close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

8 أغراض أساسية لن تكتمل شنطة البحر من دونها

8 أغراض أساسية لن تكتمل شنطة البحر من دونهاالصيف هنا، إذاً بدأت رحلات البحر! كثيرات ينتظرنَ هذا الموسم للإستمتاع بأشعة الشمس، وبرودة المياه. مع كل رحلة إلى الشاطئ، تأكّدي من توضيب أهمّ القطع في الشنطة. لكي لا تنسي أي غرض، سنقدّم لكِ في ما يلي أهمّ القطع الأساسية التي يجب وضعها في شنطة البحر، تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

اغراض اساسية يجب أن تتواجد في شنطة البحر

1- المنشفة من أساسيات شنطة البحر

8 أغراض أساسية لن تكتمل شنطة البحر من دونها

أنتِ حتماً تعلمين أن المنشفة هي من بين الأغراض الأساسية التي يجب أن تتواجد في شنطة البحر، لكن احرصي على اختيارها بعناية. من المفضّل أم تمتصّ المياه بسرعة، ما يعنى أنّها ستجفّ بسرعة أيضاً. كذلك، احرصي على أن تكون بحجم كبير لكي تستطيعي أن تستلقي عليها كلّها، وألّا تكون سميكة للغاية كي لا تشعركِ بالإنزعاج أثناء البرونزاج.

2- نظارات شمسية من أساسيات شنطة البحر

8 أغراض أساسية لن تكتمل شنطة البحر من دونها

لحماية العيون من أشعة الشمس الضارة ولكي تستمتعي بوقتكِ على شاطئ البحر، يجب أن تضعي حتماً نظارات شمسية في شنطة البحر. كذلك، وإن اخترتها بموديل يتّبع اخر صيحات الموضة، ستتمتّعين من دون شكّ بلوك عصري.

3- قبعة من أساسيات شنطة البحر

8 أغراض أساسية لن تكتمل شنطة البحر من دونها

لا تنسي أبداً وضع القبعة في شنطة البحر! هذه القطعة من أهمّ الأكسسوارات لرحلات البحر إذ تحميكِ من أشعة الشمس وتمنحكِ أيضاً لوك ستايلش. يمكنكِ أن تختاري قبعة قابلة للطي أو تصميم بحجم صغير، ما يخوّلكِ توضيبها في شنطة البحر بكلّ سهولة.

4- كاش مايوه من أساسيات شنطة البحر

8 أغراض أساسية لن تكتمل شنطة البحر من دونها

سواء أردتِ التنزّه على شاطئ البحر، تناول الغداء في مطعم الريزورت أو غيرها، يبقى الكاش مايوه من التصاميم لاعتمادها فوق ملابس السباحة. يمكنكِ أن تختاريه على وشاح يلتفّ حول الخصر، على شك كيمونو، على شكل فستان وغيرها، والتمتّع بلوك ستايلش بامتياز.

5- كريم واقي شمس من أساسيات شنطة البحر

نحن هنا لنذكّركِ بضرورة أخذ كريم واقي الشمس معكِ إلى البحر، وأن تطبّقيه مراراً وتكراراً كي تحمي بشرتكِ من الأشعة الضارة. أعيدي تطبيق الكريم كل ساعة ونصف، خصوصاً إن عرّضتِ وجهكِ للمياه.

6- مرطب شفاه مع SPF من أساسيات شنطة البحر

إلى جانب الكريم الواقي للشمس، من المهمّ أن تضعي أيضاً مرطب شفاه يحتوي على مؤشر حماية أو ما يُعرف بـSPF وذلك كي تحمي أيضاً الشفايف من الأشعة الضارة.

7- زيت مسمّر من أساسيات شنطة البحر

إن كنتِ تريدين اكتساب لون برونزي ساحر، عليكِ من دون شكّ تطبيق زيت لتسمير البشرة. من هنا، هذا المستحضر ينضمّ إلى أساسيات الأغراض التي يجب أن تضعيها في شنطة البحر.

8- زجاجة ماء من الفولاذ المقاوم للصدأ من أساسيات شنطة البحر

8 أغراض أساسية لن تكتمل شنطة البحر من دونها

املئي زجاجة ماء من الفولاذ المقاوم للصدأ بمياه باردة وضعيها في شنطة البحر! هذه الزجاجة ستحفظ حرارة المياه وترويكِ أثناء رحلات الشاطئ.