close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل افلام شاهد نت على الإطلاق... استمتعي بمشاهدتها مع الأحبّ إلى قلبكِ

أفضل افلام شاهد نت على الإطلاق... استمتعي بمشاهدتها مع الأحبّ إلى قلبكِوسط وجود العديد من الأفلام على شاهد، قد تحتارين أي واحد ستشاهدين. بالنسبة لي، أنا أتّبع هذه الستراتيجية: أبدأ بأفضل الافلام على المنصة! إن أردتِ، إلجئي أنتِ أيضاً إلى هذه الطريقة عند مشاهدة افلام shahid net، من خلال اختيار الأكثر رواجاً على المنصة، ما يسهّل عليكِ عملية الإنتقاء. تجدين أدناه بعض الأعمال التي لاقت رواجاً على شاهد نت، سواء التي عرضت حصرياً على المنصة أو التي تمّ إطلاقها مجدّداً بعد عرضها في السينما أو التلفاز.

أفضل افلام شاهد نت على الإطلاق

فيلم العارف على شاهد نت

فيلم العارف على شاهد نتمن بين أفضل افلام شاهد هو فيلم العارف، والذي نال جائزة Joy Awards في العام 2022. توظف الدولة المصرية هاكر محترف للمساعدة في إيقاف مجموعة تقترف جرائم إلكترونية للحصول على معلومات سرية للغاية، الأمر الذي يتركه في مجابهة كيان خطير.


فيلم الفلوس على شاهد نت

فيلم الفلوس على شاهد نتما رأيكِ أن تشاهدي فيلم الفلوس على shahid net؟ تستعين حلا بالنصاب سيف ليساعدها في استعادة أموالها بعد تعرضها لعملية احتيال، فيدخل الثنائي بدوامة مليئة بالخدع والألاعيب، وأيضاً الحب، الصداقة والحياة.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين على شاهد نت

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين على شاهد نتمن أفضل افلام شاهد نت هو الفيلم المصري البعض لا يذهب للمأذون مرتين. هذا العمل يعرض للمرة الأولى على منصة رقمية، بعد السينما. يطرح الفيلم تساؤلات عدة حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر بها الزوجين، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبداً.


فيلم فرق خبرة على شاهد نت

فيلم فرق خبرة على شاهد نتفي حال كنتِ تبحثين عن فيلم كوميدي، فشاهدي إذاً فرق خبرة. بينما يحاول ناجي، الشاب الحالم والهادئ، التأقلم مع طلاق والديه، يتعرّف على سلمى التي سيخوض معها مغامرة غير متوقعة يكتشف من خلالها الحياة والعلاقات العاطفية.


فيلم ماكو على شاهد نت

أفضل افلام شاهد نت على الإطلاق... استمتعي بمشاهدتها مع الأحبّ إلى قلبكِاستطاع فيلم ماكو أن يحظى بشعبية واسعة على شاهد نت، كما أنه مستوحى من أحداث حقيقية. تدور قصّته حول رحلة غوص في أعماق البحر الأحمر تتحوّل إلى كابوس حين يجد 8 أشخاص أنفسهم هدفاً لقرش مفترس.


فيلم كيكة زينة على شاهد نت

فيلم كيكة زينة على شاهد نتاستطاع فيلم كيكة زينة أن يأخذ رواجاً على شاهد نت. يتحدّث عن قصة فتاة تعمل على تحويل هوايتها بصنع الكيك إلى نمط حياة يدر عليها مالا، وتجد نفسها مجبرة في ما بعد على الاختيار بين والدها وشاب.


فيلم ولد ملكاً على شاهد نت

فيلم ولد ملكاً على شاهد نتإن كنتِ من محبّات الافلام التاريخية، فشاهدي إذاً الفيلم السعودية ولد ملكاً على shahid net. يتحدّث عن الأمير فيصل الذي عبر بحرين، حضارتين، ثقافتين، ومملكتين، في مهمة دبلوماسية غيرت وجه التاريخ، وصقلت شخصية الملك العربي المستقبلي.

فيلم Avengers: Endgame على شاهد نت

أفضل افلام شاهد نت على الإطلاق... استمتعي بمشاهدتها مع الأحبّ إلى قلبكِيعتبر هذا الفيلم من الأفلام الأعلى تقييماً على shahid net. يتحدّث عن ثانوس الذي قد استولى على الأحجار الأبدية ودمّر نصف الكون، يجتمع ما تبقّى من المنتقمون لعكس أفعال ثانوس وإعادة التوازن إلى الأرض.


فيلم The Hunger Games على شاهد نت

فيلم The Hunger Games على شاهد نتما رأيكِ أن تشاهدي فيلم The Hunger Games على shahid net؟ هو من بين أفضل الأعمال على المنصة. تتطوّع كاتنيس إيفردين وهي فتاة في السادسة عشر من العمر لأخذ مكان شقيقتها الصغرى للتنافس في مباريات الجوع التي تقام كعقاب للمقاطعات الفقيرة على ثورتها.


فيلم Alien على شاهد نت

فيلم Alien على شاهد نت Allien هو من بين أفضل افلام شاهد نت التي عليكِ مشاهدتها في حال لم تفعلي ذلك بعد. تدور أحداثه حول طاقم سفينة فضائية تجارية، يتلقون رسالة من مجهول، في طريق عودتهم إلى الوطن. من هنا ينطلق الطاقم في رحلة بحث روتينية عن المصدر سرعان ما تتحوّل إلى كابوس مرعب يحمل الموت.


فيلم The Wolf of Wall Street على شاهد نت

فيلم The Wolf of Wall Street على شاهد نتاستمتعي بمشاهدة فيلم The Wolf of Wall Street على شاهد نت. يتحدّث عن شاب ينجح في البورصة، يتمّ تلقيبه بذئب وول ستريت، لتبدأ هنا الأحداث المشوّقة.


فيلم Prisoners على شاهد نت

فيلم Prisoners على شاهد نتشاهدي فيلم Prinosers على شاهد نت مع العائلة أو الأصدقاء. يتحدّث عن رجل يبحث عن ابنته المخطوفة، وذلك بعيداً عن الشرطة التي تجري تحرياتها وسط أجواء من التوتر والضغط.


فيلم The King’s Speech على شاهد نت

فيلم The King’s Speech على شاهد نتيتحدّث هذا الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، عن ملك إنجلترا جورج السادس الذي استعان بمساعدة خبير علاج يتميز بطرقه غير التقليدية ليقوم بعلاج مشكلة النطق التي أنهكت كاهل الملك.


فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون