close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أكتوبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): إذا أتاك النصف الأول ببعض المشاكل وجعل خطاك بطيئة أو عرّضك لبعض التحديات، فإن الأمور تتسوى بعد ذلك، فتنقلب الأوضاع کالسحر ويسود جو من النجاح وتتحول أحلامك إلى حقائق. قد تنظم حفلة أو تحضّر لمناسبة وتكون أفضل من يضع الملاحظات أو يهتم بالتفاصيل الصغيرة، والتي لا يراها الآخرون. أما إذا تعرضت إلى خلاف نقايي أو حزبي أو يتعلق بإدارة أو مؤسسة عامة فقد تتوصل إلى تفاهم خلال الأسبوعين الأخيرين، شرط ألا تتورط بمشكلة قد تهدم جهود أسابيع سابقة عديدة. المهم أن تكون صابراً خلال هذا الشهر حتى تجد الجواب على تساؤلاتك.
تتوصل إلى معالجة الثغرات رغم المناخ المضطرب ومحاصرة الصعوبات وتطويق الخلافات. تلوح الفرص من بعيد، تثق بحدسك ولو تناقض مع خيارات الآخرين وقناعاتهم. قد تتحوّل أحلامك إلى واقع. تكسب المال وتسافر في رحلات موفقة. إن مرور کوکب فينوس في منزلك الخامس، منسجماً مع جوبيتير، يؤمن لك السعادة على الصعيد الشخصي. قد تتصالح مع من اختلفت معه أو تسمع بوحه بالحب تستعذبه أو تقع أنت في الغرام، وتبدو الانفعالات شديدة. ترقص فرحاً خلال بعض الأوقات الحلوة مع حبيب محتمل، أو مع بعض الأصدقاء القدامى والذين تستعد لقاءهم، أو مع أشخاص جدد يدخلون حياتك في هذا الشهر ويلعبون دور مهما فيها في المستقبل. تنهال النشاطات الاجتماعية من كل صوب وكل واحدة مشوقة أكثر من الثانية فتحمل إليك المفاجآت، وقد تكسب قلب شخص على المدى الطويل ولسنوات آتية، سواء تعلق الأمر بعلاقة اجتماعية أو غرامية.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تتحرك الكواكب من كل صوب لدعمك وإنارة الطريق أمامك أيها العذراء، فكوكب فينوس يدخل برجك ليجعل من هذا الشهر عسلاً، و کوکب مرکور يستقر في العقرب حتى تاريخ 28 فيهدئ الخواطر ويعزز القدرة على التحليل الصحيح، كما إنه يفيدك في مجالات فكرية و مفاوضات ومحادثات، فتقدم على أسفار جيدة وتعرف تغييرات وتحيي بعض المشاريع القديمة. كذلك يدعمك كوكب أورانوس المستقر في الثور والذي يشكل طالع جيد مع برج العذراء، تضيء على بعض الزوايا الجديدة ويشير حماستك، ثم تأتي الشمس لتلتحق في الأسبوع الأخير ببرج العقرب وتحمل إليك أمل جديد، إذا خُيّب هذا الأمل في السابق.
إذا الطوالع الفلكية معظمها تناسبك فتنطلق واثقة وتعبر عن نفسك بمهارة كلية وتسابق الآخرين، فتنجح في مفاوضات وتنال الجائزة. توقع على عقد أو تجري عملية بيع ممتازة أو تقدم على استمار يكسبك المال. يبتسم الحظ في مجالات عديدة فتقدم بدون صعوبة نحو أهدافك، مزوداً بثقة بالنفس اسطورية. تشرق بجاذبية شديدة، تطلع على قوانين مستحدثة ومهمة و توظفها لمصلحتك. تساعدك مهاراتك في أعمال سياسية أو إقتصادية او عسكرية، وحتى في مجال الإعلام والتمثيل وفي المحاضرات والمؤتمرات حيث يسطع نجمك.
عاطفياً يغمرك كوكب فيوس بسحره، فتشع بكاريزما نادرة وتجذب الاهتمام والأنظار فتعیش أوقات عذبة من التقارب العاطفي والروحي و تزول الشكوك والمخاوف فتنسجم مع الشريك وتثيران مواضيع حياتية حساسة تتفقان عليها. تساعدك الظروف على إحداث التغييرات التي تحلم بها في حياتك الشخصية. أما قدرتك على جذب الإعجاب فقد تحول حياتك إذا كنت عازباً. يجتمع حولك المحبون، وقد تلتقي بشخص مميز فيكون لهذا اللقاء تابع مهم يزيدك رونقاً ويجعلك تعيش انفعالات كثيفة. إلا أن بعض مواليد العذراء الذين يمرون بفترة طلاق، فقد يعانون من بعض سوء التفاهم وبعض العرقلة القانونية، وذلك بسبب تراجع کوکبي نبتون ومرکور في بعض الفترات، أما تأثيرهما فقد يتجلى ببعض التردد أو التأجيل أو عملیات تسويف، وذلك على الأرجح في النصف الثاني من الشهر.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تطرأ إحتلافات في وجهات النظر تؤدي إلى بعض النزاعات المتحذرة، والتي تجعلك تتخذ موقف وتساند حلفاً ضد حلف آخر. لن تكون الأوضاع بسيطة وهادئة، فكوكبا جويتير ومارس باقيان مع برجك في هذا الشهر، ما يعيد إلى الأذهان صراع ماضي أو خلاف إعتقدت انه طوي. قد تلجأ إلى المحاكم لفض النزاع أو تعتمد المواجهات المباشرة، مستعيناً ببعض الأصدقاء النافذين. وتضطر ربما إلى فك ارتباط او إلى تقديم بعض التنازلات أو إلى التخلي عن بعض المكتسبات. أما الفترة الأفضل للنقاش، فتقع في النصف الأول من الشهر، أي قبل أن يبدأ مرکور بتراجعه بتاريخ 14. في هذه الأثناء تتلقى جواب عن طرح لك أو تكافئ السماء جهودك الماضية أو تجد حلاً لوضع عالق في العمل. مطلوب منك التصرف بسرعة إذا بانت فرصة في الأفق. إياك والإهمال أو الاسترخاء، بل يجب أن تدفع بحظوظك نحو النهاية وأن تسافر إذا اضطررت لذلك، وأن تقوم بالمساعي اللازمة فتطرق الأبواب لإيجاد الحلول. تكون نصيحة الأفلاك هذا الشهر : الوقاية ضرورية وأفضل من العلاج. حاول أن تفك العقد وتعدل في بعض الأمور وأن تتدخل لفرض بعض الحلول. تحب الأفكار السلبية و التوتر الذي لا يؤدي إلى أية نتيجة. مطلوب منك الليونة وعدم التشبث بمواقف عقيمة ولا فائدة منها. أما إذا فشلت مساعيك فيجب أن تهدأ وتحاول أن تضمد الجروح بدون إثارة النعرات أو خلق المتاعب. في بعض الأحيان من الأفضل إيجاد وسيط للتكلم باسمك أو لكي تبتعد عن مواجهات مباشرة قد تبلغ حد العف احياناً، خاصةً إذا كنت تعمل في السياسة أو في الشأن العام.
تحلم بالحب المثالي وتخدمك الأفلاك بين 4 و 28، حيث يزور کوکب الحب فينوس برج العذراء الذي ينسجم وبرجك، ويحمل إليك السعادة والفرص العاطفية الجيدة، أو لقاء تحلم به أو مخرجاً لقضية زواج سببت بعض العراقيل. من الممكن أن تعلن خطبتك أو أن تفكر بزواج وتعين موعداً له، أو أن ترتبط فعلياً.

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023