close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر نوفمبر 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر نوفمبر 2018توقّعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): يشكّل هذا الشهر مفترق طريق لكثيرين من مواليد الحمل الذين يشهدون على متغيّرات شتّى وعلى مفاجآت قد تحمل في بعض الأحيان خضّات، ولكنّها تنقلهم إلى موقع جديد أكثر وعداً وجمالاً. إنّ جوبيتير يترك برج العقرب لينتقل إلى برج القوس أي إلى المنزل التاسع لمواليد الحمل وهو منزل الحظ، إذاً كوكب الحظ في منزل الحظ يعني اختبار سنة كاملة من الإكتشافات والمغامرات والمسؤوليات الجديدة والأعمال الواعدة. أمّا في هذا الشهر فيتناغم فينوس ومارس لإعطائكِ فرص التعاون مع بعض الجهات الفعالة والقدرة على التفاوض وتقديم التنازلات والتوّصل إلى تسويات إذا استدعى الأمر ذلك. لا شك أنكِ تمرين في فترة من النجاح الآن تحققين خلالها أهدافكِ أو بعضها وتقودين مسيرتكِ بحرية واطمئنان. إذا عانيتِ من تراجع في الحيوية أو في الصحة فإنكِ تستعيدين نشاطكِ وتفكرين بسفر أو تخططين له وتشهدين على انبهار آت إليكِ، وإذا كنتِ طالبة فقد تحققين نجاحاً في دراستكِ أما إذا كنتِ منخرطة في قضية قانونية فتسمعين أخباراً جديدة عنها. تنعمين بدعمٍ يأتي من بعض الأصدقاء والأحباء فتشارك حياتكِ الإجتماعية بإنجاح خططكِ وتلبية حاجاتكِ المهنية.

حضري نفسكِ لتغيير أو لمفاجأة وتطوير بعض المشاريع، فالأفلاك تخدم مصالحكِ الآن وجوبيتير يهبكِ الفرصة للانتصار في مجال غالٍ على قلبكِ.تبدو اللقاءات مميّزة في هذا الشهر، كما أنكِ تساهمين في تطوير أوضاع بعض الزملاء الذين تعملين معهم و تزيدين من فرصهم وحظوظهم. تحققين أيضاً أرباحاً مالية وتخوضين مغامرات، واثقة من نفسكِ شرط أن تتصرفين بهدوء وأن لا تدعي شيئاً يعكّر مزاجكِ أو يشعركِ بالتوتر بسبب معاكسة فينوس لأورانوس الذي قد يوّلد مناخاً من الانفعالات والتسرع. تذكري أنكِ تمرين بفترة مهمة جدًا في حياتكِ، قد تكون ثورية للبعض وتشكل بداية قدر جديد وعالم آخلا ينتظركِ، أكثر وعداً من السابق.

في الحب تبدين مربكة قليلاً فمعاكسة فينوس لأورانوس، اعتباراً من تاريخ 7، تجعلكِ متطرفة في مقاربنكِ للأمور الشخصية. تراهنين على جديد، تنطلقين، تغازلين و تصطادين القلوب، لكنكِ تخشين من الارتباط أو من الحكم الخاطئ على بعض الناس، أو من شعوركِ بأنكِ تسرعتِ بالمبادرة أو بالتجاوب. قد يعيد البعض النظر بعلاقة قديمة ويسعى البعض الآخر لترميم هذه العلاقة، إذا كانت تشكو من ثغرات. إلّا أن الوضع الفلكي أيضاً يتحدّث عن لقاءات