close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكسسوارات زينة عيد الاضحى، الجئي إليها لديكور مميّز هذا العام

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الاضحى المبارك. الإستعدادات قد بدأت من اختيار الملابس، توزيعات العيد، تحضير الاطعمة والحلويات، ترقّب عروض السفر، فعاليات العيد وغيرها. طبعاً لن تكتمل هذه المناسبة الفضيلة إلّا مع ديكور مميّز للمنزل. لذلك، اخترنا لكِ مجموعة أكسسوارات زينة عيد الاضحى لتلجئي إليها هذا العام.

الكثير من القطع ممكن أن تعكس أجواء عيد الاضحى من بينها شرائط الإضاءة. اختاري واحدة على شكل نجوم لتضعيها على الحائط أو تعلقيها في الحديقة الخارجية.

الفوانيس أيضاً تناسب عيد الاضحى، فلا تترددي في اللجوء إليها لتزيد جوّ دافئ على المنزل. كما اختاري بعض الشموع الصغيرة والمزخرفة لتضعيها على طاولة السفرة أو في زوايا البيت.

كذلك، يمكنكِ أن تلجئي إلى أكسسوارات تعلّق على الحائط يتداخل فيها عبارات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك في اللغة العربية أو الإنجليزية.

اختاري الوسادات والأطباق المزخرفة ذات التصاميم الشرقية التي تعكس أجواء العيد، كما يمكنكِ استعمالها في مناسبات أخرى. هي مثالية للجلسات العربية التي تكثر في عيد الاضحى.

باستطاعتكِ أن تختاري البالونات لتزيّني بها مدخل البيت أو الصالون على أن تتناسق مع مضمون العيد. يمكن أن تصممي من البالونات أشكال خواريف أو نجوم لتضفي جوّ عيد الاضحى في ديكور المنزل.

أيضاً ضمن ديكور عيد الاضحى، اختاري الزينة الورقية على شكل قمر، أزهار وعبارات التهنئة.

من بين الأكسسوارات التي يمكنكِ استعمالها أيضاً لتوزيعات العيد، الجئي إلى الأكياس المخملية الصغيرة أو الورقية الكبيرة وضعي بداخلها الحلويات.

ننتقل إلى السفرة حيث يمكنكِ اللجوء إلى عدّة أكسسوارات مناسبة لعيد الأضحى. اختاري المحارم الملوّنة بنقشات مستوحاة من العيد لتضعيها إلى جانب الصحون. كما يمكنكِ ان تلجئي إلى كبايات مزيّنة وعليها عبارات مثل عيد اضحى مبارك.

في الختام، يمكنكِ تحضير كارت مناسب لجوّ العيد لتقدميه إلى الزوار أو ضمن توزيعات عيد الاضحى.

صور أكسسوارات زينة عيد الاضحى، الجئي إليها لديكور مميّز هذا العام

زينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكورأطباق من Kulture House زينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكورفخارات من Kulture House

زينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكورزينة ورقية من Sophias Party Boutique موجودة لدى Etsy.comزينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكورأضواء على شكل نجوم من Koehler Home Decoزينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكورفانوس من Gifts & Decoزينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكورشمعة من Samverka موجودة لدى Ikea.comزينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكورعلبة للحلوى من L'Objet موجود لدى Ounass.comزينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكوربالونات من Souq.comزينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكورشمعة من Eichholtz موجودة لدى Ounass.comزينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكوروسادة من Etro موجودة لدى Ounass.comزينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكورزينة للحائط من IslamicWreath موجودة لدى Etsy.com زينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكورأكياس ورقية من Dotty Hens موجودة لدى Etsy.com زينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكورأكياس مخمل من Crown Your Occasions موجود لدى Etsy.comزينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكوركوب من Generic موجودة لدى Noon.comزينة عيد الاضحى توزيعات العيد عيد اضحى مبارك ديكوركارت للعيد من The Printable Creation موجود لدى Etsy.com