close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز الحفلات والفقرات التي ستُبثّ مباشرةً على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، أثناء الحجر المنزلي

أبرز الحفلات والفقرات التي ستُبثّ مباشرةً على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، أثناء الحجر المنزلي

كثيرةٌ هي الخطوات التي تساعد في محاربة الملل الناتج عن الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا مثل اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة أبرز البرامج والمسلسلات. في ظلّ هذه الظروف، بعض المشاهير في عالم الفنّ، الموضة وغيرها من المجالات، لم يتوقّفوا عن نشر محتويات من فيديوهات وصور، تسلّي المعجبين، فأطلقوا برامج مباشرة مثلاً وحفلات افتراضيّة. في هذا المقال، سنعرض أبرز الأحداث التي سيتمّ بثّها مباشرة على السوشيل ميديا هذا الأسبوع، اكتشفيها وشاهديها!

أبرز الحفلات والفقرات التي ستُبثّ مباشرةً على السوشيل ميديا هذا الأسبوع، أثناء الحجر المنزلي

أصالة في حفل غنائي مباشر على يوتيوب

تحيي أصالة حفل غنائي افتراضي ومباشر على قناتها الخاصة على يوتيوب وذلك نهار الأربعاء الواقع في 22 أبريل عند الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10 بتوقيت السعودية. دعت أصالة معجبيها إلى حضور هذا الحفل كما نشرت على صفحتها الخاصّة على انستقرام الصورة وأرفقتها بتعليق: "لأنّ شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه .. والتّقارب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنين الّتي مضت .. أحببت أنّ أحتفل معكم يوم الأربعاء القادم .. كلّ عام وأنتم بخير وعوائلكم بخير .. وصحة وعافيه وطمأنينه وسلام".

بلقيس فتحي في بث مباشر على انستغرام

تنضم الفنانة بلقيس فتحي إلى متابعينها في بث مباشر على انستغرام وذلك نهار الأربعاء 22 أبريل عند الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية. نشرت بلقيس فتحي صورة عبر حسابها الخاص على انستغرام مع والدها، وأرفقت الصورة بتعليق: "احلى وأجمل بث لايف في تاريخ الانستا بيجمعني مع بابا الحبيب. انتظروني اليوم الأربعاء الساعة ١١ مساءً بتوقيت السعودية في بث انستا مباشر واحاديث شيقة عن الطفولة والفن وراح ندندن لكم شوي وراح أبلغكم عن برنامجي الرمضاني في سناب شات وقصص ثانية كثير.. كونوا كثار ومنشنو بعض والحاضر يعلم الغايب".

مي فروق في حفل غنائي مباشر على انستغرام وفايسبوك

تحيي المغنية المصريّة مي فروق حفل غنائي مباشر على صفحتها الخاصة على انستغرام وفايسبوك وذلك نهار الأربعاء 22 أبريل عند الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية. ستنضمّ إلى متابعينها لمدّة ساعة واحدة للغناء والدردشة.

Carly Pearce في بث مباشر على انستغرام

بعد نجاح أغنية I hope you’re happy now ستنضم المغنية الأميركية Carly Pearce برفقة المغنب الأميركي Lee Brice إلى متابعينها في بث مباشر على صفحتها الخاصة على انستغرام وذلك يوم الخميس 23 أبريل عند الساعة 1 فجراً بتوقيت بيروت والسعودية.

Snow Patrol في حفل غنائي مباشر على انستغرام

لكلّ محبات الأغاني العالمية وتحديداً أغاني الروك، أنتن على موعد هذا الخميس 23 أبريل مع حفل موسيقي مباشر على صفحة الفرقة الخاصة على انستغرام مع فرقة Snow Patrol المكوّنة من Gary Lightbody وNathan Connolly وPaul Wilson وJonny Quinn وJohnny McDaid .

Miley Cyrus في بثّ مباشر على انستقرام ضمن برنامجها Bright Minded

في فترة الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، أطلقت Miley Cyrus برنامج Bright Minded حيث تبثّ حلقة مباشرة على انستقرام، تستضيف فيها نجوم ونجمات عدّة. هذا الأسبوع، النجمة العالمية ستسلّط الضوء في برنامجها على الأبطال الذين يعلمون في الخطوط الأمامية لمحاربة هذا الفيروس ضمن فقرة خاصة أطلقت عليها إسم Highlighting Heroes. هذا البرنامج يُبثّ يومياً عند الساعة 9.30 بتوقيت بيروت والسعودية وعند الساعة 8.30 بتوقيت مصر.