close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

9 أمور لا يطلبها الرجل من المرأة التي يحبها

9 أمور لا يطلبها الرجل من المرأة التي يحبها

صحيح أن العلاقات قد تتطلب أحياناً بعض التسويات إن كان من قبل الرجل أو المرأة، إلّا أن هناك بعض الأمور التي يجب عدم طلبها من الشريك. من هنا، سنسلّط الضوء في هذا المقال على أبرز الأمور التي لا يجب أن يطلبها الرجل من المرأة التي يحبها. تابعي قراءة السطور التالية للمزيد من التفاصيل.

أمور يجب أن لا يطلبها الرجل من المرأة التي يحبها

1- طلب تغيير الشخصية

لا أحد يتغير حقاً ما لم يكن قرار يتخذه الفرد بنفسه. أيضاً، من غير العدل تماماً أن يتعرف شريكك عليكِ، ويطور علاقة معكِ، ثم يطلب منك أن تكوني شخصاً آخر. من المؤكد أن الشريكين قد يبديا رأيهما ببعضهما البعض، لكن هذا لا يعني أن يكون الحب مشروطاً بناءً على بعض الصفات.

2. طلب اللجوء إلى عادات غير الصحية

إذا كان شريكك يحبك حقاً، فسيريد دائماً ما هو الأفضل لك ويريدكِ أن تحسّني من نفسك عاطفياً وجسدياً. على سبيل المثال، إذا كان الشريك يدخن السجائر، فيجب أن لا يشجعكِ على الانضمام إليه في هذه العادة إذا كان يحبك حقاً.

3- طلب التخلي عن الهوايات

سيشجعك الشريك الذي يحبك على متابعة أحلامك والعمل على هواياتك والقيام بالأشياء التي تحبين القيام بها. إذا طلب منك التوقف عن فعلها، فهذه علامة على أنه لا يحبك حقاً. إنه يريدكِ لنفسه لأنه ربما أناني أو يخشي ببساطة أن تتخطيه. من الصحي أن يكون لكلا الطرفين هواياتهما وشغفهما، والشريك الذي يحبك حقاً سيرغب في ذلك.

4- طلب البحث في هاتفكِ

إن البحث عبر هاتف شريكك ليس بالأمر الجيد للعلاقة في أي موقف. إذا كان شريكك يحبك، فلن يطلب كلمة مرور هاتفك. الشريك يجب أن يثق بك ويحترم خصوصيتك وكذلك حدودك. الشريك الذي يصرّ على البحث في هاتفك أو الكمبيوتر المحمول أو أي أجهزة أخرى هو شريك لا يحترمك وبالتالي لا يحبك حقاً.

5- طلب تغيير مظهرك الخارجي

إذا كان هناك من يهتم بمظهرك الخارجي أكثر منك، فلن يحبك في الواقع. سواء طلب منك زيادة الوزن، أو إنقاص الوزن، أو وضع مكياج أكثر أو أقل، أو تغيير أسلوب ملابسك، أو أي طلب آخر يتعلق بالطريقة التي تبدو بها، فهذا خطأ ولا يمكن تبريره. سيهتم الشريك الذي يحبك بما هو في الداخل وليس الخارج، ولن يواجه أي مشكلة في السماح لك بالتعبير عن نفسك بالطريقة التي تريدها.

6- طلب فعل أي شيء يجعلك غير مرتاحة

يمكن أن يشمل هذا مجموعة متنوعة من الأشياء، ولكن إذا طلب منك شريكك أن تفعلي شيئاً يعرف أنه يجعلك غير مرتاحة، فهذه علامة حمراء كبيرة. مثال على ذلك قد يطلب منك منحه المال، والذهاب إلى مكان لا تريدين يالذهاب إليه، والتواجد حول أشخاص لا تثق بهم، وما إلى ذلك. يريدك أن تشعري بعدم الارتياح ولن يطلب منك أبداً أن تفعلي شيئاً يجعلك تشعرين بهذه الطريقة.

7- طلب قطع صلتكِ مع الأصدقائك أو أفراد العائلة

إنها بالتأكيد علامة حمراء إذا طلب منك شريكك قطع الاتصال مع أي من أصدقائك أو عائلتك. حتى لو لم يعجبهم شخصياً، إذا كانوا يحبونك حقاً، فلن يطلب منك شريكك أبداً الاختيار بينهم وبين شخص آخر مهم في حياتك. لا يمكنه الاختيار من يجب أن يكون جزء من حياتك.

8- طلب التنازل عن خصوصيتكِ

لا يحتاج شريكك إلى معرفة من تراسلين في جميع الأوقات. لا يحتاج أيضاً إلى معرفة موقع وجودكِ دائماً. لا بأس إذا كنتِ تريدين إخباره بمن تراسلين أو أين أنت، ولكن يجب أن يكون هذا هو اختيارك، وليس شيء يطلبه منك. يجب ألا يطلب منك أيضاً التخلي عن مساحتك الشخصية أو إجبار نفسه على الدخول في أماكن أو مواقف تفضل أن تكوني فيها بمفردك أو لا يكون لديها صحبة.

9- طلب إلغاء حدودك الصحية

لكل شخص حدود مختلفة يحتاجها في العلاقة. على سبيل المثال، يحتاج بعض الأشخاص إلى وقت بمفردهم، بينما لا يرغب البعض الآخر في البقاء على اتصال دائم مع شركائهم طوال اليوم. مهما كانت حدودك الشخصية، فإن الشريك الذي يحبك لن يطلب منك أبداً خفضها أو تجاهلها لمصلحته الشخصية.