مهرجان دبي للتسوق 2021 2022 dubai shopping festivalمهرجان دبي للتسوق هو حتماً من بين الأحداث السنويّة التي تستقطب أكبر عدد ممكن من الزائرين من الإمارات ومن كافّة أنحاء العالم، ليس فقط لأنّه يقدّم أجمل العروض على الملابس، الأكسسوارات وغيرها، بل أيضاً لتوفيره فرصة الإستمتاع بأجمل الأوقات برفقة الأصدقاء والأقارب. ففي هذا الحدث الكبير، يتمّ تنظيم الكثير من الفعاليات المسلّية، تناسب الجميع. في هذا المقال سنسلّط الضوء عليها، لنكشف لكِ عن أبرز الأحداث التي ستُقام خلال مهرجان دبي للتسوق 2022 الذي يتمدّ من 15 ديسمبر 2021 إلى 29 يناير 2022.

كل ما عليكِ معرفته من تفاصيل عن مهرجان دبي للتسوق 2022

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2022

1- حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق 2022

مهرجان دبي للتسوق 2021 2022 dubai shopping festival

سيتمّ افتتاح مهرجان دبي للتسوق 2021 من خلال حفل غنائي تحييه بلقيس فتحي جنباً إلى جنب مع محمد حماقي وذلك نهار الأربعاء 15 ديسمبر في حديقة البرج وسط مدينة دبي. هذا الحفل يُقام عند الساعة 8 مساءً وتُفتح الأبواب عند الساعة 6 مساءً، والإعلامية لجين عمران ستقوم بتقديمه. تبدأ أسعار التذاكر من 75 درهم كما يمكن مشاهدة الحفل مباشرةً عبر قناة MBC1.

2- حفلات وعروض يقدّمها أشهر الفنانين في العالم في مهرجان دبي للتسوق 2022

إلى جانب حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق 2022 الذي سيحييه كل من بلقيس فتحي ومحمد حماقي، ينتظر أيضاً المشاركون في مهرجان دبي للتسوق عروض ترفيهية من أشهر الفنانين في العالم. يوم 29 ديسمبر 2021 عند الساعة 9 مساءً، يقدّم نجم الكوميديا الفيليبيني- الأمريكي Jo Koy عرضه الجديد ضمن جولته العالمية بعنوان Funny Is Funny في Coca-Cola Arena. كما يحيي منسق الموسيقى الهولندي العالمي Martin Garrix حفله المباشر في Coca-Cola Arena في 16 ديسمبر عند الساعة 8 مساءً.

3- عروض ألعاب نارية خلال مهرجان دبي للتسوق 2022

مهرجان دبي للتسوق 2021 2022 dubai shopping festival

ستُقام عروض ألعاب نارية كلّ ليلة خلال مهرجان دبي للتسوق، من 16 ديسمبر حتّى 30 يناير في مختلف المعالم الإماراتية في دبي، كما ستتلوّن سماء دبي بأجمل العروض ليلة راس السنة. إليكِ في ما يلي جدول مفصّل لهذه العروض:

  • 16 ديسمبر عند الساعة 8.30 مساءً: عروض العاب نارية في دبي فستيفال سيتي مول، شارع السيف، نادي خور دبي للجولف واليخوت، برواز دبي، شاطئ لا مير
  • من 17 إلى 22 ديسمبر عند الساعة 8.30 مساءً: دبي فستيفال سيتي مول
  • من 23 إلى 30 ديسمبر عند الساعة 8.30 مساءً: شاطئ لا مير
  • 31 ديسمبر عند الساعة 11.59 مساءً: شارع السيف، شاطئ لا مير، منطقة ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس بلوواترز 
  • 1 إلى 12 يناير عند الساعة 8.30 مساءً: شارع السيف
  • 13 إلى 22 يناير عند الساعة 9.30 مساءً في أيّام الأسبوع و7.00 مساءً حتّى 9.30 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع: منطقة ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس بلوواترز 
  • 23 إلى 30 يناير عند الساعة 9.30 مساءً: ذا بوينت

4- سحوبات وجوائز قيّمة في مهرجان دبي للتسوق 2022

استفيدي من مختلف السحوبات والجوائز القيّمة التي ستٌقام خلال مهرجان دبي للتسوق، في ما يلي سنكشف لكِ أبرزها:

  • سحب نيسان الكبير خلال مهرجان دبي للتسوق

شاركي هذا العام في سحوبات نيسان الكبرى، واحصلي على قسائم المشاركة من متاجر زووم ومراكز أوتو برو، وكذلك للمرة الأولى على الإطلاق، عند تعبئة السيارة بالوقود من محطات إينوك وإيبكوالمنتشرة في جميع أنحاء المدينة. لا تفوّتي فرصة المشاركة في سحوبات "نيسان" الكبرى لهذا العام، لفرصة الفوز بسيارةٍ من 4 طرازات "نيسان".

