طبعاً. حاول أن تنجز أعمالك قبل تاريخ 27 وقبل أن يبدأ مرکور بالتراجع إذ قد يتسبب ببعض العراقيل بالإضافة إلى كواكب أخرى تكون متراجعة في هذه الأثناء ، دقق في الحسابات وانتبه لكل حركة تقوم بها في النصف الثاني من الشهر. قد تطرأ عراقيل تؤخرك عن بعض الإلتزامات أو يستغرق الوصول إلى ما تبتغي وقتا أطول من المعتاد. ممنوع الغلط أيها الحمل ومطلوب منك الحذر والإهتمام بالتفاصيل الصغيرة وبكل كلمة ثقال لك فقد يمرّر أحدهم رسالة ما عبر الإيحاء والتلميح لا عبر التوضيح وعليك التقاطها، لكن الأفلاك متفائلة بالنسبة إليك وإلى مشاريعك وقد ثخبئ لك مفاجأة سارة في النصف الثاني من الشهر. تنتظرك تغییرات مفيدة في الأيام الأخيرة وقد يكون الصبر مناسبة جدا حتى لا تتعثر خطواتك. ثقبل على لقاءات مميزة خاضة بين 1 و 10، ما يولد الرومنسية التي ثخيم على الأجواء، قد تكون باحثا عن الشخص المناسب لمشاركتك الحياة وهذا ما قد يحمله إليك الفلك إذا أحسنت التركيز على هذا الأمر والإنتظار حتى لا يتسبب التسرع بارتكاب الأخطاء أترك المجال لكي تتعرف أكثر إلى الشخص الذي تتوق نا هو إليك. تكثر الدعوات والمناسبات وقد تلتقي بأشخاص كثيرين يثيرون اهتمامك وربما تعقد صداقات جيدة ويكون الميدان العائلي مسرح للقاءات مميزة.

2- توقعات برج الثور لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تدور الأمور لمصلحتك في هذا الشهر الذي يحمل آفاق جديدة وذلك في بدايته أو في نصفه الأول تقريباً. تدعوك الأفلاك إلى المبادرة وعدم الإنتظار بل إلى ملاقاة الأطراف الأخرى واكتشاف بعض الأمكنة أو بعض العلاقات التي قد تكون مجدية لك. تتغير عادات بطريقة هادئة وإذا أحسنت الوثوق بنفسك، فإنك تتول إلى ما تريد وتحقق بعض الأمنيات. تتاح لك فرض عظيمة هذا الشهر وقد تلعب علاقاتك الإجتماعية دور في توسيع حلقات العمل والتي تحتاج إلى إدارة ناجحة وفريق يجب أن تنتقيه بعناية، خاصة وأن کوکب مرکور الذي يواصل تراجعه في برج الميزان يحم التدقيق في كل التفاصيل وعدم الإستهتار بها. يفرض تراجع مرکور الإعتناء بعلاقاتك واتصالاتك وعدم ترك سوء التفاهم، وربما عليك أن تجد بعض الأعمال والإتصالات إعتبارا من تاريخ 25 حتى لا ترتكب الأخطاء أو حتى لا ثواجه ببعض الثغرات. أما منزلك السادس المتعلق بالصحة والعمل فيكون مهما في هذا الشهر ويتحدث عن جديير يطرأ في مجال العمل أو عن عمل جديد قد ترتبط به أو عن مناظرة ما تستفيد منها شرط أن تهتم كما قلت بكل التفاصيل. قد تقوم بأبحاث كثيرة وتفتش عن بعض المعلومات وتحصل عليها إذا أصريت وثابرت. كذلك ربما تتوصل إلى نتيجة في مجال صحي أو إلى علاج فعال أو قد جري عملية جراحية ناجحة، وربما يتعلق الأمر بأحد المقربين. تتفوق في أعمال بوليسية أو أمنية أو أيضاً وفي إستقصائية أو في كل ميادين البحث والتدقيق والإكتشافات على الصعيد الطبي کشف بعض الحقائق التي ربما تخض الناس حولك والمجتمع إذا كنت تعمل في الشأن العام.

