close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز العروضات والفعاليات في الإمارات بمناسبة راس السنه 2020

بما أن ليلة راس السنه قد اقتربت، ها هي الإمارات تستعدّ للإحتفالات ولتوديع عام 2019. فنادق ومطاعم، بدأت بالكشف عن عروضاتها وفعاليّاتها بمناسبة الأعياد. إن كنتِ مقيمة في الإمارات أو تريدين السفر إليها خلال العطلة والإستمتاع بأجواء العيد، ننصحكِ بالذهاب إلى هذه الأماكن التي سنطلعكِ عليها والتي تقدّم لكِ أبرز العروضات المناسبة لليلة راس السنه.

عروضات راس السنه في الإمارات

عروضات راس السنه في مطعم Bagatelle في دبي

أجواء احتفالية سيقدّمها لكِ مطعم Bagatelle في دبي خلال راس السنه، وذلك من خلال الإستمتاع بالموسيقى المباشرة، إلى جانب عازف ساكسوفون الذي سيضفي إلى الحفلة نوعاً من المرح. طبعاً إلى جانب ذلك، سيقوم الشيف Timothy بتقديم مأكولات شهية مثل مثل Terrine de Foie Gras et Charcuterie وPoulet Rôti à la Truffe Noire وLinguini au Homard Épicé.

  • التوقيت الأوّل: من 7:30 مساءً لغاية 10 مساءً
  • السعر: 350 درهم على الشخص
  • التوقيت الثاني: من 9:30 مساءً لغاية إقفال المطعم.
  • السعر: 1300 درهم لكل ضيف

عروضات راس السنه  في الإمارات دبي

عروضات راس السنه في مطعم كرك هاوس في دبي

يقدّم لكِ مطعم Karak House خلال ليلة راس السنه 4 أطباق إماراتية بدءً من الساعة 7 مساءً حتى وقت متأخر من الليل. تكتمل روعة التجربة مع فرصة تسجيل الضيوف للحظاتهم المميزة خلال الأمسية بعدسة مصور المطعم المحترف في منصة التصوير الخاصة، وسيحصلون على إطار صور مصمّم حسب ذوقهم.
الأسعار: تبدأ أسعار عروض راس السنه من 500 درهم إماراتي عند تناول الطعام في الصالة الداخلية و750 درهم إماراتي عند تناول الطعام في التراس الخارجي، بينما يحظى الأطفال بين 5 و12 سنة بحسم بقيمة 50%.

عروضات راس السنه  في الإمارات دبي أبرز العروضات والفعاليات في الإمارات بمناسبة راس السنه 2020

عروضات راس السنه في مطعم كويا في فندق Four Seasons Hotel في أبو ظبي

مطعم Coya سينقل لكِ أجواء راس السنه بامتياز من خلال الإستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية عبر جزيرة الماريه على التراس. كما سيقدّم لكِ أشهى المأكولات التي تناسب ذوقكِ، وذلك إلى جانب الموسيقى التي ستعلو أرجاء المكان.

الأسعار:

  • في المطعم : 800 درهم للشخص الواحد
  • على الشرفة: 1200 درهم للشخص الواحد
  • منطقة أريكة كبيرة: 5000 درهم لكل طاولة (بحد أقصى 6 ضيوف)
  • طاولات مرتفعة: 1500 درهم للشخص الواحد (حتى 6 ضيوف لكل طاولة)

أبرز العروضات والفعاليات في الإمارات بمناسبة راس السنه 2020عروضات راس السنه  في الإمارات دبي

عروضات راس السنه في مطعم كايتو في فندق Jumeirah Al Naseem في دبي

اسمتعي بالأجواء الإحتفالية في مطعم Kayto في جميرة النسيم، سيعرض مطعم كايتو مأكولات مبتكرة محضّرة من قبل الشيف Cristian Goya مقابل ما لا يقلّ عن 1200 درهم إماراتي للشخص الواحد. تمتزج نكهات المطبخ الياباني والبيروفي بأطباق غريبة مثل Classic Sea Bass Ceviche وSaikyo Miso Black Cod. هذا ليس كل شيء، فبإمكانكِ مشاهدة الألعاب النارية من النافذة لأجواء احتفالية بامتياز.

