close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز مسلسلات رمضان 2020، التي تمّ الإعلان عنها!

لمواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 اضغطي هنا

اقترب موسم الدراما الرمضانية، والجميع مستعد لمشاهدة أجمل المسلسلات العربية التي ننتظرها كل سنة بشوق. ككل عام، تتنافس النجمات العربيات على لقب أفضل ممثلة ضمن مشاركتهنّ في مسلسلات رمضان 2020، وعلى ما يبدو أن هذه السنة تحمل في طيّاتها منافسة قوية بينهنّ، خصوصاً أنّ أسماءهنّ أشهر من أن تعرّف. من هنا، سنكشف لكِ في ما يلي أبرز مسلسلات رمضان لهذه السنة، والتي تمّ الإعلان عنها.

أبرز مسلسلات رمضان لعام 2020

مسلسل رمضان: 2020

مسلسلات رمضان مسلسل رمضان 2020 نادين نجيم قصي خولي

مسلسل 2020 هو واحد من أبرز مسلسلات رمضان لهذا العام الذي سيعرض في رمضان، وهو من بطولة نادين نجيم وقصي خولي. يندرج هذا العمل ضمن الإطار الإجتماعي والبوليسي، حيث ستؤدي نادين نجيم دور النقيب سما أمّا قصي خولي فإلى حد الآن لم يكشف بعد عن هويّته في المسلسل. كشف هذا الثنائي عن لوكيها اللذين سيطلان بهما في مسلسلهما الجديد، حيث نشرت نادين نجيم صورة لها عبر انستقرام معتمدة تسريحة الشعر الطويل مع الغرة، وكتبت"صباح الخير مني ومن النقيب سما يا رب ادعولنا بالتوفيق سلام للكل آمين". أمّا قصي خولي فسيظهر بشعر وذقن خفيفين، وعلّق "الله ولي التوفيق 2020".

مسلسلات رمضان مسلسل رمضان 2020 نادين نجيم قصي خوليمسلسلات رمضان مسلسل رمضان 2020 نادين نجيم قصي خولي

مسلسل رمضان: اسود فاتح

مسلسلات رمضان مسلسل اسود فاتح هيفاء وهبي معتصم النهارمن مسلسلات رمضان لعام 2020، هو مسلسل اسود فاتح وهو من بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار. تدور أحداث هذا العمل الدرامي حول امرأة عصرية تهتمّ بالموضة والتي ستلعب دورها هيفاء وهبي.

مسلسلات رمضان مسلسل اسود فاتح هيفاء وهبي ومعتصم النهار

مسلسل رمضان: الهيبة الإنتقام

مسلسلات رمضان مسلسل الهيبة الإنتقام تيم حسن ديما قندلفتمسلسل الهيبة الإنتقام هو الجزء الرابع والأخير، الذي سيعرض خلال شهر مضان، وهو من بطولة تيم حسن وديما قندلفت. لم يتم بعد الكشف عن أحداث هذا المسلسل الرمضاني.

مسلسل رمضان: نساء من دهب

مسلسلات رمضان مسلسل نساء من دهب نانسي عجرمتحلّ نانسي عجرم ضيفة شرف مسلسل نساء من دهب والذي سيعرض خلال شهر رمضان، كما أنها ستغني أغنية الشارة. هذا العمل هو من بطولة نبيلة عبيد وناديا الجندي، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي وهو أقرب للسيت كوم.

مسلسل رمضان: مسلسل دفعة بيروت

أبرز مسلسلات رمضان 2020، التي تمّ الإعلان عنها!من المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان هو مسلسل دفعة بيروت، وهو من بطولة نور الغندور ومهند الحمدي.

مسلسل رمضان: هوس

أبرز مسلسلات رمضان 2020، التي تمّ الإعلان عنها!بعد أن كان سيعرض مسلسل هوس أونلاين، سيتمّ عرضه على التلفاز خلال شهر رمضان، وهو من بطولة عابد فهد وهبة طوجي. المسلسل يدور حول طبيب تجميل تتعرض زوجته لحادث، ما يضعه في وضع نفسي صعب.

مسلسل رمضان: الساحر

مسلسلات رمضان مسلسل الساحر عابد فهد وستيفاني صليبا

بعد نجاح مسلسلهما دقيقة صمت، سيقدّم الثنائي ستيفاني صليبا وعابد فهد، مسلسل رمضاني جديد بعنوان الساحر. ستجسّد ستيفاني صليبا دور امرأة تدعى كارمن، لكنه لم يتم الكشف لا عن شخصية عابد فاهد ولا عن موضوع المسلسل. من ناحية أخرى، نشرت ستيفاني صليبا صورة تجمعها بالممثل عابد فهد على إنستقرام، وكتبت "هيديك السنة كنا سمارة وأمير، هيدي السنة كيف حابين تشوفونا؟ حب، أكشن أم صداقة". كما كشفت عن لوكها الجديد في مسلسل الساحر.