  • سحوبات إنفينيتي الكبرى

استعدّي لسحب Infiniti الكبير الذي يقدّم للمحظوظين فرصة الفوز بسيارة "إنفينيتي QX80" الفخمة الجديدة كلياً ومبلغ 100 ألف درهم نقداً يومياً، بالإضافة إلى جائزة بقيمة 10,000 درهم. كل المطلوب منكِ للدخول في السحب هو إنفاق 200 درهم أو أكثر لدى محطات الوقود إينوك وإيبكو، بالإضافة إلى مواقع محدّدة في مختلف أنحاء المدينة.

  • جوائز مليونير آمبر في مهرجان دبي للتسوق

تسوقي  في المتاجر المُفضّلة لديكِ وشاركي في برنامج الولاء "آمبر" خلال مهرجان دبي للتسوق وفي عطلة نهاية الأسبوع من 16 إلى 18 ديسمبر، واحصلي على فرصة لتكوني "مليونير آمبر" الجديدة، والفوز بـ 1 مليون نقطة آمبر التي توازي قيمتها مبلغ 10000 درهم. 

  • مفاجآت يومية في مهرجان دبي للتسوق

على مدى 31 يوم وابتداءً من 27 ديسمبر ولغاية 26 يناير، استفيدي من المفاجآت اليومية في مهرجان دبي للتسوق لربح أكسسوارات مثل الساعات، النظارات الشمسية وغيرها، بالإضافة إلى الأحذية، العطور وغيرها الكثير. كما يمكنكِ الإستفادة من عروض تصل إلى 90% لدى بعض المتاجر، وعرض اشتري قطعة واحصلي على الثانية مجاناً.

  • جوائز مليونير شير في مهرجان دبي للتسوق

تجربة تسوق مميّزة بانتظاركِ في مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة، مع أسعارٍ أقلّ وفرصة كبيرة للفوز. من 15 ديسمبر حتى 29 يناير، أنفقي 300 درهم إماراتي مرة واحدة أو على مراحل، واحصلي على فرصة للدخول في السحب الأسبوعي من خلال مسح إيصالات الشراء  عبر تطبيق "شير". وإذا كنتِ إحدى الفائزين، ستحصلين على مليون نقطة "شير".

  • جوائز أسبوعيّة من سكاي واردز في مهرجان دبي للتسوق

خلال مهرجان دبي للتسوق، تسوّقي ما يحلو لكِ وتذوقي أشهى المأكولات واستمتعي بالفعاليّات الترفيهيّة واحصلي على فرصة للربح مع دبي مول وتطبيق Skywards Everyday. اربحي مليون ميل "سكاي واردز" أسبوعيّاً وزوري العالم مع طيران الإمارات. كل ما عليكِ فعله هو إنفاق 100 درهم أو أكثر حتى تدخلي تلقائياً في السحب الأسبوعي. ضاعفي فرصكِ للربح من خلال تسوقكِ من متاجر العلامات التجارية الشريكة لتطبيق Skywards Everyday في دبي مول.

5- عروض طائرات الدرون الضوئية خلال مهرجان دبي للتسوق 2022

مهرجان دبي للتسوق 2021 2022 dubai shopping festival

تعود النسخة الثانية من عروض طائرات الدرون الضوئية خلال مهرجان دبي للتسوق، التي ستُقام في منطقة ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس بلوواترز يومياً على مدار أيّام مهرجان دبي للتسوق 2022.

6- عروض أضواء دبي خلال مهرجان دبي للتسوق 2022

مهرجان دبي للتسوق 2021 2022 dubai shopping festival

عيشي تجربة مميّزة مع فعالية أضواء دبي، التي تضمّ 6 مجسمات فنية ضوئية لفنانين عالميين معروضة في جميع أنحاء المدينة. من 15 ديسمبر حتى 29  يناير، استمتعوا بمشاهدة سلسلة من القطع الفنية الضوئية المبهرة التي تنبض بالألوان الزاهية والتي تشاهدونها للمرة الأولى في دبي في معالم مختلفة في المدينة مثل ذا بوينت، شاطئ لا مير ومحطات طعام لاست اكزت الخوانيج.

7- عروض الفنادق والمطاعم في دبي

ستقدّم فنادق دبي الفاخرة عروض رائعة خلال مهرجان دبي للتسوق 2022، حيث ستشمل خصومات رائعة على الإقامة فيها، تماماً مثل فندق Millennium Place Marina وفندق Le Meridien Dubai Hotel  وفندق Atlantis, The Palm وغيرها الكثير.

إضافة إلى ما سبق، يمكنكِ أن تستفيدي أيضاً من العروض المميّزة على المأكولات في مطاعم دبي التي تستقطب الكبار والصغار على حد سواء، إلى جانب تذاكر الدخول إلى أبرز المعالم السياحية في دبي وغير ذلك الكثير.