close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر نوفمبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر نوفمبر 2019توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تعيش هذا الشهر فجوة بين طبيعتك الهادئة والأحداث المتسارعة والمربكة التي تعصف بحياتك أو النقاشات الحارة التي تفرض نفسها سواء تعلق الأمر بمفاوضات حول عقد أو حول قضية عاطفية وشخصية تلوح في الأفق.
مركور مازال في العقرب يعقد لك الأمور ويفرض الليونة في بعض المحادثات والسعي إلى فك الألغاز والعقد، وذلك حتى تاريخ 20. تسعى لمحاصرة بعض الناس أو أحد المقربين. من غير المستبعد أن تراجع ملفاً قضائياً أو إدارياً عدا عن استمهال يزعجك أو محاولة تأجيل بعض الاستحقاقات، ما يثير غضبك فتشعر أنك في مأزق ما تحاولعبثاً الخروج منه. كأنك تخوض حروباً مع الجميع. قد يترتب عليك مشاركة البعض أعمالاً ومشاريع أو أرباحاً تراها غير عادلة، أوربما تشعر أن هناك من يحاول اتهامك بتقصير أو ذنب، ما يولّد لك الاحباط. دافع عن نفسك ولا تتردد في الهجوم إذا لزم الأمر خاصةً إذا كنت مقتنعاً ببراءتك.

تضطر إلى كبت مشاعرك مرّات عدة وإلى ضبط انفعالاتك والتكتم حول آرائك وسط ظروف معادية. الجو دقيق جداً إذا كنت تنتمي إلى عالم السياسة أو الإعلام أو الشأن العام. تصطدم أيضاً بتجميد عقد لك أو التحفظ عن تجديده عند الاستحقاق. كذلك قد تصغي إلى رفض لاقتراح لك في بعض الأحيان وذلك طوال الشهر أو أواخره. قد يشكك بك الآخرون وتضطر إلى إثبات حسن نيتك في الشؤون الشخصية أو العائلية. في بعض الأحيان يصعب عليك شرح ما يجول في فكرك وما ينتابك من مشاعر. قد تكون حائراً حول قرار يجب أن تتخذه ويصعب عليك شرحه لمن تحب. في الجو انعطاف إلى جديد، فربما يميل قلبك إلى طرف آخر غير معلن رغم ارتباطك بأحدهم، ما يولّد جواً من التشنجات ويثير الحساسيات.

إذا كنت باشرت بعلاقة عاطفية جديدة فربما تعيد النظر بها، ما يعرضك لسوء تفاهم مع الحبيب فيسود الجفاء. ةربما الأحوال المادية تكون سبباً في عدم التفاهم والتواصل.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): عليك الالتزام بالقوانين والقواعد ومسايرة الأوضاع على الأقل حتى تاريخ 19، لأن الأفلاك لا تدعم الخطوات، لا بل تحمل إليك بعض الأفرقاء والمسؤولين، وقد تتعرض لرفض أحد الاقتراحات، أو أنت من يرفض مهمة توكل إليك. قد تحتار بأمرك بطريقة تصرفاتك إزاء بعض المستجدات، في حين تعيش خيبة على الصعيد الشخصي تتزامن مع تراجع مهني. ربما تجد أن من يتولّى أمرك لا يقدر عطاءاتك وكفاءاتك، ويطرأ نزاع تتأثر به علاقتك الشخصية فيؤدي إلى انفصال أو جفاء.
تصلك معلومات أن هناك تغييرات وتعديلات تحضر في الأروقة قد تؤثر سلباً على مركزك أو موقعك أو مسؤولياتك، كذلك قذ يتخذ أحد المقربين ، سواء في حياتك المهنية أو الشخصية قراراً يربكك، أو يعلن لك عن نيّته بالقيام بأمر يولد في نفسك الخشية والخوف.

أما في الحياة العاطفية فتبدو الأكثر دقة، إذ تتعرض لبعض الخلافات والمناوشات والنزاعات. فالمناخ شديد الخطورة في الإجمال، خاصةً وأنك تعيش تشكيكاً وعدم ثقة في هذه الفترة، قد تفسخ علاقة أو تعيش بين علاقة حالية وأخرى ماضية.

قد تقرر اعتباراً من 19 أمراً يفاجئ الجميع، إلّا أن الأيام العشرة الأخيرة من الشهر تشير إلى انقلاب إيجابي في الأوضاع، فبعض مواليد العذراء يجدون قواسم مشتركة مع الشريك أو يعيشون مغامرة استثنائية إذا كانوا عازبين. من المحتمل أيضاً أن تجمع مناسبة عائلية بعض المختلفين، وأن يسعى البعض إلى مصالحة وتقارب.

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر نوفمبر 2019توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): يخدم مركور مصالحك في هذا الشهر أكثر من أي وقت مضى، ولولا التأثير السلبي لكوكب مارس، والمستمر حتى تاريخ 19، لقلت إن الأوضاع بمجملها جيّدة وأفضل مما عرفت في الأشهر الماضية. لكن يساعدك مركور على تخطي بعض الصعوبات المالية، أو ربما يجعلك تطل على عقد بصورة سريعة أو على عمل يعرض عليك من دون أن توقعه. يحمل مركور أيضاً بعض المفاجآة السارة ويجعلك توظف طاقاتك وسحرك وثقة الناس بك للوصول إلى مبتغاك. وهو يدعوك إلى جديد وإلى اكتشافات مذهلة وربما إلى لقاء وسفر، ويجعلك تفاوض بطريقة ناجحة على وتتوصل إلى تفاهمات مع جهات مالية وتبرمج وضعك بشكا لافت.

في الشأن العاطفي، لا تختلف الأمور كثيراً ةتشعر أن الأمور تتحسن بعد مرور الأسابيع الثلاثة الأولى. يعود الانسجام ليخيّم على علاقة عاطفية أو زوجية.
إذا كنت وحيداً فقد يحمل إليك القدر شخصاً مناسباً تشاطره أحلامك من تاريخ 21. قد يقدم لك الطرف الآخر هدية أو نصية منسباً جداً، أو يعيدك إلى صوابك إذا تصرفت بطريقة انفعالية. قد تتصالح مع من اشتبكت معه لسبب أو لآخر ويساعدك المحيط العائلي على ذلك. قد تهتم أنت بمصلحة مادية لمن يدعي الحب والغرام، أو تتراجع عواطف ومشاعر لك باتجاه شخص تنزع القناع عنه.

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون