close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ابرز فعاليات ليلة راس السنة 2022 في السعودية

ككلّ عام ومع اقتراب ليلة راس السنة، تتحضّر السعودية للاحتفالات والفعاليات من أجل استقبال العام بفرح. في هذا الإطار، تم الكشف عن الفعاليات والحفلات التي ستطغى على البلاد في هذه الليلة. إن كنتِ مقيمة في السعودية أو تريدين السفر إليها خلال العطلة والإستمتاع بأجواء العيد، فننصحكِ بالذهاب إلى هذه الأماكن التي سنطلعكِ عليها والتي تقدّم لكِ أبرز الفعاليات المناسبة لليلة راس السنه.

ابرز فعاليات ليلة راس السنة 2022 في السعودية

فعاليات موسم الرياض ليلة راس السنة 2022

في أسبوع ليلة راس السنة سيشهد موسم الرياض على احتفالات متنوعة لا مثيل لها، وسيتمكّن الزوار من عيش تجربة فريدة لا تشبه غيرها أبداً من خلال النشاطات، الحفلات الغنائية، العروض المبهرة وغيرها الكثير. خلال الأسبوع الأخير من السنة، سيستقبل موسم الرياض أكثر من مغني ومغنية على مسارح ضخمة في حفلات موسيقية يمكن أن تضم آلاف الأشخاص. من أبرز الحفلات: حفل عمر دياب في 30 ديسمبر وليلة تريو الرياض في 31 ديسمبر. هذا الحفل سيضم 13 فنان وفنانة من العالم العربي على مسرح واحد: أحلام، أصالة، أنغام وغيرهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اكتشاف مختلف الأماكن في موسم الرياض وحجز تذاكر للفعالية التي تعجبكِ سواء في قرية زمان، شجرة السلام، المربع وغيرهم.

أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر

حفل موسيقي يضم 13 مغني في موسم الرياض ليلة راس السنة 2022

- فعاليات بوليفارد الرياض ليلة راس السنة 2022 في السعودية

تعتبر منطقة بوليفارد الرياض، واحدة من أهم الوجهات السياحية، نسبةً لمساحتها الكبيرة، أبرز المناطق والفعاليات الضخمة التي تشهدها. تضم منطقة بوليفارد الرياض، أكبر سينما في المملكة والتي تشمل 25 شاشة عرض، 4 مسارح، و9 استديوهات. لذا إن كنتِ من محبات الحفلات، المسرحيات والنشاطات التثقيفية، ما لكِ سوى حجز تذكرة والحضور لمشاهدة أبرز العروض والحفلات الغنائية خلال فترة نهاية العام أو تحديداً ليلة راس السنة. من أبرز الحفلات الغنائية التي سيشهد عليها بوليفارد الرياض: حفل النجمين ماجد المهندس وراشد الماجد يوم 31 ديسمبر، حفلات تو باك الموسيقية في 31 ديسمبر، حفل الملحن السعودي ياسر بو علي الذي سيقام يوم 31 ديسمبر وغيرهم.

نشاطات يمكنكِ القيام بها في بوليفارد الرياضابرز فعاليات ليلة راس السنة 2022 في السعودية
- فعاليات وينتر وندرلاند ليلة راس السنة 2022 في السعودية

تضمّ الرياض وينتر وندرلاند مجموعة كبيرة من الألعاب العالمية التي تقام لأول مرة في المملكة، والتي تم تجهيزها وفقاً لأعلى معايير الجودة والسلامة العالمية، وهو ما يؤكّد ريادة المملكة في صناعة الترفيه بمعايير غير مسبوقة. بالإضافة إلى ذلك، سيشهد وينتر وندرلاند على مجموعة من الفعاليات المختلفة ليلة راس السنة، من العروض الموسيقية الحية، الحفلات الغنائية، العروض الفنية المختلفة، النشاطات والمغامرات الجديدة. من هنا، إذا كنت تريدين استقبال العام الجديد بطريقة مختلفة ومسلية هذا العام، فهذا هو المكان الذي عليكِ زيارته.

ابرز فعاليات ليلة راس السنة 2022 في السعودية

الالعاب النارية ليلة راس السنة 2022 في السعودية

ككلّ سنة تغطّي المفرقعات النارية سماء السعودية في مختلف المناطق، وتبهر جميع المقيمين والسياح من خلال عروض استثنائية تجذب أنظار العالم. فبمجرد أن تدق الساعة 12 من منتصف ليل 31 ديسمبر، سوف تضيء الألعاب النارية الرائعة وعروض الضوء والليزر سماء السعودية، في الرياض، جدة، الخبر وكلّ المناطق الأخرى. كما سيُتاح لمن هم خارج السعودية الاستمتاع بالعروض من خلال مشاهدتها على القنوات التلفزيونية مباشرة.

الالعاب النارية في سماء السعودية ليلة راس السنة 2022

أماكن للاحتفال في ليلة راس السنة 2022 في السعودية

ستحتفل عدّة أماكن في السعودية بليلة راس السنة من خلال حفلات موسيقية وعروض ترفيهية مختلفة. من أبرز الأماكن التي يمكنكِ زيارتها:

  • حديقة السلام في الرياض
  • حديقة الخيال في أبها
  • متنزه خيمة في أبها
  • شاطئ درة العروس في جدة
  • جزيرة باروس