close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 6 مسلسلات شاهد نت لعام 2020، يجب أن تتابعيها!

شاهد نت Shahid هو عبارة عن منصة الكترونية تسمح للمشتركين مشاهدة بعض الأفلام، المسلسلات والبرامج مجاناً. كما هنالك مجموعة من الأعمال التي يمكنكِ مشاهدتها بعد الإشتراك ودفع كلفة 5 دولار شهرياً. من بين العديد من الأعمال الدارمية التي تعرض على شاهد نت، قد تقعين في حيرة من أمركِ حول أي مسلسل عليكِ مشاهدته. لا تقلقي سهلنا عليكِ هذه المهمّة، وسنكشف لكِ عن أجدد 6 مسلسلات شاهد نت لعام 2020، لتشاهديها:

مسلسل ابنة السفير على شاهد نت

مسلسلات شاهد نت للعام 2020 مسلسل ابنة السفيرابنة السفير هو مسلسل تركي يعرض على شاهد نت، مترجماً بالعربية. هذا العمل هو من بطولة: نسليهان أتاغول وأنجين أكيوريك. تدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول قصة حب مستحيلة بين البطلين، وتنقلب حياة كل واحد منهما رأساً على عقب بعد عودة "ناره" التي لعبت دورها نسليهان أتاغول.

مسلسل الديفا على شاهد نت

مسلسلات شاهد نت للعام 2020 مسلسل الديفامسلسل الديفا هو أوّل أعمال شاهد نت الأصلية، حيث ينقل الجمهور إلى كواليس برنامج "حلم الشهرة" ليعيشوا لحظة بلحظة مع الحكام والمشاركين. كما يركّز مسلسل الديفا على حياة المغنية "ريما" التي تجسّد دورها سيرين عبد النور، والتي تتميّز بشخصية تارة قوية وطوراً ضعيفة.

مسلسل بنات الملاكمة على شاهد نت

مسلسلات شاهد نت للعام 2020 مسلسل الملاكمةبعد نجاح الموسم الأول من مسلسل بنات الملاكمة الذي عرض على شاهد نت، سينطلق الجزء الثاني منه في فبراير. تدور أحداث هذا العمل السعودي حول حياة مجموعة من الشابات، يواجه بعضهنّ رفضاً من المجتمع، وأخريات يقرّرن التصدي للتحديات اليومية من خلال رياضة الملاكمة.

مسلسل العميد على شاهد نت

مسلسلات شاهد نت للعام 2020 مسلسل العميدإن كنتِ من محبّات الأحداث التي تدور حول الجريمة والتشويق، فعليكِ إذاً مشاهدة مسلسل العميد الذي يعرض على موقع شاهد نت. هذا العمل من بطولة تيم حسن، كاريس بشاء، بديع أبو شقرا ورودني حداد.
تدور أحداث مسلسل العميد حول جريمة غامضة تجبر "العميد مراد" الذي يجسّد دوره تيم حسن، على الابتعاد عن محاضراته الجامعية والتفرّغ لعالم التحقيق في الجرائم.

مسلسل سر على شاهد نت

مسلسلات شاهد نت للعام 2020 مسلسل سرمسلسل سر هو واحد من الأعمال الدارمية التي يجب أن تشاهديها هذا العام على شاهد نت. هو من بطولة بسام كوسا، باسم مغنية وداليدا خليل.
تدور أحداث مسلسل سر حول رجل الأعمال "عامر بدران" الذي يختفي في يوم عيد ميلاده، وذلك بعد أن يُقدم العديد من المقرّبين منه على تنفيذ خطة لقتله. لكن أمر مفاجى قد حصل معه، ليختفي أثره بالكامل وتبدأ التحقيقات.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة على شاهد نت

مسلسلات شاهد نت للعام 2020 مسلسل كل أسبوع يوم جمعة مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة هو مسلسل مصري يعرض على موقع شاهد نت، وهو من بطولة سوسن بدر، منة شلبي، أسر ياسين ومحمد علاء. تدور أحداث هذا المسلسل حول "ليلى" التي تجسّد دورها منة شلبي، والتي تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي، حيث تحدث سلسلة من الجرائم أيام الجمعة.