عروض الامارات ليلة رأس السنة اعياد نهاية عام 2020 دبيبما أن ليلة رأس السنة قد اقتربت، ها هي الإمارات وتحديداً دبي تستعدّ للإحتفالات لتوديع عام 2020. فنادق ومطاعم، بدأت بالكشف عن عروضاتها وفعاليّاتها بمناسبة اعياد نهاية السنة. إن كنتِ مقيمة في الإمارات، ننصحكِ بالذهاب إلى هذه الأماكن التي سنطلعكِ عليها والتي تقدّم لكِ أبرز العروضات المناسبة لليلة رأس السنة.

أبرز فعاليات دبي بمناسبة اعياد نهاية عام 2020

عروض دبي بمناسبة ليلة رأس السنة 2021

1- عروض فندق Atlantis The Palm في دبي

من بين عروض رأس السنة، ستكونين على موعد مع الفرقة الموسيقية Kiss، في فندق Atlantis The Palm. كما ستشاهدين الألعاب النارية لتوديع عام 2020. كما بإمكانكِ أن تتناولي العشاء قبل الحفل في العديد من المطاعم من بينها: Imperial Club وKaleidscope وSeafire وNobu وWhite، وذلك منذ الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً.

عروض الامارات ليلة رأس السنة اعياد نهاية عام 2020 دبي


2- عروض فندق Kempinski Hotel Mall of the Emirates في دبي

يقدّم فندق كمبنسكي العديد من العروض بمناسبة ليلة رأس السنة:

  • تناول أشهى الأطباق الفاخرة المقدّمة من مطعم اوليا Olea. الأسعار تبدأ من 950 درهم إماراتي على الشخص الواحد.
  • تناول الطعام والإستمتاع بالموسيقى في مطعم Noir. الأسعار تبدأ من 750 درهم إماراتي على الشخص الواحد.
  • الإستمتاع بالأجواء الإسبانية في مطعم Salero من خلال تناول أشهى الأطباق التقليدية في إسبانيا والإستماع إلى الموسيقى. الأسعار تبدأ من 395 درهم إماراتي.

3- عروض مطعم Bagatelle في دبي 

أجواء احتفالية سيقدّمها لكِ مطعم Bagatelle في دبي خلال رأس السنة، وذلك من خلال الإستمتاع بالموسيقى المباشرة مع منسّق الأغاني B2B. كما سيكون هناك العديد من المفاجآت المسلية.

عروض الامارات ليلة رأس السنة اعياد نهاية عام 2020 دبي


4- عروض مطعم Karak House في دبي

يقدّم لكِ مطعم Karak House خلال ليلة رأس السنة 3 أطباق إماراتية بدءً من الساعة 7 مساءً حتى وقت متأخر من الليل. كما ستستمتعين برؤية الألعاب النارية عند برج خليقة.

السعر: 495 درهم إماراتي للكبار، بينما يحظى الأطفال بين 4 و11 سنة بحسم 50%.

عروض الامارات ليلة رأس السنة اعياد نهاية عام 2020 دبيعروض الامارات ليلة رأس السنة اعياد نهاية عام 2020 دبي

5- عروض قاعة مسرح Dubai Opera في دبي

إستقبلي العام الجديد بأمسية رائعة في قاعة مسرح دبي أوبرا. يتضمّن الاحتفال أداء مميّزاً يقدّمه دي جي سعيد مراد ودي جي سيف أند ساوند وفرقة نوفو سول مع كاري جيبسون. مع اقتراب منتصف الليل، استمتعوا بإطلالة رائعة على برج خليفة من خلال الألعاب النارية في وسط مدينة دبي.

السعر: تبدأ التذاكر من 1550 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المأكولات والمشروبات.

عروض الامارات ليلة رأس السنة اعياد نهاية عام 2020 دبي


6- عروض سفينة Queen Elizabeth 2 في دبي

إستمتعي بعروض سفينة الملكة إليزابيث 2 خلال ليلة رأس السنة وتحديداً في 31 ديسمبر 2020 من الساعة 9 مساءً حتى 12 منتصف الليل، إذ ستقدّم لكِ قائمة فاخرة من 7 أطباق شهية. كما سيكون هناك موسيقى مباشرة، هذا إلى جانب الألعاب النارية في جميع أنحاء المدينة عند منتصف الليل، بما في ذلك برج خليفة وجميرا.
السعر: 950 درهماً إماراتياً على المأكولات والمشروبات و750 درهم للأطفال.

عروض الامارات ليلة رأس السنة دبي

7- عروض يخت Lotus Mega Yacht في دبي

يقدّم لكِ يخت Lotus Mega Yacht أضخم حفل لليلة رأس السنة، أي في 31 ديسمبر 2020 منذ الساعة 9 مساءً حتى 3 صباحاً. تلذّذي بأشهى المأكولات العالمية مع المشروبات، كما استمتعي بالموسيقى الرائعة.

عروض الامارات ليلة رأس السنة اعياد نهاية عام 2020 دبي