مسلسلات رمضان مسلسل الساحر عابد فهد وستيفاني صليبا

مسلسل رمضان: خيط حرير

مسلسلات رمضان مسلسل خيط حرير مي عز الدين مي سليممسلسل خيط حرير هو من بين المسلسلات التي ستعرض طيلة فترة رمضان، وهو من بطولة مي عز الدين، مي سليم، محمود عبدالمغني، يوسف عثمان، هنادي مهنى، سوسن بدر، أحمد خليل.

مسلسل رمضان: دانتيل

مسلسلات رمضان مسلسل دانتيل سيرين عبد النورسيعرض خلال شهر رمضان مسلسل دانتيل، وهو من بطولة سيرين عبدالنور ومحمود نصر. هذا العمل هو مقتبس من من عمل إسباني بعنوان Velvet، حيث ستدور أحداثه حول صاحب دار للأزياء يقع في حب خيّاطة، وطبعاً هناك الكثير من العراقيل والصراعات المتعددة كجريمة قتل مثلاً.

أبرز مسلسلات رمضان 2020، التي تمّ الإعلان عنها!

مسلسل رمضان: النحات

مسلسلات رمضان مسلسل النحات أمل بوشوشة باسل خياطمسلسل النحات هو واحد من مسلسلات رمضان 2020، وهو التعاون الثالث بين الممثل السور باسل خياط والممثلة الجزائرية أمل بوشوشة. تدور أحداث العمل حول شاب يُّقرّر إقامة دورة تدريبيّة في النحت في إحدى الجامعات، الأمر الذي جعله يضطرّ لترك والدته والإنتقال للعيش في بيت العائلة المقفل منذ وفاة والده.

مسلسل رمضان: ام هارون

مسلسلات رمضان مسلسل ام هارون حياة فهد

مسلسل ام هارون هو واحد من المسلسلات الخليجية التي ستعرض خلال فترة رمضان، وهو من بطولة حياة الفهد. تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول امرأة تعاني الكثير من المتاعب بسبب ديانتها اليهودية.

مسلسل رمضان: جنة هلي

مسلسلات رمضان مسلسل جنة هلي سعاد عبداللهمسلسل جنة هلي يندرج ضمن مسلسلات رمضان 2020، وهو من بطولة سعاد عبدالله، إبراهيم الحربي، شيماء علي، هند البلوشي ونور الكويتية. يطرح هذا العمل علاقة الأب بأولاده وعلاقة الزوج بزوجته، والشعور الذي يرافق فقدان أحدهما للآخر.

مسلسل رمضان: أولاد آدم

أبرز مسلسلات رمضان 2020، التي تمّ الإعلان عنها!في رمضان 2020، سيعرض مسلسل أولاد آدم وهو من بطولة ماغي بو غصن، مكسيم خليل، دانييلا رحمة وقيس شيخ نجيب. لم يكشف بعد عن تفاصيل أحداث المسلسل. من ناحية أخرى، نشرت ماغي بوغصن لوكها الجديد على إنستقرام وكتبت: "لوك الشخصية الجديدة.. القاضية ديما".

أبرز مسلسلات رمضان 2020، التي تمّ الإعلان عنها!

مسلسل رمضان: عشيق أمي

مسلسلات رمضان مسلسل عشيق أمي ورد الخال مسلسل عشيق أمي هو واحد من الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال شهر رمضان، وهو من بطولة ورد الخال وخالد القيش. نشرت ورد الخال صورة لها على إنستقرام برفقة الممثل السوري (شاهدي الصورة أعلاه)، وكتبت "عشيق أمي ...مع النجم خالد القيش ..وأول صورة بتجمع هند وناجي".

متى رمضان؟

كم باقي على رمضان 2020؟ سؤال تطرحينه كثيراً في الفترة الأخيرة، لمعرفة متى يبدأ هذا الشهر الكريم، حتى تكوني على استعداد من أجل الصيام. في الواقع، إن العد التنازلي لرمضان قد بدأ؛ واول يوم رمضان سيكون في 23 أبريل 2020. خلال هذا الشهر الكريم، لا تنسي أن ترسلي لأحبّاءكِ ثيمات رمضان لتتمنّي لهم شهراً مباركاً، كما عليكِ أن تكوني مستعدة جسدياً ونفسياً، لاستقبال شهر رمضان المبارك.