close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أكتوبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تركّز الأفلاك هذا الشهر على الوضع الصحي الذي يتطلب عناية خاصة، وقد يستوحب عملية جراحية أو علاجاً أو استشفاء. إسترح وخفف من الجهود، فهذا الشهر يحمل بعض التحذيرات ولو أنه يشير إلى توجّه جديد في العمل، بعد معاودة کوکب ساتورن سيره الأمامي في نهاية الشهر الماضي. إن كوكب فينوس في برج العذراء يتحدث عن شؤون مالية أكثر منها عاطفية حالياً، والمثلث الذي تحدثه الكواكب في أبراج ترابية هو طالع جيد لكي تحرز المكاسب المالية والأرباح. تبارك الأفلاك إنتاجيتك وأعمالك فيساعدك مسؤولون ونافذون في مشاريعك المالية أو يدعمك أحد المقربين. يسجل هذا الشهر أيضاً تغيير في المجال العملي أو تعديل في مصادر عائداتك أو شراكة تولد في هذه الأثناء. إلا أن الأفلاك تؤشر أيضاً إلى خلاف أو نزاع مع أحد العاملين أو المسؤولين، خاصةً إذا كنت مولود في الأيام الأخيرة من الدائرة الثانية. ما زال جوبيتير يعاكس مارس، ما قد يعني أيضاً شائبة في العمل أو انفعالات وتوتر مع إحدى الإدارات أو الحكومات أو في حياتك الشخصية والعائلية. إذا كنت تعمل في الشأن العام، فقد يشتد الخلاف مع جهة نافذة تحاول أن بعدك عن منصب أو عن مهمة وقد يصعب عليك تحدي الأقدار أو شرح مواقفك، كذلك إذا كنت موظف فقد تشعر بعدائية في محيط عملك، وربما يضمر لك أحدهم النوايا السيئة تحت قناع المودة ويحاول أن يخترق بعض التفاهمات التي قمت بها وأن يهدم التسويات التي تناسبك أيضاً. نصيحة الفلك هي في التروي وعدم فتح جبهات جديدة والصبر حتى منتصف الشهر المقبل كي يتغيّر المناخ.

تكون الحياة العاطفية أكثر رونقاً ووعداً في الأيام الثلاثة الأولى والأيام الثلاثة الأخيرة. إلّا إن الأفلاك تتحدث عن علاقات عابرة يطويها الزمن. كذلك قد تعيش صخباً إجتماعياً وتشارك في مناسبات حلوة بعيداً عن الارتباطات. قد لا تكون نجم الساحات في هذا الشهر، لا بل تجد نفسك في المقعد الخلفي. المهم هو أن تبتعد عن الإنتقادات وتوجيه الملاحظات، وذلك على كل الأصعدة وخاصةً العاطفية منها. لا تعتمد على هذا المناخ الفلكي لكي تعيش عاطفة جياشة إذ إن الجوّ يميل إلى العقلانية أكثر من الرومانسية، وهذا ما يجعلك متحفظاً متراجعاً عن مغامرة في بعض الأحيان أو يدفعك نحو الإنعزال لسبب أو لآخر. قد تفقد صداقة أو علاقة بدون أي إنذار وأنت من يقرر الإبتعاد. مطلوب منك التروّي حتى تحافظ على الإنسجام في حياتك الزوجية وحاول أن تمتص نقمة أو غضب يبديه الطرف الآخر . إذاً عليك الصبر في هذا الشهر والتفكير ملياً قبل اتخاذ أي قرار وعدم زج نفسك في مشاكل أو إثارة المواضيع الخلافية. إبتعد عن الجدال والتزم الهدوء في منزلك بعيداً عن الاخطار.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): رغم الحيوية التي لا تزال تسكنك و التفاؤل الذي يغمرك به الشمس في برج الميزان، إلّا أنك تنطوي على نفسك وتبحث في بعض شؤونك العائلية التي تحتاج إلى معالجة، فكوكب مركور في برج العقرب أي في مربع مع برجك، يدفعك إلى درس بعض المعطيات ومراجعتها وضرورة تصحيح بعضها. لن يمكنك أن تحرق المراحل الآن، بل تضطرك الأحداث إلى التأني والتنظيم والعمل حسب جدول مدروس. قد توترك التفاصيل والتي عليك تخطيها حتى ترى الأمور من نظرة شاملة. ربما عليك أن تحمي حياتك الشخصية والعائلية كما سلامتك وصحتك في هذا الشهر.

قد تطفو قضية مالية على السطح فتهتم بعملية شراء أو بيع وتبدو متحمساً لها، خاصةً إذا كانت تعني حبيباً في الأفق أو شريك عاطفي أو زوج. نصيحة الفلك هي في إعتماد الأسلوب الهادئ والدبلوماسي وتجنب النزاعات والمنافسات والمكابرة. تقبّل الآخر وآراءه وثاقش مواضيعك بموضوعية. حاذر من جوّ عدائي تولده النفسك، سواء في محيطك الشخصي أو المهني. لا تنس أن كوكب أورانوس يعاكسك في برج الثور وهو يتراجع، يتيح أمامك إحداث بعض التغييرات المرغوبة أو التكيف مع المستجدات بهدوء. تصغي إلى بعض الأقاويل وتفنّد بعض المعلومات الآتية، وقد تميل إلى الإعتصام على أثر قرارات تتخذ ولا تنال تأييدك.