عروضات راس السنه  في الإمارات دبي أبرز العروضات والفعاليات في الإمارات بمناسبة راس السنه 2020

عروضات راس السنه في فندق روزوود في أبو ظبي

يقدّم فندق RoseWood في أبو ظبي مأكولات شهية مثل شطائر اللحم البقري المشوية، الدجاج، الشاورما، البطاطا المقلية، فضلاً عن قائمة طعام منتقاة بعناية خاصة للمساء. يستمر الاحتفال حتى الساعة 4 صباحًا مع عدد من العروض الترفيهية الحية من قِبل دي جي كيث وتشاد وميلانو على الساكسفون، مع عدد من الراقصين المحترفين. كما يوفّر فندق روزوود في أبو ظبي مقاعد في الصف الأمامي لمشاهدة الألعاب النارية لجزيرة الماريه.

  • الأسعار: 100 درهم سعر التذكرة فقط و150 شاملة مشروب مجاني. تتوفر الطاولات عند الحجز المسبق بسعر 1500 درهم لمجموعة من 4 أشخاص و3000 درهم لمجموعة من 6 أفراد.

من بين المطاعم المتواجدة في فندق RoseWood، يستضيف مطعم أكوا ليلة للمأكولات البحرية من الساعة 7:30 مساءً، وتستمر حتى منتصف الليل.

  • السعر: 755 درهم ويمكن الحصول على باقة المشروبات مقابل 200 درهم.

مطعم ريبز آند بريوز في فندق Hilton Dubai Al Habtoor City في دبي

يقيم مطعم Ribs & Brews المتواجد في هيلتون دبي الحبتور سيتي حفلة لا تُنسى في ليلة رأس السنة على وقع موسيقى. مع حلول منتصف الليل سيحين وقت فقع البالونات التي تحتوي على جوائز قيمة للفائزين المحظوظين.

  • التوقيت: من الساعة 8 مساءً حتى 3 صباحاً
    السعر: 450 درهم شاملة المشروبات المختارة من 8 حتى 12 مساءً(المشروبات فقط) و500 درهم شاملة المشروبات الفرنسية الفوارة من 8 حتى 12 مساءً (المشروبات فقط) وسيحصل نزلاء الفندق على خصم 50% بعد منتصف الليل.

فعاليات راس السنه في الإمارات

الألعاب النارية

  • في إمارة راس الخيمة: ليلة راس السنه، سيتم في راس الخيمة تحطيم رقمين قياسيين ضمن موسوعة غينيس من خلال عروض الألعاب النارية المميّزة التي ستحتفل بها في العام 2020، والتي ستبهج جمهورها بعروضها الخيالية المليئة بالألوان التي تعد من أجمل وأكبر العروض على مستوى العالم. كما سيتم استخدام تقنيات الألعاب النارية اليابانية للمرة الأولى في المنطقة.
  • نافورة دبي: مع بداية العام الجديد تبدأ النافورة الراقصة في عروضها الفنية، لتصل إلى 500 قدم في الهوار، ويصاحبها عروض االألعاب النارية.
  • برج خليفة: يمكن مشاهدة عروض الألعاب النارية من برج خليفة، حيث سيضيء بالألوان الزاهية لاستقبال العام الجديد.

عروضات راس السنه  في الإمارات دبي

الحفلات الموسيقية بحضور نخبة من النجوم والنجمات

سيكون الجمهور على موعد لقضاء أجمل الأوقات مع نخبة من النجوم والنجمات الذين سيحيون حفلات غنائية لتوديع عام 2019 واستقبال السنة الجديدة.

  • سيحي زياد برجي حفلين بمناسبة راس السنه: الأول، في فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي ويشاركه فيه كل من رضا، عباس جعفر وفرح نخول. أمّا الثاني، فسيقام في فندق انتركونيننتال دبي- فيستفال سيتي ويشاركه فيه ناجي الأسطا ومحمد خيري.
  • سيحي كل من نجوى كرم ووليد الشامي حفل راس السنه 2020 في مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات الواقع على الواجهة المائية بالقرب من والدورف أستوريا.

  • سيحي كل من نانسي عجرم وتامر حسني حفلاً غنائياً بمناسبة راس السنه في جزيرة المارية في أبو ظبي.

عروضات راس السنه  في الإمارات دبي

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار