مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2021 "تحولات كبرى ومعالجات شاقة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر يوليو 2021.

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021

1- توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): إن کوکبي مارس وفينوس يلتقيان معاً في برج الأسد ويحملان إليك بشرى سارة وذلك حتى تاريخ 22، إذ ينتقل فينوس إلى برج العذراء في حين يتابع کوکب مارس مسيرته في برج الأسد. بالإجمال تكون الإتصالات والأعمال والتحركات مجدية جداً تشجعك عليها الأفلاك، وتبرز أنت كمحاور في الأيام العشرة الأولى، والأيام العشرة الأخيرة. يكون المناخ العام ممتعة مليئة بالشغف وبالحظوظ الكثيرة فتوسع دائرة صداقاتك وأعمالك وتكون لك إتصالات مع بعض الأوساط الفاعلة. إذا كان فينوس تاركاً للأسد بتاريخ 22 فها هي الشمس تأتي لتحل محله وتولد لك الإشراق وتعدك بتحقيق بعض الرغبات الشخصية العائلية والعاطفية. ثم بدخول فينوس إلى برج العذراء، يمكنكِ أن تحصل على بعض العائدات المالية أو أن تناقش عقداً أو عملاً جيداً يتاح لك، أو يمكن أن تطلق عملية إبداعية إذا کنت من المبدعین.

في الجو أحاديث كثيرة واتصالات وعلاقات جديدة فتسعد بقربي معية تواصل مع جهات تشعل في قلبك الحماسة. تلهم الكثيرين فتاح لك فرع عاطفية ومالية مشوقة. قد تسعد لأرباح يحققها أحد أفراد العائلة أو ربما أحد الوالدين أو الأولاد بعد حلول لمشاكل فرضتها ظروف الشهر الماضي. تتمتع بشعبية كبيرة في هذه الفترة إذا كنت تنتمي إلى عالم المشاهير والسياسيين والمميزين، وقد تكون منصفا مع من حولك مهتما بمصالحهم مثل اهتمامك بمصالحك، خاصة إذا کنت قائدة أو رائدة في محيطك. قد تتولى قضية إجتماعية أو تساهم في مساعدة إنسانية مهمة لبعض المحتاجين أو الذين عانوا من مشاكل سابقة. تبرع إذا كنت تنتمي إلى عالم الطب والتمريض والجمعيات الخيرية الجدية والإسعافات والنشاطات الإجتماعية العامة.

أما فينوس، وهو كوكب الحب في منزلك الخامس حتى تاريح 22، فيتحدت عن فرح شخصي ومادي . قد تحرز أرباحا أو تفرح بمكاسب لم تكن في الحسبان، تبرع في عالم المال والأعمال وفي مجالات الإقتصاد والمصارف وما شابه، رغم أن الفلك ينصحك بالتروي وعدم الإرتجال، بسبب معاكسة ساتورن لفينوس في الدلو والأسد. إن دخول فينوس إلى برج العذراء بتاريخ 22 يعني حياتك المهنية كما اوضاعك الصحية، ويشير إلى بعض الأعمال المالية المهمة لكنه يفرض عليك بعض المحادير ويجعلك تعيد بعض الحسابات، رغم أنه يشير أيضاً إلى فرص مهنية لمن يبحث عن عمل ، وذلك في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر وطوال الشهر المقبل.

عاطفياً أنت المدلل في هذا الشهر الذي يجعل قلبك مليئ بالحب أو يعدك بلقاء غرامي إذا كنت خالي، أو يجعلك تتقرب من شخص بطريقة سرية تجعلك متحمة جداً. أما الحظوظ فتكون أوفر في الأسابيع الثلاثة الأولى. تستعيد، اذا كنت مرتبطة رونق الأيام الأولى من علاقتك العاطفية وتفاجأ بجديد من قبل الشريك. تكون العواطف حارة جداً وقد تذهب مع من تحب في مشوار لن تنساه أو في رحلة رومنسية، أو يطرأ حدث غير تقليدي يفاجئك جداً ويسعدك في الوقت نفسه. تتقرب من شخص كنت تحلم به وتشاء الظروف أن تجمعكما لكن الحب يقي متكتمة في هذه الفترة، وخاصة في الأيام العشرة الأخيرة. بعودة جوبيتير إلى برج الدلو بتاریخ 29، بعد أن أمضى فترة في برج الحوت، تستعيد أمرا ضاع منك ربما أو تسترجع بعض الحقوق أو تلتقي بمن يفتح أمامك أبوابة جديدة أو حقق تطورا كبيراً على صعيد بعض المشاريع الشخصية والإجتماعية.

2- توقعات برج الثور لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): مطلوب منك التأني في هذا الشهر الدقيق والذي يمكث خلاله کوکبا مارس وفينوس في مربع مع برجك أي في الأسد، ما يحتم التروي والبعاد عن الضوء ومراجعة بعض الحسابات والأهداف وإجراء تحسينات ضرورية في كل المجالات كما تصحيح بعض الأخطاء الماضية وحذف ما يجب حذفه. کواکب كثيرة هي بطريق التراجع ما يولد بعض الإحباط والشعور بالغبن. لحسن الحظ أنك صابر بطبيعتك وقادر على الإنتظار والتروي وتلبية بعض الحاجات العائلية أو المهنية بروح إيجابية ومتصالحة. يكثر العمل وتتنوع المسؤوليات وتدعم الشمس خطواتك لكي تحميك من بعض العقبات فتنير الدرب أمام تحرك أو رحلة أو سفر تضطر له، وتزودك کواکب أخرى بمعنويات مرتفعة خاصةً بين 12 و28، حتى تعالج المستجدات بشجاعة وثقة بالنفس.

ما عليك الآن إلّا أن ترطب الأجواء على الصعيدين الشخصي والمهني فكوكب مارس في برج الأسد يتنافر معك ومع أورانوس في برجك، ما يستدعي الحذر والتصرف بهدوء وليونة، يساعدك على ذلك جوبيتير الذي ما زال في برج الحوت حتى أخر الشهر والذي يتعاطف أكثر مع مواليد الدائرة الثالثة. إنه شهر جيد للمباشرة ببعض التصليحات في المنزل والتغييرات الضرورية وإعادة النظر ببعض القرارات المتعلقة بشأن عائلتي وزوجي. قد تستعيد ذكريات ماضية أو يعود الأمس كي يتدخل بحياتك أو ربما يعيش في داخلك على أثر بعض التطورات أو الأخبار التي تتلقاها. تتأرجح بين الإيجابيات والسلبيات في فترات كثيرة، فكوكب مرکور يزور أبراج ثلاثة وغير المناخ ويدعم بعض الخطوات إذا شعرت بضيق في بعض الفترات، في حياتك العاطفية فترتان الأولى بين 1 و22 حيث يعاكسك كوكب فينوس ويولد بعض النزاعات في حياتك الشخصية ثم ينتقل إلى موقع مناسب هو العذراء بتاريخ 23 ويحمل إليك إنفراجات ولقاءات جيدة ووعودة بالحب لولا أنه يسلط الضوء أكثر على الطرف الآخر ويجعله شديد النفوذ. لا تبحث عن الرومنسية في هذا الشهر الذي يحمل تشنجات وإعتبارات مربكة لا تتركك مرتاح البال.

3- توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): يستحسن أن تركّز هذا الشهر على شؤونك الشخصية والعائلية والعاطفية، بعيداً عن الإستثمارات أو المفاوضات المهنية، فكوكب فينوس في برج الأسد يحتك. إحداث تغيير في حياتك الشخصية، وكوكب الحب بالنسبة إليك وهو جوبيتير يتراجع من الحوت نحو الدلو حيث يبلغه بتاريخ 29، ما يجعل الشأن الشخصي والعاطفي محتلاً الأولوية في إهتماماتك الآن. لكن الأمر ليس سهلا بل يحمل بعص التعقيدات على هذا الصعيد، وقد تصوب على علاقة غرامية ولد في مجال عملك أو مع شخص تتعامل معه مهنياً. الشهر بمجمله ليس معاكس بل قد يتحدث عن بعض الإزدهار المادي حتى تاريخ 23 وعن تواصل فكري وسعادتي في هذا الإطار، كما أنه يعزز وضع الكتاب والأساتذة والمربين والطلاب والذين يعملون في مجال الإعلان والإعلام من كل الأنواع. أما كوكب المهنة بالنسبة إليك، وهو نبتون، فيتراجع ويتحدث عن بعض العراقيل العابرة. إن كوكبي مارس وفينوس في برج الأسد يشكلان طالع جيد مع برجك ويخففان من تراجع کوکب جوبيتير كما من بعض تأثیرات مرکور، والتي قد جعلك في موقف حرج مادي أو تضطرك إلى التعامل بحكمة مع بعض القرارات میں 27 و12.

تخوض تجربة عاطفية مهمة على الأرجح وتكون علاقتك بالشريك جيدة فنعبر عن رغباتك بطريقة مميزة وتتواصل مع بعض الأشخاص بحيوية وقدرة خلاقة تجعل علاقتك أكثر شغفاً ورونقاً. قد يتمّ لقاء غیر منتظر في الأسابيع الثلاثة الأولى ويكون له مدى وأفق جيدة. كذلك قد تقلب بعض الفرص العاطفية حياة مواليد الجوزاء رأساً على عقب فتنشأ رومنسية إستثنائية عبر بعض الإتصالات وبعض المناسبات التي شارك بها أو على أثر سفر مهم ومثمر. تعقد علاقة إستثنائية قد يكون لها تأثير كبير على مستقبلك وتتبادل الأفكار مع بعض الجهات، ما يجعلك سعيدة. لكن أيضاً هناك بعض التعديلات التي تقدم عليها في حياتك المهنية والإجتماعية فقد تجفل من بعض الأشخاص وتبتعد عنهم، في حين تجد في بعض العلاقات الجديدة وعدة كبيرة. بعودة جوبيتير بأواخر الشهر إلى برج الدلو تستعيد رونقك أو تشعر ببعض التحسن والتطور، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة.

4- توقعات برج السرطان لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): في هذا الشهر كوكبا فينوس ومارس معك، فينوس حتى تاريخ 22 ومارس حتى تاریخ 29 ما يفرض عليك الحيطة والحذر وعدم الذهاب في مغامرات غیر محسوبة، إلّا أن كوكب جوبيتير وهو كوكب الحظ فيظل داعمة حتى تاريخ 29 نوفر لك مرکور الحكمة والنزاهة لمقاومة كل المعوقات بین 12 و28.

کوکب الشمس في برجك يزودك بإشراقة كبيرة ويدعمه کوکب مرکور پیر 13 و28، ما يجعل أفكارك تعتمد بعد صراع أو بعد أخذ ورد، أو يجعل حكمك على الأمور صائبة جدا فتطلب أن يصغي إليك المقربون وقد يأخذون برأيك حتى ولو إعترضوا عليه سابقاً. إن جوبيتير في برج الحوت يدعم معتقداتك وتحليلاتك ودراساتك، ما يجعل هذا الشهر ورغم معاكسة كوكبين مؤثرین مزدهرة ومغمورة بأفراح وتطمينات. تستطيع أن تنعم بما حققته وتشعر أنك قادر على تحقيق الأكثر. فتح أمامك طرق كانت مسدودة، إنها فترة جيدة لكي تدرك طريقك وتخطط لمستقبلك، أو لكي تحدث التغيير اللازم الذي يزيل عنك القلق والهم. توقع أرباحاً مادية وفرصة جيدة لكسب المال. قد شارك فريقا ما لتنفيذ عمل تحبه أو تسمع أخبار جيدة تتعلق باستثماراتك أو عائداتك. ركز على ما تريد الحصول عليه وسوف تحقق المبتغی.

لن يشغلك الخير في الأسابيع الثلاثة الأولى ولو كنت تتمتّع بجاذبية كبرى. إن کوکب مارس في برج الأسد يجعلك متعنتا متباهية بنفسك محاولا جذب الآخرين باستعراض مادي أو مالي ربما، بعد ذلك تصبح الأمور أكثر رقة ويحمل إليك الفلك فرصة ذهبية في الأيام العشرة الأخيرة، يجب أن تعتني بعلاقاتك وأن تظهر إحتراما الحرية الآخر وعدم التضييق علیه وذلك طوال الشهر. قد تعترف بما حافظت على سرته إبتداء من تاريخ 23 أو تبدو أكثر قدرة على التعبير بطريقة حنونة وعاطفية تجذب الآخر وتجعله يسامحك على أخطاء سابقة، إذا ارتكبتها.

5- توقعات برج الاسد لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 آب): تشتد جاذبيتك في هذا الشهر الذي يوحي بنمط أسرع من الشهر الماضي ويزودك بطاقة كبيرة وقدرة على إجتياح كل الساحات بسحر إستثنائي وبراعة في التعبير عن الذات. تتزود بجاذبية ورقة كبيرئين، ما يولد ردات فعل إيجابية، سواء في حياتك المهنية أم الشخصية. إثر کوکب مارس في برجك حتى تاريخ 29 يجعلك واثقة من نفسك، جريئة في الطرح والمبادرة ومنتصراً على ذاتك وعلى من يحاول عرقلتك. تقدّم على تحالف جدید وقد تذهب في مغامرات كثيرة لتحقق أمنياتك في ولادة إرتباط أو التوقيع على عقد، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. ليس وحده مارس في برجك يحرك الأوضاع والمشاعر، بل هو فينوس أيضا يستقر عندك حتى تاريخ 22. إن وجود هذين الكوكبين المؤرین لديك ولد وضعة إستثنائيا يطبع بصماته حتى نهاية السنة.

يسود صحب كبير حياتك المهنية والشخصية وتتداخل الأمور بعضها ببعض نودك هذان الكوكبان بثقة مطلقة بالنفس ويعدانك بإحداث تطورات سريعة وغير متوقعة. نعم، إن هذا الشهر مثمر ومزدهر ويحمل إليك أربا، خاض في نصفه الأول حيث مركور في برج الجوزاء ينشط قدراتك الذهنية ويفتح باب الحوار والنجاح والإنطلاق والسفر والعلاقات والإتصالات الإجتماعية الغنية. تلاقي المساعدة من بعض الأصدقاء أو من جماعات تنتمي إليها ويدلك الحدس على مواقع النجاح والإنتصار على المنافسين. تحصد عائدات جيدة وتنفتح على بعض الغرض المالية المميّزة.

لحسن الحظ أن کوکب جوبيتير مازال في الحوت غیر مواجه ليرحل في تاریخ 29 حيث يعود إلى برج الدلو بعد ذلك ليعاود اللقاء أيضاً بساتورن. إنس هذا الإنتقال الآن واعرف من هدايا فينوس، مارس وفي جزء من الشهر مرکور. يتسني لك لقاء بعض الأشخاص الذين كنت تحلم بالتعرف إليهم أو الإنخراط في منظمة أو مؤسسة أو مسار طالما رغبت به. تتحقق أمنية وقد تغوص أيضا في نفس لتكتشف بعض خباياها. ذلك لأن ساتورن في الحوت والشمس في السرطان ثم مرکور 12 في هذا البرج، کواکب تسلط الضوء على رغباتك الدفينة وهواجسك ومعتقداتك وإيمانك فتهتم ببعض الأفكار والآراء والمعتقدات والإنتماءات الروحية قد يختار بعض مواليد الأسد الإنخراط في مؤسسة دينية أو فكرية أو روحية ويبشرون بها.

6- توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): حاول أن تنجز أعمالك قبل تاريخ 11، إذ يكون المناخ جيداً ودافئاً ويحثك على العمل بغزارة ويجعلك أمورك أكثر إنفتاحاً من النصف الثاني من الشهر. يعاكسك هذا الشهر أيضاً کوکب جوبيتير الذي انتقل مرحلياً إلى برج الحوت، في حين أن الشمس حتى تاريخ 21 في الجوزاء لا تلائمك. زد على ذلك مرکور الذي يراوح مكانه في برج الجوزاء أيضاً، ما يشكّل تنافرة قد يؤدّي إلى بعض عمليات التأجيل وسوء التفاهم، كما إلى بعض الغلط في حساباتك وفي تقديرك البعض الأمور.

يسجل هذا الشهر أيضاً كسوف في برج الجوزاء يتناغم مع کوکب مرکور ما قد يجعلك مضطرة إلى إعادة النظر ببعض الإنجازات وإلى الإهتمام بصحتك والتكيف مع تغییرات قد تحصل في المجال الذي تعمل فيه. قد تمر المؤسسة او المرجعية التي تنتمي إليها بأزمة ما وتشارك ربما أنت في إيجاد بعض الحلول أو يستعان بك لفض نزاع. لا هذا الكسوف لن يتركك غير مبال بل يؤثر عليك جداً ويطلب إليك التروي في كل شؤونك الحياتية. رغم ذلك تتاح لك فرص مادية لا بأس بها، خاصة وأن فينوس وهو کوکب المال بالنسبة إليك كما هو كوكب الحب، يستقر في برج السرطان كما قلت لك سابقاً، ويجلب بعض الأرباح أو يجعل طريقتك في جني المال جيدة واتصالاتك الإجتماعية والمهنية مناسبة. قد تفكر بطريقة مختلفة وغير تقليدية وتتول إلى إيجاد حلول لبعض المشاكل التي قد تطرأ على غير انتظار. 

على الصعيد العاطفي، تبدو شؤونك جيدة وقد تتوصل إلى بعض الإتفاقات التي كنت عاجزاً عنها حتى الآن. قد تفعل المستحيل لإرضاء من تحب وتعيش أجواء رومنسية، أو ربما يعرض عليك هو أو هي فكرة مميزة توحي لك بأجواء سعيدة. وإذا بدأ الشهر بشيء من التراجع المعنوي فإن الأمور تتغير بسرعة وبطريقة مفاجئة إبتداءً من تاريخ 3.

7- توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): لا شيء يدعو للقلق أمام طالع فلكي ما زال مناسباً ومسالماً بغالبية مواقع الكواكب تقدم على تحمل مسؤولية جديدة ربما ويرشدك کوکب مرکور نحو خيارات دقيقة وواعدة في الأيام العشرة الأولى، في حين يدعم مارس مشاريعك جاضة تتعلق بمهنة إعلامية أو سياسية أو كل ما يسلط عليك الأنظار، وذلك حتى أواخر الشهر. أما کوکب الحب فينوس فيستقر في برج الأسد مع مارس جنبا إلى جنب حتى تاريخ 22 ويحمل إليك الإشراق والصداقات الغنية واللقاءات التي تؤول إلى مشاريع مستقبلية. تعزز الأفلاك قوة الإيداع لديك ولو أن جوبيتير قد يفاجئك بعض التغييرات غير المنتظرة. تمرّ ببعض التجارب المفيدة وحقق نجاحاً بمساعدة بعض الأطراف الفاعلة. تطلع على معلومات تقنية جديدة أو تقوم بالتدريب عليها لتوسيع نطاق معرفتك والإلمام بكل ما يتعلق بأعمالك.

تلعب الظروف دورة في تغيير وجهتك، سواء على الصعيد الشخصي أم المهني أو بعض الأعمال أو تنتقل إلى محطة جديدة من مشاريعك، أما العلاقات العاطفية تعرف فرصة مميّزة لولادة قصة جدية تنشأ الآن، إذا كان قلبك ما زال خالياً، كذلك قد تلوح فكرة مميّزة على هذا الصعيد، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى، إذ تمارس سحر على المحيط وتلبي دعوات كثيرة تحمل إليك الأفراح. تتبادل العواطف مع شخص يحذيك جداً، ثم تهدأ الأجواء في الأسبوع الأخير فتقل الفرص أو تلتهي أنت عن شؤونك العاطفية بالإنهماكات العائلية أو المهنية. ينتقل کوکب فينوس إلى برج العذراء بتاريخ 23 ليلتحق به کوکب مارس بتاريخ 30 فتتبدل الصورة وتصبح أنت أكثر ميلا إلى التفاهم والتعاضد من أجل قضية مشتركة، أما جوبيتير الذي يعود بتاريخ 29 إلى برج الدلو فيعدك بفترة الفصل ويغودة الحظ إليك أو باسترجاع ما فقدت من حق ربما أو من وهج.

