close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز نساء سعوديات ملهمات على انستقرام

 انستقرام نساء سعودياتتمكّنت نساء سعوديات عدة في السنوات الماضية، أن يكسرن صورة المرأة النمطية في المجتمع العربي وتحديداً في المملكة. كثيرات نجحن في غزو العديد من مجالات العمل في السعودية، ليصبحن بالتالي نساء مؤثّرات على السوشيل ميديا. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ أبرز صفحات شخصيات سعوديات من مختلف المجالات، لتتابعينها على إنستقرام وتستلهمي من إنجازات هؤلاء السيدات.

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعوديات

نساء سعوديات ملهمات على انستقرام، من مختلف المجالات

1- الإعلامية السعودية لجين عمران

نساء سعوديات لجين عمران انستقراملجين عمران هي واحدة من أشهر مقدّمات البرامج السعوديات، والتي تُعرف بشخصيتها المستقلّة ودعمها الدائم للمرأة. تجدين على حسابها على إنستقرام العديد من الفيديوهات التي تتحدّث فيها عن مواضيع مهمّة في الحياة، منها المرأة، الأطفال، تأثير السوشيل ميديا على الأشخاص وغيرها.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: lojain_omran

2- الفاشينيستا السعودية العنود بدر

الفاشينيستا السعودية العنود بدر  انستقرام نساء سعودياتتُعرف العنود بدر بإسم Fozaza وهي من بين الفاشينيستا السعوديّات اللواتي يتمتّعنَ بأسلوب تراندي منكّه بلمسة مرحة وحيويّة. من خلال إطلالاتها التي تكون على اخر موضة، تلهم الكثيرات من النساء والفتيات في كيفية تنسيق الملابس بطريقة ترندي وغير مبالغ بها.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: fozaza

3- الفاشينيستا السعودية لما العقيل

  انستقرام نساء سعودياتمن بين فاشينيستا سعوديات لمتابعتهنّ على انستقرام، تجدين لما العقيل التي تتمتّع بستايل عصري وشبابي. تميل إلى تنسيق الملابس بطريقة ستايلش، حيث تجمع الأسلوب الأنيق بالعملي في آن واحد، ما يجعلها قدوة لكثيرات في كيفية اختيار التصاميم المناسبة والترندي. أيضاً تحرص Lama Alakeel على اللجوء إلى آخر الصرعات الجمالية.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: lama.alakeel

4- مصمّمة الأزياء السعودية أروى البنوي

إن كنتِ من محبّات الموضة، فلا بد لكِ من أن تتابعي مصمّمة الأزياء السعودية أروى البنوي. تصاميمها بالإجمال عصريّة كاجوال وكاجوال شيك. تجدين في كل مجموعة لها قطع وملابس عابرة للزمان وصيحات الموضة لترافقكِ عبر كل المواسم. تنشر العديد من صور مجموعاتها التي تعكس قوة وأنوثة المرأة في آن واحد.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: arwaalbanawi

5- خبيرة المكياج السعودية نوره بوعوض

  نساء سعودياتتتميّز خبيرة المكياج Nora Bo Awadh بأسلوب مكياجها المناسب لصاحبة البشرة السمراء. تنشر الكثير من الفيديوهات التتوريال التي تعلّمكِ كيفية تطبيق المكياج بطريقة صحيحة.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: nora1352

6- عارضة الأزياء السعودية غالية أمين

عارضة الأزياء السعودية غالية أمينتعتبر غالية أمين أول عارضة أزياء سعودية صاحبة جسم ممتلئ وقد أصبحت رمز للثقة بالذات والإيجابية في ما يتعلق بأشكال الأجسام المختلفة. وهذا ما تحاول نقله ونشره على إنستقرام.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: ghaliahamin

7- المدربة السعودية في مجال التنمية الذاتية والوعي سمية الناصر

أبرز نساء سعوديات ملهمات على انستقرامهي أول مدربة سعودية في مجال الإبداع، الحياة والذكاء العاطفي. تنشر د.سمية الناصر الكثير من الفيديوهات التوعوية والتي تساعد الناس في فهم مشاعرهم وكيفية التعامل مع المشاكل بطريقة إيجابية.

يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: dr.sumayah369

8- الممثلة السعودية دارين البايض

أبرز نساء سعوديات ملهمات على انستقراميعتبر حسابها على إنستقرام واحد من الأكثر الصفحات تأثيراً، وذلك بفضل إيجابيتها الدائمة وحبّها للحياة التي تنقلها إلى المتابعين. عُرفت بخفّة دمها، حيث تنشر فيديوهات مستخدمةً تقنية اللبسينغ، والتي تحصد نسبة مشاهدات عالية جداً.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: darin00013

9- الكوميدية السعودية آيمي روكو

 انستقرام نساء سعودياتهي سعودية تستخدم إسم مستعار ونقاب يساعدانها في إخفاء هويتها الحقيقية. من خلال الصور التي تنشرها تؤكّد أن الحجاب لا يمنع المرأة من الإستمتاع بحياتها وتحقيق أحلامها، بل على العكس.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: amyroko

10- المصوّرة السعودية منال الضويان

أبرز نساء سعوديات ملهمات على انستقرامتصدّرت المصورة السعودية منال الضويان قائمة النساء الـ100 الأكثر تأثيراً عام 2019 التي أصدرتها وكالة "بي بي سي" الإعلامية البريطانية. هي واحدة من النساء الملهمات على إنستقرام التي تدفع المرأة إلى أن تؤمن بنفسها تماماً كما تفعل هي، وذلك من خلال نشر صور ومقالات عن إنجازاتها.

يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: manaldowayan

11- المهندسة السعودية في مجال الطيران مشاعل الشميمري

أبرز نساء سعوديات ملهمات على انستقرامهي أول إمرأة سعودية تنضم إلى ناسا كمهندسة في مجال الطيران. تنشر على صفحتها على إنستقرام بعض المعلومات حول الفضاء، كما أنّها تتشارك مع المتابعين صورها وهي تقود الطائرة. هي تثبت أن المرأة بإمكانها أن تنجح في أي مجال كان.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: mashemimry

12- متسلّقة الجبال السعودية رها محرق

أبرز نساء سعوديات ملهمات على انستقراماستطاعت رها محرق أن تتغلب على صعوبة تسلّق الجبال شاهقة الإرتفاع ونجحت في أن تصبح أصغر إمرأة عربية وسعودية تتسلق جبل إيفرست عام 2013. تنشر على انستقرام صوراً لها وفيديوهات من رحلاتها الإستكشافية، حيث تسلّط الضوءعلى عادات وتقاليد مختلف البلاد.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: rahamoharrak

13- المدربة الرياضية السعودية هيا صوان

أبرز نساء سعوديات ملهمات على انستقرامالمدرّبة الرياضية Haya Sawan، استطاعت أن تكون قدوة لمعظم النساء في ما يتعلّق بتحقيق الأحلام. درست التصميم الداخلي، ثمّ مارست التدريب الرياضي، لتنشأ في ما بعد علامة تجارية باسم She Fit بهدف تحفيز المرأة على الإهتمام بنفسها وبجسدها. تنشر الكثير من الفيديوهات التي تتضمن تمارين رياضية سهلة وسريعة. فضلاً عن ذلك، تسعى يومياً إلى نشر روتينها الغذائي والعادات الصحيّة التي تتبعها والتي أنتِ بدوركِ يمكنكِ اعتمادها.

مقابلة خاصة مع مدرّبة الرياضة السعودية هيا صوان

14- المدربة الرياضية السعودية أمل بعاطية

  انستقرام نساء سعودياتAmal Baatia هي أوّل مدرّبة سعودية تعطي نصائح في ما يتعلّق بتمارين الـCrossFit القاسية. تنشر النظام الرياضي اليوميّ الذي تعتمده على صفحتها على انستقرام.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: amalb.fitness

15- الشيف السعودية ود صالح

أبرز نساء سعوديات ملهمات على انستقرامإشتهرت الشيف السعودية ود صالح عندما شاركت كمتسابقة في برنامج توب شيف حيث تفننت في عمل أشهى الأطباق. تنشر العديد من الفيديوهات على انستقرام، حيث تعلّمكِ كيفية تحضير الطعام خطوة بخطوة.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: wedr

16- الشيف السعودية خلود عولق

أبرز نساء سعوديات ملهمات على انستقرامهي أول شيف من المملكة العربية السعودية، تتخصص في عمل السوشي. تنشر العديد من مقاطع فيديو للطبخ على انستقرام، ما يساعد الكثيرات من النساء في تعلّم كيفية تحضير الطعام في المنزل.

  • يمكنكِ متابعتها عبر صفحتها على انستقرام: khuloodolaqi