تزعجك النقاشات المملة والرتيبة الجارية حولك وترى الواقع مغاير لما يصلك من أخبار ومعلومات، فتعيش هذه التناقضات التي تجعلك تتخبط في متاهات لم تخطر ببالك. حاول أن تعرف ما هي أولوياتك وأن تسير باتجاهها بهدوء، وسوف تنال مبتغاك بدون أي شك. يدخل فينوس إلى برج العذراء أي إلى منزل المال بتاريخ 3، ويفرض عليك التأني والتكتم على شؤونك المهنية والشخصية على السواء. فينوس في منزل المال يعني التحفظ الشديد إزاء بعض الاستراتيجيات المطروحة، وهو يثير في نفسك الشكوك كما يشير إلى بعض النقاشات الخلافية مع الشريك أو الزوج، ويفرض عليك كنت بعض المشاعر السلبية، حتى لا تتوصل إلى أزمة يصعب الخروج منها. كذلك قد تميل إلى شخص أجنبي وغريب عنك وتستقطب إهتمامه فتتبادلان أوقات جيدة، إذا أحسنت الإصغاء إليه ومعرفة حاجاته. أما الحياة الإجتماعية فتبقى جيدة ومليئة بالتشويق، فتمضي أوقات عذبة مع بعض الأصدقاء الجدد والقدامى.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أكتوبر 2020

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): تستقبل شهرة ممتازة يدفع بأعمالك وأحلامك إلى الأمام. تخدم الأفلال إستثمارات وعملیاتك المالية ومصالحك، وقد تطرأ ظروف سعيدة تساعدك على تحسين أوضاعك بشكل عام. تحرز أرباحاً وتتلقی مکافآت وتسعد بثناء عليك وتذهب إلى عملية شراء تغريك. تتوق هذا الشهر إلى إحداث السلام حولك وجمع الشمل والمصالحة مع بعض الأفرقاء وربما إحقاق الحق في بعض الأحيان، خاصةً إذا كنت تعمل في المجال القانوني فقد تلعب دورة إستثنائي و بارزة في هذا المجال.

تابع کو کب مارس مكوثه في برج ناري هو الحمل، فيزيدك إشراقاً وعزماً على النجاح وتحذية لبعض العوائق التي قد تعترض الطريق. إذا واجهتك ظروف خففت من اندفاعك فإن كوكب الشمس في الميزان يولد فيك الطاقة المطلوبة لمتابعة المسيرة بدون إمتعاض. تعيد النظر ببعض القرارات وتتحرر من بعض الالتزامات مدفوعاً من كوكب مركور في العقرب حتى تاریخ 28، ثم يدعمك المشهد الفلكي لإعادة تنظيم أوضاعك المالية ومعالجة بعض الأوضاع الصحية، فكوكب فينوس في برج العذراء يحرضك على ذلك أو يطرح بعض التحديات لكي تصحح بعض الثغرات الماضية. إلا أن هذا التوتر يخدم أعمالك ويجعلك تنطلق بحماسة لإقفال الباب على بعض التعديات من هنا وهناك، حتى ولو كان الأمر لا يعنيك مباشرةَ. ان کو کب جوبيتير الذي يشكل مربعة مع کو کب مارس قد يثير الغضب ويجعلك تنتفض لقضية حق تعتبرها أولوية، أو لمسألة لها علاقة بتجارة أو بعملية بيع أو شراء. تدافع عن أحد المظلومين أيضاً وتقطف ثمار أعمالك في وقت لاحق. يتأخر استحقاق أو مكافأة تنتظرها، وربما يخيب ظنك بعد سلسلة إجراءات اتخذت في مجال إداري لا تتناسب وتطلعاتك.

في حياتك العاطفية أسئلة كثيرة وتردد، ورغم أن الحياة الاجتماعية تبقى مليئة بالحركة والأفراح، إلّا أنك في حياتك الشخصية تميل إلى الانزواء أو التراجع وحتى القلق من بعض الظروف التي توقظ في نفسك الشك. تهبك السماء ربما بعض الفرص الجميلة وذلك بفضل وجود کو کب مارس في الحمل، إلا أن مرکور وفينوس يخففان من عزيمتك. ينظر بعض مواليد القوس إلى فترة من الإنتظار والصبر لكي يتلقوا جواب عن عرض عاطفي لهم، أو على العكس قد يستمهلون الطرف الآخر لإعطاء الجواب. ربما يصطدمون بعائق في منتصف الشهر أو يتلقون صفعة من القدر أو ينسحبون من إرتباط ويغيرون إتجاههم.