أصبحت منصة يوتيوب في السنوات القليلة الماضية واحدة من أكثر المنصات استخداماً في العالم، أكثر ما يجذبنا في هذه المنصة هو كمية الفيديوهات المتنوعة المتوفّرة عليها. من هنا، بدأنا نلاحظ في السنوات الأخيرة تواجد متزايد للأزواج الذين يتشاركون في صناعة الفيديو على يوتيوب ومن كافة أنحاء العالم،وبالفعل يلاقي المحتوى الذي يصنعونه سوياً تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور. في هذا المقال سنعرّفك على أبرز 7 أزاوج يصنعون المحتوى على يوتيوب ويتوزعون بين يوتيوبرز عرب، وعالميين.

تعرّفي أيضاً على أفضل 8 حسابات ميكب ارتست إمارتيات على انستقرام

7 أزواج يتشاركون صناعة الفيديو على يوتيوب

1- قناة أنس وأصالة المالح: Anasala 

فلوغر   فيديو   فيديوهات   أزواج   شريك   علاقة زوجية

أنس مروة وأصالة المالح لمن لا يعرفهما، هما ثنائي سوري تعارفا عبر الإنترنت من خلال تطبيق سناب شات وكان أﻧﺲ مروة يعيش مع ﻋﺎﺋﻠﺘﻪ في ﻜﻨﺪﺍ ﻭﺃﺻﺎﻟﺔ المالح ﺗﻌﻴﺶ ﻣﻊ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ في الولايات المتحدة الأميركية. ﺗﺤﺪﺛﺎ ﻟﻤﺪﺓ ﺃﺳﺒﻮﻉ عبر سناب شات، ﺛﻢ ﺳﺎﻓﺮ أنس مروة إلى أميركا خصيصاً ﻟﻴﺮﻯ ﺃﺻﺎﻟﺔ المالح، ﻭﺍﻟﺘﻘﻴﺎ ﻭﺃُﻋﺠﺒﺎ ﺑﺒﻌﻀﻬﻤﺎ وتزوجا بعد ثلاثة ﺃﺷﻬﺮ. ﻳﻌﻴﺸﺎﻥ حالياً في دبي ولديهما ولدين. يعتبر هذا الثنائي من أشهر الأزواج في العالم العربي إذ تخطى عدد المشتركين في القناة الخاصة بهما الـ12 مليون مشترك، وتحظى الفيديوهات التي تُنشر على القناة على ملايين المشاهدات في وقت قصير، وتتناول الفيديوهات تفاصيل حياة الثنائي مع العائلة.

2- قناة جاسمن فارس وداوود حرب: Jasmine & Dawoud

فلوغر   فيديو   فيديوهات   أزواج   شريك   علاقة زوجية

جاسمن فارس وداوود حرب هما من أصول لبنانية لكنهما يعيشان في كندا، لقد بدأوا ينشرون فيديوهات على يوتيوب منذ 3 سنوات حينها كانوا في مرحلة الخطوبة، أصبحت الفيديوهات تحظى بالكثير من المشاهدات وأغلب المتابعين أحبوا الثنائي كثيراً واعتبروا أنهما يليقان ببعضهما البعض وعفويين. في العام 2020 تزوجا في كندا من خلال إقامت حفل عائلي صغير، وأكملوا مسيرة صنع الفيديو على يوتيوب التي تتناول بمعظمها تفاصيل حياتهم. أطلقت جاسمن فارس موقع تسوق خاص بها يحتوي على مجموعات من تصاميم الأزياء الجميلة. 

3- قناة ميلاد ومليسا رحال: The Rahal

فلوغر   فيديو   فيديوهات   أزواج   شريك   علاقة زوجية

ميلاد ومليسا ثنائي مرح وخفيف الظل كثيراً، هما من لبنان ويعيشان حالياً في دبي. اكتسب الثنائي شهرة واسعة في العالم العربي من خلال صناعة محتوى يتعلّق بالسفر بشكل أساسي فقد سافرا إلى أكثر من 30 دولة. على قناتهما على يوتيوب ينشران فيديوهات تروي تفاصيل رحلات السفر التي يقومان بها سوياً، كما ينشران العديد من الفيديوهات المتعلقة بالسياحة في دبي. أما على الانستقرام فإنهما يصنعان الفيديوهات المرحة والمضحكة. 

4- قناة الثنائي محمد وبيضاء عيد: Mohamed Eid

فلوغر   فيديو   فيديوهات   أزواج   شريك   علاقة زوجية

محمد عيد شاب مصري يعيش في إسطنبول منذ أكثر من 6 سنوات، وقد اشتهر كثيراً في العالم العربي من خلال صناعة فيديوهات في شوارع تركية حول مواضيع مبتكرة لا يتم الحديث عنها كثيراً كردة فعل الشارع أثناء خلع الحجاب في مكان عام، ردة فعل الناس حول شاب يطلب المساعدة ما جعل عدد المتابعين يصل إلى 1.9 مليون مشترك. مؤخراً وبعد تعرفه على زوجته التركية بيضاء أصبحت تشاركه هي أيضاً في صناعة الفيديوهات المتنوعة كتحدي الأكلات العربية، وتحدي اللغة. 

5- قناة دي ارا وكين: De'arra & Ken 4 Life

فلوغر   فيديو   فيديوهات   أزواج   شريك   علاقة زوجية

يشتهر الثنائي De’arra وKen بروح الدعابة والمزاح المضحك، وهما زوجان يعيشان في أميركا. أصحبا من أشهر الثنائيات في العالم من خلال قناتهما على اليوتيوب والتي يتابعها اليوم 6.18 مليون مشترك. تتناول الفيديوهات مقالب، مواقف من المزح المضحك على بعضهم البعض، المغامرات اليومية التي تمتلئ قناتهما بالمحتوى الترفيهي اللطيف. 

6- قناة جيس وغابرييل: Jess and Gabriel 

فلوغر   فيديو   فيديوهات   أزواج   شريك   علاقة زوجية

يشتهر الثنائي جيس Jess وغابرييل Gabriel في أميركا وفي كافة أنحاء العالم بصناعة بالمحتوى الجميل على يوتيوب الذي يعكس حياتهما الزوجية السعيدة. المحتوى عبارة عن مزيج من اللحظات الجميلة بين الزوجين بالإضافة إلى بعض الفيديوهات اللطيفة المضحكة. 

7- قناة سافانا روز كول لابرانت: The LaBrant Fam

فلوغر   فيديو   فيديوهات   أزواج   شريك   علاقة زوجية

ينشئ الزوجان Cole LaBrant وSavannah Rose LaBrant، جنباً إلى جنب مع أولادهم، مدونات فيديو ممتعة مناسبة للعائلة وتحديات يمكن لأي شخص الاستمتاع بها، تعكس حياتهما الزوجية السعيدة. المحتوى عبارة عن مزيج من اللحظات الجميلة بين العائلة بالإضافة إلى الفيديوهات اللطيفة المضحكة.