close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر نوفمبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح برج الحمل

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تزول الصعوبات والاحتكاكات، رغم أن الأفلاك تتحدث عن ضرورة متابعة المسار للدفاع عن قضية أو مصالح لك، والعمل لازالة بعض الشبهات عنك، إذا حاول أحدهم التعرض لسمعتك. المناخ الفلكي يشير إلى بعض التقدم في مشروع لك وإلى إشراق وتغييرات إيجابية في المجال المهني كما الإجتماعي، خاصةً إذا كنت من الدائرتين الثانية والثالثة، فكوكب مارس يكفّ عن التراجع إبتداءً من منتصف الشهر ويعاود سيره الأمامي، ما يغمرك بالحيوية والديناميكية والعزم على النجاح ومواجهة كل التحديات السابقة. لا شك أنك تسير نحو تطورات مهمة مع مارس في برجك المتقدم والذي كان متراجعة منذ أوائل سبتمبر. تتوضح الرؤية أمامك وتشتد الثقة خاصةً وأن كواكب كثيرة تعود أيضاً للسير الأمامي، ما يحررك من بعض الأعباء، ويتيح القيام بخطوات مناسبة والإستفادة من بعض الفرص والأجواء المتألقة التي تزداد زخماً إبتداءً من تاریخ 22. كذلك تتحسن الصحة فتعمد إلى اجراءات جديدة مناسبة.

أما کوکب مرکور الذي يترك برج الميزان متوجهاً إلى العقرب، ابتداء من 10، فينصحك بعدم التفرد بالقرار بعد هذا التاريخ والعمل من ضمن فريق متجانس والإعلان عن بعض القرارات سوياً، حتى إنه من الأفضل ترك الآخرين يصرحّون بما انفقتم عليه.

يواجه الميدان العاطفي بعض الإشكالات وذلك حتى تاريخ 21 إذ إن کوکب فينوس، في مواجهة برجك، يتنافر مع ساتورن ويجعلك متشائماً قلقاً ومتقلباً في توجهاتك. قد تخطى التقدير وتتطرف في المواقف سلباً أو إيجاباً، أو يسكنك هوس بالنسبة إلى علاقة تتطلب منك الحكمة لإدارتها. وإذا كان مرکور يسهّل الاتصالات ويجعلك أكثر هدوءً ودبلوماسية في الأيام الـ10 الأولى، فإنك تميل إلى شيء من الضلال بعد ذلك. قد تختلف مع الحبيب أو الزوج على مواضيع مشتركة ويرى كل منكما الأمور بطريقة مختلفة. إذا كنت مرتبطاً فقد تمرّ بتجربة صعبة ويسكنك شعور بالذنب. باختصار إنه شهر من التناقضات الكثيرة، ولو أن فرص اللقاءات تبدو وفيرة.

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح برج الأسد

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): الأسابيع الثلاثة الأولى تغمرك بسحر خاص، وتجعلك سعيد في حياتك الحميمة كما الإجتماعية والعائلية. تشعر بمناخ إيجابي يغمر علاقاتك التي تحرص عليها بكل قواك. رغم الخوف الذي كان يعتريك في السابق، تشعر الآن أنك قادر على التحليق والإستفادة من فرص عاطفية جميلة تتاح لك. تشعر كم أنت محبوب و مرغوب وكم يسعى إليك الآخرون، سواء كنت مرتبط أو عازب. يتوق إليك أشخاص مميزون وتتلقى هدية من السماء تشعرك بأهميتك في هذه الفترة، وربما تلتقي بمن يهتف إليه قلبك فتعيش سعادة لا توصف. أما الأسبوع الأخير فيدعوك إلى التأني والهدوء حتى تحافظ على الانسجام في علاقاتك.

تسحر الناس بديناميكيتك وتقبل على الدنيا بشوق، ما يجعلك مقرب من القلوب حتى تاريخ 21. قد تقوم بسفر أو برحلة صغيرة وتلتقي حبيب ينشرح له صدرك. تبدو حياتك الإجتماعية مهمة فيجذبك عالم الفكر والثقافة والعلم، وقد تعجب بشخص يمثل لك هذه المزايا ويتجاوب مع قيمك ومبادئك. قد يتأثر عالمك المهني أيضأ بهذه التأثيرات الفلكية فتستفيد من بعض الظروف لإطلاق مشاريع لك، خاصة في النصف الأول من الشهر. تقدم بطلباتك في هذا الوقت وتتاح لك فرصة النجاح في كل الخطوات، أما في النصف الثاني فعليك أن تتعامل بهدوء مع بعض عمليات التأجيل والتسويف أو مع بعض الإشكالات التي تسد أمامك الطريق. إلا أن إشراقك ومثابرتك يفتحان الأبواب المغلقة، ولو احتاج الأمر إلى بعض الجهود. لا يخلو الأمر من معاكسات وذبذبات سلبية تخترق أعمالك، إلا أنك قادر على المثابرة وكسر الحواجز واتخاذ القرارات المناسبة وفرضها على الآخرين بإرادة صلبة وثقة بالنفس، لكن من الممكن أيضا أن تبدل استراتيجيتك وتعدّل في بعض الخطوات التي كانت محسومة بالنسبة إليك، فمرکور يكف عن تراجعه ويشير إلى بعض القناعات الجديدة المتعلقة بحياتك الإجتماعية والعائلية. قد تعي حقيقة تتعلق بك وبمشاعرك وربما يفارقك أحد الأحباء أو تفترق عمن كنت مقرباً منه. كذلك تسأم من تسلط أحد المسؤولين، وقد تغير مكان عملك أو تنتقل إلى موقع آخر أو توقع على عقد يأخذك إلى الخارج. تكون أحلامك كثيرة في هذا الشهر الذي يعدك بإنجازات جيدة في أيامه العشرة الأولى. مما لا شك فيه هو أنك تمارس سحرك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، فتستقطب الإعجاب و تؤثر في الناس وفي كل من تلتقيه أو في بعض المؤسسات التي ترى فيك المرشح الأفضل لشغل منصب. كل شيء محتمل في هذا الشهر الذي يحمل تغييرات، ولو أثار عندك بعض القلق والشكوك.

توقعات الابراج ابراج ماغي فرح برج القوستوقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): يتراجع کوکب مارس في برج الحمل في النصف الأول من الشهر ليعاود سيره الطبيعي بتاریخ 14، وتأتي تأثيراته مناسبة جداً فتسمح لك باستعادة السيطرة على الأمور وتحقيق ما تريد وإحراز الشعبية التي ترغب بها والتحلّي بحيوية مبدعة ترافق خطواتك. قد يخطر ببالك تغيير إتجاهاتك المهنية أو ربما تلقى عرض في هذا الإطار أو يحدث ما يشبه الإنقلاب في شؤونك، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، في حين يعد الفلك مواليد الدائرتين الثانية والثالثة بالأرباح والوفرة شرط أن لا يتخطوا حدودهم وأن يبقوا محافظين على التواضع والتكتّم وعدم التسرع في أي أمر. تمارس سحراً منقطع النظير وتعبّر عن نفسك بسلاسة وبراعة، فتساهم أفكارك الخلاقة في جذب المتمولين أو أصحاب النفوذ، محققاً نجاح يسمح لك بتسلق أدراج القمة. قم بمساعيك بدون تردد وسافر إذا كان الأمر ضرورياً، فالحظ يرافق الخطوات ووعود الفلك كثيرة رغم بعض الذبذبات الصغيرة، فالشمس في برجك تزيدك إشعاع وتألق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، ثم يسود شغف كبير من أجل إحراز تطورات في مجالي العمل والحياة الشخصية على السواء. تتسارع الخطى فتعدل في أساليبك وفي خطتك، وتتصرف بما يمليه عليك الحدس حتى لو إعترضتك إنتقادات محتملة. يتخلى البعض عن قناعة طالما دافعوا عنها، كما البعض الاخر يبدلون الإتجاهات، على أثر بعض الظروف أو ردات الفعل التي تطرأ خلال أحداث مرتقبة.

تزدهر الحياة الإجتماعية بلقاءات إستثنائية، فتقيم إتصالات عذبة مع أشخاص يشيرون إعجابك وشغفك. تخدم الأفلاك آمالك حتى تاریخ 22 إذا كنت عازباً، وتسود الرومنسية أجواء الجميع. العشق يدق الباب ويجد مولود القوس حاضراً لاستقباله. تتاح لك فرص جيدة جداً، توقع القلوب وتجذب الآخرين بفكرك وروحك وحضورك. شيء ما إستثنائي يحصل في حياة الكثيرين من مواليد القوس. أما الأسبوع الأخير فقد يحمل رومنسية متكتمة جداً أو لقاء لا يعلنون عنه. وربما تنشأ صداقة مميزة تولدها الظروف، أو مشروع مشترك قد يبصر النور في السنة المقبلة. باختصار إنه شهر من الغليان العاطفي وقد يبدل المصير.