close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر ديسمبر 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر ديسمبر 2018
توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر ديسمبر 2018
توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر ديسمبر 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر ديسمبر 2018

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تنتهي السنة مع شهر جيّد وواعد، بحيث توظّف أفكارك المبيكرة في مجالات تلفت الأنظار وتؤثر جدّا في المحيط. تمسك بمفاتيح النجاح يا عزيزي، فتشعر الآخرين بقدراتك وتميّزك، تحيي فيك الكواكب الآمال من أجل خوض بعض الميادين الناجحة. ترافق المعنويات العالية خطواتكن فتطل على مفاوضات ربما أو على عمل جديد أو استثمار مميّز. كوكب مارس في برج الحوت مناسب جدّاً، كما أن موقع فينوس يناسبك في برج العقرب. كذلك يمتّن الثنائي نبتون وبلوتون مواقعك لكي تبلغ الأهداف المرجوة، نعم تسهر عليك الكواكب لكي ترفع التحديات وتنتصر على التجارب الماضية. وقد تحمل إليك الأفلاك إمّا تغيير في الإقامة أو ولادة طفل في العائلة أو زواجاً تحضّر له لكي تستقبل به السنة الجديدة.

يشتدّ الطموح الآن وتحدد أولوياتك فتقدم عليها بمهارة، وتتلذذ بنشاط غير تقليدي تقبل عليه وتلفت الأنظار. بعض مواليد السرطان يؤدون رسالة أو مهمّة الآن، والبعض الآخر يتلقّى عرضاً يأتي من طريق الصدفة. قدّ تذهب في كل الاتجاهات لإقامة إتصالات، بغية بلورة بعض المشاريع لكي تنتهي السنة مرتاحاً بعد فترة من العواصف التي هبّت في حياتك ربما.

قد تنسى مشاكلك الشخصية في هذا الشهر، وتطلّ على بعض الحلول، وتستفيد من موقع فينوس في العقرب لكي تضمد جروحك، إذا كنت قد مررت بحدث مؤلم. يساعدك حضور أحد الأشخاص إلى جانبك للتعويض عما فات. تمارس جاذبية كبيرو وتأسر القلوب، تشعر بقدرتك على لفت الأنظار وإيقاظ المشاعر الإيجابية. تحتاج الآن إلى بعض الاستقرار والسلام . قد يتجسّد حلم لك بين 3 و18 وتتحقق الامنيات على الصعيد العاطفي. تتوطّد العلاقة مع الأحبّاء والمقرّبين وتتوّسع دائرة صدقاتك، وربما تطّل على علاقة جديدة ومتينة وترتكز على أسس صلبة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر ديسمبر 2018

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): يغمرك هذا الشهر بالأجواء الحلوة والرومانسية كما يوحي لك بأفكار جديدة. يحمل إليك تجارب كثيرة وانفعالات حلوة، فنمارس سحرك في المجالين المهني والشخصي. تسير على طريق التعويض والانشراح، وتسمع كلمات الثناء والتهاني وتحرر من ضغوطات كثيرة. فيبتسم الحظ لكي تحدث تغييرات مهمّة تقبل عليها. توّطد علاقاتك وتنفتح على عمل جديد، ربما تتبنّى قضيّة تروّج لها يمشاركة الآخرين. تتحلى بجودة في العمل تستقطب العروض المهمة وقد تتوّلى مسؤوليات أساسية على اثرها. نظّم نفسك وأموالك بهدوء حتى تتجنّب المفاجآت السيئة، اضمن أموالك يا عزيزين وحاول أن تدرس كل الحسابات قبل الإقدام على أي شيء. وإذا أردت السفر فإن الفلك يدعمك. من مميّزاتك الآن أنك تهتم بالأمور الأساسية وتهمل كل التفاصيل الثانوية، تكبر شعبيتك وقد توّسع دائرة إتصالاتك، فكوكب مارس في برج الحوت يناسبك جدّاً، ويوّفر لك الطاقة للابداع ةالتقدّم نحو المشاريع الخلّاقة. تقدم على مبادرات واثقاً من نفسكن وقد تتوصّل إلى إجراء إتصال مهمّ يؤدي إلى اتفاق مثمر أو إلى عقد ممتاز في الأيام العشرة الأولى من الشهر.

