close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر نوفمبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): ترسم الأفلاك مشهدا دقيقا الآن لاعادة تقويم بعض القضايا المعقدة والتي قد تتصدر شؤونك، رغم جهود حثيثة لإيجاد الحلول. لا شكّ أنك تمر في فترة متغيرات عسيرة ومعقدة، وإن كانت واعدة بالإجمال، قد تتخطاك الأحداث أو ترهقك أو ربما تشعر

الآن بثقل مهماتك ومسؤولياتك، وكنت حتى الأمس مسرورا بها. لكن التعب يظهر عليك بعد التراكم. لا تتذمر، عزيزي الجوزاء، فمركور يتراجع اعتبارا من أوائل الشهر ويفرض عليك التأني وفينوس يلتقي بجوبيتير حتى تاريخ ٢٦ في منزلك السابع ليطرح بعض الاشكالات ويشهد على نزاع ثم تلتحق بهم الشمس لكي يشير المشهد الفلكي إلى ضرورة الإعتناء بصحتك أيضًا. إذا هو شهر مبلبل الرؤية قليلا يحتاج إلى كثير من الإدراك والوعي لمحاصرة ذيوله، فتضطرّ إلى اتخاذ قرار أو إلى الإسراع في التصرف بصورة طارئة في بعض الأحيان. قد تعاني من أوضاع عاطفية ومالية على السواء، وتشعر أنك مقيد بعراقيل وحواجز تظهر في كل الاتجاهات، تؤجل مشروعًا أو تُضطر إلى الغائه أو تعلق بعض اللقاءات والمفاوضات وربما تترتب عليك مصاريف إضافية لم تحسب لها حسابا، أو يحاسبك البعض على تقصير ويطالبك بتعويض أو يلجأ إلى المحاكم لمحاسبتك.

لا أريد أن أزيدك هما ولكن الاستدراك أفضل من الجهل. قد يتراجع أحدهم عن وعده أو ترى أن الواقع هو غير الكلام المغري وأن الحقيقة تبدد الانطباع الخاطئ. تضطر إلى تصحيح واصلاح وتلجأ إلى فريق أو جهة أو حلف لانقاذك، وربما تجد ثغرات في بعض بنود أو اتفاق وقعت عليه.

قد تأسف على تسرع ما وتشعر أنك تدخل فترة دقيقة على كل الأصعدة، فيصعب عليك التعبير عن كل عواطفك أو ميولك، أو تواجه بعدائية من قِبَلْ من تحب أو يسود سوء تفاهم في علاقاتك الشخصية والعائلية. حتى إن علاقة لك رومانسية ناشئة قد تصطدم ببعض الممنوعات، وربما تُفاجأ بمُهل يضعها الحبيب. المهم هو أن تتخذ قرارك الحاسم فتتخلص من حالة الحيرة المرهقة وتتحرر من قيد الأوهام. من غير المستبعد أيضاً أن يبعدك عن الحبيب أو الشريك بعض المشاكل المادية، كأن يلومك هو على تقصير أو يفضل عليك من هو أكثر ثراء منك أو ييتعد عنك بسبب مطاليبك المتفاقمة. كل حسب وضعه وظرفه، المهم هو أن الوضع الماليّ قد يكون السبب في خلافٍ أو في فراق.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تتركز الاهتمامات على الأوضاع المالية في هذا الشهر، وتكون الحركة كبيرة فتقدم على تسوية بعض المسائل العالقة أو على عملية شرائية مهمة، أو تناقش تمويلاً لمشروع أو سلفة تحتاجها.

إلّا أن الأحدث تتلاحق لكي تكسبك قدرة على تخطي العراقيل، فتجتاز مرحلة مهمة ومليئة يالتشوق بين 6 و20، إذ قد تحمل بعض المتغيرات في العمل أو في علاقاتك الاجتماعية. تتخذ مبادرات مهمة وتباشر بعملية تدريبية ربما، أو بدراسة أو باكتساب معرفة تفيدك في العمل. تقرأ كتاباً مهماً أو تجمع مستندات ووثائق ضرورية للتقدم أو تحصل على معلومات نافعة جداً لمهنتك. تتاح لك فرصة الإختيار بين الاقدام على جديد أو الانسحاب.
قد تستقطب اهتمام مستثمر مثلاً أو جهة اقتصادية تسعى إلى توظيف بعض الكفاءات، أو ربما يعرب لك أحدهم عن إعجابه بعملك ويحمل إليك عرضاً مميزاً.

تغامر في حياتك الشخصية وتلعب ورقة المجازفة وتمتلئ شغفاً وحباً للتحليق بعيداً عن محيطك، قد تجد الحب أثناء سفر أو بتواصلك مع شخص أجنبي أو بعيد منك. تعبّر عن حبك بحماسة كبيرة وتعيش سعادة عابرة، لكنها تترك أثراً في قلبك. شيء ما يتحدث عن انتقال إلى جديد أو عن رحيل مع الشريك في مهمة خارج وطنك. إذا كنت عازباً فقد تعرف لقاءات مميزة حتى تاريخ 26، وربما تنتقل من العزوبية إلى مشروع زواج في هذهذ الأثناء. يعلن فينوس وجوبيتير عن شراكة مميزة وتواصل استثنائي، ويغمرانك بجاذبية مطلقة وسحر منقطع النظير.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تفيض حيوية ويخدمك الحظ في الأيام العشرين الأولى بالإجمال، فعجّل بالقيام بما يلزم لكي تضع أعمالك على السكة وتحسن ظروفك المالية والمهنية وتبدأ باستثمارات مالية أو تذهب في أسفار ضرورية، إذ إن الأيام العشرة الأخيرة قد تحمل بعض التوتر وربما شيئاً من الخيبة.

إن كوكب مارس في برج الميزان مناسب لك، كيف وأنه يتناغم مع فينوس وجوبيتير في القوس. إنه مشهد فلكي ممتاز بالنسبة إليك، لذلك عليك ألّا تؤخر أعمالك طالما أن الحظ يبتسم لك. إن ما يحصل هذا الشهر يؤكد لك محبة البعض وإخلاصهم، حتى ولو استبعدتهم عنك في بداية السنة. تدرك من هو الوفي ومن هو المستفيد. قد تدير أعمالك بشكل أكثر وعياً ونضجاً وتحصل على تمويل، وربما تبدأ بجديد أو تبرع في مجال الإعلامي أو مسرحي أو سينمائي.

تتحرر من قيد وتشفي من هو أو من مرض وتبدأ بفترة نقاهة إذا أجريت عملية جراحية. تقبل على جديد في حياتك الشخصية والمهنية. ما زال جوبيتير في برج القوس حتى 2 ديسمبر يحمل إليك مفاجآت على الصعيد المالي، كما المهني والإداري. تحقق النجاح، كلما علا شأنك.