close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

برج الحمل ابراج ماغي فرح توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): يجب أن ترضى بواقع يحمل إليك عملاً كثيراً وهموماً وضرورة الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، مهما كان نوعها. تدعوك الأفلاك الآن للتخطيط للمدى البعيد من أجل تأمين النجاح، بعيداً عن الاستفزاز والاحباط والانتقادات التي قد يحلو لك توجيهها للآخرين. حاذر الإرباك والضياع وراجع حساباتك بكل هدوء وبعيداً عن الاستعراض. يجب أن تعيد النظر بكل ما فعلت حتى الآن منذ بداية السنة، وأن تتابع طريقك بهدوء. قد يطرأ ما يستدعي تدخلك لإيجاد الحلول أو لتسوية بعض التغيرات، خاصةً وأن منتصف الشهر قد يحمل بعض الخلافات والخصومات، بعد دخول مركور وفينوس إلى مواجهة برجك. تضطر ربما لمسايرة وضع وقبول بعض الأشخاص عليك، أنت الذي يكره الشروط ويتذمر من التسلط.

تتغيّر أوضاع وظروف فتواجه أنت حدثاً غير تقليدي ويصعب عليك اتخاذ القرار، فتبدو دقيقة ومربكة، خاصةً إذا اضطررت إلى التباري مع أحدهم والمواجهة في محكمة مثلاً أو في مقابلة إعلامية. ربما تشعر أن هناك مؤامرة تحاك ضدك أو بمحاولة فريق كبير صدكومنعك من الوصول إلى حيث تريد. قد يترتّب عليك سدّ دين أيضاً، أو تحتاج لتمويل مشروع أو سلفة يصعب الحصول عليها، لكنك تتخطى هذه المخاوف وتتوصل إلى حلول ربما في المستقبل القريب.

عاطفياً، قد تصدمك حقيقة بعد فترة من الأوهام وتجد نفسك أمام وضع محرج خاصة في النصف الثاني من الشهر، الذي قد يفاجئك بوجود شخص لم تتوقعه أو بواقع لن ينسجم مع تطلعاتك. تشتد الانفعالات. كذلك قد تتدهور علاقة عاطفية بسبب وضع مادي أو بسبب بعاد قصري. يتشبث كل واحد بموقعه وموقفه فترفض أنت التنازلات، أو يسيطر العناد على علاقة فلا تجد مخرجاً لها إلّا الانفصال. شيء غريب قد يحدث الآن إذ أنك مرهف الحس، يجرحك أي موقف مهما كان صغيراً. تستفزك تاظروف والأوضاع وترفض قبول بعض الشروط الجديدة. قد تكون متطرفاً في مطالبك متناسياً أن لا أحد كامل في هذه الدنبا، غير مستعد للتسامح والغفران. من يحبّ يسامح يا عزيزي، ومن لا يحبّ يرى الذنوب في كل عمل وتصرّف وكلام!

برج الحمل ابراج ماغي فرحتوقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): إذا بدأ الشهر مع بعض التحديات فإن السلام بعود إلى حياتك اعتباراً من تاريخ 15، عندما تلتقي الكواكب في الميزان الواحد تلو الآخر وتوفّر لك مناخاً من الصداقة الرقة والعذوبة.

مضطر أنت في بداية الشهر، أن تراجع حساباتك وأن تخلي بعض الأمكنة لجديد قد يأتي وتتخلى عما بات مزعجاً لك. تسعى من أجل إنهاء بعض المشاكل الإدارية والتجارية والحسابية ، التي ربما تراكمت في الأشهر الأولى من السنة. قد يطرأ ما يجعلك تبرز أنانيتك لمَن يحاول اقتحام عرينك من النصف الأول. الظاهر أنك لن تسعى إلى تسوية بل تكون حاضراً للحرب ولتسديد الضربة في معارك لن تخشى خوضها. أمّا المفاوضات فقد تأتي بعد ذلك وتفرض خلالها شروطك، قد ينتج عنها عروضاً جيّدة تتلقاها وتكون نتيجة إصرارك ومثابرتك. هذا لا يعني أن عليك إهمال واجبات قد تفرض نفسها، أو نبذ علاقات قد تخدم مصالحك. تمارس جاذبية يوفّرها لك فينوس.

أما العلاقات الشخصية فهي تشير إلى انسجام وتناغم أفضل من السابق، خاصة في النصف الثاني الذي يستقبل فيه الميزان كوكب الحب فينوس، ويتحدث عن مَيلك لمن يتحلى بالأناقة والعذوبة والدبلوماسية بعيداً عن المشاجرات والتحديات والغموض. تحتاج كل علاقة جديدة الآن إلى وقت لاستيعابها ودراستها بهدوء، أما التسرّع فلا يخدم مصالحك، ويكون سرّ النجاح لاستقطاب المعجبين والمعجبات هو الأسلوب الراقي والهادئ مع موسيقى حالمة وكلمات رقيقة والاستعانة بالشعر إذا لزم الأمر.

نصيحة الفلك ألّا تصدق الوعود بسذاجة، با لأن تنتظر البراهين، فلا تخوض مغامرة قبل الأتك من صدقها. كذلك قد تطراً مناسبات عائلية تشوّش قليلاً على مشاريعك العاطفية.

برج القوس ابراج ماغي فرحتوقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): إذا شعرت ببعض الجفاء والبرودة في النصف الأول، فإن الأفلاك تحتفظ لك بأجواء عذبة وتطورات ملفتة في النصف الثاني. نظم نفسك والتزم ببعض القوانين والإجراءات ولا تخرج عن بعض الخطط الموضوعة. لكن يجب أن تعلم أنك تحقق تجاحاً وهدفاً كبيراً، لولا أن الفلك يتحدث أيضاً عن بعض الأوضاع المعقدة والمحتملة فقي بداية الشهر، والمتعلقة بشؤون إدارية أو قانونية أو عائلية. لا تراهن على النصف الأول إذ قد تواجه بعض المشاكل الصغيرة والمناوشات غير المريحة، ثم تتبدّل الأمور بعد تاريخ 15، وتطل على بعض الآفاق والمفاجآت فتسهّل الاتصالات بطريقة سحرية وتزول التعقيدات وتخدمك الأقدار لبناء مستقبل أفضل. تلتقي ربما بنافذ يساعدك في مهنتك، وقد تتلقى عرضاً استثنائياً ويعوضك عن بعض الخسائر السابقة وتحقق بعض الأرباح، كأن الأقدار تحمل إلبيك منعطفاً جيداً يأتي عن طريق الصدفة أو عن طريق لقاء استثنائي وغير متوقع.

قد تتغير حياتك الشخصية بلمحة بصر أيضاً حي تتم لفاءات عذبة وتتواصل مع بعض الأشخاص عبر الرسائل الالكترونية مثلاً أو عبر لقاء يتم عن طريق الصدفة. تعدك الأفلاك برومنسية قل نظيرها أو بأوضاع تتغيّر لمصلحتك. تتعرف ربما إلى من يبدل مصيرك إذا كنت عاذب، أو أنك تنمي علاقة ناشئة وتخدم الظروف أهدافك. بعض مواليد القوس يجدون حلاً لمشكلة عائلية أو عاطفية أيضاً. ابتداءً من منتصف الشهر ترى المستفبل من منظار أإكثر تفاؤلاً. وإذا حمل لك الأسبوعان الأوّلان بعض الاحتكاكات فإن الانفراج يلأتي بدون جهد منت قِبلك في النصف الثاني.

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023