للعازبين والساعين إلى حب جديد. تتبع بعض مواليد الحمل مقولة: "لكي تكون سعيداً يجب أن تعيش مختفياً"، وبالتالي يحاولن إخفاء الحبيب عن الأنظار. إذا كنتِ خالية القلب فقد تعرفين غراماً من النظرة الأولى أو علاقة عاصفة جداً شغوفة أو عودة حبيب قديم لعقد مصالحة، إلا أن احتمال الخيبة أيضاً كبير فالأجواء في هذا الشهر متطرفة سواء سلباً أم إيجاباً، كلٌّ حسب ظروفه.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر نوفمبر 2018توقّعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): تنقلب الأمور لمصلحتكِ رويداً رويداً، فيكفّ كوكب جوبيتير عن معاكستكِ وينتقل بتاريخ 8 إلى كوكب برج القوس، وهو موقع مناسب جداً لكِ ليشكل حلفاً مع برجكِ سنة كاملة. ثمّ يأتي دور كوكب مارس الذي يترك برج الدلو وينتقل إلى الحوت اعتباراً من تاريخ 15. في حين أن كوكب مركور يستقر طوال الشهر في برج القوس، ما يجعل هذه الفترة مناسبة جداً، تعوض لكِ عمّا فات، وتفتحين صفحة جديدة من الخظوظ التي تبتسم لكِ على كل الأصعدة. تستعيدين قواكِ النفسية والجسدية، فتُقبلين على الدنيا منشرحةً، خاصة وأن أورانوس يعود إلى برج الحمل، فيكون تجمّع الكواكب في أبراج نارية أمراً استثنائياً لكِ، يوقظ الحماسة وينثر حولكِ الفرح، فتشجعكِ الأحداث على المضي قدماً في مشاريعكِ وإظهار جرأة في قراراتكِ. تطلقين نشاطاً جديداً الآن، تسافرين أو تقومين بخطوةٍ ناجحة. تكون الحركو عنوان هذا الشهر، حيث تتراقص الكواكب على نغمة حلوة وإيجابية، فتحرركِ من بعض المشاكل السابقة، وتجعلكِ تفاوضين من موقع قوّة فتنالين النتائج المرجوّة. ربما تتحالفين مع بعض الفئات النافذة، أو تفتحين باباً على الخارج. تثقين بحظكِ للنجاح، فتسيطرن على الوضع، توّقعين على عقد وتحصلين على ما انتظرته طويلاً. ربما تخوضين غمار استثماراتٍ جديدة وتجدين الدعم من كل صواب.
تزول مشاكلكِ الشخصية السابقة رويداً رويداً وذلك بعد مضي الأسبوع الأول. تتحلين بشجاعة الأبطال فتتخلين عما يضر بسلامتكِ وبأمنكِ العائلي. قد تضعين أحدهم أمام حقيقةٍ ما وتطردينه من حياتكِ.
من المحتمل أن تنشأ صداقة مميّزة أو علاقة مع من يتردد بدايةً في التجاوب معك، لكنكِ قادرة بسحركِ وجاذبيتكِ على كسر تحفظاته. فينوس المتراجع إلى برج الميزان، يعدكِ بالأفراح والطواطؤ مع من تحبين، وبلم الشمل أيضاً وتنفيذ بعض الرغبات ومشاطرة الأوقات السعيدة مع الحبيب. إنه الأوان لكي تحبين وتحَبين ولكي تطلين على لقاء استثنائي، فتعيشين قصة حالمة على الأرجح، أو تتخذين قراراً جلياً و نهائياً بالنسبة إلى ارتباط ترَينه حاسماً الآن.


توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر نوفمبر 2018توقّعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): سجلي أنكِ تقبلين على شهر يسجّل دورة فلكية جديدة، وبداية مسيرة مع كوكب الحظ الذي يزوركِ مرّة كل اثنتي عشرة سنة، وها هو يطلّ عليكِ بتاريخ 8 ليستقرّ عاماً بأكمله، ويهبكِ الفرص، النجاح والحظوظ الكبرى. ليس وحده جوبيتير من يبشّركِ بشهر جيّد، بل ها هو أورانوس أيضاً يعود أدراجه إلى برج الحمل ليشكّل طالعاً جيّداً مع جوبيتير، ويسمح لكِ بإستغلال مواهبكِ، في حين يبارك مركور أوضاعكِ المالية، ويقدم لكِ فينوس هدايا الحب. إنه شهر مميّز، ولو زرع الإرباك قليلاً في حياتكِ وخلق جوّاً من الانفعالات الشديدة والحركة الكبيرة وتأجج العواطف والمواجهات في بعض الأحيان. قد تسمعين تحليلاتٍ كثيرة و آراء من كل صوب، وتفرحين ببعض الثناء والمديح وما يقال عنكِ في هذه الأثناء. تلفت مواهبكِ صانعي القرار، وقد يستدعونكِ للمشاركة بمشروع أو للتعاون معكِ. لا شكّ أنّكِ ترفعين التحديات وتتمتعين بدعم من شخص قادر على تعزيز مهمتكِ ورسالتكِ. استفيدي من النصف الأول من الشهر لدفع أعمالكِ نحو النتائج المرجوّة. إنه شهر اللقاءات المهمة والإتصالات الناجحة والمتألقة، والآمال الكبرى والسماء الصافية. تتلقّين مفاجآت حلوة بين 1 و15، وتحتفلين بحدثٍ ما، وتقرّر شراء ما يفرحكِ ويرضيكِ. قد تنطلق أعمالكِ على أثر حدث يطرأ فجأة، فيبتسم الحظ ابتداءاً من تاريخ 8 و تنتقلين إلى خدمة جديدة أو عمل آخر أو فكرة تطلقينها في هذه الأثناء، لكنّ النصيحة هي في عدم حرق المراحل، بل في الذهاب خطوة خطوة نحو الهدف بوعي وإدراك. إن كلّ إجراء تقومين به بدون تفكير يرتدّ ضدكِ حتى ولو كانت الأفلاك داعمة. انتبهي لصحتكِ وسلامتكِ أيضاً خاصةً بعد تاريخ 15، عندما يدخل كوكب مارس إلى برج الحوت، ويشكّل تنافراً مع كوكب جوبيتير في برجكِ. لا تقبلي على أية مبادرات انتقامية مثلاً ولا تتحدي السلطات. إذا طرأ صراع بين فئة تنتمين إليها وفئة مقابلة، فحاولي أن تقفي على الحياد إذا استطعتِ، ولو أنكِ تمياين إلى الفضول والمبادرة، فكوكب مركور في برجكِ يحيي فيكِ هذه الحماسة. أمّا إذا تعثّرت الأمور بعد تاريخ 15، فاعلمي أنها بسبب تراجع كوكب مركور من جهة، ودخول كوكب مارس من جهةٍ ثانية.

عاطفياً قد لا ترتاحين لأجواء النصف الأول من الشهر، إلاّ أن النمط يتغيّر كليّا في النصف الثاني، حيث تنطلق حياتكِ الإجتماعية نحو الأفضل وتلتقين الحب إذا كنتِ عازبة أو خالية القلب، وإن كنتِ مرتبطة فيحمل إليكِ الشريك مفاجأة. أمّا مولودات الدائرة الثالثة فهن أكثر المعنيات بوعود الفلك العاطفية، حيث يعشن مناخاً حاراً جدّاً ويتفاجأن بمبادرة تنعش قلبهن. فينوس في برج الميزان يناسبكِ، ويحمل إليكِ جوّاً عذباً تستفيدين منه على كل الصعد.
تحتفلين بمناسبة، تحبين من كلّ قلبكِ وتوسعين دائرة الأصدقاء وربما تذهبين إلى الخارج لكي تجدين مبتغاكِ. أنتِ من اعتقدتِ أن العشق لا يتكرر في حياتكِ، ها هو يدّق بابكِ لتجدين نفسكِ معجبة وميّالة غلى من كان حتى الأمس القريب غريباً عنكِ. كثيرون من مواليد القوس يحققون حلماً هذا الشهر، فالقدر العاطفي موعود بالجمال، الرقة والرومانسية. تنظرين إلى المرآة وتعجبين بنفسكِ وتدركين كم أنتِ قادرة على لفت الأنظار والإهتمام. حتى في الحياة العائلية تشرعين أن المناخ يتحسّن، وقد تنظمين لسفر مع بعض الأصدقاء.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة