close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر نوفمبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ الأبراج المائية أي برج السرطان، العقرب والحوت.

أبراج ماغي فرح 2019 برح السرطان

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تخذلك الكواكب قليلاً في هذا الشهر الذي يحمل البلبة في علاقاتك الشخصية والمهنية على السواء، وتنذر الأفلاك بالتعرض لخداع ما أو لافتراء، أو تراجع البعض عن وعود قطعوها لك. ربما يسود جو من الفوضى والثرثرة واللا استقرار، فكوكب مارس ما زال في الميزان حتى تاريخ 19، وقد يولد بعض المشاكل في العلاقة مع الآخرين والانفعالات الناجمة عنها، واحتمال المواجهات التي تثقل عامة على مولود السرطان وتربكه وتسبب له القلق.

أورانوس في برج الثور يساعد من أجل الدفاع عن بعض المواقع وتوفير الصمود لك، لكن فينوس يتخلى عنك ويفضح أسرارك العاطفية، خاصة إذا كنت حريصاً على كتمانها ويعرضك لبعض الحساسيات في صراعك مع الآخرين. قد تنشأ صعوبات لن تتوقّعها تأتي على الأرجح من محيطك الاجتماعي والمهني أكثر من الحقل العائلي. تشعر بأنك بحاجة لفسحة واسعة من الحرية لكي تتنفس بدون تدخل من أحد، وربما يتراءى لك أنك تعيش في سجن لا تريد الخروج منه.

انتبه حتى لا تتحول نقاشاتك الزوجية إل مواجهات، حاول أن تتناغم مع الآخر وأن تتفهم أوضاعه بدون إثارة مواضيع خلافية. ناقش المواضيع بهدوء ولا تحاول أن تفرض سيطرتك. قد يسود حوار الطرشان في بعض الأحيان وربما تعيش بعض الاحتكاكات ثم المصالحات تليها ارتدادات سلبية. ربما تتعثر الخطى الآن ولكن هذا لا يمنع أنك ترغب في الحب والسلام. اترك الأمور تسير بطريقة هادئة فتأتي إليك الأفراح عندما تحين الفرصة.

أبراج ماغي فرح 2019 برح  العقرب

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تحمل إليك الأفلاك مفاجآت سعيدة، وتحررك من العقد السابقة وأجواء التشنج التي مررت بها في بعض الفترات، وتزوّدك بأفكار ناجحة تنفذها بسرعة، مدعوماً بظروف ملائمة تخدم مشاريعك. تعتني في قضية مهمة تطرأ في هذا الشهر، وتتعلق بعقد تود التوقيع عليه أو بقرار باعتماد خط جديد أو تغيير مكان عملك أو الانتساب إلى مباراة للتقدم في مهنتك.

تتحسن الأوضاع بالإجمال وقد تسعى للارتقاء إلى مركز مهم، وربما تتقدم بطلب لعمل جديد وتراسل بعض الجهات وتشارك ببعض المباريات. كلما تقدمت من آخر الشهر تتألق ببريق خاص وتترك لمخيلتك العنان لبلورة مشروع خلاق.

تعيش أوقات استثنائية من الاجتماعات العذبة والشرقة والدعوات المشوقة. تبدو سعيداً بإثارة الإعجاب وكسب القلوب، وقد تعيش مغامرات غير اعتيادية. لكن يخشى من انفعالات شديدة وتصرفات عشوائية ومن تسرع في ردات الفعل، وسط طوالع فلكية متناقضة. حاذر من قرارات ارتجالية تخذها وقد تندم عليها فيما بعد.

بعض مواليد العقرب يمرون بتجربة دقيقة، وقد تشهد الأيام العشرة الأخيرة صخباً عاطفياً في اتجاه أو عكسه، فإما الحب الكبير والارتباط، وإمّا الفراق النهائي.

أبراج ماغي فرح 2019 برح الحوت

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): عليك بالصبر في بداية الشهر وحتى تاريخ 20 تقريباً، إذ إن الأفلاك تبدو معاكسة قليلاً وتتحدث عن وعكة صحية. كما أن مركور المتراجع حتى تاريخ 21، يعرقل بعض المفاوضات والاتصالات ويولّد بعض الفوضى في مستندات تحتاجها أو أوراق تبحث عنها. انتظر حتى تاريخ 20 حتى تتبلور الأمور وتتصاعد الحظوظ، فكوكب مارس الذي عاكسك يصبح حليفك ابتداءً من الآن.

تتقدم بخطى واثقة وبمهارة يشهد لها في الأيام العشرة الأخيرة. وقد ترافع في مكان وتحاضر وتشرح أفكارك أو دوافعك أو أهدافك بجاذبية تفتح أمامك الأبواب. إنها الفترة المثلى لكي تتقدم بطلباتك وتحدث تغييرات تحلم بها وتجرؤ على التعبير عن مكنونات نفسك، سواء تعلقت بشأن شخصي أو مهني. تطرح على نفسك أسئلة كثيرة وتدور في رأسك أفكار متناقضة، وتعيد النظر ببعض القرارات وتحاسب نفسك على بعض الأخطاء. تتحدث الأفلاك أيضاً عن إمكان تغيير في الأجواء أو مكان الإقامة أو العمل.

تعيش شغفاً كبيراً هذا الشهر مع الحبيب، أو تسافر مع الزوج والشريك في مهمة مشتركة وتكون الأجواء صافية وعذبة. بكل الأحوال هناك تغيير يعيشه مولود الحوت في هذا الشهر، سواء على الصعيد الشخصي أم على الصعيد المهني، أو ربما ينتقل إلى مكان إقامة جديد أو حتى إلى بلد آخر. قد يحركه غرام من النظرة الأولى وقد يحتم عليه اتخاذ قرار مصيري.