close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز 27 انفلونسر سعودية على السوشيل ميديا، عليكِ متابعتهنّ

يوماً بعد يوم، تثبت النساء السعوديات أنّهنّ قادرات على تحقيق الكثير من مختلف المجالات وكسر صورة المرأة النمطية في المجتمع العربي وتحديداً في المملكة. كثيرات نجحن في غزو العديد من مجالات العمل في السعودية، ليصبحن بالتالي نساء مؤثّرات وانفلونسر على السوشيل ميديا. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ أبرز صفحات شخصيات سعوديات من مختلف المجالات، لتتابعينها على مواقع التواصل الإجتماعي وتستلهمي من إنجازات هؤلاء السيدات.

ابرز نساء سعوديات انفلونسير على السوشيل ميديا

1- الإعلامية السعودية لجين عمران

الإعلامية السعودية لجين عمران انفلونسرلجين عمران هي واحدة من أشهر مقدّمات البرامج السعوديات، والتي تُعرف بشخصيتها المستقلّة ودعمها الدائم للمرأة. تجدين على حسابها على إنستقرام العديد من الفيديوهات التي تتحدّث فيها عن مواضيع مهمّة في الحياة، منها المرأة، الأطفال، تأثير السوشيل ميديا على الأشخاص وغيرها.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: lojain_omran@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على سناب شات: lojain.omran@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تويتر: Lojain_omran@

2- الإعلامية السعودية وئام الدخيل

الإعلامية السعودية وئام الدخيل المملكة العربية السعوديةنجحت وئام الدخيل في كسر صورة المرأة النمطية في المملكة العربية السعودية، من خلال عملها المثابر وتحقيق حلمها في عالم الإعلام لتصبح بالتالي أول امرأة تقدم نشرة الأخبار المسائية الرئيسية على التلفزيون السعودي. تتشارك مع المتابعين العديد من إنجازاتها، ما يشجّع النساء بطريقة غير مباشرة على العمل بجهد لتحقيق كل الطموحات.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تويتر: WeamAlDakheel@
  • يمكنكِ متابعتها على قناتها على يوتيوب: Weam Al Dakheel

3- الفاشينيستا السعودية العنود بدر

الفاشينيستا السعودية العنود بدر انفلونسرتُعرف العنود بدر بإسم Fozaza وهي من بين الفاشينيستا السعوديّات اللواتي يتمتّعنَ بأسلوب تراندي منكّه بلمسة مرحة وحيويّة. من خلال إطلالاتها التي تكون على اخر موضة، تلهم الكثيرات من النساء والفتيات في كيفية تنسيق الملابس بطريقة ترندي وغير مبالغ بها.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: fozaza@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على سناب شات: fozaza@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تيك توك: fozaza@

4- مدوّنة الجمال والموضة السعودية نجود الرميحي

مدوّنة الجمال والموضة السعودية نجود الرميحي سعودية المملكة العربية السعوديةتعتبر نجود الرميحي واحدة من المؤثرات على السوشيل ميديا، وذلك من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر صفحتها على انستقرام، والتي تظهر فيها كوالدة وسيدة أعمال ناجحة في عالم الموضة والجمال. هي تثبت من خلال منشوراتها أن كل امرأة قادرة على التوفيق ما بين العمل والعائلة. كما أنّها تتشارك مع متابعينها على تيك توك، فيديوهات حول كيفية تنسيق الملابس.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: nojoud_alrumaihi@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تيك توك: nojoud_alrumaihi@

5- الفاشينيستا وسيدة الأعمال السعودية بيان لنجاوي

الفاشينيستا وسيدة الأعمال السعودية بيان لنجاوي سعودية المملكة العربية السعودية انفلونسراكتسبت رائدة الأعمال بيان لنجاوي قاعدة جماهيرية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً وأنها تدعم العلامات التجارية المحلية وذلك من خلال إطلاق متجر 31store.sa وبيع تصاميم هذه البراندانت من خلاله. صحيح أنّ هذه الخطوة تساعدها في تحقيق النجاح وكسب المال، لكنّها في الوقت عينه طريقة فعّالة أيضاً لتشجيع كل المواهب ومد يد العون للآخرين.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: just.bayan@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تيك توك: bayan.linjawi@

6- خبيرة المكياج السعودية نوره بوعوض

خبيرة المكياج السعودية نوره بوعوض سعودية المملكة العربية السعودية انفلونسرتتميّز خبيرة المكياج Nora Bo Awadh بأسلوب مكياجها المناسب لصاحبة البشرة السمراء. تنشر الكثير من الفيديوهات التتوريال التي تعلّمكِ كيفية تطبيق المكياج بطريقة صحيحة.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: nora1352@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على سناب شات: nora1352@

7- خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي

أبرز 27 انفلونسر سعودية على السوشيل ميديا، عليكِ متابعتهنّتتميّز بأسلوب المكياج الجذّاب في أكثر الأوقات مع الألوان الترابية والقليل من البريق، كما أنّها تحرص على اختيار مختلف موديلات الميك اب التي تناسب شكل كل وجه. إضافة إلى ذلك، إشتهرت بفيديوهات التتوريال التي تعلّم النساء خطوات تطبيق المكياج بحرفية.

8- مصمّمة الأزياء السعودية أروى البناوي

مصمّمة الأزياء السعودية أروى البناوي  سعودية المملكة العربية السعودية انفلونسرإن كنتِ من محبّات الموضة، فلا بد لكِ من أن تتابعي مصمّمة الأزياء السعودية أروى البناوي. تصاميمها بالإجمال عصريّة كاجوال وكاجوال شيك. تجدين في كل مجموعة لها قطع وملابس عابرة للزمان وصيحات الموضة لترافقكِ عبر كل المواسم. تنشر العديد من صور مجموعاتها التي تعكس قوة وأنوثة المرأة في آن واحد.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: arwaalbanawi@
  • يمكنكِ متابعتها عبر تويتر: ArwaAlBanawi@

9- مصممة الأزياء السعودية نوره الشيخ

مصممة الأزياء السعودية نوره الشيخ المملكة العربية السعوديةاشتهرت المصممة السعودية، نوره الشيخ بتصاميمها التي تحاكي المرأة العربية التقليديّة العصريّ والتي تعكس روح المملكة ضمن قالب معاصر. كما أنّها تميّزت بدعمها للموضة المستدامة، فتختار بعناية المواد التي ستستخدمها، والتي تحرص أن تؤمّنها من السعودية لتشجّع الإنتاج المحلّي وتدعم المجتمع.

10- مصممة المجوهرات السعودية ليليان اسماعيل

مصممة المجوهرات السعودية ليليان اسماعيل المملكة العربية السعوديةحصلت ليليان اسماعيل على لقب أصغر مصمّمة مجوهرات في السعودية، كما أنّها اشتهرت بتصاميمها التي تجسّد التراث العربيّ الراقي. بالنسبة لها، صناعة هذه القطع الثمينة تعتبر كوسيلة للتعبير عن المفاهيم من ثقافتها وخلفيتها، فكل مجموعة وقطعة تحكي قصة فريدة خاصة بها. هذه المجوهرات تذكّر النساء بطريقة غير مباشرة أنّه ينبغي عليهنّ عدم نكران الهوية العربية والتمسّك بها مهما كانت الظروف.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: lillianismail@

11- عارضة الأزياء السعودية غالية أمين

عارضة الأزياء السعودية غالية أمين   سعودية المملكة العربية السعودية انفلونسرتعتبر غالية أمين أول عارضة أزياء سعودية صاحبة جسم ممتلئ وقد أصبحت رمز للثقة بالذات والإيجابية في ما يتعلق بأشكال الأجسام المختلفة. وهذا ما تحاول نقله ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: ghaliahamin@

12- عارضة الأزياء السعودية شهد سلمان

عارضة الأزياء السعودية شهد سلمان  سعودية المملكة العربية السعودية انفلونسرتعتبر هذه العارضة أيضاً رمزاً للثقة وحب الذات، وكيفية التعامل مع أيّة مشكلة بإجابية وتحويلها من نقمة إلى نعمة. هذا تماماً ما فعلته شهد سليمان التي لم تدع البهاق يقف أمام تحقيق أحلامها، بل على العكس، عملت بجهد وأثبتت أن ما من شيء يمكن أن يعيق طريقها نحو النجاح.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: 5sunshine1@

13- عارضة الأزياء السعودية موديل روز

عارضة الأزياء السعودية موديل روز سعودية المملكة العربية السعودية انفلونسرروزانا المعروفة بإسم موديل روز Model Roz هي من بين عارضات الأزياء السعوديات والفاشينيستا المؤثّرات في عالم الموضة، فهي تلهم الكثيرات من النساء في كيفية تنسيق الملابس بطريقة تراندي. هي تميل إلى الأسلوب الشبابي والمريح، إذ تعتمد في أغلب إطلالاتها التصاميم المريحة والرياضية.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: model_roz@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تيك توك: modelroz@

14- الممثلة السعودية دارين البايض

الممثلة السعودية دارين البايض عودية المملكة العربية السعودية انفلونسريعتبر حسابها على إنستقرام واحد من الأكثر الصفحات تأثيراً، وذلك بفضل إيجابيتها الدائمة وحبّها للحياة التي تنقلها إلى المتابعين. عُرفت بخفّة دمها، حيث تنشر فيديوهات مستخدمةً تقنية اللبسينغ، والتي تحصد نسبة مشاهدات عالية جداً.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: darin00013@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على سناب شات: Darin_albayed@
  • يمكنكِ متابعتها عبر قناتها على يوتيوب: Darin Al Bayed

15- الممثلة السعودية خديجة اشرف

 المملكة العربية السعودية انفلونسرإشتهرت خديجة اشرف على السوشيل ميديا من خلال إيجابيّتها للحياة، فهي لا تكف عن نشر صور وفيديوهات تبعث الأمل في قلوب العديد من النساء. كما أنّها تؤمن بمقولة: "عيش كل لحظة بحياتك كأنها آخر لحظة"، وهذا ما كتبته على الإنستقرام الخاص بها.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: dooja218@
  • تابعي حساب خديجة اشرف على تيك توك: Dooj214@

16- الكوميدية السعودية آيمي روكو

الكوميدية السعودية آيمي روكو  المملكة العربية السعودية انفلونسرهي سعودية تستخدم إسم مستعار ونقاب يساعدانها في إخفاء هويتها الحقيقية. من خلال الصور التي تنشرها تؤكّد أن الحجاب لا يمنع المرأة من الإستمتاع بحياتها وتحقيق أحلامها، بل على العكس.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: amyroko@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على سناب شات: amyroko@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تيك توك: amyroko@
  • يمكنكِ متابعتها عبر قناتها على يوتيوب: Amy Roko

17- الناشطة وصانعة المحتوى السعودية سارة ميلاد

الناشطة وصانعة المحتوى السعودية سارة ميلاد  المملكة العربية السعودية انفلونسرتمكّنت سارة ميلاد من أن يصبح لديها قاعدة جماهرية واسعة على السوشيل ميديا، وذلك من خلال فيديوهاتها المتنوّعة ما بين الإجتماعية، الجمالية والظريفة. كما أنها اشتهرت بالأكثر على تيك توك،حيثتمكّنت من حصد 7 مليون متابع. ما جعلها من بين مشاهير هذه المنصة هو فيديوهاتها التي ترتكز على الغناء أو التمثيل على مقطع صوتي وتحريك شفتيها.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: sarahhmiladd_official@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تيك توك: sarahhmiladd@

18- المصوّرة السعودية منال الضويان

المصوّرة السعودية منال الضويان المملكة العربية السعودية انفلونسرتصدّرت المصورة السعودية منال الضويان قائمة النساء الـ100 الأكثر تأثيراً عام 2019 التي أصدرها موقع بي بي سي الإعلامي البريطاني. هي واحدة من النساء الملهمات التي تدفع المرأة إلى أن تؤمن بنفسها تماماً كما تفعل هي، وذلك من خلال نشر صور ومقالات عن إنجازاتها.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: manaldowayan@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تويتر: ManalAlDowayan@

19- سيدة الأعمال والفنانة السعودية أضوى الدخيل

سيدة الأعمال والفنانة السعودية أضوى الدخيلاستطاعت أضوى الدخيل أن تثبت للجميع أنّه بغمكانها أن تكون سيدة أعمال ناجحة، فنانة موهوبة وطيارة لا تخشى المجازفة. تنشر العديد من الصور والفيديوهات إمّا المتعلّقة بعزفها على آلة موسيقية، تحليقها بالسماء، مشاركتها في العديد من الندوات ومساعدتها للآخرين. كلّ هذه الأمور تجعلها من أبرز انفلونسر سعوديات، تشجّع النساء على تحقيق أحلامهنّ وإظهار كل مواهبهنّ.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: adwaaldakheel@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على سناب شات: adwaaldakheel@

20- المهندسة السعودية في مجال الطيران مشاعل الشميمري

المهندسة السعودية في مجال الطيران مشاعل الشميمري المملكة العربية السعودية انفلونسرهي أول إمرأة سعودية تنضم إلى ناسا كمهندسة في مجال الطيران. تنشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعض المعلومات حول الفضاء، كما أنّها تتشارك مع المتابعين صورها وهي تقود الطائرة. هي قدوة لجميع النساء، إذ إنها تثبت أن المرأة بإمكانها أن تنجح في أي مجال كان.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: mashemimry@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على سناب شات: mashemimry@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تويتر: MAshemimry@
  • يمكنكِ متابعتها عبر قناتها على يوتيوب: Mishaal Ashemimry

21- سائقة الفورمولا السعودية ريما الجفالي

أبرز 27 انفلونسر سعودية على السوشيل ميديا، عليكِ متابعتهنّفضلًا عن كونها أول بطلة سعودية تشارك في سباق فورميلا 4، شاركت ريما الجفالي أيضاً في حلبة سباق براندز هاتش بإنجلترا كما في السباقات على الدوائر المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث توّجت بطلة كأس تي آر دي 86 على حلبة مرسى ياس في أبو ظبي العام الماضي. تنشر الكثير من صور إنجازاتها في سباق السيارات، ما يساعد في تشجيع النساء بالسعي وراء حلمهنّ وعدم الإستسلام مهما كانت الظروف.

22- متسلّقة الجبال السعودية رها محرق

متسلّقة الجبال السعودية رها محرق  المملكة العربية السعودية انفلونسراستطاعت رها محرق أن تتغلب على صعوبة تسلّق الجبال شاهقة الإرتفاع ونجحت في أن تصبح أصغر إمرأة عربية وسعودية تتسلق جبل إيفرست عام 2013. تنشر على انستقرام صوراً لها وفيديوهات من رحلاتها الإستكشافية، حيث تسلّط الضوء على عادات وتقاليد مختلف البلاد. كما أنها تؤكّد أنّه مهما كان عمر المرأة، باستطاعتها أن تحقّق أحلامها.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: rahamoharrak@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تويتر: RahaMoharrak@

23- المدربة السعودية في مجال التنمية الذاتية والوعي سمية الناصر

أبرز 27 انفلونسر سعودية على السوشيل ميديا، عليكِ متابعتهنّهي أول مدربة سعودية في مجال الإبداع، الحياة والذكاء العاطفي. تنشر د.سمية الناصر الكثير من الفيديوهات التوعوية والتي تساعد الناس في فهم مشاعرهم وكيفية التعامل مع المشاكل بطريقة إيجابية.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: dr.sumayah369@
  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على تويتر: sumayah369@
  • يمكنكِ متابعتها عبر قناتها الخاصة على يوتيوب: Sumayah Alnasser

24- المدربة الرياضية السعودية هيا صوان

المدربة الرياضية السعودية هيا صوان  المملكة العربية السعودية انفلونسرالمدرّبة الرياضية Haya Sawan، استطاعت أن تكون قدوة لمعظم النساء في ما يتعلّق بتحقيق الأحلام. درست التصميم الداخلي، ثمّ مارست التدريب الرياضي، لتنشأ في ما بعد علامة تجارية باسم She Fit بهدف تحفيز المرأة على الإهتمام بنفسها وبجسدها. تنشر الكثير من الفيديوهات التي تتضمن تمارين رياضية سهلة وسريعة. فضلاً عن ذلك، تسعى يومياً إلى نشر روتينها الغذائي والعادات الصحيّة التي تتبعها والتي أنتِ بدوركِ يمكنكِ اعتمادها.

25- المدربة الرياضية السعودية أمل بعاطية

المدربة الرياضية السعودية أمل بعاطية  المملكة العربية السعودية انفلونسرAmal Baatia هي أوّل مدرّبة سعودية تعطي نصائح في ما يتعلّق بتمارين الـCrossFit القاسية. تنشر النظام الرياضي اليوميّ الذي تعتمده على صفحتها على انستقرام، هذا إلى جانب ما تتناوله، الأمر الذي يشجّع الكثيرات في اعتماد نمط حياة صحي وسليم.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: amalb.fitness@

26- الشيف السعودية ود صالح

الشيف السعودية ود صالح  المملكة العربية السعودية انفلونسرإشتهرت الشيف السعودية ود صالح عندما شاركت كمتسابقة في برنامج توب شيف حيث تفنّنت في عمل أشهى الأطباق. تنشر العديد من الفيديوهات على انستقرام، حيث تعلّمكِ كيفية تحضير الطعام خطوة بخطوة.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: wedr@

27- الشيف السعودية خلود عولق

الشيف السعودية خلود عولق المملكة العربية السعودية انفلونسرهي أول شيف من المملكة العربية السعودية، تتخصص في عمل السوشي. تنشر العديد من مقاطع فيديو للطبخ على انستقرام، ما يشجّع الكثيرات من النساء على تعلّم كيفية تحضير الطعام في المنزل.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: khuloodolaqi@
  • يمكنكِ متابعتها عبر قناتها على يوتيوب: Khulood Olaqi