close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يناير 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج المائية أي برج السرطان، العقرب والحوت.

برج الحوت توقعات الأبراج

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تشتد الأعمال في هذا الشهر الذي يحمل تعرّجات كثيرة وقرارات مهمّة تدرسها قبل اتخاذ أي قرار. تدرك منذ بداية السنة أن الوقت قد حان لإجراء تعديلات في حياتك المهنية كما الشخصية، لكن الفلك يحذرك من بعض الأخطاء في التقدير والحساب، خاصةً بين 1 و17، إذ تخوض عملية إعادة تنظيم وهيكلة، سواء كنت أنت محرّكها أو أرادها مسؤولون في المؤسسة التي تعمل لديها. تنبّهك الأفلاك من التواقيع المتسرّعة كما من بعض المحتاجين والسارقين. قد تكتشف أن أحدهم يحاول زجّك في مسألة لا علاقة لك بها، أو يقول لك كلاماً ناعماً ومحبّاً كاذباً كي يبتزّك ربما، أو يسكتك عن الحقيقة. أدعوك إلى التأني وعدم تجديد بعض العقود أو خوض مجالات جديدة.

تتعاون مع الآخرين في النصف الثاني بطريقة عذبة، إلّا أن أحد المتعاونين معك في مجال فنّي أو سياسي أو اقتصادي، فقد يفرض عليك شروط مزعجة، أو تلاحظ أن هناك تلاعباً يحصل في الأرقام والحسابات وتعمل على تبيان الحقيقة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، أو تستدرك ما يحصل في الوقت المناسب. قد يفرض عليك العمل مع فريق أو مع شخص يربكك أو لا ترتاح للتعامل معه.

تعقد علاقات جيّدة قد تحصل بطريقة غير متوقّعة أو توطّد علاقتك بالحبيب، إلّا أن بعض العازبين يتأثرون بالخسوف الحاصل في برجهم ويجدون أنفسهم أمام مفارقة عاطفية دقيقة. كل ذلك وتنتهي المصاعب ابتداءً من تاريخ 15. قد تشير الأفلاك إلى سفر واعد أو إلى لقاء مع شخص غريب عنك أو أجنبي يير اهتمامك، إلّا أن الفلك يكون داعماً أكثر لعلاقة طويلة الأمد تربطك بأحد الأشخاص وتجعلك تفكّر بمشاريع مشتركة معه، أو حتى بالارتباط والزواج إذا كنت عازباً. كل شيء يدل على أن صفحة قد تقلب ومرحلة قد تبدأ وتتعلق بحياتك الشخصية أو العائلية.

برج الحوت توقعات الأبراج

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تبدأ السنة بعزم على العمل واسترجاع الحقوق التي ضاعت منك ربما، وإثبات قدراتك في مجالات عدّة. تتصرّف ببراعة ويخدمك الخسوف الحاصل في منزلك التاسع والذي يجعلك تتمتّع بمقاومة استثنائية، فتقود أعمالك بنجاح وتذهب في كل الاتجاهات لانجاح الخطوات وتعدك الأفلاك بذلك.

تتحمّس للدفاع عن قضية، ولو أن بعض القلق يسكنك في النصف الثاني.

لكن لا شكّ أن الحيوية التي تتمتع بها على الصعيدين الفكري والجسدي تبدو كبيرة فتحدث تغييرات وتدافع عن مكتبات لك أو عن وضع مالي يحتاج لمعالجة أو مرافعة بهذا الصدد، تقدم عليها لابراز حقّ ما. إلّا أن أورانوس المرابض في وجهك ، فقد يشير مسألة شراكة يجب أن تحسمها في هذا الوقت. لحسن الحظ أن جوبيتير في الجدي مناسب لك ويوفّر لك الحظ ويخدم مصالحك حيث تبدو دورة من التعليم ربما أو التدريب، وقد تنجح في مجال التأليف والفن.

يحمل فينوس إلى حياتك الشخصية الرقّة والعذوبة فتخيّم الرومنسية على أوضاعك، خاصةً في النصف الثاني، ويعد أورانوس ببعذ المفاجآت الحلوة والأحداث غير المتوقعة في الحياة العاطفية. أمّا إذا كنت عاذباً فقد تتاح لك فرص مميّزة يدلّك عليها الحدس فتتجنّب العلاقات المخيّبة وتختار التي تبدو واعدة. إن كوكب فينوس في برج الحوت اعتباراً من تاريخ 14، يلوّن حياتك بالعذوبة والرقة ويغمرك بالسحر فتصبو إلى الإغراء في النصف الأول، ثم إلى علاقة هادئة وبعيدة عن الانظار في النصف الثاني. أمّا ما يحميك في هذا الشهر، فهو كوكب مركور في الحوت الذي يغمرك بالعذوبة ويجعلك منتصراً في كل الحالات.

برج الحوت توقعات الأبراج

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تتسارع الأمور بنمط يربكك، أو على العكس تأتي بطيئة جداً مقابل حماسة تتمتّع بها وميل إلى تسريع الخطى، ما يؤثّر على النتاج ويجعلك مربكاً بعض الشيء. إلّا أنك ما زلت متأثراً بالطاقة الكبيرة لكواكب جوبيتير، ساتون وبلوتون في برج الجدي، وهو منزل المشاريع والصداقات بالنسبة إلى الحوت. تدل الأفلاك على تغيير يتحضّر في الأفق، إلّا أن طبيعتك اللينة والقابلة على التكيّف مع أي جديد تفسح لك المجال في الاستفادة من أي طارئ، مدعزماً بكوكب أورانوس في الثور، الذي يسهّل عليك التواصل مع الآخرين والتعبيلا عن نفسك.

مطلوب الهدوء إذا شعرت أن المناخ عاصف ومتوتّر، كما اللجوء إلى معالجة الأمور الواحدة تلو الأخرى بدون تسرّع. سيطر على أعصابك إذا قابلت بعض المتزمتين أو المتغطرسين الذين يوجهون إليك الملاحظات الغبية. لا تعبّر عن استياءك في هذه الفترة وخاصةً في النصف الأول الذي يعرّضك لبعض الصعوبات. لا تقع في الأوهام ولا تصدّق بعض الأخبار غير المبنية على أسس متينة.

توجّه رسالة للآخرين إذا كنت تتولّى مسؤولية ويتلقفها من حولك بإيجابية تامة. تبرهن عن كفاءاتك وتتوصل إلى سدّ بعض الثغرات وتوظّف خبراتك الماضية كما معرفتك في مجالات مفيدة.

عاطفياً تستقبل كوكب الحب فينوس، ابتداءً من تاريخ 13، الذي يسكن برج الدلو في بداية الشهر ويعيق بعض الحرية ويكبلك بتقاليد وأعراف والتزامات ضاغطة، تزعجك شؤون مفاجئة واحتكاكات عميقة مع أحد أفراد العائلة كما مع الزوج أو الحبيب. قد تتحمّس لمن تتعرّ إليه أو لمن أقَمت علاقة معه في أواخر السنة الماضية.