فينوس من جديد في برجك، يجعلك تنهي السنة مع حب وانفتاح وعشق ومصالحة. تبدو متحمساً للأمور العاطفية، وقد تعرف لقاء استثنائي إذا كنت وحيداً، أو تقرر الزواج أو الارتباط. فينوس يشكّل طالعاً جيداً مع ساتورن في الجدي، ويجعلك أكثر جدّية في النظر إلى علاقتك العاطفية. تعيش تشويقاً كبيراً ومغامرت إذا لم تكن تريد الارتباط. وقد تجد توأم روحك في أواخر هذا الشهرن أو تقوّي الصلة مع من تحب. يسود الحب حياتك وتزول الهموم المالية التي حالت دون التقارب. يخلق لك فينوس أوضاعاً عذبة جدّاً لكي تعيش الحب وتسافر أو تحضى بفرص جديدة، فبرنامج فينوس واسع ومتشعّب، يعدك بشهر عذب مع مشاريع كثيرة للمستقبل. فينوس ومارس في أبراج مائية مثلك يشجّعانك على نيل ما تريد. تلفت الانظار وتمارس جاذبيتك أينما حللت. تأسر نظراتك الجنس الآخر، وتستعيد حبّاً ضائعاً أو تعاود اللقاء مع حبيب انفصلت عنه لتحيي قصّة قديمة من جديد. أمّا حياتك الإجتماعية فتبدو صاخبة ومليئة بالتنوّع والمغامرات والضحكات واللقاءات الحارّة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر ديسمبر 2018

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): ما زال كوكب مارس في برجك ملتقياً بكوكب نبتون، يحفّزك على القيام بخطوات فعّالة ويغمرك بحيويّة مضاعفة، ما يسهّل أمامك المهمّات، لكنه أيضاً بمعاكسته لساتورن يرفع التحديّات، ويثير بعض الشوائب، لكنك قادر عزيزي على التكيّف مع المحيط. فينوس يدعمك بعودته إلى برج العقرب بتاريخ 2، ما يفسح المجال أمام بعض الحركات الخاصة والنقاشات الحارة حول مشروع عزيز على قلبك. تقع الفترة الأفضل بين 1 و20 بحيث تحقق مشاريعك وتتحمّل ربما مسؤولية جديدة تكلّف بها ابتداءً من الأسبوع الثاني، لكن عليك أن تحذر من بعض النوايا السيئة وبعض الاحتكاكات على الصعيد المالي. حاذر عرضاً قد يكون ملغوماً أو اقتراحاً قد يسبب لك بالمتعاب. لا تترك عملك لبعض الأوهام وكنّ واعياً لما يعرض عليك. لا تترك أحد يؤثر عليك أو يأخذ القرار عنك. ثقّ بنفسك لأن لن تخطئ القرار. لا شكّ أن الضغوطات تكون شديدة لدرجة أنك تفقد السيطرة على الأوضاع في بعض الأحيان.
لا شكّ أن مسارك قد تغيّر في هذه السنة واتّجه نحو الإيجابية أكثر من السنوات الماضية، وهذه ما يشجّعك على متابعة المغامرة مع ثقة بالنفس يعززها مناخ عائلي دافئ.
عاطفياً يحمل هذا الشهر وعود كثيرة وأجواء رومنسيّة، ففينوس في برج العقرب يكون في أفضل المواقع لكي يئمّن مناخاً حميماً، بحيث يتحدّث الفلك عن سعادة تبلغها الآن. قد تخوض مغامرة شخصية وتذهب في علاقة جيّدة وتمارس سحراً قل نظيره. تفرح بمغازلة تستهدفك وتعيش رومنسيّة جيّدة، وربما ننخذ في الأيام العشرة الأولى بعض القرارات التي تتعلّق بشؤون شخصية وعائلية، تبدو مهمّة جدّاً وتسمح لك بتنفيذ مشروع كان حتى الآن مستحيلاً. تفي بوعودك ويشجّعك مارس على ذلك، فالطالع الذي يحدثه مع فينوس يناسبك. تقبل على نشاطات مميّزة، وإذا كنت باشرت بعلاقة حديثة فإن فينوس يفسح المجال في تطويرها.
باختصار تعيش شهر من الصخب العاطفي، ولو أن بعض مواليد الحوت، وخاصة مواليد الدائرة الثانية، قد يعيدون النظر بعلاقة سابقة أو يشككون في بعض الأحيان ببعض العواطف.


فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار