close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حمّلي افضل Dating Apps... مَن يدري فقد تجدين الشريك المناسب!

حمّلي افضل Dating Apps... مَن يدري فقد تجدين الشريك المناسب!

نعلم أن إيجاد شريك الحياة المثالي ليس بالأمر السهل، ولكن تطبيقات المواعدة ممكن أن تسهّل عمليّة التعارف في بعض الأحيان. هذه التطبيقات كثيرة جداً وفعلاً لا تعدّ ولا تحصى، لذا قررنا أن نسهّل عليكِ المهمّة، فإذا كنتِ تبحثين عن تطبيق مواعدة يسهّل حياتكِ، تابعي القراءة لتتعرّفي على افضل Dating Apps.

افضل Dating Apps

1- تطبيق مواعدة Tinder

افضل تطبيق مواعدة Dating Apps

قد يكون تطبيق Tinder من أشهر تطبيقات المواعدة حول العالم سواء في الدول العربية أو العالمية. هناك حوالي أكثر من 30 مليار حساب على تيندر حول العالم، لذا لتسهيل عملية البحث يعمل هذا التطبيق من خلال نظام تحديد المواقع ويُظهر لكِ الحسابات المحيطة بكِ. ما إن تدخلين إلى تطبيق Tinder يتم عرض حساب أشخاص محيطين بكِ، يمكنكِ السحب على الشاشة إلى اليمين لإظهار اهتمامكِ بالشخص، أو إلى اليسار لرفضهم. إذا الطرفين قاما بالسحب إلى اليمين، أي تطابقا الحسابين فمن بعدها يمكن البدء بالمحادثة.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: Tinder
يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Tinder

2- تطبيق مواعدة Bumble

افضل تطبيق مواعدة Dating Appsتم تصميم Bumble للنساء ومن قبل النساء، وهو تطبيق سهل الاستخدام، يسعى إلى خلق تجربة إيجابية لبياناته من خلال سياسة عدم التسامح تجاه خطاب الكراهية. على هذا التطبيق، المرأة هي التي تأخذ المبادرة بالتواصل مع حساب آخر، وبالتالي لا يمكن لأي شخص أن يتواصل معها إلّا إذا بدأت بالأمر هي أولاً، وبالتالي يمكن للرجال فقط الرد على الرسائل.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: Bumble
يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Bumble

3- تطبيق مواعدة Match

حمّلي افضل Dating Apps... مَن يدري فقد تجدين الشريك المناسب!تطبيق Match متواجد منذ أكثر من 25 سنة، مما يجعله واحد من أقدم وأشهر تطبيقات المواعدة حول العالم. ما يميّز هذا التطبيق عن غيره هو أنه يمكنكِ التواصل من خلال Video Chat مع الأشخاص، وبالتالي يخفف من نسبة التحايل.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: Match
يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Match

4- تطبيق مواعدة Soudfa

افضل تطبيق مواعدة Dating Apps

تطبيق Soudfa أو صدفة تم إطلاقة عام 2013 وهو مخصص للعالم العربي والأشخاص من الجنسية العربية للتعرّف واللقاء في أي مكان في العالم. تحوّل بسرعة إلى واحد من أشهر تطبيقات المواعدة في المنطقة ويجمع عدد كبير من الحسابات لتقديم خيارات كثيرة.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: Soudfa
يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Soudfa

5- تطبيق مواعدة Et3arraf

حمّلي افضل Dating Apps... مَن يدري فقد تجدين الشريك المناسب!تم إصدار تطبيق Et3arraf أو اتعرّف عام 2012، وهو أيضاً من التطبيقات المخصصة للعالم العربي والأشخاص من الجنسية العربية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ضبط الإعدادات ليصبح التطبيق باللغة العربية، وهو من بين الأقدم في المنطقة. يسهّل عمليّة التعارف على شريك من الجنسية العربية ومن المحيط الذي تسكنين فيه أو في أي مكان حول العالم.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: Et3arraf
يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: Et3arraf

6- تطبيق مواعدة eHarmony

افضل تطبيق مواعدة Dating Appsهذا التطبيق الذي أُصدر عام 2000 هو حالياً واحد من أكثر تطبيقات المواعدة شهرةً حول العالم. يتضمّن هذا التطبيق نسبة عالية جداً من الأشخاص من الفئة العمرية 35 وما فوق من ذوي الخلفيات المؤهلة والمهنية، وبالتالي يُعتبر من التطبيقات التي يثمر عنها علاقات طويلة الأمد وجديّة.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: eHarmony

7- تطبيق مواعدة okCupid

افضل تطبيق مواعدة Dating Apps

okCupid هو تطبيق أصدر بدايةً في المملكة المتّحدة لكن سرعان ما لاقى رواجاً كبيراً حول العالم وتحديداً في البلدان العربية. يمكنكِ البحث عن أشخاص من نفس الاهتمامات، الهوايات، الجنسية وغيرها وذلك لتسهيل عمليّة التعارف على الشخص المناسب لكِ ولشخصيتكِ.

يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على اب ستور: okCupid
يمكنكِ تحميل هذا التطبيق على بلاي ستور: okCupid