close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر سبتمبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج المائية أي برج السرطان، العقرب والحوت.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر سبتمبر 2020

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): ما زالت التأثيرات الفلكية تتسبب ببعض الإرباكات وتثير إنفعالاتك وغضبك. حاذر من بعض التهور وحافظ على سلامتك واعتمد الوقاية في كل شيء حتى تتفادى الحوادث أو الصدامات. تجد نفسك هذا الشهر مبلبل التفكير إلا أنك تتوصل إلى إيجاد الحلول إذا اتكلت على حدسك وشعورك. النصيحة هي في حماية مكاسبك ومواقعك وعدم المجازفة بأموالك أو الذهاب نحو استثمارات غير مضمونة. الخبر الجيد هو أن جوبيتير وهو كوكب الصحة بالنسبة إليك، يعود للسير مباشرة إبتداء من تاريخ 13، ما قد يجعلك أكثر إرتياح أو يشير إلى خبر جيد في هذا المضمار.

أما کو کب مارس فيتراجع في برج الحمل وهو كوكب العمل بالنسبة إليك، ما يعني عرقلة معينة قد تضع حدا لمهمة أو لعمل أو مهنة. أرجو أن تكون بين القلة الذين لا يتأثرون بهذه الطوالع. أحذر أكثر من مواليد الدائرة الثالثة، الذين يجدون أنفسهم عاجزين ربما عن تحريك بعض الاعمال أو اختراق بعض الإجراءات المضادة . تلاحظ أن بعض الجهات تتصدی لك وتشد أمامك الطريق كلما وجدت حلاً. إذا كان باستطاعتك تأجيل الأعمال المشاريع فافعل حتى منتصف شهر نوفمبر أو شهر ديسمبر الأكثر رقة ورأفة معك. أما مواليد الدائرة الأولى فيستفيدون من بعض المشاريع وينفتحون على جديد بفضل أورانوس في برج الثور.

عليك أن تنتبه لصحتك في الأيام الأولى من الشهر وأن لا تستهتر بهذه التنبيهات: مارس الرياضة، حاول أن تمشي فالمشي يساعد على التخلص من بعض الأمراض. في الجو تغييرات ومفاجآت، خاصة لمواليد الدائرتين الثانية والثالثة. لا شك أن الكون صارعك ويطرح التحديات. لكن بإرادتك القوية لضبط الأوضاع تنتصر على كل الصعوبات. أما كوكب فينوس، الذي يدخل إلى برج الأسد بتاريخ 6، فيسلط الضوء على شؤون مالية، ويشير إلى إجراءات مفاجئة تحصل أو إلى قرارات تؤثر على أوضاعك، المهم هو أن تتناغم مع الأجواء بعيداً عن الاعتراض او الاستفزاز. تتعرض لتغييرات عميقة في الحياة الشخصية وقد يأخذ عليك الآخر ميلك إلى الإنزواء والبحث عن الاستقرار، بعيداً عن الصخب الإجتماعي، خاصةً إذا كان من برج الأسد أو القوس أو الدلو. تتحمس ربما لأحد الأشخاص ویسكنك شغف كبير فيقلقك الأمر، لأنك بطبيعتك تميل إلى الهدوء وتخاف من المشاعر الجياشة والمفاجآت. يحميك المناخ العائلي من بعض الخضات، ولو انك قد تعاني من نزاعات مع الأولاد.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر سبتمبر 2020

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): ينتقل کوکب مرکور هذا الشهر إلى برج الميزان، في حين يتراجع کوکب مارس في الحمل ويشكل تنافر مع ساتورن وجوبيتير وبلوتون في برج الجدي، ما قد يجعل الخطی مجمدة قليلاً، خاصةً وأن فينوس في الأسد إعتباراً من تاريخ 7 يشكل تنافر آخر مع برجك ومع أورانوس في الثور. ماذا يعني هذا المشهد أن هناك أمور تراوح مكانها و تفرض عليك التأني وتستدعي الحكمة في مقاربة المواضيع و المستجدات ، بدون انفعال . فقد تفقد السيطرة على بعض الأوضاع أو تشعر ببعض الخيبة بسبب فشل بعض المشاريع أو عدم بلوغها المرتجی . تتعرض لبعض الضغوطات وتخشى على بعض الأعمال التي بذلت من أجلها الجهود .

تتحدث الأفلاك عن تغيير إجباري تعتمده لمعالجة بعض المسائل المفاجئة، وقد تنافس أحدهم على موقع أو تنشأ صعوبات تعيد إلى الذهن بعض الإشكالات الماضية، وربما تشكو من وضع صحي متراجع قليلاً أو من علاقات معقدة. يتطلب الأمر مراجعة سريعة وعلاج للأوضاع الصحية، الشخصية والمهنية على السواء. قد يخف الوهج تكرارة في هذا الوقت وخاصة في الأسبوع الأخير، فتضطر التراجع خطوات للوراء حتى لا تخسر كل شيء. تراجع نفسك على كل حال و تستشير بعض الأحباء والأصدقاء بشأن قرار تريد اتخاذه، ورما عليك التخفي والعمل في الظل، بعيداً عن التشنجات كلما اقتربت من آخر أشهر، أخفض رأسك أثناء العاصفة ولا تتحمس أو تعظم الأمور.

قد ينشأ صراع حتى في حياتك الشخصية يستدعي الحذر، وذلك ابتداءً من تاریخ 7، في حين أن الأسبوع الأول يحمل إليك غبطة وعلاقة جيدة وأوضاع إجتماعية مميزة. لكن الأسابيع الثلاثة الأخيرة توحي ببعض التشنجات وتحرك من التحديات والتكابر، وتدعوك إلى التعبير عن نفسك بهدوء وإلى عدم التقوقع داخل صمت قد يولد الإلتباس. فإذا شعرت باستياء من أمر ما فعبر عن نفسك بهدوء وصراحة، خاصة وأثر الصداقة تبدو جيدة جدا في هذا الشهر. فينوس في الأسد ومارس في الحمل، أي في برجين نارين، يحملان بعض المواقف المشوقة ويثيران اهتمامك في أوقات كثيرة، فيتم لقاء يجذبك ولو أنه بیقی مبهماً قليلاً أو تحول دون تطويره ظروف خارجية.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر سبتمبر 2020توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): شهر التناقضات هو هذا الشهر، يشعرك في بدايته بعض التعقيدات وخاصة في الأسبوع الأول، حيث من الأفضل عدم القيام بإجراءات أو اتخاذ قرارات. لا جدوى من طرح التحديات أو من محاولة كسر بعض الإجراءات. مطلوب الصبر حتى تستعيد عافيتك وسلطتك على الأمور. تزول العقد وتتحول المصاعب إلى فرص للنجاح، فمرکور يتحدث عن تعديل يحصل في مجالك المهني متعلق بعقد سابق أو بتجديد لشراكة أو بفسخها. كل شيء محتمل، لكن الجوّ ليس هادئاً ولا عادياً ويتطلب منك حماية نفسك ومكتسباتك. قد تطل على المجهول وعلى رغبة في التحرر من كل ارتباط.

تتعزز حاجتك إلى طلب الأمان والاستقرار والابتعاد عن کل تشویش أو إرباك. كذلك تشعر بالحاجة لمساعدة الآخرين وإنقاذهم من بعض الورطات، وتحمل المسؤولية عن جماعة تقلها أو تنتمي إليها أو ترأسها. إلا أنك تعاني من أوضاع مشوشة، خاصةً في بداية الشهر، ثم تشعر بعد تاریخ 13 أن الأمور تتخذ طابع أفضل، فتحسن معنوياتك وثقتك بنفسك تفكر بطريقة عملية لإيجاد حلول لبعض المشاكل التي تخص غيرك ربما ولكنك تشعر بمسؤوليتك إزاءها. يشير التنافر الفلكي في هذا الشهر إلى وضع متأزم يطال بعض الأماكن أو الجماعات أو البلدان، ويتسبب بجوّ مشوش وبضغوطات وتوتر على الجميع حولك وتولد حالة من الذعر ربما في بعض الأوساط. تشعر أن الأحداث تفرمل إندفاعك وتخفف من نمطك، كما أنك تتعرض لبعض التأخير والتأجيل، خاصة في بداية الشهر وحتی تاریخ 10 أو حتى منتصفه ربما. تضطر لأن تعتمد أسلوبا دفاعي مع بعض المقربين ومع المحيط، إلا أنك في النصف الثاني من الشهر تستقطب بعض الأوساط المهتمة بقدراتك وعطاءاتك، سواء كنت تنتمي إلى عالم فكري أو تجاري أو سياسي أو إعلامي. قد تطرح مشروعة وتلتقي مع بعض النافذين على إطار أو فكرة وتصغي إلى الاقتراحات، وهكذا تتقلب بين القلق والأخبار الحلوة فتفتح أمامك أبواب إذا أغلقت غيرها.

تلتقي الدعوات من كل صوب وتشارك الحبيب مناسبات حلوة. تستعذب حضوره إلى جانبك و تفيض حباً وعشقاً فتكون المشاعر عميقة. وإذا كنت ما زلت وحيداً فقد تطل على علاقة جديدة وتلتقي بحبيب ينظر إليك بإعجاب. كذلك قد ينصب اهتمامك على صديق يحتاج إليك، تسافر للقائه أو تستقبله في منزلك أو تعتني بصحته.