close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلاق شارع ذا آلي ضمن موسم الرياض 2021: فعاليات ترفيهية متنوّعة بمستوى عالمي

يستمرّ موسم الرياض 2021 بافتتاح فعاليات جديدة ويجذب عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء العالم. في نفس الإطار، افتتحت في 4 ديسمبر 2021 فعاليات شارع ذا آلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، يضم مطاعم ومقاهٍ عالمية، كما يشهد على فعاليات ترفيهية وفنيّة متنوّعة بمستوى عالمي. قومي معنا بجولة في شارع The Alley وتعرّفي على كافة التفاصيل في ما يلي.


كل فعاليات موسم الرياض 2021

فعاليات شارع ذا آلي ضمن موسم الرياض 2021

تعدّ منطقة الرياض بوليفارد سيتي أحد أكبر مناطق موسم الرياض 2021، وتضم 9 مناطق كل منها يحتضن مجموعته الخاصة من الفعاليات والمتاجر والمطاعم. تمّ افتتاح منطقة The Alley ضمن مناطق الرياض بوليفارد سيتي، وهي تضمّ مفاهيم ترفيهية متنوعة وجديدة تحاكي التجارب العالمية المميزة، وتضفي جمالاً ينعكس على مساءات شتاء الرياض، عبر المواءمة بين الإضاءات والنباتات، ومنظر غروب الشمس أمام النافورة. من أبرز فعاليات ومميّزات هذه المنطقة:

  • يستعرض شارع ذا آلي حوض البحر المتوسط، ومختلف المناطق الأوروبية والعالمية، مما دفع بالزوار إلى التوافد إليه رغبةً في التجوّل بالشارع العالمي الجديد الذي يمثل أحد أبرز مستجدات المنطقة وفعالياتها.
  • يضمّ مزيج من النباتات الخضراء، والأشجار المورقة التي تسهم في الاستمتاع بالحس الترفيهي العالي، والتنزّه فيه والتعرّف إلى ثقافات عالمية مختلفة، تدفعهم لالتقاط الصور، وتوثيق الذكريات.
  • يضمّ الشارع 6 مطاعم ومقاهي عالمية، من ضمنها: قهوة إيلان التي تسجل أول حضور لها في السعودية.
  • يجمع خيارات غذائية متعددة، تحتوي عدداً من المشروبات الساخنة، إضافة إلى المثلجات، والمأكولات الراقية من إيطاليا وحوض البحر المتوسط، ومختلف المناطق الأوروبية والعالمية.

المملكة العربية السعودية - ذا آلي - موسم الرياض 2021 - the alley - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - ذا آلي - موسم الرياض 2021 - the alley - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - ذا آلي - موسم الرياض 2021 - the alley - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - ذا آلي - موسم الرياض 2021 - the alley - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - ذا آلي - موسم الرياض 2021 - the alley - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - ذا آلي - موسم الرياض 2021 - the alley - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - ذا آلي - موسم الرياض 2021 - the alley - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - ذا آلي - موسم الرياض 2021 - the alley - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - ذا آلي - موسم الرياض 2021 - the alley - saudi arabia - riyadh season 2021المملكة العربية السعودية - ذا آلي - موسم الرياض 2021 - the alley - saudi arabia - riyadh season 2021

أبرز مناطق بوليفارد رياض سيتي ضمن موسم الرياض 2021:

يضمّ موسم الرياض2021 حوالي 14 منطقة تقدّم فعاليات ترفيهية، رياضية، ثقافية، وفنيّة مختلفة. من أبرز مناطق بوليفارد رياض سيتي التي استحوذت على إعجاب الزوار:

  • ذا جروفز: تقع في حي السفارات في الرياض، وتضم عدد كبير من المتاجر والمحلات التجارية الراقية، وأشهر أنواع ماركات الملابس في العالم.
  • منطقة السلام: تقع في منتزه السلام بين أحضان الطبيعة جنوب غربي مدينة الرياض، هي أكبر المنتزهات الترفيهية الموجودة في السعودية، وتتضمّن عدة أنشطة وعروض، بجوار مطاعم فاخرة ومناطق تسوّق متعددة.
  • نبض الرياض: تقع منطقة نبض الرياض وسط عاصمة الرياض بجوار قصر المصمك. تستهدف العائلات، الأفراد، الأطفال والكبار، وتتضمن عدّة عروض تستقطب محبي الفنون والثقافة.
  • منطقة العاذرية: ثاني منطقة جديدة مستحدثة لهذا الموسم. تضمّ هذه المنطقة العديد من المطاعم العالمية ذات الأجواء التراثية السعودية الأصيلة، وتمنح زوارها عيش تجربة ساحرة خلال فصل الشتاء مع مزيج من المغامرات والرفاهية.
  • وينتر وندرلاند: واحدة من أهم التجارب العالمية في مجال الترفيه والألعاب لكافة شرائح المجتمع من مختلف الفئات العمرية، تضمّ مجموعة كبيرة من الألعاب العالمية التي تقام لأول مرة في المملكة، والتي تم تجهيزها وفقاً لأعلى معايير الجودة والسلامة العالمية.