إذا كنتِ تبحثين عن هدية لذيذة، جميلة ومبتكرة في عيد الحب وأنتِ مقيمة في الامارات العربية المتحدة، فهذا المقال لكِ. كثيرة هي محلات الحلويات لكن في هذا المقال جمعنا لكِ افضل المتاجر التي تقدّم كيكات، شوكولا وحلويات مخصصة لعيد الحب لتختاري من بينها. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

اسماء محلات حلويات في الامارات في عيد الحب

متجر حلويات Pastel Cakes في الامارات 

يُقدّم المتجر أرقى أنواع الشوكولاتة، والكيكات وهو من بين أفضل محلات الحلويات في الامارات. تجدين مجموعة مختلفة من تصاميم الكيكات التي تناسب مختلف المناسبات مثل الكيكات البيضاء الكلاسيكية والكيكات المزيّنة بالسكر، أو كيكات مبتكرة ومصمّمة بأشكال مناسبة لعيد الحب.

متجر حلويات Neuhaus في الامارات 

هذا المكان متواجد في دبي، ويقدّم أشهى أنواع الشوكولا البلجيكية منذ عام 1857. بمناسبة عيد الحب يخصص هذا المتجر علب شوكولا وحلويات مبتكرة بشكل وطعم ولا ألذ لتتسوّقي منها لكِ أو لأقرب الأشخاص إليكِ. 

متجر حلويات Godiva في الامارات

منذ أكثر من 90 عام وهذا المحلّ يعدّ أشهى أنواع الشوكولا البلجيكية. يمكنك زيارته في دبي والعين، أو يمكنك طلب عبر الانترنت أشهى وأفخر علب الشوكولا.

متجر حلويات Patchi في الامارات

يمكنك أن تجدي محلّات Patchi في دبي وابو ظبي لتتلذّذي بأشهى الشوكولا كما مختلف أنواع الحلويات. لا تتردّدي بإهداء علب شوكولا Patchi لنفسكِ ولأي شخص تريدين رسم البسمة على وجهه، خصوصاُ أنه يقدّم علب خاصة في فالنتاين.

محل حلويات البابا AL Baba Sweets في الامارات

يقدّم محل حلويات البابا AL Baba Sweets في دبي وابو ظبي مجموعة من الحلويات العربية والفرنسية. تجدين لديه الكرواسون، كيكات بمختلف الأشكال والأنواع، بقلاوة وغيرها من الحلويات الشهية المناسبة لعيد الحب. 

محل حلويات Celebrating Life Bakery في الامارات

محل حلويات موجود في ابو ظبي ويقدّم مجموعة من ألذ الكيكات والحلويات على أنواعها لتختاري منها ما يعجبكِ. يمكنكِ الطلب اولاين إلى مختلف أنحاء الامارات أو يمكنكِ زيارة المكان بنفسك. 

محل حلويات SugarMoo في الامارات

يقدّم هذا المحل في الامارات وتحديداً في دبي مجموعة من مختلف أشكال الكيكات المتميّزة بنكهات عدّة، هذا إلى جانب الكوكيز والبسكويت.

محل حلويات مستر بيكر Mister Baker في الامارات

يقدّم حلويات مستر بيكر Mister Baker في الامارات مجموعة من الكيكات بمختلف أنواعها وأشكالها، تليق بأيّة مناسبة كانت وخصوصاً عيد الحب. تجدين فروع عدة من هذا المحل في أبو ظبي، رأس الخيمة والعين.

محل فوريه آند جالند للشوكولا Forrey & Galland Chocolatier في الامارات

محل حلويات Forrey & Galland Chocolatier في دبي، يقدّم مجموعة من أشهى الحلويات الغربية مثل الماكرون، البراونيز وغيرها الكثير. كما أنّه يوفّر ألذ أنواع الشوكولا المصنوعة يدوياً التي تغلّف بعلب راقية مثالية للفالنتاين. 

محل حلويات  WOW SWEETS في الامارات

يقدّم محل واو للحلويات أشكال وأنواع عدة من الكيكات، تناسب جميع المناسبات مهما كانت وخصوصاً عيد الحب. كما أنّه يوفّر العديد من الحلويات مثل الماكرون، حلوى الكراميل، المغلي، ميل فوي وغيرها. تجدين هذا المحل في الامارات وتحديداً في رأس الخيمة، أبو ظبي، جميرة، العين، الشهامة وعجمان.

محل شوكولا Läderach في الامارات

منذ سنة 1962 وهذا المحل يقدّم أشهى شوكولا سويسري! لا تتردّدي بإهداء علب شوكولا Läderach إلى شريككِ خصوصاً أنه يقدّم علب خاصة في فالنتاين. تجدين هذا المحل في دبي وأبو ظبي.

محل شوكولا Pierre Marcolini في الامارات

هذا المحل الواقع في دبي وابو ظبي يقدّم ألذ شوكولا بيلجيكي بأنواع مختلفة ونكهات متعدّدة. يمكنكِ زيارة المحلّ لتسوّق أجمل علب شوكولا أو الشراء عبر الإنترنت والإستفادة من فرصة التوصيل في كافة أنحاء الامارات المتحدة العربية. 

متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين.