close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر نوفمبر 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر نوفمبر 2020

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تنتظرك مفاجآت سعيدة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، فيتاح لك اجراء بعض التغييرات المهمة وإحراز النتائج السريعة التي تتوخاها. تدعمك كواكب كثيرة في بعض التغييرات المهمة والأسفار المثمرة، وتوفّر فرص لإعادة ترتیب شؤونك بداية الشهر، حيث مركور في الأيام الأولى وحتى تاريخ 9 وفينوس حتى تارية 21، ما يسهّل أمامك المهمات ويفتح الطريق أمام بعض الانجازات و تحقیق الأحلام.

قد تطرأ ظروف غريبة وإستثنائية تحمل إليك مشروع تقوده أنت بقدراتِ وإبداع، مستوحاً الديناميكية من كوكب مارس في الحمل. إن جوبيتير وبلوتون المتلاقيين في برج الجدي يعلنان عن بعض التوتر العام ويشيران إلى دمار قد يحصل في بعض الأماكن، ويعنيان بالنسبة إليك تطرف في بعض المواقف وحدث مهم قد يحصل في اتجاه أو آخر. تتحرر من قيد ويدعمك كوكب فينوس حتى تاريخ 21، وتكون مفاعيله شديدة جداً، فتشد الأواصر وتجعل حياتك العاطفية مليئة بالمفاجآت السعيدة واللقاءات الحلوة. تزول الخلافات التي سادت في الشهر الماضي و تولد آمال جديدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي. قد يتمّ لقاء عذب لبعض العازبين من بعض الفرص للقاء الحب أو لخوض مغامرة تجلب إليك الملذات. أما البعض فينهون علاقة بسبب فضيحة يرتكبها الآخر، وذلك إبتداء من تاريخ 22.

أمّا الخسوف الحاصل في آخر الشهر وهو الرابع هذه السنة، فيتحدث عن بعض المفاجآت وعن احتلال بعض مواليد الجوزاء القيادة والمركز الأول، بحيث يقطف ثمار جهوده السابقة، ويشير هذا الخسوف إمّا إلى زيادة راتب أو إلى تغيير في المجال المهني. كذلك قد يعني أيضاً غياب بعض الأشخاص من حياتك والانسحاب من موقع اجتماعي بسبب خلافات، أو شعورهم بعدم الانتماء الحقيقي.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر نوفمبر 2020

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): فصل جديد من فصول المعاكسات الفلكية يتلى الآن. ليست عوامل الخسوف التي تزعجك بقدر ما هي معاكسة ساتورن ومارس المستمرة لك، والتي أكثر ما تطال هذا الشهر مواليد الدائرة الثانية، ما يستدعي الوقاية والإنتباه ومواصلة الحذر والابتعاد عن الأخطار في كل المجالات أو جذب التحديات، خاصةً في النصف الأول الذي يحمل بعض المخاطر، في حين أما كوكب فينوس الذي يدخل برجك فيشكل طالع دقيق حتى تاريخ 21، ويتحدث عن بعض المشاحنات الشخصية والعائلية، ويدعوك إلى استعاد عافيتك و المعنويات في النصف الثاني بالإجمال. من غير المجدي تحدّي الأقدار والأحداث ومواجهة الناس بعداوة قد تقلب عليك، إنما النصيحة هي في تقبل الأمور والتكيّف مع بعض الظروف الآتية بهدوء، واستيعابها حتى تمرّ العاصفة بدون نتائج كارثية. الصبر ثم الصبر، فهو حليفك الآن بانتظار وقت أفضل قد يتجلى في الأيام الأخيرة من الشهر أو بداية الشهر المقبل، وذلك للجميع. حاول أن تبتعد عن المهاترات والمشاكل العقيمة وإثارة النعرات. لا تعبّر عن رأيك إذا شعرت بالإحراج، خاصةً إذا كنت مولود بین 13 و 16 أكتوبر، فقد تتعرض لمسألة قانونية أو لمشكلة إدارية أو حتى مالية، أو تضطر إلى معالجة مشكلة تخص أحد المقربين. أما إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية فيعاكسك مارس وفينوس معاً، ويثيران بعض التوتر أو الغضب من فريق تنتمي إليه، في حين أن مواليد الدائرة الثالثة يتأثرون بجوبيتير وبلوتون.

أمّا كوكب فينوس الذي يدخل برجك فيشكّل طالع دقيق حتى تاريخ 21 ويتحدث عن بعض المشاحنات الشخصية والعائلية ويدعوك إلى التصدّي للعداوة التي يظهرها أحد المقربين ضدك. قد يمرّ أحد الوالدين أو أحد المقربين بفترة دقيقة وصعبة، ما يزيد من توترك، أو تضطر إلى مواجهة مسألة مالية في العائلة لم تتوقعها.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر نوفمبر 2020

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): يعترف الآخرون بقدراتك وقد تتلقى وساماً أو إعترافاً أو مكافأة من مسوول أو من نافذ في النصف الأول من الشهر الذي يعدك بالأفضل. تقدّم بطلباتك وعجّل بتنفيذ المشاريع قبل تاریخ 15، إذ إن القمر الجديد في برج العقرب يرمز إلى معاكسة تواجهها في النصف الثاني من الشهر. تصادف الحظ وتفرح بوضع جيد ونجاح تحققه في الأسبوعين الأولين، خاصة وأن فينوس يزور برج الميزان ويضفي عليك سحر خاص ويدعوك إلى الاحتفال بجديد. يزودك کو کب مارس بالقدرة على الدفاع عن نفسك أو مواجهة بعض الأخصام، ويجعلك قادر على بعث رسالة إلى مجموعة من الناس أو إلى فريق يهمك أمره. تعبّر عن أفكارك بشكل ملفت، وقد تساعدك الطوالع الفلكية للخروج من مأزق يسبب لك القلق.

إلّا أنك ابتداءً من تاريخ 15 تواجه بعض الملمات، فتدعوك الأفلاك إلى عدم المجازفة مهنياً أو مالياً، وإلى التروي الانضباط والابتعاد عن الضوء. تحاول أن تتسلّق القمم تتوصّل إلى مركز أو منصب وتضاعف اتصالاتك تصطدم ببعض المعوقات في نفس الوقت.

لا تعتقد أن كل شيء مباح لك في هذا الوقت، خاصةً وأنك قد تواجه صعوبة مع أحد الوالدين أو أحد الأولاد الذي يشكو من وعكة صحية. لا تتسرع في الكلام وواشرح ما يخالجك من مشاعر بحنان وهدوء، لا تترك سوء التفاهم يهيمن على علاقاتك حتى لا تصاب بخيبات. قد تعتذر من أحد الأشخاص على كلام وجهّته في السابق، هذا من الناحية السلبية أما الإيجابيات في الحياة الشخصية فتبدو هائلة. إن كوكب فينوس في برج الميزان يغمرك بسحر أخّاذ يعدك بعيش أوقات عذبة جداً ويحمل إليك بعض الهدايا المعنوية والعاطفية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور