العلاقة الزوجية مليئة بالرومانسية، المرح، الحزن، التضحية وغيرها من المشاعر المتضاربة التي تجعل الثنائي يمشي على خطى معينة في العلاقة. تحاليل لغة الجسد التي يقوم بها العديد من المتخصصين، من شأنها أن تفسّر الكثير عن حقيقة هذه الأحاسيس ونوعية العلاقة التي تجمع أي حبيبين. حركة يقوم بها زوجكِ بشكل دائم، قد تكشف عن حقيقة مشاعره تجاهكِ. تابعي القراءة، لاحظي إذا كان زوجكِ يقوم بحركة معينة طيلة الوقت تجاهكِ واكتشفي ماذا تعني لغة جسده!

مسك اليد

لغة جسد علاقة زوجية مشاعر لغة جسد علاقة زوجية مشاعر إن لاحظتِ عزيزتي أن زوجكِ يمسك يدكِ في أغلب الأحيان خاصة خلال مشاوير السيارة، إذاً هو سعيد جداً بوجودكِ إلى جانبه. فضلاً عن ذلك، إن القيام بهذه الحركة أمام الآخرين، تدلّ على أنه فخور بأنكِ زوجته ومتعلّق بكِ، من دون أن يتردد في إظهار ذلك للموجودين. 

وضع اليد على الظهر

لغة جسد علاقة زوجية مشاعر إن كان زوجكِ يضع يده على ظهركِ باستمرار، خاصةً أثناء المشي، إذاً هو يحاول أن يمنحكِ الشعور بالأمان. هو يخاف عليكِ ويحاول أن يحميكِ من كل ضرر، فضلاً عن أنه يعتبر نفسه الداعم الأول لكِ.  

العناق عند الخصر

لغة جسد علاقة زوجية مشاعر الكثير من الأزواج يحاولون معانقة زوجاتهم من ناحية الخصر، خاصة عند التقاط الصورة. هذه الحركة وبحسب خبراء لغة الجسد، تشير إلى أنه يعتبرها ملكه ولا يريد أن يسبلها أحد منه. هو يحرص على إظهار ذلك إلى العلن، كما يحمل مشاعر عاطفية قويّة تجاه الزوجة. 

القبلة على الجبين

لغة جسد علاقة زوجية مشاعر كما يعلم الجميع، أن تقبيل الزوج للزوجة على الجبين ما هي إلّا دلالة على احترامه لها. هي خطوة رومانسية بامتياز تكشف عن الحب الحقيقي للشخص الآخر وتشير أيضاً إلى المودّة، الإخلاص والإعجاب.

التأمل بالإبتسامة

لغة جسد علاقة زوجية مشاعر إن لاحظتِ عزيزتي أن زوجكِ غالباً ما يحاول مراقبتكِ وأنتِ تبتسمين أو تضحكين، إذاً هو مغروم بكِ! هذه دلالة على أنه يبذل المستحيل لكي يراكِ سعيدة، كما أنه فخور بكِ من دون شك.

المشي أمام الزوجة 

لغة جسد علاقة زوجية مشاعر انتبهي عزيزتي، إذا كان زوجكِ يمشي أمامكِ في أغلب الأوقات، إذاً هو يعتبر نفسه أهم منك! يحاول بهذه الخطوة أن يسرق الأضواء منكِ، كما يدلّ ذلك على أنه غير سعيد ويفضلّ أن يكون بمفرده من دونكِ. 

تشابك يدين الزوج 

لغة جسد علاقة زوجية مشاعر عندما يريد الزوج أن ينهي المحادثة، يشبك يديه تلقائياً! هذا ما يفسره خبراء لغة الجسد. إن لاحظتِ أن زوجكِ يقوم بهذه الحركة مراراً، إذاً هي دلالة على أنه متعب من العلاقة ولم يعد يتحمّل المشاكل التي يواجهها معكِ، كما أنه لا يريد أن يبذل أي مجهود لإصلاح الأمور.  

عدم تبادل النظرات لوقت طويل

لغة جسد علاقة زوجية مشاعر عندما تشعرين أن زوجكِ لا ينظر إلى عينيكِ لوقت طويل ويجد صعوبة في ذلك، إذاً حان الوقت لدق ناقوس الخطر. بحسب لغة الجسد، هذه الحركة دلالة على جفاف عاطفي، كما قد تشير إلى أنه يقوم بخطأ كبير بحقكِ، لذلك يفقد التواصل معكِ من ناحية النظرات. 

بالفيديو، ماذا تكشف الحركة التي يقوم بها زوجكِ بشكل دائم؟!