close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر نوفمبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر نوفمبر 2020

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تتأرجح هذا الشهر بين معطيات جيدة ومهمة وأوضاع تحبس الأنفاس قليلاً، تمارس نفوذاً شديداً قد يثير بعض الحساسيات حولك وتفاخر بنفسك أمام من يمدحك في الظاهر وينتقدك في الخفاء. كن حذر، ابتداءً من تاریخ 7، عندما يكف کوکب مرکور عن التراجع ويضعك أمام حقيقة جديدة أو أمام بعض التطورات التي تحتاج إلى معالجة هادئة وحكيمة. رغم الخسوف الحاصل في آخر الشهر، والذي يؤثر على الشهر بكامله، إلا أنك تدرك طريقك، فهذا الخسوف قد يحتم على بعض الفرص والتي تأتي مقنّعة وعليك استنباطها في الوقت المناسب، خاصةً وأنك تمر بفترة تفكير ومعاودة تقويم لأعمالك.لا شيء يمنعكِ هذا الشهر عن مواصلة الطريق وتخطي الصعوبات، حتی ولو اتهمت بمخالفة أو مررت بمشكلة تجعلك تشكك بقدراتك، لكن قد تكتشف في الوقت نفسه أن هذه المشكلة بحد ذاتها فتحت عينيك على آفاق أخرى وعلى احتمالات أكثر إفادة، ما يجعلك تنفصل عن بعض الشركاء، أو المتعاملين معك لكي تتواصل مع آخرين أكثر جدارة. قد تتولى مسؤوليات جديدة تغيّر الاتجاهات وتتنحى عن موقع أو منصب أو تعاود التواصل مع متعاملين سابقين، على أثر بعض التطورات. لا شك أنك تترك مكان أو تخرج عن محيطك المهني أو السياسي أو حتى العائلي في بعض الأحيان، لكي تباشر بتوجهات جديدة . قد تخوض مفاوضات تسمح لك بالحصول على دعم مالي في الأشهر المقبلة.

تنتابك شكوك على الصعيد العاطفي، فمع فينوس في الميزان وابتداءً من 21 في العقرب، يخشى من قلق يخيم على علاقتك الحميمة. من الممكن أن تشير الكواكب إلى خلاف يحصل ابتداءً من تاريخ 9 وحتى آخر الشهر، وقد يكون المسبب طرف ثالث. كل تدخل في شؤونك في هذا الوقت ينقلب سلباً عليك، فحاول أن تحمي حياتك العاطفية والزوجية من بعض التطفل الخارجي. تشكل الأفلاك معاكسات تؤثر على حياتك الاجتماعية أيضاً وتحمل إليك خيبة بالنسبة إلى أحد الأولاد أو الوالدين، وقد يكون للعنصر المالي أثر عليها. إلا أن بعض مواليد الثور يعرفون تغييرات إيجابية في علاقة عاطفية لهم بسبب المثلثات التي تحدثها كواكب فينوس أورانوس مارس وبلوتون، شرط أن يعمدوا إلى الروية والليونة والتفهم إذا تصرف الشريك بطريقة منفردة . قد يغازلك أحد الزملاء أو يحاول التودد، وتشعر أنك غير مستعد للتجاوب والبدء بقصة حب تشكل تشابك في المصالح، إنما تتبدل الظروف في أواخر الشهر أو حتى إرادتك فتقبل ما كنت ترفضه، ربما.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر نوفمبر 2020

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تركّز في هذا الشهر على الشؤون المادية وقيم الحسابات وتوظف قدراتك في سبيل إحراز المكاسب التي تعدك بها الأفلاك، مرکور وفينوس کوکبان في الميزان أي في منزل المال بالنسبة إليك، يشيران إلى زيادة على العائدات وإلى اهتمام مضاعف باستثمارات وعمليات التجارة والبيع والشراء. يتابع الحظ رعايته لك فيبتسم أثناء بعض العمليات وألعاب الحظ. أما جهودك لتثبيت مواقعك وتحسين الأوضاع فتثمر بشكل سريع نتائج كبيرة. إبتداء من تاريخ 10 تتاح لك فرص التواصل مع الخارج، كما السفر وإتمام عملية مالية ضخمة مع البعض رجال الأعمال. قد تقدم على عملية شراء لعقار أو سيارة أو لأي مقتنيات أخرى تعتبر أساسية. أما المساعي والأبحاث فتبدو ناجحة جداً ومثيرة. ما زال کو کب مارس في الحمل يراوح مكانه ويثير بعض الحساسيات والإنتفاضات حولك، في حين أن أورانوس يزودك بطاقة كبيرة على التغيير والتجديد. لن يترك کوکب مارس برج الحمل إلا في بداية السنة المقبلة، ما قد يعني أيضاً في هذا الشهر مبارزة كبيرة ومواجهة في ما يخص مبلغ من المال أو قيادة فريق أو مجموعة. أما الخوف الحاصل في نهاية الشهر تطالب به أو أرباحاً وقسمة حساب حدث بلبلة. قد تناقش فكرة إذا كنت مسؤول عن مؤسسة أو شركة أو ما شابه و تجد صعوبة في إقناع الآخرين بها إلا أن ساتورن وجوبيتير معك حتى منتصف الشهر يدعمانك بقدرات شتى، فتبدأ تأثيراته في منتصفه وحوالی تاریخ 15، وقد يعني غياب لأحد المسؤولين ما يخدم مصالحك ولا يثير فيك غريزة العدوانية أو التهوّر. أما مرکور المتراجع فقد يعني ذلك تغيير في مجال مهني أيضاً. تسجل نجاح في مجال إبداعي وتستفيد من بعض الظروف الطارئة لإظهار قدراتك.

