close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعوديات

نيرمين محسن سناب شات
play icon

إستطاع تطبيق سناب شات أن يفوز بشعبية هائلة لدى الشباب والشابات السعوديات وأصبح من أكثر وسائل التواصل الإجماعي إستخداماً خاصة في مدينتي الرياض وجدة، وربما أكثر من إنستغرام وتويتر وفيسبوك. مع هذا الإقبال الذي لا مثيل له، نجحت بعض الأسماء من النساء السعوديات في السطوع على هذه المنصة الشهيرة والحوز بعدد كبير من المتابعين على سناب شات. إليكِ أشهر حسابات سناب شات لنساء سعوديات.

عارضات سعوديات لمعت أسماؤهن في عالم الموضة

ابرز حسابات سناب شات لنساء سعوديات

1- عارضة الأزياء السعودية خولة العنزي Khaya.sa@

حسابات سناب شات سعوديات المرأة السعودية المملكة العربية السعودية خولة العنزيمن أحد أسباب شهرتها على حساب سناب شات ومواقع التواصل الإجتماعي الأخرى هو ملامحها الجميلة كما أنها تجاهلت العادات والتقاليد المجتمعية وأصبحت عارضة أزياء.

2- الفاشينيستا السعودية العنود بدر fozaza@

حسابات سناب شات سعوديات المرأة السعودية المملكة العربية السعودية العنود بدرالفاشينيستا السعودية العنود بدر تعشق السفر والأزياء ويظهر هذا الأمر في حسابها على موقع سناب شات من خلال الفيديوهات والصور. كما أن عشقها للأزياء والموضة جعلها واحدة من أشهر مصممات الأزياء والبلوغرز السعوديات.

3- الإعلامية السعودية سارة مراد sara-murad@

حسابات سناب شات سعوديات المرأة السعودية المملكة العربية السعودية سارة مرادسارة مراد هي مقدمة برامج سعودية تهوى السفر والتصوير ومشاركة ما تفعله في حياتها اليومية مع جمهورها ومعجبيها كما أنها تقوم بعمل فيديوهات تشمل نصائح للحفاظ على الصحة البدنية والعقلية.

نساء سعوديات ملهمات على انستقرام، من مختلف المجالات

4- الإعلامية لجين عمران lojain.omran@

حسابات سناب شات سعوديات المرأة السعودية المملكة العربية السعودية لجين عمرانالإعلامية السعودية لجين عمران أصبحت هي أكثر الناشطين على سناب شات، تشارك جمهورها من خلال الفيديوهات، تفاصيل حياتها كإعلامية من مقابلات مع أشهر النجوم العرب وغيرها من المقاطع الممتعة.

5- الكوميدية السعودية آيمي روكو amyroko@

حسابات سناب شات سعوديات المرأة السعودية المملكة العربية السعودية جايمي روكولكل من لا يعرفها، هي فتاة سعودية تستخدم إسم مستعار ونقاب يساعداها في إخفاء هويتها الحقيقية. إشهرت آيمي روكو بفيديوهات كوميدية عن حالة المرأة في المملكة العربية السعودية حيث تتناول كافة المواضيع التي تخص المرأة السعودية بشكل ساخر وكوميدي.

6- مدونة الموضة السعودية نجود بنت مشعل njoudsh1@

حسابات سناب شات سعوديات المرأة السعودية المملكة العربية السعودية نجود بنت مشعلجود بنت مشعل أو نجود الشمري هي مدونة موضة سعودية الأصل ومقيمة في أبو ظبي، تتنوع فيديوهاتها بين الترفيه، العلاقات الإجتماعية، والرحلات الى خارج المملكة.

7- الفاشينيستا السعوديتان ثناء وسخاء عبدول Theabduls@

سناب شاتحسابات سناب شات سعوديات المرأة السعودية المملكة العربية السعوديةولدت الأختان السعوديتان ثناء وسخاء عبدول في المدينة المنورة وانتقلتا للعيش في لندن في عمر صغير و وقعتا في حب الموضة والملابس. يمتلئ حساب سناب شات الخاص بهما بالكثير من الفيديوهات عن رحلاتهن ومغامرتهن حول العالم.

8- خبيرة المكياج السعودية يارا النملة Yara.Makeup@

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعودياتيارا النملة هي سعودية، اشتهرت على مواقع التواصل الإجتماعي، من بينها سناب شات، حيث تبرز اهتمامها بعالم الجمال، المكياج والموضة.

9- خبيرة المكياج السعودية سارة الودعاني Sarah.artist@

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعودياتسارة الودعاني هي خبيرة مكياج السينما، إنها سعودية وتبلغ من العمر 29 عام، متزوجة ولديها ولد اسمه سعد، حيث تعرف أيضاً على ماقع التواصل الإجتماعي بإم سعد.

اسماء فاشينيستا سعوديات

10- البلوغر السعودية ملاك الحسيني MalakAlhusaini@

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعودياتملاك الحسيني معروفة بأم سافانا، حيث اكتسبت شهرتها مع ابنتها على سناب شات من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها.

11- البلوغر السعودية افنان الباتل IAfnanAlbatel@

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعودياتافنان الباتل هي بلوغر سعودية ، حصلت على شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً سناب شات. كانت في بداية شهرتها تقوم بتصوير وتوثيق مراحل حياتها والأنشطة التي تقوم بها والتي لاقت استحسان من المتابعين.

12- الفنانة السعودية اضوى الدخيل AdwaAldakheel@

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعودياتاضوى الدخيل هي فنانة سعودية، يبلغ عمرها 28 سنة، تتميّز بمواهبها المتعددة، الأمر الذي جعل لها تأثير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصةً سناب شات.

13- المدوّنة الصوتية السعودية لبنى الخميس Lubna.Alkhamis@

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعودياتلبنى الخميس هي مدوّنة صوتية، سعودية تقوم بنشر مقاطع بودكاست، لقي حسابها على سناب شات شهرة واسعة، حيث تنشر من خلاله مقاطع صوتية لها.

14- البلوغر السعودية نجود الرميحي Njoud.r@

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعودياتنجود الرميحي هي بلوغر سعودية، معروفة على موقع سناب شات ومواقع التواصل الإجتماعي الأخرى والتي تبرز بها إهتمامها بالموضة، الجمال والسفر من خلال البوستات التي تنشرها.

15- الممثلة السعودية دارين البايض Darin_albayed@

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعودياتالممثلة السعودية دارين البايض، يعتبر حسابها على سناب شات واحد من الأكثر تأثيراً. عُرفت بخفّة دمها، حيث كانت تنشر فيديوهات مستخدمةً تقنية اللبسينغ، والتي كانت تحصد نسبة مشاهدات عالية جداً.

16- الممثلة السعودية نيرمين محسن nerminmohesn@

نيرمين محسن سناب شات
play icon

من بين اشهر الشخصيات السعوديات على سناب شات، تجدين الممثلة نصرة الحربي التي يتابعها أكثر من مليون شخص على هذا التطبيق. تحرص على مشاركة يوميّاتها مع متابعينها، بكلّ عفوية وبساطة. كما في بعض الأحيان تنشر بعض الخواطر والدعابات، ممّا تبعث طاقة إيجابية إلى متابعينها.

17- البلوغر السعودية سارة ميلاد sarahhmiladd@

سارة ميلاد سناب شات
play icon

يتابع البلوغر السعودية سارة ميلاد أكثر من مليون شخص على سناب شات. تميّز محتواها على هذا التطبيق بمقاطع فيديوهات تمثيلية، هذا إلى جانب لجوئها إلى أبرز التريندات المشهورة على مواقع التواصل الإجتماعي.

18- المدربة السعودية في مجال التنمية الذاتية والوعي سمية الناصر sumayah369@

أشهر حسابات سناب شات لنساء سعوديات
play icon
د.سمية ناصر سناب شات

هي أول مدربة سعودية في مجال الإبداع، الحياة والذكاء العاطفي. تنشر د.سمية الناصر الكثير من الفيديوهات التوعوية على سناب شات والتي تساعد الناس في فهم مشاعرهم وكيفية التعامل مع المشاكل بطريقة إيجابية.