على الصعيد الشخصي قد تقع ضحية بعض الإغراءات أو تعيش شغف كبيرة وتطل على احداث تشغلك. تتحدث الأفلاك عن تغییرات وانقلابات تطرأ وقد ثولد قصة ځب في أوائل الشهر وفي الأيام العشرة الأولى تكون فيها الطرف الأقوى. ربما تتساءل إذا كنت مستعد لعلاقة جديدة في هذه الأثناء وقد تحتار بشأن علاقة ناشئة وقرارك بشأنها وربما تستأنس برأي المحيطين لكي تحصل على النصائح. لكن يجب أن تعلم أن هذا الشهر يحمل إرباكات كثيرة ومواجهات، وإذا كنت بصدد عملية طلاق فقد تتم الآن. أما إذا كانت علاقتك متينة فلا شيء يخشى من هذه الطوالع الفلكية. تمارس سحر بلا مثيل وقد تلفت أنظار الكثيرين بمواهبك الفكرية وبقدرتك على كسب الإعجاب. تتلقى إشارات الحب والإهتمام وتكون سعيدة بالتعددية. إلا أن الوحيدين من برج الثور فقد يطلون على لقاء إستثنائي يترك أثر كبير في نفسهم فللقاء فينوس ومارس أيضاً في برج الميزان وجة يتحدث عن ځب قد يولد الآن أو ميل إلى أحد الأشخاص، ذلك لأن فينوس ومارس يتناغمان مع جوبيتير وساتورن في برج الدلو، ما قد يولد مناخ من الرومانسية ومن المفاجآت العاطفية أيضاً.

3- توقعات برج الجوزاء لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): لا شك أنك تزودت بدروس من خلال التجارب الماضية وها إنك تطل على هذا الشهر مزودة بقرارات ونوايا وإستعدادات، بعد بلوغك نضج أكبر من السابق. من المؤكد أن هناك وضعا جيدة ينتظرك وأن التغييرات قد تكون لمصلحتك، فهذا الشهر يبدأ بعشرة أيام ملائمة للمناظرات والمحاضرات والمبادلات الفكرية والمهنية لكي تطور أعمالك نحو الأفضل وتتحدى كل المعوقات. إلّا أنها قد تكون فترة مصيرية للبعض الذين إذا واجهتهم مشاكل شخصية أو عائلية، فقد يحسمون الأمر بالإنفصال أو البعاد أو باخاذ قرارات لا تشبه ما حصل معهم حتى الآن. إن النصف الثاني من الشهر يحمل وعودة أفضل من نصفه الأول فکوکب مارس الذي ينتقل من العذراء حيث يعاكسك، إلى الميزان حيث يغازلك، يجعل الأمور تتطور بشكل غير منتظر ويحمل أجواء دافئة رغم التحفظ الذي تحرص عليه طوال الوقت، متمسكة بحذورك وشكوكك.

تجنب النقاشات العقيمة في حياتك الشخصية وركز على عواطفك التي يجب أن تحمل إليك مفاجآت حلوة بين 16 وآخر الشهر. تحميك الكواكب ولكن بعد فترة من المجاهات والمواجهات في النصف الأول. سجل تغييرا في حياتك الشخصية قد يكون ملفتا الآن. قد تضم المشاكل ويحاول الطرف الآخر تخفيفها وربما تشكك بالحبیب ویسلامة العلاقة. لحسن الحظ أن النصف الثاني يحمل الحلول فتستريح بعد تعب، وقد يطرأ حوار صریح حدد خلاله أولوياتك وتتفهم أكثر مزاج الشريك أو الحبيب وربما تفاجأ بيير تمتد إليك في الأيام العشرة الأخيرة لثساندك في مهمة أو موقف أو علاقة شخصية أو لكي تجعلك أكثر وعياً لما يحدث معك. إذا أردت النصيحة فلا ثقليم على قرارات عاطفية كبيرة لأن كوكب الحب بالنسبة إليك وهو جوبيتير، ما زال متراجعة وقد يتسبب بالتباس أو تشويش. يمكنك أن تتوقع مغامرة عاطفية إستثنائية ومصالحة بعد فترة من الخصام. في الجولقاء مهم إذا كنت وحيدة أو خالي القلب كما أن الأفلاك تتحدث عن التزام وارتباط مفاجئين لم تتوقعهما في بداية الشهر.

4- توقعات برج السرطان لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): مد وجزر في هذا الشهر المتفاوت الأوضاع والذي إذ يحرك من تراجع عاطفي أو مشکلات شخصية في أيامه العشرة الأولى، يعدك بأعمال ناجحة في هذه الأثناء، ثم يتحول بعد 11 إلى أكثر حميمية في المجال العاطفي ويحمل المفاجآت الحلوة في حين أنه يبلبل الأجواء المهنية ويعرضك لمساءلة أو لإمتحان صعب إبتداء من 17 وحتى آخر الشهر. إذا تفاوت بین الوضع الشخصي والوضع المهني وإرباك على كل الأصعدة وطوال الشهر بسبب موقع کوکب مرکور في برج الميزان وفي هذا البرج بالذات يمر فينوس في الأيام العشرة الأولى وثم مارس في النصف الثاني.

