close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مسلسل Emily In Paris سيعود بموسم ثالث ورابع

مسلسل Emily In Paris سيعود بموسم ثالث ورابع

بعد أن حاز على نسبة مشاهدة عالية في موسمه الأول، عاد مسلسل Emily in Paris بجزئه الثاني بأحداث جديدة ومفاجآت كثيرة، لكن هذا ليس الخبر السار الوحيد! مسلسل Emily In Paris من المتوقّع أن يرافقكِ في عام 2022 و2023 بجزء ثالث ورابع، ونحن لا يمكننا الانتظار! لذا، وإن كنتِ قد شاهدتِ الموسم الأول والثاني فأنتِ حتماً متشوّقة جداً لتكملة الجزئين الجديدين . من هنا، سنأخذكِ بجولة على أبرز التفاصيل حول هذه المواسم ، لتكوني على اطلاع بكل المعلومات.

احصلي على إطلالات ليلي كولينز في مسلسل Emily in Paris


الصور الأولية من الموسم الثالث والرابع من مسلسل Emily In Paris

تحديث 23 سبتمبر 2022: تمّ نشر بعض الصور الأولى من الجزء الثالث من مسلسل Emily in Paris، حيث ظهر فيها مجموعة من أبطال العمل من بينهم Lily Collins وAshley Park وLucas Bravo وLucien Laviscount وغيرهم.

مسلسل Emily In Paris سيعود بموسم ثالث ورابع

مسلسل Emily In Paris سيعود بموسم ثالث ورابع

مسلسل Emily In Paris سيعود بموسم ثالث ورابع

مسلسل Emily In Paris سيعود بموسم ثالث ورابع

موعد عرض الموسم الثالث والرابع من مسلسل Emily In Paris؟

أعلنت منصة نتفلكس أنه سيتم عرض الموسم الثالث من مسلسل Emily In Paris بدءً من 21 ديسمبر 2022. كما نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على انستقرام بوستر الجزء الثالث منه وكتب عليه: Tourist Season Is Over. أما بالنسبة للجزء الرابع فمن المتوقّع أن يتم عرضه في نهاية العام 2023.

من سيشارك في الموسم الثالث والرابع من مسلسل Emily In Paris؟

لم يتم الإفصاح عن الشخصيات التي ستشارك في الجزئين الثالث والرابع من مسلسل اميلي ان باريس، لكن حتى الآن الشخصيات الأساسية ستبقى نفسها مثل غابرييل، كامي... إلى جانب شخصيات أخرى جديدة ستعلب أدوار في الأحداث الرومانسبة تحديداً.

تفاصيل عن الموسم الثالث من مسلسل Emily In Paris

  • تميّز الموسم الثاني من المسلسل بمواقع تصوير أكثر جمالاً من الموسم الأول. أما في الموسم الثالث فستكون المفاجأة بعد أكبر حيث سينتقل موقع التصوير بين فرنسا، لندن وأميركا.
  • ستُجبَر إيميلي في الجزء الثالث على اتخاذ قرارات صعبة من ناحية علاقتها العاطفية كما من الناحية العملية حيث ستختار ما إذا كانت تريد البقاء في فرنسا أو العودة إلى شيكاغو وعملها.
  • في الجزء الثاني دخل Alfie إلى حياة Emily لكن في الجزء الثالث قد لا يكون له حضور بارز كونه قد عرف بعلاقتها السابقة مع Gabriel.
  • ذكرت ليلي كولينز في إحدى المقابلات أن الحلقة الأخيرة في الموسم الثالث من Emily In Paris هي بمثابة 5 حلقات.