تحب الكثير من النساء وضع المكياج لإضافة لمسة ساحرة على جمالهنّ. في بعض الأحيان ليس من السهل تطبيق المكياج والحصول على إطلالة رائعة. لتسهيل الأمر لما لا تتسجّلين في دورات لتعلّم المكياج؟ فكرة جيّدة ستساعدكِ على تعلّم تقنيات كثيرة لوضع المكياج اليومي الخفيف، وحتى المكياج القوي للمناسبات. إن كنتِ تعيشين في السعودية بإمكانكِ التسجيل في عدد من الأكاديميات التي تقدّم دورات حضورية، كما بإمكانكِ التسجيل في دورات أونلاين، سنعطيكِ كافة التفاصيل في هذا المقال.

9 أكاديميات يمكنكِ التسجيل فيها لدورات مكياج في السعودية 

1- أكاديمية Velouté في السعودية 

دورات مكياج    اكاديميات  تطبيق مكياج   مكياج   السعودية   المملكة العربية السعوديةإنها أول أكاديمية متخصصة في مجال التجميل، وأكبر أكاديمية تجميل على مستوى الشرق الأوسط. معتمدة من ITEC والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. تقدم الأكاديمية دورة مكياج، ودورات أخرى مثل تصفيف الشعر، العناية بالبشرة وغيرها. موقع الأكاديمية في الرياض، وهي أيضاً تقدم دروس أونلاين.

2- أكاديمية Abdullah Mai في السعودية

دورات مكياج    اكاديميات  تطبيق مكياج   مكياج   السعودية   المملكة العربية السعوديةتقدم لكِ خبيرة المكياج مي المزراع دورات تجميل احترافية تحصلين فيها على شهادة وكتاب ودليل للمكياج، ومنتجات مكياج مجاناً. هذه الأكاديمية موجودة في الرياض توفر دورات حضورية، لكنها توفر أيضاً دورات تعليمية عن بُعد، يمكنكِ التسجيل وأخذ المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معهم عبر واتساب. 

3- أكاديمية مها الغنام Maha Alghannam في السعودية 

تقدم أكاديمية مها الغنام دورات لتعليم المكياج التي تؤهلك لتكوني أرتست ماهرة، مبدعة وتعلُّم ما تريدنه. تلقّت مهما الغنام، وهي المدربة التي تعلم المكياج، دورات مكثفة بهدف إتقان كل ما هو متعلق بفنون الرسم والميك أب وتعليمه في الأكاديمية. تقع الأكاديمية في الرياض ويمكنكِ التسجيل فيها من خلال الدخول إلى الموقع والتواصل معهم عبر تطبيق واتساب.  

4- أكاديمية غرفة جدة للتدريب في السعودية 

تقدم أكاديمية غرفة جدة للتدريب دورة مكياج إحترافي، ودورات مكياج للعيون، دورات مكياج شخصي، ودورات أخرى مثل تصفيف الشعر، العناية بالبشرة، الخياطة، الطبخ وغيرها. موقع الأكاديمية في جدة. إن كنتِ تبحثين عن أكاديميات لتعليم المكياج فيمكنكِ تجربة هذه الأكاديمية وبالطبع ستجدين ما تحتاجين له.

5- أكاديمية Lura Beauty Makeup Academy في السعودية

تجمع أكاديمية لورا لفنون التجميل في منصتها الإلكترونية، دورات ودروساً تعليمية من أهم الاختصاصيين وذوي الخبرة في هذا المجال، إذ بات بالإمكان حضور دورات محترفة في فنون تطبيق المكياج أونلاين من خلال هذه الأكاديمية. موقع الأكاديمية في جدة. تواصلي معهم للحصول على المزيد من المعلومات.

6- أكاديمية Formul’A KSA في السعودية 

دورات مكياج    اكاديميات  تطبيق مكياج   مكياج   السعودية   المملكة العربية السعوديةتُعرف هذه الأكاديمية باسم الاكاديمية الفرنسية للتجميل، موقعها في الرياض. تمنحكِ فرصة لامتلاك الخبرات في مجالات جمالية مثل تصفيف الشعر والمكياج. وهي تقدم دروسها للطالبات منذ أكثر من 35 عاماً. وتستعين بأصحاب الخبرات في هذا المجال. إن كنتِ تبحثين عن أكاديميات لتعليم المكياج فيمكنكِ تجربة هذه الأكاديمية وبالطبع ستجدين ما تحتاجين له.

7- أكاديمية Trendi mi أونلاين

إنها أكاديمية تقدم دورات محترفة من خلال الانترنت، تقدم هذه الخدمة إلى أكثر من 139 بلد من حول العالم، إذاً إذا كنتِ في السعودية يمكنكِ بسهولة الاشتراك في هذه الدورات أونلاين، وهي تنشط في هذا المجال منذ العام 2015. تواصلي معهم للحصول على المزيد من المعلومات.

8- دورات أونلاين مع خبيرة التجميل السعودية Reem

دورات مكياج    اكاديميات  تطبيق مكياج   مكياج   السعودية   المملكة العربية السعوديةتقدم خبيرة التجميل السعودية ريم دورات لتعليم المكياج أونلاين، تعلمكِ خلالها الكثير من الأشياء المتعلقة بأنواع البشرة، التعامل مع مكياج العيون، تركيب الرموش، وضع الفاونديشن والكثير من التفاصيل الأخرى. تواصلي معها للحصول على المزيد من المعلومات.