إذ تحاصرك كواكب في برج الميزان حينا في النصف الأول وحينا آخر في النصف الثاني وطوال الوقت بالنسبة إلى مركور. ماذا يعني هذا المشهد الفلكي؟ يعني أن عليك الترؤي والإنتباه لصځتك وسلامتك وتسوية التفاصيل الصغيرة التي قد تطرأ بدون سابق إنذار وتجعلك تعيد النظر ببعض الإنجازات. لا تخف من الأجواء العامة بل حاول أن تتناغم مع الأوضاع فتتخذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب وثبرهن عن جدية في التعاطي وتلجأ إلى أسلوب الإقناع لكي تستقطب الآخرين إليك. بمعنى آخر عليك مراعاة الخواطر ومداراة الناس، وهنا تكمن الحكمة. لا تخلق لك أعداء بل لتكن كلماتك رقيقة ولينة حتى ولو أردت الإنتقاد أو توجيه بعض الملاحظات. إن نقطة الضعف عندك هذا الشهر هي التطرف والمطلوب الإعتدال حتى في الحب وفي الملاحقة. لا تلح على أحد بل حاول أن تتأقلم مع تغيير يفرض نفسه ومع رغبات الآخرين وتفهم حاجاتهم. فإذا اعتمدت هذا الأسلوب تتخطى كل إشكال في هذا الشهر الذي وإن بدا متناقضة في توقعاته، فإنه يذ بتسوية الأمور وعودة السلام إلى حياتك.

5- توقعات برج الاسد لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 آب): تسايرك الكواكب هذا الشهر إذا أحسنت التكيف مع إيقاعها الذي يبدو أكثر بطء من السابق . إذا عليك أن تخفف النمط ، وأن تصغي إلى الآخرين، بدون تشبث خاصة وأنهم يحتاجون إليك في هذا الشهر الحافل بالإجتماعيات الكثيرة والمناسبات والحفلات، والذي يدعوك إلى تقبل بعض الشروط والإنعطافات على الصعيد المالي، كما إلى التروي أمام بعض المستجدات والمفاجآت المحتملة. تمر كواكب فينوس مرکور ومارس في برج الميزان، مرکور طوال الشهر وفينوس حتى تاريخ 10 ومارس بين 16 و30. هذا الموقع مناسب لك إذ إن الميزان يعجب دائماً بالأسد ويفهم طبيعته ويقدر كرمه وانفتاحه. قد تحتفل بجديد أو ثوشع دائرة صداقاتك وعلاقاتك وسافر، خاصةً في الأيام العشرة الأولى وبين 16 و 30، أو تتلقى هدية أو مبلغ من المال وتحقق أهداف لا بأس بها، شرط أن تكون صابرة أمام بعض عمليات التأجيل التي قد تطرأ أو بعض العراقيل الصغيرة التي لم تحسب لها حساب. تصغي ربما إلى نصيحة ثمينة يقدمها لك الأصدقاء. لا تتشبث برأيك وترفض تحذيرا أو إنذارة يوجه إليك، فقد تكتشف أنهم على حق وأنك بالغت في إعطاء الثقة أو في المجاهرة بأفكارك أمام بعض المغرضین. تتألق في سبتمبر وتزهو بنفسك وتشعر أنك مرغوت في كل مكان، خاصة عندما يكون فينوس في برج الميزان حتى تاريخ 10 وهي الفترة الحالمة والغنية باللقاءات والغرامات. أنت لا تحب الجمود وتفضل الحركة على الإستقرار، وقد يلاحقك الحب في كل مکان، فتمارس سحرك على عدد كبير من الناس، إلا أنك تنسحب بسرعة قصوى عندما تشعر أنك لم تعد مهتما بالطرف الآخر.

يكون التعاطف مع أحد الأشخاص مميزة في هذا الشهر، فقد تتأثر بإشارات الحب والحنان والود التي تأتيك منه وقد تشعر أمامه بعقدة الذنب إذا لم تبادله المشاعر ذاتها. تخوض مجالاً مجهولاً أو ميداناً لا تعرفه في علاقاتك الشخصية والرومانسية فتنجرف إلى أحدهم ربما بحيث يمارس عليك سحرا خاصة أو يقاوم جاذبيتك. فالمشهد الفلكي متناقض جدة الآن وقد لا تنصح الأفلاك بعقلي قرانك أو بالالتزام وإعطاء كلمتك والتعهد بالوفاء. ربما تبحث عن علاقة سرية، لكن الأسد يحب أن يجاهر بعواطفه، وقد لا تستمر هذه العلاقة طويلاً إذا لم تجد مجال لإعلانها، أو إذا كانت ظروف الآخر تحول بدون ذلك.

6- توقعات برج العذراء لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): يرافق کوکب مارس الشمس في برجك حتى تاريخ 15 ويضفي عليك هالة كبيرة وإشراقة، حماس واندفاع، فتطل في النصف الأول على آفاق حلوة وواعدة وتغيير قد يطرأ في حياتك لكي يأخذك إلى منعطف آخر وربما غير متوقع. بين برجك وبرج الميزان تتنزه الكواكب، في الميزان مرکور طوال الوقت وفينوس حئی تاریخ 10 ومارس بين 16 وآخر الشهر. أما الشمس ففي برجك حتى تاريخ 21 ومارس عندك حئی تاریخ 15 لتنضب همومك وأعمالك على الشأن المالي. في الجو عملية بيع أو شراء كبيرة أو عملية مصرفية لم تعهدها في السابق أو قرار يتخذ على الصعيد المالي ويؤثر عليك مباشرة. قد تكون الأرباح هائلة كما قد يكون عليك دفع بعض النفقات. قدم على عملية إستثمارية أو تقرر تغییر الإتجاه وتناقش أمرا ضرائبية أو تدفع رسومة وشیکات كثيرة، وربما تتعاطى بصورة دقيقة بعض شركات التأمين ، بغية إطلاق مشروع جدید. ما لا شك فيه هو أن شأنا ماليا مهما يستحوذ على كل تفكيرك من أول الشهر لآخره، ويلعب حذشك دورة كبيرة في إنجاح الخطوات بين 11 وآخر الشهر عندما يكون كوكب مركور في برج العقرب وهو منزلك الثالث فيحمل إليك الوعود الكثيرة.

تكثر الإجتماعيات والمناسبات التي لها صلة بهذه الأوضاع المالية، إذ قد تقترب أكثر من بعض الجهات الفاعلة أو من شخصيات إقتصادية ومالية تحتاج إليها في بعض الأوقات. تتحقق أمنيات وأحلام مهنية وشخصية، متداخلة في بعض الأحيان. إلا أنك تبدو مرهف الحس فتفقد أعصابك عند أول مشكلة أو ملمة. تسكنك شكوك كثيرة، خاض في النصف الثاني من الشهر إذ تشعر أن بعض الناس يتآمرون ضدك، وربما تعيش هذه الهواجس بدون وقائع تستند إليها، حاذر من هذه الإنطباعات التي تسود لك الدنيا وانطلق لفتح المجال أمام الإقتراحات والعروض التي تأتي إليك ويجب أن تدرسها بعناية. لا ترفض بعض الملاحظات ولا تغلق بابك على بعض المخلصين . أعلم أن الحقيقة لا تحب أن نسمعها دائماً، إلا أنك الآن مضطر أن تكون أكثر إنفتاحا ووعيا وتقبلا لها. قد تتحقظ إزاء علاقة عاطفية ناشئة أو تنسحب من إحدى العلاقات إذا شعرت أنك لست الطرف الأقوى. أنت بحاجة إلى من يطمئنك ويضمن لك مشاعر الآخر تجاهك قبل أن تتفوه بكلمة أو تبوح بحب. إذا كنت مرتبطة أو متزوجا فتحتاج أكثر إلى وجود الزوج إلى جانبك ودعمه لك، فتقدره أكثر إذا تحمل مسؤولية عنك أو إذا قام بمبادرة ما، فضل أن يقوم وسيط بها على أن تعتمدها بنفسك. إمّا إذا كنت عازباً فقد تولد لديك قصة حب خاصةً بين 6 و14.

7- توقعات برج الميزان لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): إنها بداية جديدة وشهر سعيد تعيشه بكل جوارحك وحماستك وعزمك على قطف ثمار جهود سابقة، ما يزيد وعيك لكفاءة وظفتها في المكان الصحيح بعد فترات من الإهمال أو التغافل. يبدأ الشهر مع مركور في برجك وهو يوحي لك بأفكار بناءة، ومع كوكب فينوس حتى تاريخ 10 الذي يغمرك بأجواء الحب والغزل، ثم يصل إلى برجك کوکب مارس بتاريخ 16 فيزيد من حماستك وانطلاقتك ويدك بمفاجآت سارة وفرص مهمة في العمل، لكي تأتي الشمس بتاريخ 23 إلى برجك أيضاً وتجعل من الأسبوع الأخير فترة متألقة تحمل إليك المفاجآت على الأرجح. إفرح بتحديات ترفعها وبمستجدات تتلاحق وشگل حوافز لك لإعطاء المزيد. لكن إنتبه من بعض الجموح ومن التهور والحوادث التي تتسبب بجروح في النصف الثاني من الشهر.

تتعدد إتجاهاتك وتصبو إلى الأعلى والأفضل ونسعد بملذات كثيرة ويسفر پنير لك الأجواء. تعتني بالمحيطين بك ويعتنون هم بالمقابل بكل ما يتعلق بك وبأحلامك. تجرؤ على إحداث تغيير أنت بحاجة إليه ويجعلك کوکب مارس في برجك في غاية الأناقة والتألق حيث تأسر الأنظار وتمارس جاذبية لا مثيل لها. قد تكون من الصعب مقاومتك في هذا الشهر المميز في غالب فتراته، والذي يحمل التغيرات والتقلبات والإنفعالات الشديدة التي تحبها أيها الميزان وتفرح بها إذ تجعل دقات قلبك تتزايد. تعلن الكواكب عن تحشي في كل علاقاتك وعن لقاءات مهمة تحرزها وتبادل كلمات الحب . وإذا كنت عازبة فقد تلتقي بمن يحرك مشاعرك خاصة في النصف الثاني من الشهر، في حين أئك قد تصاب بالخيبة بين 12 و 15 على أثر بعض الظروف التي تفاجئك وقد تضع حدا لعلاقة لك.

ثق أن الفلك يدعمك ويجعلك تحدد أولوياتك فتتقدم بخطى ثابتة نحو تجارب ومغامرات متنوعة تحمل إليك الملذات والغبطة. شود حوار دافئ مع الحبيب إبتداء من منتصف الشهر فتحقق حلمة ورغبات رومانسية لا تصدقها أنت نفسك ربما. لكن قد يعيش بعض مواليد الميزان في بداية الشهر حال دقيقة من المصارحة ومواجهة الطرف الآخر بخيانة سابقة محتملة، أو يعترف مولود الميزان بمغامرات ماضية تكم عنها.

8- توقعات برج العقرب لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تتناغم مع الحركة الفلكية في هذا الشهر الذي يحمل إليك الصفاء والهدوء ووعودة كثيرة تتجلی تارة على الصعيد المهني في النصف الأول وطوراً على الصعيد الشخصي إبتداء من تاريخ 11. إن وجود کواکب ثلاثة في برج العذراء لفترات طويلة هذا الشهر، يطمئن نفسك ويجعلك تعود إلى واقعيتك وهدوئك لدرس كل الإحتمالات وتحليل كل ما حصل بدون انفعال ولا تسرع. ربما مررت بفترة دقيقة على الصعيدين العائلي والشخصي. حان الوقت لكي تعيد ترتيب أمورك بهدوء وتضع كل واحد في مكانه وتنظر إلى العلاقات والروابط بطريقة جديدة. هذا لا يمنع أنك محتاج لليونة والرقة في التعامل، خاصةً على الصعيد الشخصي والذي قد يحمل المفاجآت بين 11 وآخر الشهر. تضيء أيضاً على بعض القضايا التي كانت مبهمة وتفتح ملفات لكي ناقشها بصراحة وشفافية.

تحمي الأفلاك أوضاعك الإستثمارية والمالية ، حتى ولو واجهت بعض الإحتكاكات وعمليات التأجيل والتسويف، إلا أن الأيام العشرة الأخيرة تحمل الحلول، إذا خضعت لبعض التجارب الدقيقة في بداية الشهر. بدخول کوکب مارس بتاریخ 16 إلى برج الميزان وهو منزلك الثاني عشر، تجد فرصة لتطوير وضع صځي أو لإيجاد علاج لبعض العوارض المزمنة. لكن يجب أن أنبهك بان النمط بطيء، فالكواكب بمعظمها تتراجع ما قد يجعل بعض الاستحقاقات تتأجل أو تلغي في بعض الأحيان، وذلك بسبب ظروف خارجة عن إرادتك. أما كوكب الحب فينوس فيدخل برجك بتاريخ 11 ويستقر حتى آخر الشهر، ما يسلط الضوء على علاقاتك الشخصية والعائلية ويحمل إليك جديد قد يؤثر على مجرى الأسابيع المقبلة. تمضي أوقات طيبة مع المقربين وتتصالح ربما مع من اختلفت وإياه في السابق. تتكيف مع الشريك وظروفه وطريقة تصرفاته وتتفهمه أكثر من السابق، وربما تضحي من أجله بدافع الحب. إبتداء من تاريخ 11 يلاحقك الحب وتجد نفسك وسط مغامرة إستثنائية، وربما أمام منعطف عاطف جدید إبتداء من تاريخ 20. قد تبحث عن الحب وتجده في هذا الشهر أو تجد نفسك منجذب إلى شخص يرضي غرورك ويبدي لك خبأ عظيمة وإخلاصا لا مثيل له.

9- توقعات برج القوس لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر)دقت ساعة الإنعتاق إلى الحرية بعد معاناة وتقلبات بین الآمال والخيبات. ها أنت الآن تخرج إلى الضوء ولكن بعد أسبوعين من أجواء غائمة تأسرك في زاوية من مراوحة المكان أو من عدم القدرة على فك الألغاز وحل المشاكل. رويداً رويداً تنقشع السماء وتوفر لك الأفلاك كل الفرص لكي تستعيد أنفاسك وتستريح من بعض الملمات، فيأتيك العون بدون سابق إنذار أو تجد أن الظروف صارت ملائمة لك أكثر کي تبرز براءتك ربما أو ثبین عن كفاءة ومصداقية فتغفر خطاياك أو أخطاؤك، حسب مسار كل واحد. المهم أن تحافظ على ثقتك بالنفس وعلى تفاؤلك الأسطوري وبسمتك الساحرة حتى تتخطى المصاعب، كما كل مرة، فأنت خير من يجتاز العوائق بدون تعب ولا شكوى، بنك على النفس وجازما أنك ستنتصر بدون أي شك. هذا لا يعني أنك لا تشعر باللاإستقرار أو أئك واهم وغير واقعي ولكن تأبى أن تظهرها للآخرين أو أن تجدها بأفعال وتصرفات وغيرها. تستفيد من كل شيء إيجابي لكي ترفع من معنوياتك ومعنويات الذين حولك فأنت قائد بطبيعتك ومغامر بروحك، ومهما اشتدت عليك المصاعب خاصةً في النصف الأول فإنك تخترقها بنجاح إبتداء من 17 ثم في الأيام العشرة الأخيرة. لكن كوكب مرکور لن يخذلك في هذا الشهر بل سيكون المساعد الأمين لك من أول يوم حتى آخر يوم، يضفي عليك هالة من البهاء والإشراق، وهو في برج الميزان، ويحيطك بالأصدقاء والمؤيدين ويجمع حولك الناس ويدعوك للإحتفال وحضور المناسبات والظهور العلني والإعلاني إذا كنت تعمل في الشأن العام. تستعيد حوافز الشديدة في منتصف الشهر، فكوكب مارس ينتقل إلى برج الميزان أيضاً بتاريخ 16 لتلتحق به الشمس بتاريخ 23، ما يعدك بزوال بعض الثغرات والمناكفات والقلق والأحزان وباستعادة الثقة بالحظ والقدر الإيجابي كما بالآخرين قد تهرب هذا الشهر من بعض العلاقات العاطفية الماضية والمعقدة وتصبو إلى من يطمئن روحك ويهدئ من روعك، تتلقى مفاجآت حلوة في بداية الشهر وتحديداً بين 1 و 10، وقد تقبل على بعض اللقاءات المميزة والإستثنائية إذا كنت ما زلت وحيدة، وتعرف حالات من الغزل المتبادل فتنسى الماضي وتشق طريقة جديدة في حياتك الشخصية والعاطفية، كما أنك تبتعد عن أحد المقربين بسبب تصرفات له آلمتك فتضع حدّاً لكل رابط بينكما.

10- توقعات برج الجدي لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): في إتقان النسيان لیس فتا فقط بل هو السعادة بحد ذاتها. وهو نعمة من السماء يجب أو تتزود بها هذا الشهر لكي تترك جانبا كل الأحزان السابقة وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل وترى الجانب الإيجابي من الأمور. يساعدك في ذلك مرکور المتراجع مع خمسة كواكب أخرى قد تغير المنحى قليلا وتؤثر على الإيقاع العام وتتحدث عن بعض التأجيل والجمود أو عن التراجع والعودة للوراء في بعض الميادين . أنك لن تعرف النجاح ، على العكس فقد تمتلئ أعمالك مشاريع كثيرة وتكون المواعيد مكتظة. تتلقى أخبار جيدة تتعلق ببعض الأهداف التي لا بد من تحقيقها والتي تلاقي خلالها دعم عائلية أو حزبية أو نقابية . تتحسن صحتك أو تشعر ببعض الراحة وتذهب ربما للإستجمام أو تبتعد عن بعض الهموم والواجبات، على أثر تطورات تحدث وتخدم مصالحك. أما كوكب أورانوس الذي بدأ بالتراجع منذ الشهر الماضي فيعني بالنسبة إليك تأخيرة في نيل استحقاق ما، أو تأجية البعض المكاسب والأرباح، أو تعقيدات قد تطرأ على بعض المفاوضات المادية أو على بعض الإستثمارات. تتوقف عملية شراء او تتعرقل، تضطر أنت للصمت والسكوت إزاء إجراءات کبری ځذ بدون علم منك أو بدون استعداد. إذا أردنا اختصار الصورة نقول إن النصف الأول من الشهر أكثر وعدة من نصفه الثاني الذي قد يحمل بعض العراقيل على الصعيد المهني، في حين أن الناحية العاطفية تبدو أفضل إعتبارا من تاريخ 11 ، بعد عشرة أيام من مراوحة المكان أو من بعض المناكفات والخلافات.

