close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إذا كنتِ من صاحبات الصدر الصغير، فأنتِ محظوظة لهذه الأسباب

الصدر الصغير صدر

قد يعتبر البعض أن صاحبات الصدر الكبير هن أكثر جاذبية، ولكن وجدت الدراسات الأخيرة التي أجريت بأن صاحبات الصدر الصغير هن أكثر حظاً. للتعرف على الأسباب تابعي القراءة:

ما هي الأسباب التي تجعلكِ محظوظة إذا كنتِ صاحبة ثدي صغير؟

1- الثدي الصغير يجعل مظهرك أصغر سناً: وهو ما تسعى له كل فتاة وسيدة. في دراسة أجريبت على 1600 سيدة، توصّلت نتائجها بأن صاحبات الثدي الصغير يبدَين أصغر بحوالي خمس سنوات عن صاحبات الثدي الكبير!

2- الثدي الصغير يجنّبه من المترهل: وهى من أكثر المشكلات المُقلقة لكل السيدات، حيث يحاولن تجنب حدوث ذلك على المدى الطويل. على الرغم من عدم توصل العلم بعد لأسباب قاطعة كسبب رئيسي لهذا الترهل ولكن في دراسة أجريت في فرنسا وجدت أن ارتداء حمالة الصدر لفترات طويلة قد يكون سبب الترهلات التي تظهر، وبهذا تكون صاحبات الثدي الكبير أكثر عرضة واحتمالية لحدوث الترهلات، بدأتي تقتنعي بأنك أكثر حظاً؟

3- الثدي الصغير يساعدك في اختيار الشريك المثالي: والمقصود بالشريك المثالي هنا، هو من يهتم بكِ ويحبك كما أنتِ دون أي مقاييس جمال ثابتة أو متوقعة، هو يتقبلكِ ولا يبالي بأي أمور أخرى ولهذا تتأكدي من صدق مشاعره واختياره لكِ.

4- التنوع في أشكال وأنواع حمالات الصدر المتاحة: من منا لا تعشق التسوق؟ وتبحث عن كل ما هو جديد؟ صاحبات الثدي الصغير فرصتهن أكبر بكثير وذلك لوجود موديلات كثيرة لا تتاح لصاحبات الثدي الكبير.

5- الصدر الصغير لا يسبب ألم في الظهر: من المعروف بأن صاحبات الثدي الكبير يكونوا دائماً أكثر عرضة لوجع وألم في الظهر نتيجة لوزن الثدي الكبير وأيضاً وجدت دكتورة ماريسا ويس مؤسسة موقع breastcancer.org بأن من الأعراض الجانبية السلبية للثدي الكبير هي الشعور بالصداع وألم حول العنق.

6- سهولة ارتداء البلوزات القطنية المريحة: بدون الحاجة لارتداء سترة فوقها، وهو غالباً ما تلجأ له صاحبة الثدي الكبير حتى لا يكون الشكل ملفت، ولكن أنتِ يمكنكِ التصرّف بتلقائية وحرية أكبر.

7- احتمالية الاصابة بسرطان الثدي أقل: وهو واحد من أهم الأسباب لتشعري بأنك محظوظة في حال كان صدركِ صغير. في دراسة نشرتها دكتورة ماريسا ويس، وجدت بأن نسبة الاصابة بسرطان الثدي تكون أقل بين صاحبات الثدي الصغير كما أن الكشف المُبكر يكون أسهل بكثير ويمكن اكتشافه في المراحل الأولى في الثدي الصغير بصورة أسهل وبالتالي تكون خطة العلاج أسهل وأسرع.

8- ممارسة التمارين الرياضية بشكل أسهل: على عكس صاحبات الثدي الكبير وبحثهن المستمر عن أفضل حمالة صدر رياضية يمكن أن تشد الصدر وتقلل من حجمه الحقيقي حتى تسهّل الحركة والتمرين، فمن السهل على صاحبات الصدر الصغير ممارسة الرياضة وارتداء الملابس الرياضية المناسبة.