8- توقعات برج العقرب لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): ترید من الآخرين أن يكونوا لك ولك وحدك، سواء كان شريكاً مهنياً أو عاطفياً. يلتقي في هذا الشهر كوكبا فينوس ومارس في برج الأسد المتنافرين مع اورانوس في برجك. مع ساتورن في الدلو ما يعقد الأمور ويضعك أمام خيارات صعبة. لحسن الحظ أن كوكب جوبيتير في الحوت إستثنائية وحئی تاریخ 28، برطب الأجواء ويحمل إليك الأمل ويخفف من بعض الضغوطات التي تجعلك تعاني من احتكاكات عائلية ومهنية. إلا أنك شرق بحيوية كبرى وبثقة بالنفس بفضل کوکب الشمس بالإضافة إلى جوبيتير، وذلك حئی تاریخ 22. إن الشمس في برج السرطان ثشگل طالعة جيدة مع برجك ما يدعوك للإنفتاح الإجتماعي والمهني ويوسع نطاق عملك وعلاقاتك، وربما يشير إلى تشريع إحدى هذه العلاقات أو إلى زواج أحد الأبناء أو البنات أو إرتباطهم بجديد، وذلك في الميدائين الشخصي والمهني.

بدر الشأن المهني أساسيا أو يحتل أولوياتك في هذا الشهر، مهما استجد من انواع عالية أو عاطفية . قد تسعى لإرتباط مهني أو لانخراطك في حلف او لدرس شروع جديد أو عقير قد يكون واعدة . إلا أنك قد تهتم أيضا بأحد الوالدين أو بشأن و قد يكون أساسياً جداً. لا شك أنك تمر بأوقات دقيقة تثير انفعالاتك وتؤثر على صحتك، ما يستدعي الهدوء والتروي وتقبل بعض الأمور رغم قساوتها أحيانا ان کوکب الحب فينوس يستقر حتى 22 في برج الأسد ، كما ذكرت سابقا والتي يمارس، ما يعني أن العلاقات الشخصية قد تكون مهمة جداً وتشير إلى جذابك إلى بعض النافذين أو إلى تمتين علاقتك بأحدهم، وقد تعيش مناحة رومانسية جدا مع شخص يؤثر على مسيرتك المهنية أو يكون مشهورة أو معروفة أو مسؤولاً في مؤسسة تعمل لديها أو يعمل في الشأن العام وتكون لك معه علاقة تثير بعض الحساسيات في الجوشكوك واتهامات وبروز عقدة الإخلاص وعدمه. حاذر من فصائح أو من کشف بعض الألغاز والتي تثير استياءك وغضبك. قد تعاني من هذا الأمر أيضاً في الميدان العائلي ويسبب أحد المقربين الذي تكتشف فجأة أنه أخفي عنك حقيقة أو خدعك بمناوراته . ثم إبتداء من 23 تتوضح الرؤية أكثر، إلا أنك تميل إلى الإنزواء والإنكماش أو الإبتعاد عن الضوء في كل الميادين خاصة في الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر. كثيرون من مواليد العقرب يمرون بتجربة عاطفية صاحبة، سواء كانت شرعية أو سرية، يشودها الشغف والعشق وحب التملكية والغيرة والحرص على الآخر. قد يتم لقاء إستثنائي فيه سحر وجديد لن تنساه.

9- توقعات برج القوس لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر)تشرق شمس الحرية في حياتك بعد فترة من ضبط النفس ومقاومة محاولة تفخيخ مشاريعك. تستيقظ على حالة جديدة واعدة وتدعمك أفلاك تدخل برج الأسد وتلتقي فيه وهي مارس وفينوس، ما يدعم نزوة النضال والكفاح لديك، مطلقاً العنان لطبيعتك الشغوفة والمتعطشة دائماً ولمغامرات بعيدة، سواء بالحقيقة أو بالأحلام تنطلق واثقاً من نفسك وتسرع الخطى نحو إنجازات كانت عالقة بين أيدي الأطراف المواجهة ومنوطة بشروطهم، خاض وأين کوکب مرکور يسير بنمط سريع وتعزز ثقتك بالنفس ويتحدث عن إنتشار لك كما عن تطور تحرزه في مجالاتك الشخصية والمهنية.

يبتسم الحب بين 1 و 22 ويعدك بأوقات سعيدة وحلوة، ويضفي عليك فينوس ومارس جاذبية تلتقط الأحباء كالمغناطيس. تتكيف مع الأجواء ، تتناغم مع الظروف الآتية ويجذبك بعض النافذين فتتاح لك فرض مهنية وعاطفية على السواء في الأيام العشرة الأولى. قد تتغير نظرتك إلى العلاقات العاطفية وربما طريقة آدائك وتصرفاتك. يسعدك أن تجذب الرغبات وشهوة الجنس الآخر وذلك حثی تاریخ 22، حيث من الممكن أن تعيش قصة حب إستثنائية أو علاقة صاخبة وغير تقليدية وتفاهم وانسجاما مع من يهتف إليه قلبك. قد تلتقي الحب بعيداً عن محيطك الإعتيادي أو أثناء أدائك لمهمة خارج هذا المحيط أو حتى خارج وطنك. لا شك أنك تمر بظروف إستثنائية في هذا الشهر وبتغییرات تتجاوب معها بكل حماسة. 

10- توقعات برج الجدي لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تتصدى في هذا الشهر لغريم يحاول اقتناص فرصة لك، سواء على الصعيد الشخصي أم المهني. قد تتاح لك فرصة تمتين إحدى العلاقات رغم ذلك في الأيام العشرة الأخيرة، وربما بعد صراع أو تحديات تختلط فيها الأمور المهنية مع تلك الشخصية. لا شك أنك تواجه خصما في هذا الوقت وتجتاز بعض الأوضاع الصعبة، وربما تضطر إلى الدفاع عن مكتسبات لك أو عن علاقة أو ارتباط وتمر بتجربة دقيقة تتعامل معها بكثير من الحنكة والمهارة. يتخذ الطرف المقابل لك حيّز كبير من اهتمامك، يهيمن على تفكيرك أو يسيطر على أجوائك فتشو نقاشات كثيرة وتتواصل اللقاءات لوضع ح لنزاع أو للتفاهم على شراكة جديدة. باختصار إنه شهر التعاطي مع الطرف المواجه لك خاصة إعتبارا من تاريخ 12، وإيجاد الإطار اللازم للتفاهم إعتبارا من تاريخ 23. تدير أعمالك ونقاشاتك والمفاوضات بطريقة إحترافية، مدعومة بكوكبي جوليتير وساتورن إذ يجعلان المعنويات مرتفعة رغم كل الإشكالات، تضعه مخطط النفقات أو لميزانية محددة أو تدرسها مكلفا من إدارة أو من مؤسسة ما. المهم أن تتصرف بحكمة بعيدة عن المغالاة والتطرف حتى تتجنب كل المعاكسات وتطلق بسلام حر صيف حار ودافي. تبحث هذا الشهر في حاجاتك الحقيقية وتطلعاتك وتعيد النظر بأولوياتك. ثقيل على الحب بشغف وربما بحماة مطلقة لم تعهدها في السابق. قد يهتف قلبك لمن ترى فيه كل الميزات المطلوبة، لكنك تميل أكثر إلى من يوحي بالإطمئنان ومن يجعلك تشعر بالثقة العمياء والمطلقة.

تحالفك الأقدار لكي تلتقي بمن يستحوذ على اهتمامك أو يوقظ مشاعرل المالية، وربما تميل إلى الإرتباط السريع في النصف الثاني من الشهر. قد تتاح لك قرص متعددة وعليك بالخيار الصحيح. شيء ما يدفعك للحسم، ثم تخشی بعد دلك من ارتكاب أخطاء في الحكم على بعض الناس. حاذر من مظاهر مخادعة ومن كلام منمق قد يخفي وراءه شخصية محتالة.

11- توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): إذا أردت أن تنقذ كل شيء وكل ما يدور حولك من بعض المحرابین قإنك تصطدم بعوائق كثيرة وتجد نفسك مضطراً لمعاداة الكثيرين من الناس، حاول أن ترکّز هذا الشهر على شؤونك الخاصة والحميمة ولا تطرح تحديات لن تقودك إلى أي نتيجة. لحسن الحظ ان کوکب ساتورن يوحي إليك بالحكماء والري ان حوليتير الذي انتقل إلى برج الحوت ما زال قابعا عنده وقد يثير بعض الديدبان المهنية وحتى الشخصية. قد تقطع هذا الشهر علاقه ببعض المرجعيات أو بعض الأصدقاء وربما ببعض الأحزاب، وتضع حداً لإرتباط لم يعد يرضيك أو يطمئنك، تثار قضية لها علاقة بممتلكات أو عقارات أو بإرث يخصك أو يخص الزوج أو الروحة تشعر انك محرج قليلا أمام ضرورة التدخل في شؤون لا تراها من اختصاصك تهتم بشؤون مصرفية أيضا وقد تتفاجأ بأرقام لم تتوقعها أو بسحوبات تشكل لك علامة استفهام. على كل حال راجع حساباتك مهما كانت الأوضاع ولا تهمل تدقيق قد يفرض نفسه. تشير الأفلاك إلى ضرورة التهرب من بعض المواقف في حياتك الشخصية والتي قد تعاني من بعض التوتر، لكن هذا لا يمنع من أن تواطؤا بولد ایصا مع أحد الأشخاص، بعيدا عن المشاكل العائلية والنقاشات الحامية التي يحب أن تتجنبها. 