تنصحك الأفلاك بالترقي في حياتك الشخصية، خاصة في الأيام العشرة الأولى حيث فينوس ما زال في برج الميزان يعاكسك، بعد ذلك تتلقى الدعوات من كل مصوب وتجد نفسك محبوبا في كل مكان، وقد تتلقى هدية كبيرة معنوية أو مادية وتشعر بأهميتك لدى الناس بين 13 و 15 على الأخص، تمر ببعض الصعوبات على الصعيد الزوجي في بداية الشهر وقد يطلب منك التنازل عن بعض الأمور أو أن ترضى ببعض الشروط ، ثم تصبح الأجواء أكثر تعاطفا وإيجابية بعد منتصف الشهر. إذا كنت عازبة فقد لا تتحمس للإرتباط بعلاقة جديدة أو قد لا تتراجع عن بعض المواقف التي كانت حازمة بالنسبة إلى شروط وضعتها للطرف الآخر . قد تنكمش على نفسك وتهتم بشؤونك المهنية فتعطيها كل وقتك وطاقتك ، بعيداً عن الالتزام بروابط عاطفية جديدة . إذا ساورتك شكوك فقد تتضح الأمور في الأسبوع الأخير، رغم أن سحرك يمتد على طول أيام الشهر. هل يمكن أن نقول إنك أكثر برودة من السابق ؟ ربما، أو إن الخيبة تجعلك أقل إندفاعة، إذا أصابتك في الأشهر الماضية؟ راجع حساباتك بهدوء وادژش ميولك الحقيقية وحاجاتك وكن صريحة مع نفسك ، ففي بعض الأحيان نكذب على ذواتنا أو نتجاهل بعض الأمور حتى نشعر بالإرتياح. حان وقت الحقيقة والبحث عما يسعدك فعلا وما يزعجك . إياك والوعود المتسرعة على كل حال، فالأفلاك تدعوك في هذه الأثناء للتأني والإستمهال وأخذ كل الوقت قبل اتخاذ أي قرار.

11- توقعات برج الدلو لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تتنفس الصعداء وتطل على شهر أكثر وعدة من سابقه يحملك إلى تغييرات جيدة ولو كان النمط بطيئا قليلا بسبب تراجع كواكب عدة ومراوحتها المكان . تبرع في كل عمل يتعلق بشأن ثقافي فكري تربوي أو علمي، كذلك تكون الأسفار موققة، شرط و لا تضيع مستنداتك أو تنسى التأكد من الحجوزات كما من الأوراق الثبوتية.

