كل تصميم وشم له معنى ورمز مختلف يعكس شخصيتكِ والطريقة التي تشعرين بها تجاه نفسك والعالم من حولكِ. للتأكد من حصولكِ على الوشم المناسب الذي يلائم شخصيتكِ من نقش تاتو، تفقّدي القائمة التالية لمعرفة المعاني وراء أبرز تصاميم الوشم وماذا تقوله عن شخصيتكِ.

تاتو الفراشة

وشم رسومات تاتو اختبار شخصية

إذا كنتِ تحبّين تاتو الفراشة، فهذا يعني أنكِ على إتصال بجانبكِ الأنثوي وأنكِ إمرأة رومانسية للغاية تعشق الحب وكل ما له علاقة بالعاطفة. أنتِ أيضاً شخص روحاني جداً يرتبط بالطبيعة وبجميع عناصرها.

تاتو النجوم

وشم رسومات تاتو اختبار شخصية

من المعروف أن النجوم هي رمز الحقيقة والأمل لأنها نور يضيء في الظلام. أولئك الذين يفضلون تصميم وشم النجوم هم أشخاص أصحاب أمل كبير في الحياة وهم شجعان للغاية اذ يمكنهم المرور بأوقات عصيبة والخروج منها أقوى.

تاتو الجانحين

وشم رسومات تاتو اختبار شخصية

أنتِ شخص مخلص وصادق حقاً إذا كنتِ تفضلين وشم الملائكة أو الجانحين. يرمز الملاك عامةً إلى التفاني والروحانية والإيمان. أنتِ أيضاً شخص معروف بقدرته على إسعاد الآخرين، كما أنكِ لا تترددين في التعبير عن وجهات نظركِ ومعتقداتكِ بكل حريّة.

تاتو صائدة الأحلام

وشم رسومات تاتو اختبار شخصية

إكتسب تصميم الوشم Dream Catcher شعبية كبيرة على مدار السنوات الماضية. نقش تاتو صائدة الأحلام يعني أنكِ مؤمنة وبقوة في الطاقة وكيفيةتأثيرها على الأجسام والعقول والأرواح. تُعرف الفتاة التي تفضل هذا التصميم بقدرتها على التخلص من السلبية في كل ما يحيط بها وترك فقط الأفكار الإيجابية.

تاتو الكلمات والعبارات

وشم رسومات تاتو اختبار شخصية

وشم الحروف والعبارات هو من أكثر نقش تاتو شائعة بين العديد من الاشخاص. هناك الكثير من الخطوط والتصاميم الخاصة بهذا النوع من الوشم، لكن جميعهاتظهر أنكِ شخص يبذل قصارى جهده دائماً لتعزيز ثقته بنفسه وبالآخرين. طبعاً، كل عبارة تعكس عادةً فلسفة أو زجهة نظر يؤمن بها الشخص بشدّة.

تاتو النوتات الموسيقية

وشم رسومات تاتو اختبار شخصية

سواء كنتِ ستعتمدين وشم النوتات الموسيقية أو أداة موسيقية محددة مثل الجيتار أو غير ذلك، فهذا يعني أنكِ شخص يحب الموسيقى وربما تعملين في مجال الموسيقى أيضاً. هذا الوشم مخصص لأولئك الذين يعشقون جميع أنواع الموسيقى والآلات الموسيقية، وهم بالتالي اشخاص مرهفي الاحساس.

تاتو الزهور

وشم رسومات تاتو اختبار شخصية

الزهور لها معنى مختلف وفقاً لنوعها، إليكِ أبرزها: زهرة الورد هي رمز الأبدية من الحب والأمل والجمالواللوتس هي زهرة مرتبطة بالنقاء والمعرفة والصحوة الروحية والتنوير وينطبق الشيء نفسه على زهرة الزنبق. بينما ترتبط زهرة عباد الشمس بصفات مثل الإستفادة من الفرص والمرونة ونفس الشيء ينطبق أيضاً على زهرة الخزامى.