close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يناير 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي.

أبراج الحظ توقعات ماغي فرح

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تطلّ على أفاق مهنية جيّدة تعدك بالأفضل فتتاح لك فرصة مالية جيدة بسبب لقاء مركور بجوبيتير، في حين أن كوكب المال بالنسبة اليك موجود في منزلك التاسع حتى منتصف الشهر، ما يجلب اليك الحظ في هذا المجال ويشير الى سفر او انفتاح آفاق اوسع من محيطك الاعتيادي. في النصف الثاني من الشهر، تساهم سمعتك الطيبة في تحقيق بعض الارباح عن طريق جهة رسمية او خاصة، وقد تحصل على مبلغ من المال إذا ما زلت طالبا يؤمنه لك أحد الوالدين.

إلا أن الفلك يدعوك الى التروي، اذا شعرت ان عائقا يحول دون حصولك على مبلغ من المال تستحقه، وذلك في النصف الثاني عندما يدخل مركور الى برج الدلو ويطلب منك الهدوء او يسبب مع اورانوس بعض التوتر من جهة مهنية. مطلوب منك الليونة والهدوء وعدم زجّ نفسك في بعض المشاكل الجانبية ابتداء من تاريخ 16.

إلّا أنك تسجّل الآن جديداً وبعض المفاجآت في المجال العملي التي تسعدك وتدعوك إلى الانفتاح على ما كنت حتى الآن مغلق إزاءه، وإلى تغيير النمط ربما عندما تدعو الحاجة.

أمّا دخول كوكب فينوس إلى برج الحوت، فيجعل الرومنسية تخيّم على أجواءك المهنية كما الشخصية. تعقد صداقة حلوة ويلبّي أحدهم حاجاتك وطلباتك ويقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة. تشارك الحبيب اهتمامات كثيرة وتظهر له حناناً أكبر من السابق، مهتماً بقضية له قد تطرأ في هذا الشهر. تمارس سحرك في مختلف المجالات ولكن، إذا كنت عازباً فقد تخوض بعض المغامرات العابرة والتي تبقى بلا غد بالإجمال.

قد يجعلك الخسوف مربكاً في النصف الأول وميالاً إلى الحنين والنبش في قضايا الماضي، ثمّ تتغيّر الأحوال خاصةً وأن الحياة الاجتماعية تجمعك بأشخاص مميّزين تعقد معهم صداقة غنية.

أبراج الحظ توقعات ماغي فرحتوقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تفتح السنة مع كوكب مارس في مربع مع برجك أي في القوس، ومع دخول كوكب آخر هو فينوس إلى مواجهتك أي إلى الحوت بتاريخ 13، ما قد يجعل هذا الشهر دقيق الملامح، يشير إلى بعض الارباك في حياتك المهنية والشخصية على السواء.

تناضل على جبهات كثيرة وتكاد لا تجد وقتاً لمعالجة كل الاشكالات المحتملة، أو مواكبة بعض التفاصيل التي تحتاج إلى الكثير من الدقة لدراستها. تواجهك أوضاع كثيرة تجدها ملتبسة أو غامضة فترى أن مساعيك ومطالبك لا تلاقي التجاوب والأبواب المفتوحة، إلّا أنك بمثابرتك الأسطورية تتوصّل إلى إنجاح كل خطواتك وإلى إيجاد الحلول بطريقة مذهلة، وقد تتحدّث الأفلاك عن إمكان الحصول على ربح مادي في النصف الأول من الشهر.

يشير كوكب مارس إلى احتمال تعرّضك للحوادث أو لتوّعك صحي أو لبعض الصداع والاوجاع. إذا عليك أن تهتم بصحتك وسلامتك وأن تبتعد عن الأخطار.

قد يحملك كوكب مارس أعباء كثيرة أو يعرّضك لإستياء من أحد أفراد العائلة أو لمشكلة شخصية تتفاقم. قد تكتشف خدعة ما أو حيلة تزعجك، خاصةً إذا صدرت عن شخص تثق به أو عن مقرر يظهر لك دائماً الصدق والمحبة. كذكلك تعاني من بعض التوتر على أثر أعمال إضافية توكل بها أو ضرورة الانتقال إلى مكان جديد سواء تعلّ الأمر بمنزلك أو بمكان عملك.

