close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تذكّري معنا أشهر افلام جوني ديب التي أوقعتنا في سحره

يُعتبر جوني ديب من أشهر الأسماء المعروفة في هوليوود والعالم أجمع، فهو ممثّل بارع لعب شخصيات عدّة مميّزة ومتنوّعة. لم تكن أعماله فحسب محطّ أنظار الجميع، بل ارتباطه بآمبر هيرد وطلاقه منها بعد 15 شهر من الزواج ورفعه دعوى تشهير بتعويض 50 مليون دولار على آمبر هيرد، آثار أيضاً جدلاً واسعاً. هذا الأمر، جعل العديد من المتابعين يقفون في صفّ Jhonny Depp، خصوصاً أنّه من أكثر الممثّلين شهرة في السينما الهوليوودية ومحبوب من قبل العديد. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ أشهر افلام جوني ديب التي أوقعتنا في سحره ولاقت الكثير من الرواج محقّقةً أرباحاً واسعة.

أشهر افلام جوني ديب

1- سلسلة افلام قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean

سلسلة افلام قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean افلام جوني ديبافلام قراصنة الكاريبي للممثل جوني ديب، هي عبارة عن سلسلة افلام ناجحة مؤلّفة من أجزاء عدّة. السلسلة بأكملها مبنيّة على لعبة في حديقة ديزني لاند الشهيرة تسمّى قراصنة الكاريبي، وقد حقّقت نجاحاً كبيراً وخصوصاً فيلم قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء. باستطاعتكِ مشاهدته على يوتيوب.


2- فيلم أعداء الشعب Public Enemies

أيضاً من بين افلام جوني ديب الشهيرة، فيلم أعداء الشعب الذي حقّق نجاحاً واسعاً في دور السينما. تدور قصّة الفيلم حول سارق بنوك محترف لا يستطيع أحد أن يوقفه، ولكي يتمكّن مكتب التحقيقات الفيدرالية بأن يوقع به، سيستعين بشخض يفكّر بطريقة إجرامية مثل السارق. شاهديه على نتفلكس أو ستارز بلاي مع الأصدقاء أو العائلة.


3- فيلم النافذة السرية Secret Window

فيلم النافذة السرية Secret Window افلام جوني ديبفيلم Secret Window يعتبر واحد من أفضل افلام جوني ديب على مرّ السنوات. تدور قصّة الفيلم حول كاتب روائي يعيش في ظروف متوترة وحساسة، ليتفاجئ بظهور شخص يدّعي بأنّه كاتب لأحد أعماله، فيسعى لإثبات أنّه الكاتب الأصلي للرواية. استمتعي بمشاهدة هذا الفيلم على نتفلكس أو يوتيوب.


4- فيلم أليس في بلاد العجائب Alice In Wonderland

فيلم أليس في بلاد العجائب Alice in wonderland افلام جوني ديبصحيح أن الممثلة ميا واسيكوسكا لعبت دور البطولة في هذا الفيلم، إلّا أن جوني ديب استطاع أن يلفت الإنتباه بفضل دوره. قدّم أداء مذهل عندما لعب شخصية ماد هاتر في فيلم أليس في بلاد العجائب.


5- فيلم السائح The Tourist

فيلم السائح The Tourist افلام جوني ديبفي العام 2010، أُصدر فيلم السائح من بطولة جوني ديب وأنجلينا جولي، وقد تمكّن من أن ينال إعجاب المتابعين. هذا العمل هو عبارة عن قصة حب وجريمة قتل غامضة مقتبسة عن قضية قتل حقيقية لم تحلّ بعد وتعد الأكثر شهرة في تاريخ نيويورك. شاهدي هذا الفيلم على نتفلكس مع العائلة أو الأصدقاء.


6- فيلم ادوارد سيزر هاند Edward Scissorhands

فيلم ادوارد سيزر هاند Edward Scissorhands افلام جوني ديبحصل جوني ديب على أوّل ترشيح لجائزة Golden Globes عن دوره في فيلم Edward Scissorhands. قدّم Jhonny Depp في هذا الفيلم أداء رائع بحسب العديد من النقّاد، حيث لعب دور إدوارد الذي امتزج ما بين البراءة، النقاء والعاطفة. على الرغم من أن إدوارد يبدو وكأنّه أحد شخصيات أفلام الرعب إلّا أنه طفل يريد فقط أن يتأقلم مع المحيط كما أنه لا يريد أن يؤذي أحداً. باستطاعتكِ أن تشاهديه على منصة نتفلكس.


7- فيلم القداس الاسود Black Mass

فيلم القداس الاسود Black Mass افلام جوني ديبفيلم Black Mass هو من بين أشهر افلام جوني ديب عبر السنوات. تدور قصة العمل حول تحالف شرير بين مكتب التحقيقات الفيدرالية وبين المافيا الايرلندية بقيادة زعيمها وايتي بولجر. هذا الأخير هو شخصية إجرامية حقيقية في الولايات المتحدة وعلى الرغم من كون الفيلم روائي إلّا أنّه يتحدّث عن السيرة الذاتية لهذا المجرم.


8- فيلم سويني تود: الحلاق الشيطاني لشارع فليت Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street

فيلم سويني تود: الحلاق الشيطاني لشارع فليت فيلم جوني ديبهذا الفيلم هو واحد من افلام جوني ديب الغنائية. تدور قصّة العمل حول مصفّف شعر منبوذ بسبب حيلة خبيثة دبّرها له رجل شرير للحصول على زوجته الجميلة بعدما طرده من بلدته. هذا المصفّف يعود بإسم مستعار من أجل الإنتقام.