تهتم بمواضيع كثيرة لها علاقة بالسياسة والدين والفكر السياسي على الأرجح ، وتتاح لك فرض مهمة في مجالات تربوية مدرسية وجامعية ، كما قد قدم بعض الأفكار وتشارك بمحاضرات وندوات وتترأس لجانا أو ثناقش مواضيع تاريخية وعقائدية وعلمية وتبرع فتلاقي الإعجاب. تكون المبادلات جيدة جدا في بادئ الأمر وتصبو إلى حسم بعض القرارات والمواقف وإلى تجسيد المشاريع والقيام بخيارات واضحة ، بعيدة عن التأرجح والتموج. تعتمد على تقنية جديدة، مدعومة من الكواكب وتبرهن عن كفاءة عالية التحقيق بعض النشاطات التي تتطلب مهارة وقدرة على الحزم. ندعوك الأفلاك إلى الأخذ بعين الإعتبار أية ملاحظة صغيرة أو أي تفصيل يحتاج إلى إعادة النظر، خاضه بين 1 و15 أي في النصف الأول. تشعر أنك تريد التدخل في كل شيء والإطلاع على كل التفاصيل، إلا أن مقاربتك للأمور تكون سلسة جدا إبتداء من 16 ، فمرکور في برج الميزان طوال الشهر يتناغم مع ساتورن وجوبيتير في برجك ، ثم ينضم کوکب مارس إلى برج الميزان بتاريخ 16 والشمس بتاریخ 23، ما يعني أن النصف الثاني من الشهر يوحي لك بأفکار براقة ويتحدث عن مناسبات عامة ولقاءات تتألق خلالها ومناسبات إجتماعية قل نظيرها حيث تكون النجم أينما حللت . إذا في النصف الأول تنشغل بأمور كثيرة وتدقيقات ومحاسبة ، وتوجه الملاحظات وصوب الأعمال، ثم تقطف ثمار جهودك في النصف الثاني تمارس سحرة كبيرة في الشؤون الشخصية وتكون مقبلا على رومانسية. تصبو إلى شهوانية وعلاقات جسدية . تتفوق هذه المرة على ميلك إلى التفاهم الذهني والفكري والروحي . تتاح لك فرص إستثنائية في مكان عملك أو مع بعض الأجانب وربما خلال سفر، حيث تتعدد المغامرات أو يجد بك شخص يمارس هو أيضاً عليك سحرا خاصاً.

12- توقعات برج الحوت لشهر سبتمبر 2021

برج أبراج توقعات ماغي فرح سبتمبر 2021

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تشعر أن النمط العام بات أكثر بطءأ من السابق، إذ إن هذا الشهر يشهد أكبر حركة تراجعية للكواكب منذ بداية السنة. تتأثر أنت بهذه الأجواء وقد تبدأ علاقة رومانسية مميزة تنتهي إلى بعض التراجع أو الجمود في أواخر الشهر، ما يحتم عليك التروي وعدم اتخاذ القرارات الحاسمة والنهائية أو المصيرية بصورة متسرعة. هذا لا يمنع من أنك ما زلت تعيش أجواء التلاقي والرومانسية والإشراق العاطفي بحيث تجذب الكثيرين وتصادف ضالتك في مجالات مالية أو إقتصادية أو في عالم الأعمال والأموال. إنما قد ثواجه ما يدفعك إلى التروي والصبر. لاحظ أن هناك مماطلة عامة في كل الشؤون الحياتية وأن الجو يصبح دقيقة جدا كلما تقدمت من آخر الشهر. إذا كنت تعمل في مجال مالي فقد تلتقط فرصة مهمة وسجل ازدهارة ملفتة، خاضة إذا كنت تنتمي إلى فريق عمل أو تتعاطى مع بعض الزبائن من أطراف متنوعة، فالأفلاك تدعمك لكي تجد بعض المشاريع وتدرس إمكانات تفتح أمامك أبواب النجاح والإشراق.

 قد يحمل النصف الثاني من الشهر ولادة مشروع يبصر النور مع بعض المقربين، أصدقاء أو أقرباء أو من أفراد العائلة. شجعك الأجواء المحيطة ويأتيك الدعم من بعض الجهات الفاعلة. تتحلى هذا الشهر بقوة العمل والنضال والإصرار، وبالشغف الذي يسكنك في أجل تحقيق أمنية تجمع حولها بعض الحالمين، أرجوك فقط أن تنتبه لصحتك وأن لا تستهتر بأي عارض ، حتى ولو كان الأمر بسيطة ولا يدعو إلى القلق. إبتداء من تاريخ 11 ستحلو لك اللقاءات والصداقات والإجتماعيات، وتشارك بحفلات ثشرق خلالها بجاذبية كبرى. أما إذا واجهت بعض الظروف المتشنجة في الأيام العشرة الأولى ، فإن الأمور تذهب نحو الهدوء بعد ذلك. مطلوب منك الإهتمام بالشريك وتطمينه وخلق أجواء توقظ في نفسه الشغف من جديد أو ثغذي العشق الذي يحتاج دائما إلى لفتات واهتمام من قبلك. أما إذا كنت وحيدة، فقد مارس سحر منقطع النظير على الكثيرين، كذلك قد تحمل الأفلاك مفاجأة سارة لك وتطورة لم يخطر ببالك أو لم تحضر له قبل الآن. إن بعض مواليد الحوت يقررون الإرتباط فجأة ودون سابق تحضير، أو يعقدون زواجهم بصورة مباغتة تثير الدهشة لدى المحيط. كثيرة هي المفاجآت في هذا الشهر الذي قد ينقلك الحوت إلى منعطف جدید، أو يسجل ولادة علي أو انفاق أو شراكة أو انتماء لم يكن مطروحة في بداية السنة.