لكل امرأة تتحضّر لفرش منزلها أو القيام ببعض التعديلات في الديكور، لا تفوّتي قراءة هذا المقال! ككل عام، تظهر صيحات جديدة لديكورات المنزل، أكان على صعيد النقشات، قماش المفروشات، الأرضيات وصولاً إلى الألوان. سنعرّفكِ في ما يلي على 6 ألوان ديكورات منزل رائجة، في عام 2020، لتعتمديها في فرش وتصميم منزلكِ. 

ألوان ديكورات منزل رائجة في عام 2020

اللون الأخضر الداكن في ديكورات منزل 2020

كيفما تلتفتين، سترين هذا العام ديكورات ومفروشات باللون الأخضر الحشيشي الداكن. هذا التدرّج يضفي حياة على منزلكِ وينقلكِ إلى عالم الطبيعة الخلاب، فضلاً عن أنه مناسب للديكورات الصيفية والشتوية. يمكنكِ أن تنكّهي ديكوركِ بشكل بسيط بتدرّج الأخضر هذا، من خلال استعمال وسادات أو سجادات من لونه، بعض اللوحات التي يتداخل بها، ربما مزهرية بهذا التدرّج. أما إذا كنتِ أكثر جرأة، فلا تترددي في اعتماد أرضيات، مفروشات أو طرش الحيطان بهذا اللون. استوحي من الصور أدناه.

صيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب homeadore@ على انستقرامصيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب inspire_me_home_decor@ على انستقرامصيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب westelm@ على انستقرام

اللون الأزرق النايفي في ديكورات منزل 2020

اللون الأزرق النايفي هو التدرّج الداكن نوعاً ما والمائل إلى كحلي، كما يظهر في الصور أدناه. الكثير من الدراسات تشير إلى أن هذا اللون، يضفي هدوء على المنزل ويساعدكِ على الإسترخاء. هذا سبب إضافي لكي تختاريه ضمن ديكورات منزلكِ سنة 2020.

من حساب the_real_houses_of_ig@ على انستقرامصيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب inspire_me_home_decor@ على انستقرام

من حساب the_real_houses_of_ig@ على انستقرام

اللون الأسود في ديكورات منزل 2020

هذا اللون ليس بجديد في عالم ديكور المنزل وكان رائجاً منذ سنوات عدّة، إلّا أنه سيكون أكثر رواجاً في عامنا الحالي. اختاري الأسود وادخليه ضمن ديكور منزل، أكان في المفروشات، الطاولات، الكراسي، الأرضيات وغيرها. هو حتماً يزيد فخامة على البيت. لتكسري من حديّة هذا التدرّج، امزجيه مع ألوان هادئة، مثل الأبيض أو الرمادي الفاتح.


صيحات ألوان ديكور منزل 2020
من حساب homeadore@ على انستقرام
صيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب homeaura@ على انستقرام

صيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب decor@ على انستقرام 
اللون الرمادي بشكل مونوكروم في ديكورات منزل 2020

ربما في كلّ بيت ترين بعض القطع التي يتداخل فيها اللون الرمادي، لكن هذا العام يمكنكِ أن تعتمديه بشكل مونوكروم. بمعنى آخر، اجعلي الغرفة كلّها مفروشة بتدرجات الرمادي، كما يظهر في الصور أدناه. هو لون هادئ، يتماشى مع مختلف المواسم ويمكنكِ مزجه مع مختلف الألوان الأخرى. 

صيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب homeadore@ على انستقرامصيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب westelm@ على انستقرامصيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب homeadore@ على انستقرام

مزيج ألوان الباستيل في ديكورات منزل 2020

من بين ألوان ديكور المنزل الرائجة لعام 2020، نذكر التدرجات الحيادية. امزجي الرمادي، مع الأبيض، الزهري، الأزرق وغيرها من الألوان الباستيل. هكذا تحصلين على لوحة لا مثيل لها! استوحي من الصور أدناه، كيفية تنسيق الديكور بهذه الألوان. كما يظهر، يمكنكِ اختيار وسادات ملوّنة بهذه التدرجات، لتواكبي صيحات الديكور.

صيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب homeaura@ على انستقرامصيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب the_real_houses_of_ig@ على انستقرامصيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب westelm@ على انستقرام

الألوان الترابية النارية في ديكورات منزل 2020

الألوان الترابية النارية، أو ما يعرف بألوان الأرض، هي أيضاً ضمن صيحات ديكور 2020. هذه التدرجات تضفي الدفء على المنزل وهي مناسبة بشكل خاص لموسم الشتاء والبرد. ببساطة، يمكنكِ أن تختاري مفروشات يتداخل فيها الخشب أو تلك ذي القماش الجلدي الناري، لتعتمدي هذه الصيحة. 

صيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب westwingnl@ على انستقرامصيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب homeaura@ على انستقرامصيحات ألوان ديكور منزل 2020من حساب bohemian_interior_decor@ على انستقرام