عاطفياً يخبئ لك الفلك مفاجأة سارة في الأسابيع الثلاثة الأولى، أو لقاء مميزة. قد تتعرف إلى الحبيب أثناء سفر أو مشوار بعيد فتخيّم الرومنسية على مغامرة مشوقة جداً، هذا إذا كنت عاذبة. تحمل إليك الأفلاك مفاجأة عاطفية فريدة وفرص كثيرة لتمضية وقت عذب. قد يتصل بك من كان غائب عنك لفترة طويلة أو تعاود اللقاء من هتف إليه قلبك في سنوات ماضية، وربما ينتهي بعض مواليد العذراء من علاقة شائكة تسببت لهم بمرارة. قد تغير مكان إقامتك على أثر ارتباط جديد أو على أثر حدث مفاجئ يطرأ في المحيط. يخيم الغموض على إحدى العلاقات أو تخوض مغامرة تحافظ على سريتها، أو تعيش شيئاً من الثورة وتعاني من اعتراض الأهل على خياراتك، تسعى إلى تسوية مشكلة عائلية أيضاً تتداخل فيها الشؤون المالية بالعواطف. إن تراجع کوکب مرکور بالإضافة إلى معاكسة كوكب مارس قد تولد خلافات في وجهات النظر، أو تشير مع كواكب أخرى مثل بلوتون ونبتون إلى نبش الماضي والبحث عن حقيقة غابت عنك.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر نوفمبر 2020توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): لم يتغيّر شيء في الأفق عن الشهر الماضي ، إلآ دخول الشمس ثم مرور بتاريخ 11 إلى برج العقرب، ما يلطف الأجواء قليلاً ويجعل المحادثات أكثر إيجابية والاتفاقات أكثر إحتمالاً. إن هذا المشهد الفلكي قد يكون واعد البعض، ولو كانوا أقلية، وهو يدعو الأكثرية من برج الجدي إلى الانتباه إلى كل التفاصيل وتأجيل المحادثات إلى ما بعد تاریخ 11، إذ تخدمهم الظروف وتجعلهم أقرب إلى تحقيق الأهداف. قد يطلعون على معلومات أو يزودون بقناة تساعدهم على فك بعض العقد، وقد تكون المعلومات سرية ويطلعهم عليها بعض الذين يشاطرونهم المصلحة ذاتها. مع الشمس ومرکور في برج العقرب يرتاح البال قليلاً، وبما أن ساتورن ينهي مسيرته في برجك، فإنك تقلب صفحة وتتوصل إلى بعض الإنجازات في أواخر الشهر، وخاصةً بعد الخسوف الذي يتم بتاریخ 30. من غير المستبعد أن ينشأ نزاع على ملكية مع أحد المقربين، أو أن يصار إلى إجراءات إدارية في مكان العمل تزعج موقعك، أو أنت تجد صعوبة في القيام بخيار ما. أمّا الإنتقادات التي قد توجّه إليك فتزعجك بشكل إستثنائي، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرتين الثانية والثالثة. إذا شعرت بهذا المناخ الضاغط فيجب أن تغض النظر حاليا، خاصة وأن كوكب فينوس في برج الميزان أي في مربع آخر مع برجك، يحملك عبئاً إضافياً ويعقد لك بعض الأمور ويجبرك على التخلي عن مكتسبات معينة أو على تقديم بعض التنازلات، بغية إعادة الإنسجام إلى حياتك المهنية أو الشخصية .

غريب شعورك بأن السلام سيعود إليك وأنك مقبل على تغيير، كان هذين الكوكبين الشمس ومرکور في برج العقرب، يخففان من الهموم ويزودانك يتفاؤل ويغمرانك بالأمل. لا تفقد الصبر بل حاول أن تعالج أمورك بروية لتتوصل في النهاية إلى حيثما ترغب. قد تخرج بأفكار ثورية وتطالب بعض الحقوق أو تدافع عن ظلم ما، وتعالج أمورك بروية، فأنت برج قائد وباستطاعتك دائماً محاصرة المشاكل. تحقق أحد الأمال عن طريق الصدفة أو بفضل بعض الظروف إذا كنت تعمل في المجال السياسي الفتي أو التجاري. يشكل كوكب بلوتون طالعين دقيقة مع كواكب أخرى، وقد يشير إلى بعض البلبلة في حياتك العائلية خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، حيث تزداد الخلافات أو يصعب التواصل مع بعض المقربين. يتحدث الفلك عن رحيل الأحد الأشخاص المقربين، أو عن صدام بين تطلعات جديدة والتقاليد العائلية القديمة. كذلك تحتاج إلى تسوية وضع غير مستقر على الصعيد المادي في العائلة.