close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد مسلسلات شاهد نت لعام 2022... استمتعي بأمسيتكِ!

أجدد مسلسلات شاهد نت لعام 2022... استمتعي بأمسيتكِ!ما رأيكِ، بأن تستفيدي من عطلة نهاية الأسبوع، لتشاهدي مسلسل جديد يعرض على شاهد نت لعام 2022؟ ستجدين أعمال متنوّعة منها الدراما، الإثارة، الرومانسية والكوميدية، لتستمتعي بها مع العائلة والأصدقاء. إكتشفي في ما يلي أجدد مسلسلات شاهد التي أضيفت حديثاً على المنصة لهذه السنة وتشاركيها أيضاً مع المقرّبين منكِ.

أجدد مسلسلات شاهد نت لعام 2022

مسلسل عالحد على شاهد نت لعام 2022

مسلسل عالحد على شاهد لعام 2022شاهدي هذا العام، مسلسل عالحد على shahid net. تدور أحداثه حول امرأة سورية تعيش في بيروت، قد اختفى زوجها منذ 8 سنوات. لكن حياتها البسيطة تخبئ أسراراً ستغير عالمها للأبد.


مسلسل الجسر على شاهد نت لعام 2022

مسلسل الجسر على شاهد لعام 2022الجسر هو من بين أجدد مسلسلات شاهد لعام 2022. تدور أحداثه حول نوح الذي يحاول أن يصل بابنه إلى بر الأمان مهما كلّفه الأمر وسط عالم أنهكته الحروب، ولكن عليه تخطي خطر العصابات المسلحة التي تقودها داليلا.


مسلسل جميل جداً على شاهد نت لعام 2022

مسلسل جميل جداً على شاهد لعام 2022كلّ اثنين يعرض على شاهد، واحد من أجدد مسلسلات Shahid التي أضيفت حديثاً لعام 2022. تدور أحداثه حول شابة تستيقظ من غيبوبة بعد 5 سنوات، لتجد أن كلّ شيء تغيّر، ولكن عليها أن تعود للثانوية لإنهاء السنة الدراسية الأخيرة.


مسلسل عروس بيروت الجزء 3 على شاهد نت لعام 2022

مسلسل عروس بيروت الجزء 3 على شاهد لعام 2022بعد النجاح الذي حقّقه مسلسل عروس بيروت في الجزء الأول والثاني، ها هو الموسم الثالث يعود على شاهد لعام 2022. بعدما أخذ آدم كل شيء من عائلة ضاهر، يستعد فارس لخوض معركة وجودية شرسة، وذلك في سبيل رد اعتبار العائلة واستعادة كل ما خسروه.


مسلسل سيدة العتمة على شاهد نت لعام 2022

مسلسل سيدة العتمة على شاهد لعام 2022تجدين من بين مسلسلات شاهد الجديدة، مسلسل سيدة العتمة. يتحدّث عن حنين التي تكتشف أن الشيء الوحيد التي ترثه عن الراحلة والدتها، هو مفتاح يحمل أسرار داكنة عن حياتها ومَن حولها، فتبدأ بمهمة كشف اللغز.


مسلسل ليه لأ الجزء الثاني على شاهد نت لعام 2022

مسلسل ليه لأ الجزء الثاني على شاهد لعام 2022في الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، تنقلب حياة طبيبة العيون ندى رأساً على عقب عندما يلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة. شاهدي هذا العمل على shahid net.


مسلسل عيال نوف على شاهد نت لعام 2022

مسلسل عيال نوف على شاهد لعام 2022استمتعي بمشاهدة مسلسل عيال نوف الذي سيعرض قريباً على shahid net هذا العام. لم يُذكر بعض أيّة تفاصيل عن قصة هذا العمل، لكنّه يصنّف تحت إطار الإثارة.


مسلسل رياح الحب الموسمية على شاهد نت لعام 2022

مسلسل رياح الحب الموسمية على شاهد لعام 2022إن كنتِ من محبّات المسلسلات الهندية، فستجدين مسلسل رياح الحب الموسمية الذي يعرض على شاهد. يتناول العمل قصة رجل وامرأة تزوجا عن غير حب، فنرى كيفية التعامل والمشكلات بينهما ويجدون الحب بمرور الوقت.


مسلسل أحمر هو لون الحناء على شاهد نت لعام 2022

مسلسل أحمر هو لون الحناء على شاهد لعام 2022استمتعي بمشاهدة أحمر هو لون الحناء على شاهد هذا العام. تدور القصة حول بالافي وراجاف الذان يقعان في حب بعضهما البعض، على الرغم من زواجهما تحت ظروف غير ملائمة، ولكن سرعان ما تنقلب حياتهما رأساً على عقب عند عودة زوج بالافي الأسبق.


مسلسل حبيبتي من تكون على شاهد نت لعام 2022

مسلسل حبيبتي من تكون على شاهد لعام 2022حبيبتي من تكون من أجدد مسلسلات شاهد التي أضيفت حديثاً لعام 2022. تنقلب حياة شابة شجاعة تطمح بأن تصبح طبيبة رأساً على عقب، عندما يزوجها والدها من ضابط ينتمي إلى عائلة غنية لحمايتها وذلك بعد وفاته.


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024