توزيعات عيد الاضحىمع اقتراب عيد الاضحى، قد تكوني بدأتِ بالتحضيرات لهذا الحدث من اختيار الهدية المناسبة للمقرّبات منكِ، وصولاً إلى انتقاء إطلالتكِ التي تريدين التألّق بها، مروراً بالطعام وحتّى توزيعات العيد! في هذا المقال، سنعرض لكِ أفكار عدّة مبتكرة لتوزيعات العيد يمكنكِ أن تقدّميها لصديقاتكِ، أمّكِ، شقيقتكِ أو غيرهّن من المدعوّات، حتى تفرحي قلوبهنّ. تابعي القراءة واكتشفيها! 

صور كيكة عيد الاضحى بمختلف الموديلات

افكار توزيعات عيد الاضحى 

الهدية رقم 1 من توزيعات عيد الاضحى

في سلّة مبتكرة وجميلة، ضعي رذاذ سبراي ذي حجم صغير مع أحمر شفاه باللون الذي تريدينه وكيس من الشوكولا. هذه الفكرة من توزيعات عيد الاضحى ستفرح قلب كلّ المقرّبات منكِ!

الهدية رقم 2 من توزيعات عيد الاضحى

أن تحصل المقرّبات منكِ مثلاً على حقيبة صغيرة تحتوي على ماسك للوجه سيفرحهنّ حتماً! أضيفي أيضاً أساور جميلة بألوان منعشة ستمنحهنّ لوك ستايلش وملفت  

الهدية رقم 3 من توزيعات عيد الاضحى

في حقيبة مكياج ملوّنة مثلاً ضعي مستحضرات ميك اب صغيرة الحجم، مثل ايلاينر، بلاشر، روج، رذاذ مثبّت للمكياج. 

الهدية رقم 4 من توزيعات عيد الاضحى

فاجئي المقرّبات منكِ بكريم للجسم ذات رائحة منعشة، أعواد عطرية وكيس من الشوكولا! ضعي هذه المستحضرات داخل كيس مميّز من القش.

الهدية رقم 5 من توزيعات عيد الاضحى

اهتمّي بجمال إحدى المقرّبات منكِ في عيد الاضحى المبارك وقدّمي لها مستحضرات مكياج مثل كونسيلر وباليت ظلال بحجم صغير. كما ضمّي إلى هذين المنتجَين أكسسوار للشعر وعلبة ماكرون، وضعيها كلّها في سلّة بدلاً من الكيس  

الهدية رقم 6 من توزيعات عيد الاضحى

لا تتردّدي في وضع أكسسوارات عصرية مثل أقراط داخل حقيبة صغيرة ملفتة وإرفاقها بمستحضر مكياج مثل بلاشر، وتقديمها إلى إحدى المقرّبات منكِ في عيد الأضحى!

الهدية رقم 7 من توزيعات عيد الاضحى

في عيد الاضحى، قدّمي هدية تضمّ عطراً من العود الذي يمنح رائحة عطرية شرقية، وأضيفي إليه مثلاً ماسكارا وآيلاينر. ضعي هذه المستحضرات على سبيل المثال في سلة من الخيش ومرفقة بقبضة يد مزيّنة بحبات اللؤلؤ.

الهدية رقم 8 من توزيعات عيد الاضحى

في علبة من الزجاج، ضعي علبة من الشوكولا أو أي نوع من البسكويت الفاخر وأرفقيها بتمثال من الخروف ذي حجم صغير. باستطاعتكِ أيضاً اللجوء إلى علبة من الكرتون باللون الذهبي مثلاً وملئها بالمرشميلو وأي نوع من البسكويت.

من حساب Boxy Gifts على بنترست

الهدية رقم 9 من توزيعات عيد الاضحى

من الهدايا البسيطة التي يمكن تقديمها في عيد الاضحى هي المباخر، التي يتمّ حرق البخور فيها من أجل الإسترخاء ومنح المنزل رائحة عذبة لا مثيل لها. كما أن هذه الهدية تعكس الأجواء الشرقية، إذ يمكن لصديقتكِ أو قريبتكِ أن تزيّن منزلها بالمبخرة. يمكنكِ إيجاد موديل مصنوع من الخشب أو ممزوج مع الكريستال والتفاصيل الذهبيّة أو حتى مصنوع من السيراميك. 

الهدية رقم 10 من توزيعات عيد الاضحى

زيّني أكواب القهوة مثلاً بعبارات عيد الاضحى مثل "عيدكم معي أحلى"، "يا زينة العيد وياكم" وغيرها، وضعي في داخلها أعواد من الشوكولا أو أكياس من المرشميلو.

الهدية رقم 11 من توزيعات عيد الاضحى

هل هناك أجمل من الورود؟ ثبّتي على مجموعة من الورود عدد من كروت المعايدة المكتوب عليها أجمل عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى. أيضاً بإمكانكِ أن تضعي مجموعة من الورود داخل كيس من الورق.

من حساب youbox على بنترست

الهدية رقم 12 من توزيعات عيد الاضحى

في برطمان زجاجي صغير ضعي مجموعة من السكاكر وحلوى العيد المغلّفة بأوراق السيلوفان الشفافة.

الهدية رقم 13 من توزيعات عيد الاضحى

اشتري علبة شوكولا فاخرة وضعيها في صندوق منقوش عليه عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى لإضفاء رونق مميز على الهدية  

الهدية رقم 14 من توزيعات عيد الاضحى

فاجئي المقرّبات منكِ بهدية فعلاً مميّزة: مزهرية بداخلها أوراق خضراء ومرفقة مثلاً بالسنابل، بطاقة على شكل خروف للمعايدة وألواح من الشوكولا.

توزيعات عيد الاضحىمن صفحة unique_by_da@ على انستقرام

الهدية رقم 15 من توزيعات عيد الاضحى

قدّمي فكرة توزيعات العيد تضمّ منتج للعناية بالبشرة مثل سكراب لتقشير الجلد بلطف. أضيفي إلى هذا المستحضر عطر، دبابيس وفرشاة بحجم صغير. ضعيها كلّها في كيس ملوّن! 

الهدية رقم 16 من توزيعات عيد الاضحى

في سلّة مبتكرة وجميلة، ضعي شال من الحرير مثلاً مع بلاشر، كيس من الشوكولا وأعواد عطرية. هذه الفكرة من توزيعات عيد الاضحى ستفرح قلب المقرّبات منكِ.

الهدية رقم 17 من توزيعات عيد الاضحى

في بوكس صغير مزيّن بالورود ضعي فيه علبة صغيرة الحجم تضمّ أدوات العناية بالأظافر مع مناكير. 

الهدية رقم 18 من توزيعات عيد الاضحى

وزّعي مجسّمات خروف مثبّتة على قاعدة خشبية وأرفقيها بعطر من المسك صغير الحجم! 

توزيعات عيد الاضحىمن صفحة thesweetnessof@ على انستقرام