close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور أفكار كيكات اليوم الوطني السعودي 91، لتستوحي منها

خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي 91، قدّمي لعائلتكِ وصديقاتكِ، كيكة تعكس أجواء المناسبة 100%. تجدين العديد من الموديلات التي تتميّز باللون الأخضر والأبيض والمزيّنة بعلم المملكة العربية السعودية أو بعبارات متعلّقة باليوم الوطني السعودي. لنسهّل عليكِ المهمّة جمعنا لكِ صور عدّة من كيكة اليوم الوطني من صفحات انستقرام، لتستوحي منها.

باستطاعتكِ أن تكتبي إحدى هذه العبارات على كيكة اليوم الوطني السعودي 91

افكار كيكات اليوم الوطني السعودي 91

من بين موديلات كيكة اليوم الوطني للإستلهام منها، تجدين كيكات تتميّز باللون الأخضر والأبيض، تعكس بشكلٍ لافت أجواء اليوم الوطني 91. لذلك، سواء أردتِ شراء كيكة أو تحضيرها بنفسكِ، الصور أدناه ستشكّل مصدر وحي لكِ!

انتقي كيكة اليوم الوطني مرفقة بعبارات متعلّقة بهذه المناسبة مثل "اليوم الوطني السعودي" وغيرها. كما يمكنكِ اختيار كيكة مزيّنة بعلم السعودية أو شعار المملكة لهذه السنة "هي لنا دار". هذا والجئي إلى كب كيك مزيّن بالكريمة الخضراء مثلاً ومرفق بعبارات اليوم الوطني السعودي. أيضاً باستطاعتكِ اختيار كيكات مصنوعة من الشوكولا أو الفستق أو أي نكهة أخرى، والإكتفاء بكتابة: "اليوم الوطني السعودي 91".

من جهة أخرى، اختاري كيكة مزيّنة باللون الأخضر والأبيض توحي بأجواء المناسبة من دون شكّ. يمكنكِ أن تحضّريها بنفسكِ في المنزل! ما عليكِ سوى اتّباع الخطوات أدناه:

نصائج لأجل عمل كيكة اليوم الوطني

أنتِ بحاجة إلى:

  • طبقتين أو 3 طبقات دائرية من الكيك
  • 4 أكواب من كريمة الزبدة
  • سائل ملوّن الطعام باللون الأخضر
  • ورق زبدة

طريقة التحضير:

  • قومي بتلوين كريمة الزبدة بملوّن الطعام الأخضر أو يمكنكِ تركها باللون الأبيضر وتزيينها فيما بعد.
  • ضعي الطبقة الأولى من الكيك على ورق الزبدة، وغطّيها بكريمة الزبدة.
  • ضعي فوقها الطبقة الثانية من الكيك، ثم قومي بتغطيتها بكريمة الزبدة بالكامل.
  • زيّني جوانب الكيك بالكريمة.
  • يمكنكِ أن تتفنّني وتزيّني الكيك بواسطة ورود باللون الأخضر مع الإستعانة بأكياس التزيين. كما يمكنكِ رشّ فارمسيل باللون الأخضر، الذهبي أم الأبيض.

كيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة cakeboutiquesa@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة cecilksa@ على انستقرامصور أفكار كيكات اليوم الوطني السعودي 91، لتستوحي منهامن صفحة lilouartisanpatisserieksa@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة lavivianeksa@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة pastel_sa@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة delishbakerysa@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة hello_chunk@ على انستقرامصور أفكار كيكات اليوم الوطني السعودي 91، لتستوحي منهامن صفحة sugarmoodessertsksa@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة aanidani@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة vanilla__sa@ على انستقرامصور أفكار كيكات اليوم الوطني السعودي 91، لتستوحي منهامن صفحة saadeddinpastry@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة sugar_sprinkles@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة framboise_and_olive@ على انستقرامصور أفكار كيكات اليوم الوطني السعودي 91، لتستوحي منهامن صفحة helensbakery@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة munchbakery@ على انستقرامصور أفكار كيكات اليوم الوطني السعودي 91، لتستوحي منهامن صفحة magnoliabakeryksa@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة lolittadolci@ على انستقرامكيكات اليوم الوطني السعوديمن صفحة neamahbakery@ على انستقرام