close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

استفيدي من افضل تخفيضات المواقع الالكترونية بمناسبة بلاك فرايدي

بلاك فرايدي الجمعة السوداءتتنافس متاجر التسوق والمواقع الالكترونية بتجهيز العروض والتخفيضات الخاصة بيوم الجمعة البيضاء وهو نفس موعد الجمعة السوداء أو Black Friday - بلاك فرايدي المشهور عالمياً، الذي يأتي مباشرةً بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الأميركيّة وعادةً يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام.

بعض مواقع التسوّق الإلكترونيّة العربيّة استبدلت مصطلح الجمعة السوداء بعبارات أخرى مثل الجمعة البيضاء والجمعة الصفراء، وذلك بسبب قدسية يوم الجمعة عند المسلمين. إليكِ أدناه أبرز العروض التي أطلقتها مواقع التسوّق الأونلاين لهذا العام، استفيدي منها!

عرض موقع Sephora.ae بمناسبة بلاك فرايدي

بلاك فرايدي الجمعة السوداءبمناسبة بلاك فرايدي، يقدّم موقع Sephora الشرق الأوسط تخفيضات بنسبة 50% على المنتجات الجماليّة وذلك نهار الثلاثاء 26 نوفمبر عبر تطبيق المتجر الإلكتروني الخاصّ. أمّا نهار الخميس 28 نوفمبر، فسيقدّم سيفورا تخفيضات في كلّ متاجره.

عرض موقع Ounass.ae بمناسبة بلاك فرايدي

يقدّم هذا الموقع عروضات خاصّة في Black Friday وCyber Monday، تصل إلى نسبة 70% على تشكيلة مختارة من العلامات التجاريّة مثل Chloé وPaco Rabanne وDsquared2 وغيرها.

عرض موقع Asos.com بمناسبة بلاك فرايدي

بلاك فرايدي الجمعة السوداءبمناسبة بلاك فرايدي، استفيدي من عروضات كبيرة خلال هذا اليوم على موقع إيسوز، كما يقدّم حالياً هذا الموقع تخفيضات بنسبة تصل إلى 40% على منتجات معيّنة.

عرض موقع Amazon.ae بمناسبة بلاك فرايدي

يقدّم هذا الموقع تخفيضات بنسبة 70% على المنتجات الإلكترونيّة، الهواتف المحمولة، الأزياء، الألعاب وغيرها. كذلك، ستجدين أيضاً تخفيضات على خدمة التوصيل. الجمعة البيضاء لدى amazon.ae تبدأ من السبت 23 نوفمبر وتستمرّ لـ7 أيّام.

عرض موقع Noon.com بمناسبة بلاك فرايدي

استفيدي من العروض التي يقدّمها موقع Noon بمناسبة الجمعة الصفراء! من الأحد 24 نوفمبر إلى السبت 30 نوفمبر، وفّري بنسبة 80% على جميع المنتجات الإلكترونيّة، الجماليّة، المنزليّة وغيرها.

عرض موقع Namshi.com بمناسبة بلاك فرايدي

بلاك فرايدي الجمعة السوداءطيلة شهر نوفمبر، الزبائن سيستفيدون من عروض موقع نمشي الإلكتروني وتحديداً من تخفيضات تتراوح بين 50% و70% مع استخدام كود (رمز) معيّن. هذه التخفيضات ستشمل علامات تجاريّة مختلفة مثل FOREO وNike وAdidas وMango وغيرها...

عرض موقع Carrefouruae.com بمناسبة بلاك فرايدي

من 24 حتّى 30 نوفمبر، الزبائن سيستفيدون من عروضات كارفور التي تقدّم على موقع هذا المتجر فحسب. هذه العروضات تضمّ تخفيضات بنسبة تصل إلى 50% على الإلكترونيّات، المأكولات، المنتجات المنزليّة وغيرها.

عرض موقع Modanisa.com بمناسبة بلاك فرايدي

بلاك فرايدي الجمعة السوداءفي الجمعة البيضاء، استفيدي من خصومات تصل إلى 50% على تصاميم موقع مودانيسا بدءً من العبايات، فساتين، معاطف، ثياب سهرة وملابس رياضية ولمختلف المقاسات، بالإضافة الى خصومات تطال أيضاً الحقائب والأحذية.

عرض موقع Sprii.com بمناسبة بلاك فرايدي

بلاك فرايدي الجمعة السوداءالتخفيضات على هذا الموقع ستستفيد منها كل أمّ عربيّة! استفيدي من خصومات تصل إلى 90% طيلة شهر نوفمبر. كذلك، يقدّم هذا الموقع من 20 إلى 30 نوفمبر عروضات ضخمة على 10 آلاف منتج من مختلف العلامات التجاريّة.