تحتاج أيضا إلى شيء من الرومانسية ويوحي إليك مرکور حتى تاريخ 11 معادلات حلوة ورقيقة رغم المواجهات والإشكالات. إلا أنك بعد ذلك تدخل في حر أكثر رهافة وحساسية ، إذ تطرأ رئما مشكلة عائلية ونهب أنت للمواجهة أو للملاح ونحن نشك عالقة بين اتجاهين أو مضطرة للإذعان لبعض الأحياء، وقد تعيش صراعاً جديد أو قديم لكنك لن تستطيع الحسم في هذا الشهر، لا بل يكون التأحيل إلى الشهر المقبل أفضل، حيث يعود جوبيتير إلى برجك ويرطب الأجواء.

11- توقعات برج الحوت لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 202 ابراج ماغي فرح برج

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تسيطر على أوضاعك وتكون سید مسيرتك في هذا الشهر، لأن جوبيتير في برجل يدعم كل الخطوات، في حين أن مركور يدخل برجا صديقة يوم 12 هو السرطان حيث تمكث الشمس حتى تاريخ 22. أما أورانوس في برج الثور فما زال يدعمان ويلطف عليك الأجواء ويحمل إليك المفاجآت السارة من وقت للآخر، خاصة هذا الشهر الذي ينعم يطالع فلكي مناسب يعزز مواهبك وقدرتك على العمل والحلق والإبداع، بالإضافة إلى ذلك يتحدث مارس وفينوس في برج الأسد عن بعض الإتفاقات المهنية وعن تعزيز العلاقات المفيدة والذهاب نحو إنجارات ملفتة تصطر في هذه الفترة إلى إحداث تغییرات مهمة في حياتك المهنية أو الشخصية إلا أن المباح العام يكون سعيدا وهنيئاً إذ تتاح لك فرص للعمل تزداد حظا في الأيام الأخيرة واعتباراً من تاريخ 23. إذا كنت صاحب مؤسسة فقد وظف عاملیں ځدد أو قد تفرح بازدهار عملك وبتطورات تحدث بصورة غير منتظرة تدعم مخططاتك.

تستعيد الثقة بالنفس وقد تحصل تغييرات سريعة ترغب بها في الحج العاطفي. إذا التبست عليك الأمور في الأيام الـ10 الأولى ومرّرت بمشاكل شديدة فانك تطل على بعض الفرص الرومانسية بعد ذلك. بين 12 و 28 تمرّ بتجارب كثيرة وربما ببعض المغامرات العابرة، أما العلاقات الجدية فقد نسود اعتباراً من تاریخ 23 حيث تتعرف إلى من تعقد معه علاقة ثابتة ربما، أو تجد نفسك ميالاً إلى الإستقرار بعيداً عن التنقل من علاقة إلى علاقة. قد تعثر على ضالتك في المجال المهني أو في محيطك الإعتيادي. تنصحك الأفلاك بعدم التسرع في الأيام العشرة الأولى إذا عرفت لقاء حرب مشاعرك، وتدعوك إلى الإلتزام بشريك جذي كرس لك وقته واهتمامه وعواطفه حاول أن تضبط ميلك إلى الغيرة في النصف الثاني من الشهر، وأن لا تطلق العمان المحيلتك التي تصور لك أمورا غير واقعية. قد تتاح لك فرصة لقاء شخص غریب عملك أثناء سفر أو في مجال عملك، وذلك في الأسبوع الأخير من الشهر.