حسابات تيك توك لنساء برعن في مختلف المجالات لا تعدّ ولا تحصى، لكن البعض منها استحوذ أكثر من غيره على شعبية عالية بفضل المحتوى الذي يقدّم عليها. بعد أن عرضنا لك أفضل حسابات مدوّنات جمال على تيك توك، وافضل حسابات موضة، حان الوقت لنعرّفك على أفضل حسابات لنساء محجبات على هذا التطبيق. منهنّ يشاركن فيديوهات متعلّقة بالمكياج، العناية بالبشرة، الموضة وحتّى الرياضة واللايف ستايل. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

افضل 16 حساب لنساء محجبات على تيك توك

1- الفاشينيستا الفلسطينية أمية زين من بين مشاهير تيك توك

تيك توك مرأة محجبهتنشر الفاشينيستا الفلسطينية أمية زين فيديوهات على تيك توك، ترتكز على كيفية تنسيق الملابس بطريقة ترندي. كما أنّها تنشر فيديوهات ظريفة مع زوجها، هذا إلى جانب قيامها ببعض التحديات المشهورة على تيك توك. يتابعها أكثر من 973 ألف شخص على منصة تيك توك.

تابعي حساب أمية زين على تيك توك: omayazein@

2- الفاشينيستا المصرية سهى محمد من بين مشاهير تيك توك

تيك توك مرأة محجبهتعلّمي كيفية تنسيق الملابس للمحجبات من خلال متابعة حساب الفاشينيستا سهى محمد على تيك توك. هي تنشر فيديوهات حول كيفية تنسيق الملابس بطريقة ستايلش ومحافِظة في الوقت عينه. لديها أكثر من 172 ألف متابع وأكثر من مليون إعجاب. 

تابعي حساب سهى محمد على تيك توك: soha.mt@

3- الكوميدية الأميركية Munera Ahmed من بين مشاهير تيك توك 

تيك توك مرأة محجبهتنشر المدوّنة منيرة أحمد على حسابها على تيك توك الكثير من الفيديوهات الظريفة والكوميدية، كما تشارك متابعينها أحياناً بمقاكع تتعلّق بعالم الموضة والجمال وخصوصاً للنساء المحجبات والمتحفظات. لديها أكثر من 3 مليون متابع و127 مليون إعجاب ما يجعلها واحدة من أكثر الشخصيات المحجبات متابعةً على تيك توك. 

تابعي حساب منيرة على تيك توك: Iconiccpinkk@

4- مدوّنة الموضة والجمال الأميركية Zahra من بين مشاهير تيك توك 

تيك توك مرأة محجبهأكثر من 2.9 مليون شخص يتابع زهراء على تيك توك وحصدت في السنوات الفائتة على أكثر من 99 مليون إعجاب. تقدّم محتوى متنوّع، فأحياناً تنشر فيديوهات متعلّقة بالجمال والعناية بالبشرة وفي أحيان أخرى تشارك مقاطع من يومياتها، كما تقدّم بعض الحيل والنصائح في الأزياء للنساء المحافظات والمحجبات. 

تابعي حساب زهراء على تيك توك: muslimthicc@

5- الرياضية الكازاخستانية جماد من بين مشاهير تيك توك 

تيك توك مرأة محجبهإذا كنت من محبات الرياضة فعليك متابعة حساب Jamad إذاً على تيك توك، كونها امرأة محجبة تمارس رياضة كرة السلة باحتراف وتنشر الكثير من الفيديوهات المتعلّة بالرشاقة. لديها أكثر من 570 ألف متابع على هذه المنصة و 8 ملايين إعجاب. 

تابعي حساب Jamad على تيك توك: _jamaaad@

6- الانفلونسر الفلسطينية لينا صنوبر من بين مشاهير تيك توك 

تيك توك مرأة محجبهلينا صنوبر هي فاشينيستا فلسطينية – أميركيّة، تنشر الكثير من فيديوهات التنسيق على تيك توك وتشكّل مصدر وحي للكثير من النساء المحجبات والمحافِظات. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم لينا صنوبر نصائح في ما يتعلّق بالموضة وكيفية تنسيق الملابس.

تابعي حساب لينا صنوبر على تيك توك: Withloveleena@

7- مدوّنة المكياج السعودية شهد الزهراني من بين مشاهير تيك توك

تيك توك مرأة محجبهأكثر من 65 ألف شخص يتابع السعودية شهد الزهراني على تيك توك حيث حصدت على أكثر من 166 ألف إعجاب على الفيديوهات التي تنشرها. أغلب المقاطع التي تشاركها متعلّقة بالمكياج، فتشكّل مصدر وحي للكثير من السيّدات في ما يتعلّق بالجمال والمكياج. 

تابعي حساب شهد الزهراني على تيك توك: shahad1fz@

8- مدوّنة الجمال المصرية دينا شريف من بين مشاهير تيك توك

تيك توك مرأة محجبهمدوّنة الجمال المصرية دينا شريف تنشر الكثير من فيديوهات المكياج على تيك توك، منها تستعرض فيها لوكّاتها المبتكرة ومنها تقدّم من خلالها حيل ونصائح لتطبيق المكياج. لديها أكثر من 36 ألف متابع و302 ألف إعجاب على حسابها. 

تابعي حساب دينا شريف على تيك توك: dinashariff@

9- مدوّنة الجمال والموضة اللبنانية زينب حمود من بين مشاهير تيك توك

تيك توك مرأة محجبهتابعي حساب الفاشينيستا اللبنانية زينب حمود على تيك توك واستوحي منها الكثير من اللوكات الجمالية المتعلقة بالمكياج كما ستتعلّمين بعض الحيل والخدع. لديها أكثر من 118 ألف متابع و813 ألف إعجاب على حسابها. 

تابعي حساب زينب حمود على تيك توك: hammoudzeinab@

10- الفاشينيستا الأميركية Jaserah من بين مشاهير تيك توك

تيك توك مرأة محجبهتنشر Jaserah على تيك توك الكثير من الفيديوهات التي تتعلّق بالموضة وتحديداً طريقة تنسيق الأزياء للمرأة المحجبة والمحافظة. لديها أكثر من 46 ألف متابع و332 ألف إعجاب. 

تابعي حساب Jaserah على تيك توك: simplyjaserah@

11- مدوّنة الجمال والموضة اللبنانية حبيبة دا سيلفا من بين مشاهير تيك توك

تيك توك مرأة محجبهتابعي حساب حبيبة دا سيلفا على تيك توك لتشاهدي الكثير من الفيديوهات الظريفة والمفيدة أكان عندما يتعلّق الأمر بالمكياج، الأزياء أو حتى الرشاقة. لديها حوالي مليون إعجاب على تيك توك وأكثر من 90 ألف متابع وتقدّم محتوى متنوّع خصوصاً للنساء المحجبات والمحافِظات. 

تابعي حساب حبيبة دا سيلفا على تيك توك: HabibaDaSilva@

12- الفاشينيستا اللبنانية سارة بغدادي من بين مشاهير تيك توك 

تيك توك مرأة محجبهمصممة الأزياء والفاشينيستا سارة بغدادي تقدّم محتوي متنوّع على تيك توك وغالباً ما تشارك فيديوهات تنسيق أزياء للمرأة المحجبة والمحافظة. هذا ليس كلّ شيء، بل تنشر في الكثير من الأوقات فيديوهات متعلّقة بالجمال كطريقة عمل موديلات مكياج متنوّعة، بالإضافة إلى فيديوهات حول كيفية لف التوربان. لديها أكثر من 430 ألف متابع على تيك توك وأكثر من 4 مليون إعجاب. 

تابعي حساب سارة بغدادي على تيك توك: Sarahbaghdedi@

13- الممثلة اللبنانية دارين البايض من بين مشاهير تيك توك 

تيك توك مرأة محجبهيعتبر حسابها على تيك توك واحد من الأكثر الصفحات تأثيراً، وذلك بفضل إيجابيتها الدائمة وحبّها للحياة التي تنقلها إلى المتابعين. عُرفت بخفّة دمها، حيث تنشر فيديوهات مستخدمةً تقنية اللبسينغ، والتي تحصد نسبة مشاهدات عالية جداً.

تابعي حساب دارين البايض على تيك توك: darinbayed@

14- الكوميدية السعودية آيمي روكو من بين مشاهير تيك توك

تيك توك مرأة محجبههي سعودية تستخدم إسم مستعار ونقاب يساعدانها في إخفاء هويتها الحقيقية. من خلال الفيديوهات التي تنشرها على تيك توك تؤكّد أن الحجاب لا يمنع المرأة من الإستمتاع بحياتها وتحقيق أحلامها، بل على العكس. لديها أكثر من 590 ألف متابع وأكثر من 4 ملايين إعجاب. 

تابعي حساب آيمي روكو على تيك توك: amyroko@

15- الفاشينيستا القطرية حنين الصيفي من بين مشاهير تيك توك

تيك توك مرأة محجبهحنين الصيفي هي مدوّنة فاشينيستا قطريّة تتميّز بستايلها العصري والمحافِظ في الوقت عينه ويظهر هذا الأمر من خلال الفيديوهات التي تنشرها على تيك توك. بالإضافة إلى ذلك تشارك متابعينها بمقاطع ظريفة ومضحكة ولقطات من يومياتها. لديها أكثر من 277 ألف متابع وما يقارب المليون إعجاب. 

تابعي حساب حنين الصيفي على تيك توك: Haneenalsaify@

16- الرياضية المصرية منال رستم من بين مشاهير تيك توك 

تعتبر منال رستم، العدّاءة، راكبة الأمواج ومتسلّقة الجبال، واحدة من أكثر الرياضيين تأثيراً في العالم العربي. تنشر فيديوهات متنوّعة عبر حسابها على تيك توك وتشارك متابعينها بحيل ونصائح كثيرة كامرأة رياضية. 

تابعي حساب منال رستم على تيك توك: Mani.rostom@