تعيش أوقات حلوة على الصعيد الشخصي، في النصف الأول من الشهر، وتحدداً حتى تاريخ 13، فتتلقّى الدعوات الحلوة وتتاح لك فرص للتسلية والنفتاح على مجتمعات ووجوه تبعث في نفسك الأمل. تسمع حديثاً عذباً وتتمتّع ببعض الأجواء الرومنسية الحالمة. تتبادل المشاعر مع الزوج أو الحبيب وتتفقان على خطة عمل ربما أو على برنامج يجعلك تشعر بالاستقرار. أخرج إلى العلن وانفتح على الناس وتعرّف إلى الجديد. قد تعرف مفاجآت تسعدك، شرط أن تتحسّب لبعض الغش المحتمل ابتداءً من تاريخ 13، فقد يمثّل عليك أحدهم دوراً أو يغازلك بغية الاستفادة من بعض قدراتك أو حتى أموالك. كن يا عزيزي إيجابياً مهما كانت الأجواء، ولا تلجأ إلى المواجهات أو إلى اللامبالاة في تعاطيك مع الآخرين، وهذا أمر محتمل جداً بوجود فينوس في الحوت، فقد تلقي السلاح بسرعة وتدير ظهرك لمشكلة يجب أن تعالجها. إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية فقد يحمل هذا الطالع مفاجأة حلوة لك، ويتحدث ربما عن حب خارج البلاد.

أبراج الحظ توقعات ماغي فرحتوقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تباشر السنة مع تيّار من الحظ يجب أن تواكبه بعمل دائم وثقة بالنفس. عليك أن تبذل جهداً مضاعفاً لتستفيد من هذه الأجواء، أمّا التكاسل أو الاهمال فقد يفوت عليك فرصة مهمة قد تبرز هذا الشهر. صحيح أن كوكب مارس قد يخفف الحيوية ويدفعك إلى الاسترخاء والاهمال، إلّا أن هذا الأمر لن ينفعك كما لن ينفعك هذا القلق الذي قد يتسّم به الأسبوعان الأولان والذي لا سبب أساسي له ربما. إن كوكب مارس في برج القوس يجعلك مبعثر الأفكار قليلاً أو يوّلد بعض الأوهام والتعب، ومكور في برجك يعوّض عن هذه الميول السلبية لكي يساعدك على التقاط بعض الفرص أو على أخذ بعض العروض أو الاقتراحات مأخذ الجد والاهتمام. تحظى بموافقة أو بموعد طالما بحثت عن، أو يتعزز وضعك تجاه بعض الجهات القادرة أو إحدى الحكومات.

لحسن الحظ أن جوبيتير موجود في برجك وفي الدائرة الثانية تحديداً، لكي يزيدك هذا الطالع الفلكي الفريد رونقاً، ويحمل إليك عرض على طبق من فضة أو مفاجأة غير متوقعة تدفعك للقيام بمبادرة لطالما استبعدتها. تكون هذه الفترة أيضاً مناسبة لسفر قد يفرض نفسه لاتخاذ قرارات تفتح أمامك باباً كان مقفلاً. تعاود السيطرة على الأمور، ولو أن بعض مواليد الجدي يشعرون بالعجز أمام من يحاول حتى إحباطهم، لكن الثقة بالنفس تجعلهم قادرين على مواجهة هذه المحاولات بمعنويات مرتفعة.

عاطفياً تحافظ على سرّ وربما يؤثر وضعك العاطفي على شؤونك المهنية، فتحاول أن تتكتّم حول علاقة تشكو من شائبة ما. إلّأ أن فينوس في برج الدلو، حتى تاريخ 13، فيغمرك بالثقة والآمال وحب امغامرة، في حين انتقاله بعد تاريخ 13 إلى برج الحوت فيزوّدك بالحنان والحاجة للابتعاد عن الصخب وعيون الناس. قد تلتقي بشخص غريب الأطوار أو مختلف أو مميّز وتحافظ على سرية علاقة لا تريدها علنية وقد يعيش البعض مغامرة استثنائية بحماية كوكبي مارس ونبتون. ربما تتعلّق روحياً بأحد الأشخاص أو تميل إلى حب أفلاطوني تتكتّم حوله.

بإختصار يتبدل شيء ما في داخلك، وربما تنعزل لكي تقدم على جديد وتجديد يجرفك على غير انتظار.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023